أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

PRB: للطلب LoadLibrary() تحميل DLL التي تم TLS الثابتة

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية118816
الأعراض
مكتبة الارتباط الحيوي (DLL) تستخدم __declspec (مؤشر ترابط) تخصيص تخزين محلي مؤشر ترابط ثابت (TLS). لا توجد أية مشاكل المقترنة تشغيل تطبيق المرتبط مع مكتبة ثابتة المطابق. ومع ذلك، عند تطبيق دالة LoadLibrary تحميل DLL بدلاً من استخدام الإصدار ثابتة LoadLibrary فشل واحد على Win32s مع رمز خطأ 87: معلمة غير صالحة.

نجاح LoadLibrary على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 98 أو Windows NT أو Windows 2000 في هذا الموقف. ومع ذلك، يتم تعريف سلوك استدعاء الدالات في DLL التي تشير إلى متغيرات TLS ثابتة. في Microsoft Windows 95 و فشل LoadLibrary و GetLastError تعمل إرجاع 1114 - ERROR_DLL_INIT_FAILED (ارتباط حيوي مكتبة إجراء تهيئة فشل). نجاح الدالة LoadLibrary على نظام التشغيل Windows 2000. على الرغم من ذلك، يسبب أي محاولة لإعادة الوصول إلى البيانات TLS خرق في وصول (AV).
السبب
هذا وجود قيود LoadLibrary__declspec. يتم تخصيص مساحة متغير عمومي لمؤشر ترابط وقت التشغيل. يستند الحجم حساب متطلبات التطبيق بالإضافة إلى متطلبات المكتبات التي تم ربطها بشكل ثابت. إذا DLL يستخدم TLS ثابتة هو مرتبطة الحيوي في أحد تطبيقات عندما يتم استدعاء LoadLibrary أو FreeLibrary يجب على النظام إيجاد كافة مؤشرات الترابط التي توجد في العملية تكبير أو ضغط ذاكرة TLS الخاصة بهم استناداً إلى حجم TLS ثابتة في DLL تحميل حديثاً. هذه العملية مقدار كبير جداً بالنسبة لأنظمة التشغيل لإدارة, مما يمكن أن يؤدي إلى حدوث استثناء إما عندما يتم تحميله بشكل حيوي DLL أو التعليمات البرمجية مراجع البيانات.
الحل
يجب أن لا يمكن تحميل DLL التي تستخدم __declspec (مؤشر ترابط) مع LoadLibrary.

يجب أن يتم تعديل التعليمات البرمجية DLL لاستخدام مثل دالات TLS TlsAlloc و تخصيص TLS إذا فقد يتم تحميل DLL مع LoadLibrary. أو DLL الذي يستخدمه __declspec (مؤشر ترابط) يجب فقط يمكن ضمنيًا تحميل إلى التطبيق.
معلومات أخرى
لتحديد ما إذا كان ملف DLL يستخدم TLS ثابتة يمكن استخدام الأداة Dumpbin.exe تفريغ معلومات الرأس. يحتوي ملف DLL TLS ثابتة إذا كانت "قيم الرأس اختياري" تحتوي على حجم أكبر من 0 (صفر) في "خدمة التخزين مؤشر ترابط" كما يلي:
517B20 [18] RVA [حجم] لدليل التخزين مؤشر الترابط
1.10 1.20 3.50

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 118816 - آخر مراجعة: 11/21/2006 15:29:52 - المراجعة: 3.2

Microsoft Win32 واجهة برمجة تطبيقات

  • kbmt kbdll kbkernbase kbprb kbthread KB118816 KbMtar
تعليقات
> l>=">

PRB: Calling LoadLibrary() to Load a DLL That Has Static TLS

Article translations Article translations
Article ID: 118816 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q118816
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

A dynamic-link library (DLL) uses __declspec(thread) to allocate static thread local storage (TLS). There are no problems associated with running an application that is linked with the corresponding static library. However, when an application uses the LoadLibrary function to load the DLL instead of using the static version, LoadLibrary fails on Win32s with an error code 87: invalid parameter.

LoadLibrary succeeds on a computer that is running Windows 98, Windows NT, or Windows 2000 in this situation. However, the behavior of calling functions in the DLL that reference static TLS variables is undefined. On Microsoft Windows 95, LoadLibrary fails and the GetLastError function returns 1114 - ERROR_DLL_INIT_FAILED (A dynamic link library initialization routine failed). On Windows 2000, the LoadLibrary function succeeds. However, any attempt to access the TLS data causes an access violation (AV).

CAUSE

This is a limitation of LoadLibrary and __declspec. The global variable space for a thread is allocated at run time. The size is based on a calculation of the requirements of the application plus the requirements of all of the libraries that are statically linked. If a DLL uses static TLS and is dynamic-linked in an application, when LoadLibrary or FreeLibrary is called, the system must find all the threads that exist in the process and enlarge or compact their TLS memory according to the size of static TLS in the newly loaded DLL. This process is too much for operating systems to manage, which can cause an exception either when the DLL is dynamically loaded or code references the data.

RESOLUTION

DLLs that use __declspec(thread) should not be loaded with LoadLibrary.

The DLL code should be modified to use such TLS functions as TlsAlloc, and to allocate TLS if the DLL might be loaded with LoadLibrary. Or, the DLL that is using __declspec(thread) should only be implicitly loaded into the application.

MORE INFORMATION

To determine whether a DLL uses static TLS, the Dumpbin.exe tool can be used to dump the header information. A DLL has static TLS if the OPTIONAL HEADER VALUES contains a size that is greater than 0 (zero) in the Thread Storage Directory, as follows:
517B20 [ 18] RVA [size] of Thread Storage Directory

Properties

Article ID: 118816 - Last Review: November 21, 2006 - Revision: 3.2
APPLIES TO
  • Microsoft Win32 Application Programming Interface, when used with:
    • Microsoft Windows 95
    • Microsoft Windows 98 Standard Edition
    • Microsoft Windows 2000 Standard Edition
    • Microsoft Windows Millennium Edition
    • Microsoft Windows NT 4.0
    • the operating system: Microsoft Windows XP
Keywords: 
kbthread kbdll kbkernbase kbprb KB118816

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com