قراءة أخطاء بعد فشل تعيين الأساسية عضو معكوسة

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية194351
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
إذا صادف النظام فشلاً في مجموعة النسخ متطابقة, سيتم تقسيم النسخة المتطابقة Windows NT و orphan محرك الأقراص خاطئ. قد يكون هناك موقف حيث يتم تمرير بيانات غير صالحة إلى التطبيقات بعد تقسيم النسخة المتطابقة. هذا يمكن أن تتسبب العديد من المشاكل مثل مشاكل التطبيق وقراءة أخطاء الوسائط على قرص سليم.

بالإضافة إلى الأعراض

  • ملقم مع نظام التشغيل السريع القرص للتوصيل (على سبيل المثال: Compaq HP)
  • مجموعة النسخ المتطابقة التي تم إنشاؤها في نظام القرص
عندما تقوم بإلغاء توصيل قرص النسخة المتطابقة بينما عبر الإنترنت من النسخة المتطابقة معين (على سبيل المثال، فشل الأجهزة) ، رسالة تحذير في حالة تلقي مجموعة النسخ المتطابقة broke. تعمل بشكل وملقم القرص الأصلي بشكل صحيح. بعد إيقاف تشغيل الملقم ، استبدال قرص النسخة المتطابقة ثم أعد تشغيل النظام, قد تواجه تلف الملفات مع القرص الأصلي. القرص قد المسؤول تقرير حالة سليم للحصول على مجموعة النسخ المتطابقة.
السبب
على الرغم من أحد الأقراص التي لها نسخ متطابقة تم عزل لوجود فشل في الأجهزة المستخدمين متابعة استخدام النظام بدون استبدال القرص الفاشل أو إعادة إنشاء مجموعة النسخ المتطابقة. أثناء ذلك، افترض القرص I/O إجراء فقط من قسم القرص سليم.

في حالة تطبيق يطلب بيانات من القرص واجه خطأ إدخال/إخراج قراءة على قرص سليم Ftdisk.sys استرجاع البيانات من القرص المعزول الذي ينتج البيانات موثوق به من القرص المعزولة التي يتم إرجاعها إلى التطبيق كبيانات موثوقة.
الحل
لحل هذه المشكلة، يجب الحصول على أحدث حزمة خدمة لـ Windows NT 4.0 أو Windows NT Server 4.0 إصدار الملقم الطرفي. للحصول على معلومات إضافية، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
152734كيفية الحصول على أحدث حزمة خدمة لـ Windows NT 4.0

- أو -

للتعامل مع المشكلة قبل إيقاف تشغيل الملقم واستبدل القرص يجب فصل النسخة المتطابقة تعيين في "إدارة القرص" يدوياً.

للحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة المقالة التالية في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:

120227الخطوات التي يجب استرداد قسم نظام/تمهيد مزدوجة الفاشلة
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في نظام التشغيل Windows NT 4.0 و Windows NT Server 4.0 إصدار الملقم الطرفي. تم تصحيح هذه المشكلة لأول مرة في نظام التشغيل Windows NT 4.0 Service Pack 4.0 و Windows NT Server 4.0 Terminal Server Edition المزود بحزمة الخدمة Service Pack 4.
نسخ scsi سيئ

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 194351 - آخر مراجعة: 01/31/2014 18:54:03 - المراجعة: 2.1

Microsoft Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition, Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbbug kbfix KB194351 KbMtar
تعليقات

Read Errors After Primary Member of Mirror Set Fails

Article translations Article translations
Article ID: 194351 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q194351
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

If the system experiences a failure on a mirror set, Windows NT will break the mirror and orphan the faulty drive. There may be a situation where bad data is passed back to applications after breaking the mirror. This can cause a variety of problems, such as application problems and read media errors on a healthy disk.

In addition to symptoms

  • A server with hot pluggable disk system (for example: Compaq, HP)
  • Mirror set created in the disk system
When you unplug the mirror disk while online from the mirror set (for example, hardware failure), a warning message is received that the mirror set is broke. The server and the original disk are functioning correctly. After you shut down the server, replace the mirror disk and then restart the system, you may encounter file corruption with the original disk. Disk Administrator may report a healthy status for the mirror set.

CAUSE

Although one of the mirrored disks was orphaned because of hardware failure, users continue to use the system without replacing the failed disk and re-creating the mirror set. During this time, disk I/O is suppose to be performed only from the partition of the healthy disk.

If an application requests data from the disk, and a read I/O error is encountered on the healthy disk, Ftdisk.sys erroneously retrieves data from the orphaned disk, which results in unreliable data from the orphaned disk being returned to the application as reliable data.

RESOLUTION

To resolve this problem, obtain the latest service pack for Windows NT 4.0 or Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition. For additional information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
152734 How to Obtain the Latest Windows NT 4.0 Service Pack

-or-

To work around the problem, before you shut down the server and replace the disk, you should manually break the mirror set in Disk Administrator.

For additional information, please see the following article in the Microsoft Knowledge Base:

120227 Steps to Recover a Failed Mirrored System/Boot Partition

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in Windows NT 4.0 and Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition. This problem was first corrected in Windows NT 4.0 Service Pack 4.0 and Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition Service Pack 4.

Properties

Article ID: 194351 - Last Review: October 10, 2013 - Revision: 2.1
APPLIES TO
  • Microsoft Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition
  • Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbbug kbfix KB194351

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com