شرح قاعدة بيانات Jet Windows NT 4.0

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية165915
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
خدمة أسماء إنترنت لـ Windows (WINS) تنتج ملفات <n>.log J في المجلد %SystemRoot%\System32\Wins لزيادة سرعة وكفاءة لتخزين بيانات WINS. تتناول هذه المقالة هذه الملفات Jet والغرض الخاصة بهم.
معلومات أخرى

ملفات <n>.log J

لزيادة سرعة وكفاءة من تخزين البيانات قاعدة بيانات Jet يكتب المعاملات الحالية إلى ملفات السجل بدلاً من قاعدة البيانات مباشرةً. لذلك، سيتم عرض أحدث البيانات قاعدة البيانات بالإضافة إلى أي معاملات في ملفات السجل. يتم أيضاً استخدام هذه الملفات الاسترداد إذا تم إيقاف خدمة WINS فجأة أو بطريقة غير متوقعة. إذا تم إيقاف الخدمة نحو غير متوقع سيتم تلقائياً استخدام ملفات السجل لإعادة إنشاء الحالة الصحيحة قاعدة بيانات WINS.

ستكون ملفات السجل دائماً حجم معين; ومع ذلك، فإنها يمكن زيادة بسرعة في رقم على ملقم WINS مشغول جداً. وهو inevitable إلى WINS على كتابة أكثر من المعاملات إلى سجل من يمكن لتتوافق مع حجم السجل. عندما يصبح تعبئة ملف سجل تتم إعادة تسمية للإشارة إلى وجود فوقه سجل أقدم لا. يتم إنشاء سجل العمليات جديدة filename <n>.log J حيث <n>عدد عشري مثل J50.log. سيتم تنسيق تسمية ملف السجل السابق JetXXXXX.log حيث أن كل X إلى رقم سداسي عشري من 0 إلى f. يتم الاحتفاظ ملفات السجل السابق في نفس المجلد مثل ملفات السجل الحالي.

ملفات السجل التي يتم معالجتها (كافة إدخالات سجل كتابتها إلى قاعدة البيانات) وحذف عند حدوث النسخ احتياطي ناجحة أو عند إيقاف ملقم WINS بأمان. لذلك، إذا كان قد قام بتكديس عدد ملفات <n>.log J يجب جدولة النسخ الاحتياطية متكررة للاحتفاظ السجلات.

بعد معالجة الإدخالات من الممكن لحذف ملفات السجل يدوياً; ومع ذلك، وسيؤدي هذا إلى منع استرداد بنجاح من قاعدة البيانات إذا كان يجب أن تكون مطلوبة. لهذا السبب، من المهم التأكد من أن ملفات السجل التي يتم لا يدوياً حذف أو إزالتها من النظام حتى إجراء النسخ احتياطي.

ملفات <n>.chk J

يحتفظ Jet ملف نقاط التحقق ، .chk <n>J التي تشير إلى الموقع حيث المعلومات الأخير بنجاح كُتبت من سجلات المعاملة إلى قاعدة البيانات. كما يتم استخدامه لأغراض الاسترداد; وهو يشير ملف نقطة التحقق إلى حيث يجب أن تبدأ الاسترداد أو replaying من البيانات. يتم تحديث ملف نقطة اختبار هذا كل مرة يتم فيها كتابة البيانات إلى ملف قاعدة البيانات (Wins.mdb).

Res1.log والملفات Res2.log

يتم الاحتفاظ سجلات محجوز (Res1.log و Res2.log) لأغراض الطوارئ. وبشكل أكثر دقة، يتم استخدامها في الحدث الذي الملقم نفدت مساحة القرص. في حالة ملقم يحاول إنشاء ملف سجل المعاملة آخر وجود مساحة كافية على القرص سيقوم الملقم مسح أي معاملات الجاهزة للإرسال إلى هذه الملفات السجل المحجوزة. ثم سيتم إيقاف الخدمة ثم تسجيل أحد أحداث إلى "عارض الأحداث".

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 165915 - آخر مراجعة: 02/09/2014 08:19:35 - المراجعة: 1.1

Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbarttypeinf kbinfo KB165915 KbMtar
تعليقات

Explanation of Jet Database for Windows NT 4.0

Article translations Article translations
Article ID: 165915 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q165915
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

Windows Internet Name Service (WINS) produces J<n>.log files in the %SystemRoot%\System32\Wins folder to increase the speed and efficiency of storing the WINS data. This article discusses these Jet files and their purpose.

MORE INFORMATION

J<n>.log Files

To increase speed and efficiency of data storage, the Jet database writes current transactions to log files rather than to the database directly. Therefore, the most current view of the data will be the database plus any transactions in the log file(s). These files are also used for recovery if the WINS service is stopped abruptly or in an unexpected manner. If the service is stopped in an unexpected manner, the log files will automatically be used to re-create the correct state of the WINS database.

Log files will always be a certain size; however, they can grow quickly in number on a very busy WINS Server. It is inevitable that WINS will write more transactions to a log than the size of the log can accommodate. When a log file becomes filled, it is renamed to indicate that it is an older log and not in use. A new transaction log is created with the J<n>.log filename, where <n> is a decimal number such as J50.log. The naming format of the previous log file will be JetXXXXX.log, where each X denotes a hexadecimal number from 0 to f. Previous log files are maintained in the same folder as the current log files.

The log files are processed (all log entries written to the database) and deleted when a successful backup occurs or when the WINS server is shut down gracefully. Therefore, if many J<n>.log files have accumulated, frequent backups should be scheduled to maintain the logs.

After the entries have been processed, it is possible to manually delete the log files; however, this will prevent a successful recovery of the database if it should be needed. Because of this, it is important to ensure that the log files are not manually deleted or removed from the system until a backup has been performed.

J<n>.chk Files

Jet maintains a checkpoint file, J<n>.chk, that indicates the location where the last information was successfully written from the transaction logs to the database. It is also used for recovery purposes; that is, the checkpoint file indicates where the recovery or replaying of data should begin. This checkpoint file is updated every time data is written to the database file (Wins.mdb).

Res1.log and Res2.log Files

Reserved logs (Res1.log and Res2.log) are kept for emergency purposes. More specifically, they are used in the event that the server runs out of disk space. If a server attempts to create another transaction log file and there is insufficient disk space, the server will flush any outstanding transactions into these reserved log files. The service will then shut down and log an event to the Event Viewer.

Properties

Article ID: 165915 - Last Review: October 6, 2013 - Revision: 1.1
APPLIES TO
  • Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbarttypeinf kbinfo KB165915

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com