أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

تبادل تخزين المثيل المفرد وتأثيره على مخازن عند نقل علب البريد

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية175481
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
هذه المقالة تم دمج المقالات التالية متوفرة سابقا: 175481 و 175706
الموجز
ملقم Microsoft Exchange 5.5 أو Microsoft Exchange 2000 الملقم ومن Microsoft الحفاظ على Exchange Server 2003 تخزين المثيل المفرد للرسائل.

إذا تم إرسال رسالة إلى مستلم واحد، و إذا تم نسخ الرسالة إلى 20 المستلمين الآخرين الذين الموجودة في مخزن علبة البريد نفسه، يحتفظ Exchange Server نسخة واحدة فقط من الرسالة في قاعدة البيانات الخاصة به. Exchange Server ثم ينشئ مؤشرات.

ربط هذه المؤشرات المستلم الأصلي و 20 مستلمين إضافيين إلى الرسالة الأصلية. إذا كان المستلم الأصلي و يتم نقل مستلمين إضافيين 20 إلى مخزن علبة بريد آخر نسخة واحدة فقط يتم الاحتفاظ الرسالة في مخزن علبة بريد جديد.

يمكن أن يكون مخزن علبة بريد جديد على خادم آخر في الموقع نفسه أو في أي مجموعة إدارية. إذا كان الملقم في موقع آخر، يتم الاحتفاظ التخزين المثيل المفرد فقط إذا كنت تستخدم معالج "نقل علبة" في Microsoft Exchange Server 2003 Service Pack 1 (SP1) أو الإصدارات الأحدث.

المعالج Exchange Server 2003 SP1 نقل علبة بتقديم ميزة "مشتركة إدارية نقل المجموعة" جديدة التي تمكنك من نقل علب البريد عبر مجموعات الإدارة.

تتطلب الإصدارات السابقة من Exchange Server استخدام الأداة Exmerge. تؤدي هذه العملية إلى فقدان تخزين المثيل المفرد.

لمزيد من المعلومات حول الأداة Exmerge, انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
174197Microsoft Exchange علبة دمج معلومات البرنامج (Exmerge.exe)
على سبيل المثال، تفترض ما يلي تكوين:

مخزن علبة بريد ملقم 1 1: المستخدمين a و b و C
الملقم مخزن علبة البريد 2 1: المستخدم d

عند المستخدم أ إرسال نفس الرسالة إلى مستخدم B و c المستخدم, و d المستخدم و Exchange Server بإنشاء مثيل واحد من الرسالة على الخادم 1 لكافة المستخدمين، ثلاثة لأن المستخدم أ, B المستخدم و c المستخدم الموجودة على الملقم نفسه. حتى الرسالة في مجلد "العناصر المرسلة" بما واحدة المثيل لميساجيسثات في علب الوارد الخاصة بالمستخدم b و c المستخدم. لأن المستخدم d على ملقم آخر، Exchange Server بإرسال رسالة إلى الملقم 2 سوف تخزين على ذلك الملقم.

ملاحظة إذا تم إرسال رسالة إلى مستخدم الذي على نفس الخادم ولكن يوم مخزن علبة بريد مختلفة من المرسل قيد التشغيل، سوف مخزن علبة البريد التي أيضا يحتوي على الرسالة.

أثناء نقل المستخدمين، يتحقق ملقم Exchange كل رسالة واردة مقابل الخاصة داخليا تعيين معرفات. هذه معرفات داخلية غير قابلة للعرض بواسطة عميل. إذا كانت تحدد Exchange Server التي الواردة رسالة مكررة، فإنه إعداد فقط على مؤشر على هذه الرسالة الموجود الذي يشير إلى مستخدم تم نقله حديثا. يفترض أن يتم نقل المستخدم b إلى ملقم 2. ينشئ Exchange Server مثيل واحد من الرسالة b المستخدم تستند نسخة الرسالة التي تحتوي على d المستخدم. يكون هذا صحيحاً إذا لم تم حذف المستخدم d رسالة. إذا تم حذف الرسالة في d المستخدم مسبقاً، سيقوم بإنشاء ملقم Exchange مثيل واحد رسالة استناداً إلى نسخة الرسالة في المستخدم مجلد "العناصر المحذوفة" D. إذا أيضا d المستخدم حذف النسخة الرسالة في مجلد العناصر المحذوفة Exchange Server إنشاء رسالة جديدة ويرسله إلى ملقم 2.

يحدث نفس العملية إذا تم نقل المستخدم b و c المستخدم إلى ملقم 2. يحتفظ Exchange Server مثيل واحد من الرسالة b المستخدم و "c المستخدم." وهذا يعتمد على الرسالة التي يتم الأبعاد علبة المستخدم. إذا كان لدى المستخدم d حذف مسبقاً سيتم الاحتفاظ الرسالة Exchange Server مثيل واحد رسالة استناداً إلى الرسالة في مجلد العناصر المحذوفة d المستخدم. إذا كان المستخدم D مسبقاً قد يتم إفراغ مجلد "العناصر المحذوفة"، Exchange Server إنشاء رسالة جديدة ويقوم بإرسالها إلى الملقم 2.
XADM مثيل مفرد

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 175481 - آخر مراجعة: 12/05/2015 08:07:54 - المراجعة: 1.0

Microsoft Exchange Server 2003 Standard Edition, Microsoft Exchange Server 2003 Enterprise Edition, Microsoft Exchange 2000 Server Standard Edition, Microsoft Exchange 2000 Enterprise Server, Microsoft Exchange Server 5.5 Standard Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbinfo kbmt KB175481 KbMtar
تعليقات

Exchange single-instance storage and its effect on stores when moving mailboxes

Article translations Article translations
Article ID: 175481 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q175481
This article is a consolidation of the following previously available articles: 175481 and 175706
Expand all | Collapse all

SUMMARY

Microsoft Exchange Server 5.5, Microsoft Exchange 2000 Server, and Microsoft Exchange Server 2003 maintain single-instance storage of messages.

If a message is sent to one recipient, and if the message is copied to 20 other recipients who reside in the same mailbox store, Exchange Server maintains only one copy of the message in its database. Exchange Server then creates pointers.

These pointers link both the original recipient and the 20 additional recipients to the original message. If the original recipient and the 20 additional recipients are moved to another mailbox store, only one copy of the message is maintained in the new mailbox store.

The new mailbox store can be on another server in the same site or in an administrative group. If the server is in another site, single-instance storage is retained only if you use the Move Mailbox Wizard in Microsoft Exchange Server 2003 Service Pack 1 (SP1) or later versions.

The Exchange Server 2003 SP1 Move Mailbox wizard introduced a new Cross Administrative Group Move feature that lets you move mailboxes across administrative groups.

Earlier versions of Exchange Server require that you use the Exmerge tool. This process causes the loss of single-instance storage.

For more information about the Exmerge tool, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
174197 Microsoft Exchange Mailbox Merge program (Exmerge.exe) information
For example, assume the following configuration:

Server 1 Mailbox Store 1: Users A, B, and C
Server 2 Mailbox Store 1: User D

When User A sends the same message to User B, User C, and User D, Exchange Server creates a single instance of the message on server 1 for all three users, because User A, User B, and User C are on the same server. Even the message that is in User A's Sent Items folder is a single instance of the messagesthat is in the Inboxes of User B and User C. Because User D is on a different server, Exchange Server sends a message to server 2 that will be stored on that server.

Note If a message is sent to a user who is on the same server but on a different mailbox store than the sender is on, that mailbox store will also contain the message.

During a move of users, Exchange Server checks every incoming message against its own internally assigned IDs. These internal IDs are not viewable with a client. If Exchange Server determines that the incoming message is a duplicate, it just sets up a pointer for that existing message that points to the newly moved user. Assume that User B is moved to server 2. Exchange Server will create a single instance of the message for User B based on the copy of the message that User D has. This is true if user D has not deleted the message. If User D has already deleted the message, Exchange Server will create a single instance of the message based on the copy of the message that is in User D's Deleted Items folder. If User D also deleted the message copy in the Deleted Items folder, Exchange Server creates a new message and sends it to server 2.

The same process occurs if User B and User C are moved to server 2. Exchange Server will maintain a single instance of the message for User B and User C. This is based on the message that is in the Inbox of User D. If User D has already deleted the message, Exchange Server will maintain a single instance of the message based on the message that is in User D's Deleted Items folder. If User D has already emptied the Deleted Items folder, Exchange Server creates a new message and sends it to server 2.

Properties

Article ID: 175481 - Last Review: April 22, 2011 - Revision: 7.1
APPLIES TO
  • Microsoft Exchange Server 2003 Standard Edition
  • Microsoft Exchange Server 2003 Enterprise Edition
  • Microsoft Exchange 2000 Server Standard Edition
  • Microsoft Exchange 2000 Enterprise Server
  • Microsoft Exchange Server 5.5 Standard Edition
Keywords: 
kbinfo KB175481
Retired KB Content Disclaimer
This article was written about products for which Microsoft no longer offers support. Therefore, this article is offered "as is" and will no longer be updated.

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com