أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

INFO: الأداء اتصال TCP Winsock إلى المنافذ غير المستخدمة

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية175523
الموجز
تتناول هذه المقالة كيفية تطبيق Winsock TCP على مقابض Microsoft المتنوعة على الأنظمة الأساسية مأخذ التوصيل اتصالات بالمنافذ التي لا تحتوي على ملقم الإصغاء عليها. كما يصف أيضاً اعتبارات تتعلق بالأداء وكيفية ضبط عليها ليناسب احتياجاتك.
معلومات أخرى
عند عملية إنشاء مأخذ توصيل TCP في طبقة Winsock Microsoft بإصدار استدعاء connect() بعض المضيف و رقم منفذ بروتوكول TCP ينفذ رسائل تأكيد الاتصال "ثلاثة الأربعة" حزمة SYN التعرف عليها بواسطة المضيف الهدف مع ACK/SYN ACK نهائية من عميل البدء القياسي الخاص به. ومع ذلك، في مواصفات هو مذكور في RFC 793) "بروتوكول التحكم بالإرسال" (TCP إعادة تعيين (RST) قد يتم إنشاء إذا الموجهة محاولة SYN بمضيف موجود ولكن المنفذ غير المستخدمة. وصف هذا بشكل أفضل بواسطة علامة اقتباس RFC التالي من صفحة 35:
إعادة إنشاء

كقاعدة عامة يجب أن يتم إرسال إعادة تعيين (RST) عندما تصل قطعة الذي يبدو غير مخصص للاتصال الحالي. يجب أن لا يتم إرسال إعادة تعيين إذا كان غير واضحة أن هذه هي الحالة...

إذا كان الاتصال غير موجود يتم إرسال (CLOSED) ثم إعادة تعيين استجابة أي قطعة الواردة ما عدا إعادة تعيين آخر. بشكل خاص رفض بواسطة وهذا يعني أن SYNs الموجهة إلى اتصال غير موجود.

إعادة تعيين معالجة [الصفحة 36]

... في إرسال SYN الحالة (RST تلقي استجابة SYN أولي) ، RST مقبولاً إذا كان الحقل ACK عليها SYN.
عند استقبال العميل ACK/RST من مضيف الهدف يقوم العميل يحدد أنه يوجد الحقيقة لا يوجد خدمة الاستماع هناك. في تطبيق Microsoft Winsock TCP, اتصال معلقة سيتم الاحتفاظ محاولة إصدار SYN الحزم إلى أن يتم الوصول إلى الحد أقصى المحاولات (تعيين في التسجيل, هذه القيمة الافتراضية 3 مرات إضافية). منذ أن تم تلقي ACK/RST من المضيف الهدف ، يعرف طبقة TCP للمضيف الهدف غير للوصول مندهشاً و سوف لا المهلة مزدوج القيمة في رأس IP الحزمة ، كما هو القياسية أثناء محاولات الاتصال مع SYNs التي لم يتم الإقرار بالإعلام عنها. بدلاً من ذلك، سيتم الاتصال معلقة الانتظار قيمة مهلة الاتصال الأساسية ثم إعادة إصدار حزمة SYN أخرى لبدء اتصال. طالما تم تلقي حزمة ACK/RST من منفذ غير مستخدم, إلى زيادة قيمة المهلة غير ثم تكرار العملية إلى أن يتم الوصول إلى الحد الأقصى المحاولات.

قد يؤدي هذا السلوك في خفض مستوى أداء إذا لسبب مشكلات عملية بشكل متكرر استدعاءات connect() منافذ بدون شئ الاستماع ينتج عنها خطأ WSAECONNREFUSED. لاحظ أن مع تطبيقات أخرى TCP, مثل تلك المستخدمة بشكل شائع في العديد من أنظمة UNIX connect() فشل فوراً عند تلقي حزمة ACK/RST الأول الناتجة في إدراك خطأ جداً بسرعة. ومع ذلك، لم يتم تحديد في المراجع هذا السلوك كما الأيسر إلى تطبيق كل تحديد. يعتبر الأسلوب من الأنظمة الأساسية Microsoft هو أن للمسؤول عن النظام الحرية إلى ضبط إعدادات تتعلق بالأداء TCP إلى ونمط الموسيقى الخاصة بهم تسمى الافتراضي 3 الأقصى المحاولة. هو ميزة هذا قد يكون مؤقتاً إيقاف تشغيل الخدمة التي تحاول الوصول إلى و قد resurface بين محاولات SYN. في هذه الحالة، وهو ملائمة أن connect() انتظار بحيث للحصول على اتصال منذ الخدمة فعلاً هناك.

يحتوي على قائمة كاملة من قيم التسجيل TCP NT. ذات أهمية خاصة هو المفتاح:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters

المفتاح: TcpMaxConnectRetransmissions
نوع القيمة: REG_DWORD - رقم
نطاق صالح: 0 - 0xFFFFFFFF
الافتراضي: 3 (في Windows NT)
الافتراضي: 2 (في Windows 2000)
وصف: تحدد هذه المعلمة عدد المرات التي سيقوم TCP بإعادة إرسال طلب اتصال (SYN) قبل المحاولة إحباط. مضاعفة المهلة إعادة الإرسال مع كل إعادة الإرسال المتتابعة في محاولة اتصال معطى (فيما عدا في الموقف مناقشته أعلاه). قيمة المهلة الأولية ثلاث ثوانٍ (منذ أن تم تلقي ACK/RST في حالة أعلاه ، هذا صلة).
للحصول على معلومات إضافية حول إدخالات التسجيل Windows 95 TCP انقر فوق رقم المقالة أدناه لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
158474إدخالات التسجيل الخاص بـ Windows 95 TCP/IP
مفتاح التالي ذات أهمية خاصة:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\VxD\MSTCP

المفتاح: MaxConnectRetries
نوع القيمة: DWORD - رقم 32 بت
الافتراضي: 3
وصف: تحديد عدد المرات التي سوف يتم إعادة إرسال محاولة اتصال (SYN) قبل القيام. مهلة إعادة الإرسال الأولي 3 ثوان (صلة في حالة أعلاه) ويتم مضاعفة كل الوقت (الحالة أعلاه استثناء) إلى الحد صى دقيقتين.
إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد ضبط قيم التسجيل هذه.

تحذير: التعديل هذه القيم يؤثر على كافة TCP الصادرة طلبات الاتصال من الكمبيوتر المتأثرة. إذا كان لدى كافة الأنشطة TCP على الكمبيوتر استتار صغيرة و المسافة صغيرة إلى السفر round-trip تخفيض هذا مثل انخفاض كما صفر (على الرغم من أن Microsoft لا توصي هذا) سوف اختلاف لا. ومع ذلك، في حالة فشل التطبيقات أو محاولات الاتصال بانتظام مع وجود خطأ Winsock القياسية تعرف الملقمات البعيدة الهدف توفر فمن المحتمل أن إدخالات التسجيل هذه هي السبب. إذا كان الأمر كذلك، قد تضطر إلى رفع المحاولات الأقصى بحيث سيقوم TCP مزدوج الحزمة SYN الوقت الحياة القيمة في رأس IP في إعادة المحاولات المتتالية حتى يحتوي على امتداد حياة بالطول الكافي للوصول إلى المضيف الهدف ACK/SYN. وتلقيها
مراجع
RFC-793 ، بروتوكول التحكم بالإرسال 1981 سبتمبر

Whitepaper ، Microsoft Windows NT: تفاصيل التنفيذ TCP/IP, 1996 المعارف المقالة 158474
الاتصال winsock tcp الأداء

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 175523 - آخر مراجعة: 11/21/2006 15:43:31 - المراجعة: 3.1

Microsoft Win32 واجهة برمجة تطبيقات

  • kbmt kbapi kbinfo kbnetwork kbwinsock KB175523 KbMtar
تعليقات

INFO: Winsock TCP Connection Performance to Unused Ports

Article translations Article translations
Article ID: 175523 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q175523
Expand all | Collapse all

SUMMARY

This article discusses how the Winsock implementation of TCP on the various Microsoft platforms handles socket connections to ports that do not have a server listening to them. It also describes the performance-related considerations and how to adjust them to suit your needs.

MORE INFORMATION

When a process creates a TCP socket in the Microsoft Winsock layer and issues a connect() call to some host and port number, the TCP protocol performs its standard "three-way handshake" of a SYN packet, acknowledged by the target host with ACK/SYN, and a final ACK from the initiating client. However, per the TCP specifications stated in RFC-793 (Transmission Control Protocol), a reset (RST) might be generated if the SYN attempt is addressed to a host which exists but the port is unused. This is best described by the following RFC quote from page 35:
Reset Generation

As a general rule, reset (RST) must be sent whenever a segment arrives which apparently is not intended for the current connection. A reset must not be sent if it is not clear that this is the case ...

If the connection does not exist (CLOSED) then a reset is sent in response to any incoming segment except another reset. In particular SYNs addressed to a non-existent connection are rejected by this means.

Reset Processing [page 36]

... In the SYN-SENT state (a RST received in response to an initial SYN), the RST is acceptable if the ACK field acknowledges the SYN.
Upon receiving the ACK/RST client from the target host, the client determines that there is indeed no service listening there. In the Microsoft Winsock implementation of TCP, a pending connection will keep attempting to issue SYN packets until a maximum retry value is reached (set in the registry, this value defaults to 3 extra times). Since an ACK/RST was received from the target host, the TCP layer knows that the target host is indeed reachable and will not double the time-out value in the packet's IP header, as is standard during connection attempts with unacknowledged SYNs. Instead, the pending connection will wait for the base connection's time-out value and reissue another SYN packet to initiate a connection. As long as an ACK/RST packet from an unused port is received, the time-out value will not increase and the process will repeat until the maximum retry value is reached.

This behavior may result in poor performance if for some reason a process repeatedly issues connect() calls to ports with nothing listening there, resulting in the error WSAECONNREFUSED. Note that with other implementations of TCP, such as those commonly found in many UNIX systems, the connect() fails immediately upon the receipt of the first ACK/RST packet, resulting in the awareness of an error very quickly. However, this behavior is not specified in the RFCs and is left to each implementation to decide. The approach of Microsoft platforms is that the system administrator has the freedom to adjust TCP performance-related settings to their own tastes, namely the maximum retry that defaults to 3. The advantage of this is that the service you're trying to reach may have temporarily shut down and might resurface in between SYN attempts. In this case, it's convenient that the connect() waited long enough to obtain a connection since the service really was there.

It contains the complete listing of NT TCP registry values. Of particular interest is the key:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters

Key : TcpMaxConnectRetransmissions
Value Type : REG_DWORD - Number
Valid Range : 0 - 0xFFFFFFFF
Default : 3 (in Windows NT)
Default : 2 (in Windows 2000)
Description : This parameter determines the number of times TCP will retransmit a connect request (SYN) before aborting the attempt. The retransmission time-out is doubled with each successive retransmission in a given connect attempt (except in the situation discussed above). The initial time-out value is three seconds (since an ACK/RST was received in the case above, this is irrelevant).
For additional information on the Windows 95 TCP registry entries, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
158474 Windows 95 TCP/IP Registry Entries
The following key is of particular interest:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\VxD\MSTCP

Key : MaxConnectRetries
Value Type : DWORD - 32 bit number
Default : 3
Description : Specifies the number of times a connection attempt (SYN) will be retransmitted before giving up. The initial retransmission time-out is 3 seconds (irrelevant in the above case), and it is doubled each time (the case above is an exception) up to a maximum of 2 minutes.
Restart your computer after you adjust these registry values.

WARNING: Modifying these values affects any and all TCP outgoing connection requests from the affected computer. If all of the TCP activity on the computer has little latency and little distance to travel round-trip, reducing this as low as zero (although Microsoft does not recommend this) will make no difference. However, if applications or connection attempts fail regularly with the standard Winsock errors and the target remote servers are known to be available, it is likely that these registry entries are the cause. If so, you may have to raise the maximum retries so that TCP will double the SYN packet's time-to-live value in its IP header at successive retries until it has a long enough life span to reach the target host and receive an ACK/SYN.

REFERENCES

RFC-793, Transmission Control Protocol, September 1981

Whitepaper, Microsoft Windows NT: TCP/IP Implementation Details, 1996 Knowledge Base article 158474

Properties

Article ID: 175523 - Last Review: April 29, 2011 - Revision: 4.0
APPLIES TO
  • Microsoft Win32 Application Programming Interface
  • Windows Server 2008 R2 Standard
  • Windows Server 2008 R2 Enterprise
  • Windows Server 2008 R2 Datacenter
  • Windows Server 2008 Service Pack 2, when used with:
    • Windows Server 2008 for Itanium-Based Systems
    • Windows Server 2008 Datacenter
    • Windows Server 2008 Enterprise
    • Windows Server 2008 Standard
    • Windows Web Server 2008
  • Windows Server 2008 for Itanium-Based Systems
  • Windows Server 2008 Datacenter
  • Windows Server 2008 Enterprise
  • Windows Server 2008 Standard
  • Windows Web Server 2008
  • Windows Vista Service Pack 2, when used with:
    • Windows Vista Business
    • Windows Vista Enterprise
    • Windows Vista Home Basic
    • Windows Vista Home Premium
    • Windows Vista Starter
    • Windows Vista Ultimate
    • Windows Vista Enterprise 64-bit Edition
    • Windows Vista Home Basic 64-bit Edition
    • Windows Vista Home Premium 64-bit Edition
    • Windows Vista Ultimate 64-bit Edition
    • Windows Vista Business 64-bit Edition
  • Windows Vista Service Pack 1, when used with:
    • Windows Vista Business
    • Windows Vista Enterprise
    • Windows Vista Home Basic
    • Windows Vista Home Premium
    • Windows Vista Starter
    • Windows Vista Ultimate
    • Windows Vista Enterprise 64-bit Edition
    • Windows Vista Home Basic 64-bit Edition
    • Windows Vista Home Premium 64-bit Edition
    • Windows Vista Ultimate 64-bit Edition
    • Windows Vista Business 64-bit Edition
  • Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 2, when used with:
    • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
    • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
    • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
    • Microsoft Windows Server 2003, Web Edition
    • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter x64 Edition
    • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition
    • Microsoft Windows Server 2003, Standard x64 Edition
    • Microsoft Windows XP Professional x64 Edition
    • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition for Itanium-Based Systems
    • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition for Itanium-based Systems
  • Microsoft Windows XP Service Pack 3, when used with:
    • Microsoft Windows XP Home Edition
    • Microsoft Windows XP Professional
  • Microsoft Windows 2000 Service Pack 4
  • Microsoft Windows 98 Standard Edition
Keywords: 
kbapi kbinfo kbnetwork kbwinsock KB175523

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com