نظرة عامة حول تسجيل الدخول وتسجيل الخروج، بدء التشغيل والبرامج النصية لإيقاف التشغيل في نظام التشغيل Windows 2000

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية198642
ملاحظة
تنطبق هذه المقالة على Windows 2000. الدعم ل Windows 2000 تنتهي في 13 يوليو 2010. علامة مركز الحلول الخاصة ب Windows 2000-الدعم نقطة بداية لتخطيط استراتيجية الترحيل من Windows 2000. للحصول على مزيد من المعلومات راجع نهج دورة حياة دعم Microsoft.
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
توضح هذه المقالة البرامج النصية التي تتوفر في نظام التشغيل Windows 2000. يوفر نظرة عامة حول البرامج النصية التي يمكن تعيينها للمستخدمين الفرديين في "إدارة الكمبيوتر" وتسجيل دخول المستخدم تسجيل خروج المستخدم، بدء تشغيل الكمبيوتر والبرامج النصية إيقاف تشغيل الكمبيوتر التي يمكنك تكوينها باستخدام نهج المجموعة.
معلومات أخرى
أن تبقى متوافقة مع الإصدارات السابقة، نظام التشغيل Windows 2000 يحتفظ برنامج تسجيل الدخول التي يتم استخدامها في Microsoft Windows NT 4.0 في تسجيل الدخول يتم تعيين البرامج النصية لحسابات المستخدم الفردية. تعيين برنامج نصي لتسجيل دخول إلى حساب مستخدم فردي عند كتابة المسار إلى ملف البرنامج النصي لتسجيل الدخول في علامة البرنامج النصي لتسجيل الدخول مربع التشكيل الجانبي علامة التبويب في علامة اسم المستخدم خصائص مربع الحوار في إدارة الكمبيوتر. عند تسجيل دخول مستخدم ومسار إلى البرنامج النصي لتسجيل الدخول ل يظهر حساب المستخدم، بتحديد موقع الملقم ويتم تشغيل البرنامج النصي. لاحظ أنه مدخل البرنامج النصي لتسجيل الدخول يحدد مربع اسم الملف فقط (والمسار بشكل اختياري) من البرنامج النصي لتسجيل الدخول. برنامج تسجيل الدخول الفعلي الموجود على الملقم.

يوفر Windows مجموعة تستند إلى نهج تسجيل دخول المستخدم وتسجيل خروج المستخدم بدء تشغيل الكمبيوتر وجهاز الكمبيوتر إيقاف تشغيل البرامج النصية التي يمكنك إدارة باستخدام الأداة الإضافية "نهج المجموعة". هذه البرامج النصية تطبيق على الكل المستخدمين وأجهزة الكمبيوتر التي يتم تطبيق كائن "نهج مجموعة" معين. علامة نهج المجموعة، أداة إضافية يشتمل على ملحقين التالية للبرنامج النصي التوزيع:
  • برامج نصية (بدء التشغيل/إيقاف التشغيل): استخدام هذا الملحق لتحديد البرامج النصية التي يتم تشغيلها عند لك بدء تشغيل وإيقاف تشغيل الكمبيوتر. لتكوين بدء تشغيل الكمبيوتر و بدء تشغيل الأداة الإضافية "نهج المجموعة" في إيقاف تشغيل البرامج النصية،، قم بتوسيع الكمبيوتر التكوين، قم بتوسيع إعدادات Windows، انقر فوقبرامج نصية (بدء التشغيل/إيقاف التشغيل)، ومن ثم في الجزء الأيسر، انقر نقراً مزدوجاً فوق البرنامج النصي الذي تريد تكوينه. تشغيل هذه البرامج النصية حساب النظام المحلي.
  • برامج نصية (تسجيل الدخول/تسجيل الخروج): استخدام هذا الملحق لتحديد البرامج النصية التي يتم تشغيلها عند قيام مستخدم يقوم بتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج من الكمبيوتر. لتكوين تسجيل دخول المستخدم وتسجيل الخروج بدء تشغيل الأداة الإضافية "نهج المجموعة" في البرامج النصية، قم بتوسيع المستخدم التكوين، قم بتوسيع إعدادات Windows، انقر فوقبرامج نصية (تسجيل الدخول/تسجيل الخروج)، ثم في الجزء الأيسر انقر نقراً مزدوجاً فوق البرنامج النصي الذي تريد تكوينه. تشغيل هذه البرامج النصية حساب المستخدم، وليس على حساب المسؤول.
يتضمن Windows 2000 Windows Script Host (WSH)، ومن ثم استخدام هذه البرامج النصية ل WSH. وهذا يعني أنه يمكنك تشغيل البرنامج النصي عند النقر فوق على سطح مكتب Windows أو عند كتابة اسم البرنامج النصي في الأمر مطالبة، ومن ثم اضغط ENTER. هو WSH مستقلة عن لغة البرمجة النصية المضيف الذي يتضمن دعم Microsoft Visual Basic Scripting Editing (VBScript) و مشغلات البرمجة النصية JScript.

للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تعيين تسجيل دخول المستخدم، تسجيل خروج المستخدم وبدء تشغيل الكمبيوتر والبرامج النصية لإيقاف تشغيل الكمبيوتر باستخدام المجموعة نهج، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في Microsoft قاعدة المعارف:
322241كيفية: تعيين البرامج النصية في Windows 2000
لمزيد من المعلومات حول "نهج المجموعة" في نظام التشغيل Windows 2000، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب وعرض "نهج المجموعة" المقطع: للحصول على مزيد من المعلومات حول Windows Script Host، قم بزيارة موقع Microsoft التالي:
188135 وصف لحزمة Windows Script Host (WSH)

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 198642 - آخر مراجعة: 12/05/2015 10:16:56 - المراجعة: 1.0

Microsoft Windows 2000 Advanced Server, Microsoft Windows 2000 Server

  • kbnosurvey kbarchive kbinfo kbmt KB198642 KbMtar
تعليقات

Overview of Logon, Logoff, Startup, and Shutdown Scripts in Windows 2000

Article translations Article translations
Article ID: 198642 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q198642
Notice
This article applies to Windows 2000. Support for Windows 2000 ends on July 13, 2010. The Windows 2000 End-of-Support Solution Center is a starting point for planning your migration strategy from Windows 2000. For more information see the Microsoft Support Lifecycle Policy.
Expand all | Collapse all

SUMMARY

This article describes the scripts that are available in Windows 2000. It provides an overview of the logon scripts that you can assign to individual users in Computer Management and the user logon, user logoff, computer startup, and computer shutdown scripts that you can configure by using Group Policy.

MORE INFORMATION

To remain compatible with earlier versions, Windows 2000 keeps the logon script that is used in Microsoft Windows NT 4.0, in which logon scripts are assigned to individual user accounts. You assign a logon script to an individual user account when you type the path to the logon script file in the Login script box of the Profile tab in the UserName Properties dialog box in Computer Management. When a user logs on and a path to the logon script for the user account appears, the server locates and runs the script. Note that the entry in the Logon script box specifies only the file name (and optionally the relative path) of the logon script. The actual logon script is located on the server.

Windows also provides a set of policy-driven user logon, user logoff, computer startup, and computer shutdown scripts that you can manage by using the Group Policy snap-in. These scripts apply to all the users and computers for which a particular Group Policy object applies. The Group Policy snap-in includes the following two extensions for script deployment:
  • Scripts (Startup/Shutdown): Use this extension to specify the scripts that run when you start and shut down the computer. To configure the computer startup and shutdown scripts, start the Group Policy snap-in, expand Computer Configuration, expand Windows Settings, click Scripts (Startup/Shutdown), and then in the right pane, double-click the script that you want to configure. These scripts run on the Local System account.
  • Scripts (Logon/Logoff): Use this extension to specify the scripts that run when a user logs on or logs off the computer. To configure the user logon and logoff scripts, start the Group Policy snap-in, expand User Configuration, expand Windows Settings, click Scripts (Logon/Logoff), and then in the right pane double-click the script that you want to configure. These scripts run on the User account and not on the Administrator account.
Windows 2000 includes Windows Script Host (WSH), and therefore these scripts use WSH. This means that you can run the script when you click it on the Windows desktop or when you type the name of the script at the command prompt, and then press ENTER. WSH is a language-independent scripting host that includes support for Microsoft Visual Basic Scripting Edition (VBScript) and JScript scripting engines.

For additional information about how to assign user logon, user logoff, computer startup, and computer shutdown scripts by using Group Policy, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322241 HOW TO: Assign Scripts in Windows 2000
For additional information about Group Policy in Windows 2000, visit the following Microsoft Web site and view the Group Policy section:
http://technet.microsoft.com/en-us/windowsserver/2000/bb735347.aspx
For more information about Windows Script Host, visit the following Microsoft Web site:
188135 Description of Windows Script Host (WSH)

Properties

Article ID: 198642 - Last Review: May 24, 2012 - Revision: 2.0
APPLIES TO
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Microsoft Windows 2000 Server
Keywords: 
kbinfo KB198642

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com