أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وصف Windows Script Host (WSH)

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية188135
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
توضح هذه المقالة في Windows Script Host (WSH) في Windows.
معلومات أخرى
WSH مضيف البرمجة نصية بشكل مستقل عن اللغة الأساسية Windows 32-بت. يوفر Microsoft Script Java البرمجة النصية مشغّلات مع WSH وعلى Microsoft Script Visual Basic. فإنه يعمل كوحدة تحكم مشغّلات البرمجة النصية ActiveX تماماً كما يفعل Microsoft Internet Explorer. لأن مضيف البرمجة النصية غير مستعرض إنترنت كامل, يكون له تأثير ذاكرة أصغر من Internet Explorer; لذلك، WSH المناسب لتنفيذ مهام بسيطة سريعة. يمكن تشغيل البرامج النصية مباشرةً من سطح المكتب بالنقر المزدوج فوق ملف البرنامج نصي أو من موجه الأوامر. يوفر WSH يحتاج مضيف البرمجة نصية انخفاض الذاكرة مثالي من أجل البرمجة النصية غير التبادلي مثل تسجيل الدخول البرمجة النصية الإدارية و إلخ. يمكن تشغيل WSH من مضيف يستند إلى Windows الوضع المحمي (Wscript.exe) ، أو المضيف المستندة إلى shell الأمر الوضع الحقيقي (Cscript.exe).

تثبيت Windows Script Host

لتثبيت Windows Script Host الرجاء مراجعة موقع Microsoft التالي على الويب: ملاحظة: يتم تضمين Windows Script Host في Microsoft Internet Explorer 5.

تشغيل البرامج النصية

لتشغيل البرامج النصية من خلال Windows يمكن استخدام إحدى الطرق التالية:
  • انقر نقراً مزدوجاً فوق ملف .vbs أو .js.
  • انقر فوق ابدأ ، ثم انقر فوق تشغيل ، واكتب من ثم اسم ملف .vbs أو .js في المربع فتح.
ملاحظة: Internet Explorer 4.0 والإصدارات الأحدث تعامل مع الكائنات WSH مثل عناصر تحكم ActiveX غير الآمنة. في حالة محاولة موقع ويب تهيئة أو برنامج نصي كائن WSH (على سبيل المثال، الوصول إلى الملفات على الكمبيوتر المحلي) Internet Explorer لا تهيئة أو برنامج نصي الكائن في إعدادات الأمان عالية أو متوسطة وتوفر التحذيرات التالية في الأمان المنخفضة:

Internet Explorer 5:
قد تكون بعض البرامج (عناصر تحكم ActiveX) الموجودة بهذه الصفحة غير آمنة. من المستحسن أن حالة عدم تشغيله. هل تريد السماح بتشغيله
Internet Explorer 4. 0، 4.01 ، 4.01 Service Pack 1:
قد يكون كائن ActiveX على هذه الصفحة غير آمنة. هل تريد السماح أن تهيئة الوصول إليها عن طريق البرامج النصية
لتمكين Internet Explorer 4.0 أو الإصدار الأحدث تهيئة والبرامج النصية الكائنات WSH من صفحة ويب بدون تحذيرات (غير مستحسن) ، حدد إعداد مخصص لمنطقة الأمان حيث توجد صفحة ويب ثم تمكين الخيار تهيئة عناصر تحكم ActiveX التي لم يتم وضع علامة آمن لها وبرمجتها.

ملاحظة يمكنك أيضاً إنشاء مواقع ويب ارتباطات في ملفات .vbs أو .js على صفحة ويب. عند النقر فوق ارتباط في Internet Explorer، يظهر مربع حوار تحميل ملف يطالبك (افتراضياً) فتح الملف من موقعه الحالي أو بحفظ الملف إلى القرص. إذا قمت بالنقر فوق فتح ، يتم تحميل الملف وتشغيله من إعدادات الأمان الخاصة بك الملف المحلي النظام bypassing لـ Internet Explorer.

هام: إذا كنت انقر فوق فتح في مربع الحوار "تحميل الملف" ثم انقر فوق خانة الاختيار السؤال دومًا قبل فتح هذا النوع من الملفات لمسحها Internet Explorer لم يعد يطالبك من خلال مربع حوار "تنزيل الملف". لجعل Internet Explorer بمطالبتك مع مربع حوار "تحميل الملف" مرة أخرى اتبع الخطوات التالية:
  1. في "جهاز الكمبيوتر،" انقر فوق "خيارات المجلد" في القائمة عرض.
  2. في التبويب أنواع الملفات، حدد تسجيل المناسب نوع الملف (.vbs أو .js).
  3. انقر فوق تحرير ثم انقر فوق تأكيد الفتح بعد التحميل خانة الاختيار لتحديده.
  4. انقر فوق موافق ثم انقر فوق موافق مرة أخرى.
تم الإبلاغ عن عدة "HTML الفيروسات" لاستخدام كائنات WSH. على سبيل المثال، HTML.Internal (أو HTML.Prepend) ، HTML.Offline و HTML.Redirect.Companion. لا يجب أن يكون برنامج مكافحة الفيروسات الضروري على حماية من الفيروسات مثل بشرط اتباع ممارسات الحوسبة آمن (بما في ذلك تثبيت البرامج أو برامج نصية من مصادر غير موثوق بها و غير معروف). لا يقوم بالكشف عن الفيروسات التي تستخدم كائنات WSH أو استغلال أي مشكلة فيما يتعلق مجموعة منتجات Windows أو Internet Explorer. أي وقت يمكنك تثبيت برنامج أو تشغيل برامج نصية من مصدر غير معروف أو غير موثوق بها مخاطرة تسوية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الحد الأدنى لمتطلبات لـ WSH

هو الأدنى من متطلبات WSH إلى وظيفة الإصدار 3.0 أو الأحدث من Internet Explorer. يعتمد WSH على مشغلات Script Visual Basic و برنامج Java في Internet Explorer.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها WSH

يتم تثبيت عدة نماذج البرامج النصية في المجلد Windows\Samples\WSH. إذا تم تشغيل هذه البرامج النصية بشكل صحيح ولكن الآخرين لا ، اتصل بكاتب البرنامج النصي للحصول على الدعم. الدعم والمعلومات إضافية متوفرة أيضاً على موقع Microsoft التالي على الويب:

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 188135 - آخر مراجعة: 12/05/2015 08:50:20 - المراجعة: 3.6

Microsoft Windows 95, Microsoft Windows 95, Microsoft Windows 98 Standard Edition, Microsoft Windows 98 Standard Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbinfo KB188135 KbMtar
تعليقات

Description of Windows Script Host (WSH)

Article translations Article translations
Article ID: 188135 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q188135
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This article describes the Windows Script Host (WSH) in Windows.

MORE INFORMATION

WSH is a language-independent scripting host for 32-bit Windows platforms. Microsoft provides both Microsoft Visual Basic Script and Java Script scripting engines with WSH. It serves as a controller of ActiveX scripting engines, just as Microsoft Internet Explorer does. Because the scripting host is not a full Internet browser, it has a smaller memory footprint than Internet Explorer; therefore, WSH is appropriate for performing simple, quick tasks. Scripts can be run directly from the desktop by double-clicking a script file, or from a command prompt. WSH provides a low-memory scripting host that is ideal for non-interactive scripting needs such as logon scripting, administrative scripting, and so on. WSH can be run from either the protected-mode Windows-based host (Wscript.exe), or the real-mode command shell-based host (Cscript.exe).

Installing Windows Script Host

To install the Windows Script Host, please see the following Microsoft Web site:
http://msdn2.microsoft.com/en-us/library/ms950396.aspx
NOTE: Windows Script Host is included in Microsoft Internet Explorer 5.

Running Scripts

To run scripts from within Windows, you can use one of the following methods:
  • Double-click a .vbs or .js file.
  • Click Start, click Run, and then type the name of a .vbs or .js file in the Open box.
NOTE: Internet Explorer 4.0 and later treat WSH objects as unsafe ActiveX controls. If a Web site tries to initialize or script a WSH object (for example, to access files on your local computer), Internet Explorer does not initialize or script the object at high or medium security settings and provides the following warnings at low security:

Internet Explorer 5:
Some software (ActiveX controls) on this page might be unsafe. It is recommended that you not run it. Do you want to allow it to run?
Internet Explorer 4.0, 4.01, 4.01 Service Pack 1:
An ActiveX object on this page may be unsafe. Do you want to allow it to initialize and be accessed by scripts?
To enable Internet Explorer 4.0 or later to initialize and script WSH objects from a Web page without warnings (not recommended), select a custom setting for the security zone where the Web page resides, and enable the Initialize and script ActiveX controls not marked as safe option.

Note that Web sites can also create links to .vbs or .js files on a Web page. When you click such a link in Internet Explorer, a File Download dialog box appears prompting you (by default) to either open the file from its current location or save the file to disk. If you click Open, the file is downloaded and run from your local file system bypassing Internet Explorer's security settings.

IMPORTANT: If you click Open in the File Download dialog box and click the Always ask before opening this type of file check box to clear it, Internet Explorer no longer prompts you with a File Download dialog box. To cause Internet Explorer to prompt you with a File Download dialog box again, follow these steps:
  1. In My Computer, click Folder Options on the View menu.
  2. On the File Types tab, select the appropriate registered file type (.vbs or .js).
  3. Click Edit, and then click the Confirm open after download check box to select it.
  4. Click OK, and then click OK again.
Several "HTML viruses" have been reported to use WSH objects. For example, HTML.Internal (or HTML.Prepend), HTML.Offline, and HTML.Redirect.Companion. Anti-virus software should not be necessary to protect you from such viruses provided you follow safe computing practices (including not installing software or scripts from unknown and untrusted sources). Viruses that use WSH objects do not expose or exploit any security issue regarding the Windows or Internet Explorer suite of products. Anytime you install software or run scripts from unknown or untrusted sources, you risk compromising your computer.

Minimum Requirements for WSH

The minimum requirement for WSH to function is Internet Explorer version 3.0 or later. WSH relies on the Visual Basic Script and Java Script engines provided in Internet Explorer.

Troubleshooting WSH

Several sample scripts are installed in the Windows\Samples\WSH folder. If these scripts run correctly, but others do not, contact the author of the script for support. Support and additional information is also available on the following Microsoft Web site:
http://msdn2.microsoft.com/en-us/library/9bbdkx3k.aspx

Properties

Article ID: 188135 - Last Review: August 9, 2007 - Revision: 3.6
APPLIES TO
  • Microsoft Windows 95
  • Microsoft Windows 95
  • Microsoft Windows 98 Standard Edition
  • Microsoft Windows 98 Standard Edition
Keywords: 
kbinfo KB188135

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com