كيفية استخدام DLLs LOC MFC

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية208983
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
يوفر Visual C++ مورد DLL فقط أن يكون لديك المترجمة إصدارات الموارد المستخدمة من قبل MFC. هذه تُعرف عام DLLs LOC MFC. سيستخدم تطبيق MFC الموارد الموجودة في DLL MFCxxLOC طالما يتم تثبيته على النظام.

في هذه المقالة يشير مصطلح "MFC LOC" إلى إصدار MFC مستقلة المترجمة مورد DLL فقط "MFCxxLOC" يشير إلى MFC إصدار مترجَم مورد محدد فقط DLLs ، "MFC DLL" يشير إلى DLL MFC العامة مثل MFC42.DLL أو MFC40.DLL و "MFCxx.DLL تشير إلى إصدار محدد من DLL MFC.
معلومات أخرى
عند تحميل DLL MFC موارده ، MFC أولاً بالتحقق مما إذا كان موجوداً DLL MFCxxLOC و إذا ، الموارد من تحميل DLL بدلاً من تلك من DLL MFC.

يتوفر C++ مرئي مع DLLs MFCxxLOC مترجمة "باللغة الإنجليزية" (الولايات المتحدة) و الفرنسية (فرنسا) ، الألمانية, الأسبانية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, "الصينية البسيطة" و "الصينية التقليدية" اللغات. يتم بـ DLLs مع specifing لغة حرف ثلاثة تشير إلى ترجمة DLL. على سبيل المثال، يحدد MFC42CHT.dll الصينية التقليدية و MFC42ITA.dll تعيّن في الإيطالية. لا يتم تثبيت أثناء الإعداد Visual C++ هذه DLLs ولكن يمكن العثور على منتج الأقراص المضغوطة في الدليل ...\OS\SYSTEM في 6.0 Visual C++ في الدليل ...\DevStudio\VC\Redist في 5.0 Visual C++.

لكي تتأكد من أن DLL MFC يستخدم موارد MFC من أحد هذه الموارد تضمين DLLs فقط بدلاً من الموارد في DLL MFC إعادة تسمية DLL MFCxxLOC.dll ثم بتثبيته في نفس الدليل حيث توجد MFCxx.dll. على سبيل المثال، قم بإعادة تسمية DLL MFC42fra MFC42LOC وتثبيته في الدليل system32.

لوجود DLLs MFCxxLOC على مورد DLLs تم إنشاء الإصدارات المترجمة للغات إضافية عن طريق نسخ موجود MFCxxLOC DLL ، تسميته إلى MFCxxHEB ، على سبيل المثال ومن ثم فتح وتحرير الموارد DLL بشكل مناسب.

هناك النقاط الهامة المتعلقة التثبيت التي تعتبر قبل استخدام DLL LOC MFC. على سبيل المثال يمكن تثبيت DLL MFCxxLOC واحد فقط في مرة الواحدة. وهذا يعني أن كل التطبيقات التي تستخدم MFCxx.dll على نظام مثبت عليه MFCxxLOC.dll سيستخدم أيضاً موارد MFC مترجمة من ذلك MFCxxLOC.dll. هذا يعني أن استخدام DLL MFCxxLOC وسائل غير مقبول من الترجمة الموارد MFC في الحالات حيث يمكنك استخدام تطبيقات MFC مترجمة للغات متعددة على نفس النظام. على سبيل المثال، في كندا غير معتادة أن التطبيقات المترجمة إلى الفرنسية و اللغة الإنجليزية على نفس النظام.

قبل تثبيت DLL MFCxxLOC ، تحتاج إلى تأكد من أن الإعدادات المحلية التي الغرض منه هو تطابق لغة نظام Windows المثبت. أيضاً، الإعدادات المحلية غير مختلفة عن MFCxxLOC DLL مثبتة بالفعل. تم DLL MFCxxLOC نظام DLL لذا يجب أن تتم الاستبدال DLL هذه إذا كان التطبيق الآخر على النظام يستخدم في MFCxx.dll. TN056 يوفر اعتبارات التثبيت المفصلة "تثبيت مكونات MFC" وتوصي أن يتم تجنب استخدام DLL هذه بسبب إلى تعقيد التثبيت.
مراجع
ملاحظة تقنية 57 (TN057) "مكونات تعريب MFC"

للحصول على معلومات إضافية، انقر فوق أرقام المقالة أدناه لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft في article(s):
198846كيفية إنشاء DLLs الموارد المترجمة لتطبيق MFC
198536كيف إلى # تتضمن "موارد MFC المترجم" في DLL أو EXE
200555كيفية ترجمة صفحات الخصائص ActiveX مخزون بـ MFC الموارد
(c) 1999 شركة Microsoft ، كافة حقوق محجوز. المساهمات قبل Isaac ليون Varon ، Microsoft Corporation.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 208983 - آخر مراجعة: 12/05/2015 11:00:11 - المراجعة: 1.3

Microsoft Foundation Class Library 4.2

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbdll kbhowto kbintl kbintldev kblocalization kbresource KB208983 KbMtar
تعليقات

How To Using MFC LOC DLLs

Article translations Article translations
Article ID: 208983 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q208983
Expand all | Collapse all

SUMMARY

Visual C++ provides resource only DLLs that have localized versions of the resources used by MFC. These are known generically as the MFC LOC DLLs. An MFC application will use the resources contained in the MFCxxLOC DLL as long as it is installed on the system.

In this article the term "MFC LOC" refers to MFC version independent localized resource only DLLs, "MFCxxLOC" refers to MFC version specific localized resource only DLLs, "MFC DLL" refers to the general MFC DLL such as MFC42.DLL or MFC40.DLL, and "MFCxx.DLL refers to a specific version of the MFC DLL.

MORE INFORMATION

When the MFC DLL loads its resources, MFC first checks to see if an MFCxxLOC DLL exists, and if it does, the resources from that DLL are loaded instead of those from the MFC DLL.

Visual C++ ships with MFCxxLOC DLLs localized for English (US), French (France), German, Spanish, Italian, Japanese, Korean, Simple Chinese, and Traditional Chinese languages. The DLLs are suffixed with a three letter language specifing indicating the localization of the DLL. For example, MFC42CHT.dll specifies Traditional Chinese and MFC42ITA.dll specifies the Italian. These DLLs are not installed during the setup of Visual C++ but can be found on the product CDs in the ...\OS\SYSTEM directory in Visual C++ 6.0 and in the ...\DevStudio\VC\Redist directory in Visual C++ 5.0.

In order for you to make sure the MFC DLL uses MFC resources from one of these resource only DLLs instead of the resources included in the MFC DLL, rename the DLL to MFCxxLOC.dll and install it in the same directory where the MFCxx.dll is located. For example, rename the MFC42fra DLL to MFC42LOC and install it in the system32 directory.

Since MFCxxLOC DLLs are only resource DLLs, versions localized for additional languages can be created by copying the an existing MFCxxLOC DLL, renaming it, for example to MFCxxHEB, and then opening and editing the DLL's resources appropriately.

There are important points concerning installation that should be considered before using the MFC LOC DLL. For example only one MFCxxLOC DLL can be installed at a time. This means that every applications that uses MFCxx.dll on a system where MFCxxLOC.dll is installed will also use the localized MFC resources from that MFCxxLOC.dll. This means that using the MFCxxLOC DLL is an unacceptable means of localizing MFC resources in situations where you would use MFC applications localized for multiple languages on the same system. For example, in Canada it is not unusual to have applications localized to French and English on the same system.

Before installing a MFCxxLOC DLL, you need to make sure that the locale for which it is intended matches the locale of the Windows system that is installed. Also, the locale is not different from the MFCxxLOC DLL already installed. The MFCxxLOC DLL is a system DLL so replacement of this DLL must be done when no other application on the system is using the MFCxx.dll. TN056 "Installation of MFC Components" provides detailed installation considerations and recommends that use of this DLL be avoided due to installation complexity.

REFERENCES

Tech note 57 (TN057) "Localization of MFC Components"

For additional information, please click the article number(s) below to view the article(s) in the Microsoft Knowledge Base:
198846 How To Create Localized Resource DLLs for MFC Application
198536 How To #include the Localized MFC Resources in an EXE or DLL
200555 How To Localize Stock ActiveX Property Pages With MFC Resources
(c) Microsoft Corporation 1999, All Rights Reserved. Contributions by Isaac Leon Varon, Microsoft Corporation.

Properties

Article ID: 208983 - Last Review: November 21, 2006 - Revision: 1.3
APPLIES TO
  • Microsoft Foundation Class Library 4.2
Keywords: 
kbdll kbhowto kbintl kbintldev kblocalization kbresource KB208983
Retired KB Content Disclaimer
This article was written about products for which Microsoft no longer offers support. Therefore, this article is offered "as is" and will no longer be updated.

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com