أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

معلومات حول كيفية استخدام برامج ومجموعات Office 2010 على كمبيوتر يقوم بتشغيل إصدار آخر من Office

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2121447

للحصول على إصدار Microsoft Office 2013 من هذه المقالة، راجع 2784668.
للحصول على إصدار Microsoft Office 2007 من هذه المقالة، راجع 928091.
للحصول على إصدار Microsoft Office 2003 من هذه المقالة، راجع 828956.
للحصول على إصدار Microsoft Office XP من هذه المقالة، راجع 290576.
للحصول على إصدار Microsoft Office 2000 من هذه المقالة، راجع 218861.
مقدمة
تحتوي هذه المقالة على معلومات حول استخدام برامج ومجموعات Microsoft Office 2010 على كمبيوتر يقوم بتشغيل إصدار آخر من Microsoft Office. توفر هذه المقالة أيضا المشورة للمساعدة على منع إصدارات Office المختلفة من التعارض مع بعضها البعض.

معلومات أخرى
يمكنك تثبيت واستخدام أكثر من إصدار واحد من Microsoft Office على جهاز كمبيوتر واحد. على سبيل المثال، يمكنك تثبيت واستخدام كل من Microsoft Office 2010 و Microsoft Office 2003 على نفس جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، نحن لا ننصح بذلك.

ملاحظة: لا تدعم Microsoft باستخدام إصدارات متعددة من Microsoft Office على إصدارات Microsoft Windows التي تحتوي على تمكين "خدمات المحطة الطرفية". إذا كنت تريد تشغيل إصدارات متعددة من Office، قم بتعطيل "خدمات المحطة الطرفية".

المحاكاة الافتراضية

لتجنب المشكلات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، أو أكثر من منتجات Office يمكن نشرة باستخدام بيئة ظاهرية. يتم هنا سرد هذه التقنيات.

ويندوز 7 والإطارات

يتم تنزيل مجاني ل Windows 7 virtual PC ظاهري بكويندووس ويمكن استخدامها لتمكين إصدارات متعددة من Office تثبيت على نفس الكمبيوتر Windows 7 بدون تعارضات الموصوفة بما تبقى من هذه المقالة. لمزيد من المعلومات حول Virtual PC ل Windows، راجع مقالة قاعدة المعارف التالية:

وصف Virtual PC ل Windows: http://support.microsoft.com/kb/958559

خدمات سطح المكتب البعيد وخدمات المحطة الطرفية

يمكن استخدام خدمات سطح المكتب البعيد "أو" الخدمات الطرفية لاستضافة التثبيت على خادم الذي يمكن الاتصال به عملاء لتوفير بيئة Windows كاملة. لمزيد من المعلومات حول هذا الخيار، راجع المعلومات على صفحة ويب في http://technet.microsoft.com/en-us/library/bb897474.aspx.

تطبيق الوضع الظاهري

تمكين الوضع الظاهري للتطبيق Microsoft (التطبيق الخامس) التطبيقات غير المتوافقة لتشغيل مثيل نفس نظام التشغيل. التطبيقات التي تدار بطريقة مركزية الخدمات ابدأ المثبتة تصغير تعارضات، والتي هي تدفق عند الطلب للمستخدمين النهائيين. لمزيد من المعلومات حول هذا الخيار، راجع المعلومات في التطبيق الخامس في http://www.microsoft.com/windows/enterprise/products/mdop/app-v.aspx.


ويرد موجز أكثر تفصيلاً لهذه الخيارات في مجموعة موارد Office 2010 في http://technet.microsoft.com/en-us/library/ff602180.aspx.

أمر التثبيت

ملاحظة: أمر التثبيت هذا ينطبق أيضا على المنتجات المستقلة Microsoft Office، مثل Microsoft Visio.

إذا كنت ترغب في تثبيت واستخدام أكثر من إصدار من Office على الكمبيوتر نفسه دون المحاكاة الافتراضية، استخدم الأمر التالي.

الإصدارأمر التثبيت
Microsoft Office XPالأول
Microsoft Office 2003الثانية
برامج ومجموعات office 2007الثالثة
مجموعات Microsoft Office 2010 والبرامج (إصدارات 32 بت فقط)الرابع
يجب أولاً تثبيت الإصدار الأقدم من Office. على سبيل المثال، إذا أردت استخدام برامج كل من Office 2003 و Office 2010 على نفس الكمبيوتر، تثبيت Office 2003 أولاً. يجب استخدام هذا الأمر بسبب كيفية إدارة مفاتيح التسجيل والبرامج المشتركة، وملحقات أسماء الملفات وإعدادات أخرى لكل إصدار من مجموعات Office والبرامج.

ملاحظة: عناوين الجدول أعلاه تثبيت Office XP, Office 2003 Office 2007 و Office 2010. هناك إصدارات أقدم من Microsoft Office. ومع ذلك، لا تتم مناقشتها هنا لم تعد معتمدة من قبل Microsoft.

هام إذا قمت بإزالة أحد إصدارات Office المثبتة، قد تضطر إلى إعادة تثبيت إصدارات Office المتبقية في هذا الترتيب لكل إصدار للعمل بشكل صحيح.

يفترض بقية هذه المقالة تثبيت إصدارات 32 بت من Office في هذا الترتيب.

تطبيق التحديثات

لاحظ أنه عند تطبيق تحديثات Office، مثل. ملفات MSP، يجب أيضا اتباع ترتيب التثبيت المذكورة أعلاه. وهذا لأنه عند تطبيق أحد التحديثات، يتم إصلاح منتج Office المستهدف. قد يؤدي تطبيق تحديث إصدار قديم من Office في الإصدارات الأحدث من تطبيقات Office شكل غير صحيح. لمعالجة هذه المشكلة، يجب تطبيق تحديثات الإصدار الأقدم من Office أولاً، وقم بتطبيق تحديثات للإصدارات الأحدث من Office بترتيب زمني. إذا كان تطبيق تحديث لإصدار سابق من Office، ولا يتم تطبيق تحديث لإصدار سابق من Office، يجب إصلاح الإصدار الأحدث من أجل إصدار أحدث من تطبيقات Office يعمل بشكل صحيح.


إصدار 64-بت المنتجات ومجموعات office 2010

لا يوجد أي دعم لتشغيل إصدارات 64 بت من مجموعات Office 2010 أو البرامج مع أي إصدار من إصدارات 32 بت من Office على الكمبيوتر نفسه. سيتم الكشف عن برنامج الإعداد أن يكون لديك إصدارات 32 بت من office على الكمبيوتر الخاص بك، وستتطلب إزالتها قبل تثبيت Office 2010 64 بت.

ملاحظة: هذا البيان ينطبق على كافة أنواع النشر: MSI أو C2R أو التطبيق الخامس.

موقع مجلد سلة office

عند تثبيت برامج ومجموعات Office 2010، يستخدم برنامج إعداد "برنامج مايكروسوفت أوفيس" المجلد كمجلد افتراضي في إصدار 32 بت من Windows أو مجلد Office \Microsoft Program Files (x86) كمجلد افتراضي على إصدار 64-بت من Windows. مجلد سلة Office غير \Microsoft Office\Office14 Program Files (x86) أو برنامج مايكروسوفت Office\Office14. مجلد سلة Office هو المجلد الذي يتم تثبيت Office الملفات القابلة للتنفيذ. يوفر هذا الموقع على تحسين تجربة مستخدم للمستخدمين الذين يريدون استخدام إصدارات متعددة من Office على الكمبيوتر نفسه. تم استخدام هذا الموقع أولاً من قبل Office XP. في Office XP، المجلد Office Bin هو برنامج مايكروسوفت Office\Office10. لا يمكنك تغيير اسم مجلد سلة Office.

شريط اختصار office

لا تتضمن شريط اختصار Office office 2010، ومجموعات Office 2007 وبرامج Office 2003. ومع ذلك، إذا كان Office XP مثبتاً على نفس جهاز الكمبيوتر، سيتم الاحتفاظ شريط اختصار Office.

عند تثبيت Office XP باستخدام مجموعات Office 2010 أو البرامج، يمكن بدء تشغيل شريط اختصار Office بشكل منفصل.

اختصارات قائمة "ابدأ"

عند تثبيت Office XP اختصارات قائمة ابدأ، أسماء الاختصارات هي نفس الأسماء الموجودة في القائمة الفرعية البرامج في القائمة ابدأ . Office 2003 ومجموعات Office والبرامج و Office 2010 تثبيت اختصارات تضمين رقم الإصدار لمجلد Office في القائمة البرامج الفرعية. ولتجنب التشويش, نقترح إضافة رقم إصدار لكل اختصار يشير إلى أحد منتجات Office XP. على سبيل المثال، إعادة تسمية الاختصار الذي يشير إلى Microsoft Access "Microsoft Access 2002" قبل تثبيت برامج ومجموعات Office 2010.

لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
292584 برنامج إعداد XP office بالكتابة فوق عناصر القائمة "ابدأ" من الإصدارات السابقة من Office
إذا قمت يدوياً بنقل اختصارات قائمة ابدأ الخاصة ب Office XP، يتم إعادة إنشاء الاختصارات القائمة الفرعية البرامج في القائمة ابدأ إذا تحققت أي من الحالات التالية:
  • إعادة تثبيت هذا الإصدار من Office.
  • إصلاح الاختصارات.
ملاحظة: يمكنك تخصيص برنامج إعداد Office XP أو Office 2003 لتثبيت الاختصارات إلى موقع آخر في القائمة ابدأ. للقيام بذلك، استخدم "معالج تثبيت مخصص" في Microsoft Office Resource Kit. لتحديد موقع Office Resource Kit للحصول على إصدار Office قبل Office 2007 بزيارة موقع Microsoft على ويب في http://technet.microsoft.com/en-us/office/default.aspx.

لمجموعات Office 2007، وبرامج Office 2010، يمكنك استخدام أداة تخصيص Office لتحديد موقع مختلف للاختصارات. للوصول إلى أداة تخصيص Office، اتبع الخطوات التالية:

  1. بدء تشغيل موجه الأوامر.
  2. نقل إلى القرص المضغوط الخاص ب Office 2010.
  3. قم بتشغيل الأمر التالي:

    إعداد/admin
لاحظ أداة تخصيص Office يتوفر فقط لإصدارات غير البيع بالتجزئة من Microsoft Office 2007 و Office 2010.

لمزيد من المعلومات حول أداة تخصيص Office، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:

http://technet.microsoft.com/en-us/library/cc179097 (office.14).aspx

إصدارات متعددة من Outlook

لا يمكن أن تتواجد Microsoft Office Outlook 2010 مع أي إصدار سابق من برنامج Microsoft Outlook. عند تثبيت Outlook 2010، إزالة برنامج إعداد Microsoft Office Outlook 2007 Microsoft Office Outlook 2003 وبرنامج Microsoft Outlook 2002. برنامج الإعداد إزالة إصدارات Outlook حتى في حالة النقر لتحديد خانة الاختيار البرامج هذه استمرار في مربع الحوار "إزالة الإصدارات السابقة".

Microsoft Office Groove 2007 ومساحة عمل Microsoft SharePoint 2010


لا يمكن أن تتعايش Microsoft SharePoint 2010 مساحة العمل باستخدام Microsoft Office Groove 2007. عند تثبيت SharePoint 2010 مساحة العمل، إزالة برنامج إعداد Microsoft Office Groove 2007. برنامج الإعداد إزالة Groove 2007 حتى في حالة النقر لتحديد خانة الاختيار المحافظة على هذه البرامج في مربع الحوار إزالة الإصدارات السابقة .

إصدارات متعددة من Word

إذا كان لديك إصدارين من Microsoft Word المثبت على الكمبيوتر نفسه، تواجه تأخيراً عند بدء تشغيل Word 2010. يحدث هذا السلوك لأن Word 2010 التلقائي-تسجيلات نفسها على الكمبيوتر.

يمكنك تجاوز التسجيل التلقائي. وهذا يمكن Word 2010 لبدء تشغيل أسرع. ومع ذلك، نحن لا ننصح بذلك لأنه قد لا يعمل Word بشكل صحيح إذا أنه لا تلقائي-السجل نفسه.

هام هذا المقطع أو أسلوب أو المهمة على الخطوات التي توضح كيفية تغيير السجل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة إذا قمت بتغيير التسجيل بشكل غير صحيح. لذلك، تأكد من اتباع الخطوات التالية بعناية. للحماية الإضافية، نسخة احتياطية التسجيل قبل تغييره. بعد ذلك، يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
322756 كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته في Windows
لتجاوز التسجيل التلقائي ل Word 2010، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بإنهاء Word 2010.
  2. ابدأ تشغيل "محرر التسجيل".
    • في Windows 7 أو نظام التشغيل Windows Vista، انقر فوق ابدأواكتب regedit في المربع بدء البحث واضغط على ENTER.

      إذا تمت مطالبتك بكلمة مرور مسؤول أو تأكيدها، اكتب كلمة المرور أو انقر فوق متابعة.
    • في نظام التشغيل Windows XP، انقر فوق ابدأ ، ثم انقر فوق تشغيل ، اكتب regedit في المربع فتح ، وثم انقر فوق موافق .
  3. تحديد موقع ومن ثم انقر فوق لتحديد مفتاح التسجيل الفرعي التالي:

    HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Office\14.0\Word\Options
  4. بعد تحديد المفتاح الفرعي المحدد في الخطوة 3، أشر إلى جديد من القائمة تحرير ، ومن ثم انقر فوق قيمة DWORD.
  5. اكتب نوريريج ، ومن ثم اضغط ENTER.
  6. زر الماوس الأيمن فوق نوريريج ، ومن ثم انقر فوق تعديل .
  7. في المربعبياناتالقيمة، اكتب 1، ومن ثم انقر فوق موافق .
  8. من القائمة ملف ، انقر فوق إنهاء لإغلاق محرر التسجيل.
ملاحظة في أمر منع الإصلاح في إصدارات أخرى من Microsoft Word، يكون من الضروري إنشاء مفتاح التسجيل هذا لكل إصدار. استبدال رقم الإصدار في المسار مع الإصدار المناسب.

ملفات office في مستكشف Microsoft Windows

عند النقر المزدوج فوق ملف Office في مستكشف Windows لفتح الملف، يتم تطبيق القواعد التالية. ملاحظة: يتم تطبيق هذه القواعد أيضا عند النقر المزدوج فوق ملف Office في مجلد "المستندات الأخيرة" في Windows.
  • في حالة تشغيل إصدار من البرنامج الذي تم إنشاء الملف على الكمبيوتر، يتم فتح الملف في هذا الإصدار.
  • ل Office XP، إذا كان يشغل لا إصدار من البرنامج الذي تم إنشاء الملف على الكمبيوتر، يتم فتح الملف في إصدار البرنامج الذي قمت بتثبيته مؤخرا.
  • ل Microsoft Access و Microsoft Word، في حالة تشغيل لا إصدار من البرنامج الذي تم إنشاء الملف على الكمبيوتر، يتم فتح الملف في إصدار البرنامج الذي بدأ مؤخرا.
  • لإقران ملفات البرامج التي تم تضمينها مع إصدار معين من Office، قم بتشغيل برنامج إعداد Office، ومن ثم انقر فوق إصلاح Office. عند القيام بذلك، يتم تسجيل اقترانات الملفات الخاصة بهذا الإصدار من Office.
ملاحظة: لا يمكنك استخدام هذا الأسلوب لتسجيل اقترانات الملفات في Word أو في Access.

ملاحظة: إذا قمت بتثبيت تحديث برنامج للحصول على إصدار Office، إصلاح تحديث البرنامج هذا الإصدار من Office. قد تضطر لإصلاح بعض أو كافة منتجات Office بعد تثبيت تحديث برنامج لاستعادة اقترانات الملفات. لمزيد من المعلومات حول كيفية إصلاح ميزات Office 2010، انقر فوق الارتباط التالي لعرض موضوع التعليمات:

إصلاح أو إزالة برامج Office

كائنات OLE office في برامج أخرى

يتم استخدام إصدارات متعددة من Office، إذا قمت بإدراج كائن Office في برنامج آخر، أو إصدارات أحدث من البرامج على جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل. على سبيل المثال، إذا قمت بإدراج كائن ورقة عمل Microsoft Excel في مستند Word، يتم استخدام أحدث الإصدارات من Word و Excel. قد يسبب هذا مشاكل في حالة مشاركة ملف حاوية مع المستخدمين الذين لا يستخدمون برامج Office 2010.

البرامج المشتركة

إذا قمت بتثبيت إصدارات Office المختلفة بالترتيب الموضح في القسم "التثبيت النظام"، يمكنك عموما لا تواجه أية مشاكل عند استخدام البرامج المشتركة مثل محرر المعادلات و Clip Gallery. قد عرض مربع الحوار كائن أكثر من إدخال واحد لكل برنامج مشترك. يحدث هذا السلوك نظراً لأن تثبيت إصدارات متعددة من البرنامج المشترك على الكمبيوتر.

رسائل Windows Installer في Word

إذا كان لديك إصدارات متعددة من Word المثبت على جهاز الكمبيوتر، قد تبدأ مثبت Windows عند بدء تشغيل Microsoft Word 2010. وقد يتم عرض رسالة تشير إلى أن تعد Windows Installer لتثبيت Word. قد تتلقى هذه الرسالة قبل بدء تشغيل Word.

تشغيل Windows Installer عند إصدار Word بدء تشغيل غير الذي تم تسجيله. يجب عليك أن تدرك أن عملية الإصلاح هذه تستغرق عدة دقائق للاكتمال.

رسائل Windows Installer في Access

على جهاز كمبيوتر مثبت عليه إصدارات متعددة من Access مثبتان، قد تبدأ مثبت Windows عند بدء تشغيل Microsoft Office Access 2003 أو Microsoft Office Access 2007 أو Microsoft Office Access 2010. وقد يتم عرض رسالة "يتم الآن التحضير لتثبيت" أو رسالة "تكوين". تلقي هذه الرسائل قبل بدء تشغيل Access.

تسجيل عملية الإصلاح مثبت Windows Access 2003 أو Access 2007 كل مرة يتم فيها تشغيل Access 2003 أو Access 2007 بعد استخدام Access 2010. وبالمثل، عملية الإصلاح مثبت Windows تسجيل Access 2010 كل مرة يتم فيها تشغيل Access 2010 بعد استخدام إصدار سابق من Access. لم يتم تشغيل access 2002 في عملية إصلاح بعد استخدام إصدار أحدث من الوصول. إذا كان إصدار Access تشغيل نفس إصدار Access الذي تم استخدامه مسبقاً، لا تحدث عملية إصلاح مثبت Windows.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2121447 - آخر مراجعة: 05/03/2015 20:51:00 - المراجعة: 10.0

Microsoft Office Professional 2010, Microsoft Office Professional Plus 2010, Microsoft Office Standard 2010

  • kbinfo kbhowto kbexpertisebeginner kbmt KB2121447 KbMtar
تعليقات
html>>ipt> t=">

Information about how to use Office 2010 suites and programs on a computer that is running another version of Office

Article translations Article translations
Article ID: 2121447 - View products that this article applies to.

For a Microsoft Office 2013 version of this article, see 2784668.
For a 2007 Microsoft Office version of this article, see 928091.
For a Microsoft Office 2003 version of this article, see 828956.
For a Microsoft Office XP version of this article, see 290576.
For a Microsoft Office 2000 version of this article, see 218861.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

This article contains information about using Microsoft Office 2010 suites and programs on a computer that is running another version of Microsoft Office. This article also provides advice to help prevent different versions of Office from conflicting with one another.

More information

You can install and use more than one version of Microsoft Office on a single computer. For example, you can install and use both Microsoft Office 2010 and Microsoft Office 2003 on the same computer. However, we do not recommend this.

Note Microsoft does not support by using multiple versions of Microsoft Office on versions of Microsoft Windows that have Terminal Services enabled. If you want to run multiple versions of Office, disable Terminal Services.

Virtualization

To avoid the issues discussed in this article, one or more of the Office products can be deployed using a virtualized environment. These technologies are listed here.

Windows 7 and Windows

Virtual PCWindows Virtual PC is a free download for Windows 7 and can be used to enable multiple versions of Office to be installed on the same Windows 7 computer without the conflicts described by the rest of this article. For more information about Windows Virtual PC, see the following Knowledge Base article:

Description of Windows Virtual PC: http://support.microsoft.com/kb/958559

Remote Desktop Services and Terminal Services

The Remote Desktop Services or Terminal Services can be used to host the installation on a server to which clients can connect to provide a complete Windows environment. For more information about this option, see the information on the webpage at http://technet.microsoft.com/en-us/library/bb897474.aspx.

Application Virtualization

Microsoft Application Virtualization (App-V) can enable incompatible applications to run on the same instance of the operating system. The applications are centrally managed services that are never installed, minimize conflicts, and that are streamed on-demand to end-users. For more information about this option, see the information on App-V at http://www.microsoft.com/windows/enterprise/products/mdop/app-v.aspx.


A more detailed summary of these options is provided in the Office 2010 Resource Kit at http://technet.microsoft.com/en-us/library/ff602180.aspx.

Installation order

Note This installation order also applies to the Microsoft Office stand-alone products, such as Microsoft Visio.

If you want to install and use more than one version of Office on the same computer without virtualization, use the following order.

Collapse this tableExpand this table
VersionInstallation Order
Microsoft Office XPFirst
Microsoft Office 2003Second
2007 Office suites and programsThird
Microsoft Office 2010 suites and programs (32-bit versions only)Fourth
You must install the earliest version of Office first. For example, if you want to use both Office 2003 and Office 2010 programs on the same computer, install Office 2003 first. You must use this order because of how registry keys, shared programs, file name extensions, and other settings are managed for each version of the Office suites and programs.

Note The table above addresses the installation of Office XP, Office 2003, Office 2007 and Office 2010. There are older versions of Microsoft Office. However, they are not discussed here as they are no longer supported by Microsoft.

Important If you remove one of the installed versions of Office, you may have to reinstall the remaining versions of Office in this order for each version to work correctly.

The remainder of this article assumes that you installed the 32-bit versions of Office in this order.

Applying updates

Note that when applying Office updates, such as .MSP files, you must also follow the installation order listed above. This is because when an update is applied, the targeted Office product is repaired. Applying an update to an older version of Office may cause later versions of Office applications to function incorrectly. To address this, you must apply updates to the earliest version of Office first, and then apply updates to later versions of Office in chronological order. If an update is applied to an earlier version of Office, and an update is not applied to a later version of Office, you must repair the later version in order for the later version of Office applications to work correctly.


Office 2010 suites and products 64-bit version

There is no support for running 64-bit versions of Office 2010 suites or programs with any 32-bit version of Office on the same computer. The Setup program will detect that you have previous 32-bit versions of Office programs on your computer and will require that they are removed before you can install Office 2010 64-bit.

Note: This statement applies to all deployment types: MSI, C2R, or App-V.

Office Bin folder location

When you install Office 2010 suites and programs, the Setup program uses the Program Files\Microsoft Office folder as the default folder on a 32-bit version of Windows or Program Files (x86)\Microsoft Office folder as the default folder on a 64-bit version of Windows. However, the Office Bin folder is Program Files\Microsoft Office\Office14 or Program Files (x86)\Microsoft Office\Office14. The Office Bin folder is the folder in which the Office executable files are installed. This location provides a better user experience for users who want to use multiple versions of Office on the same computer. This location was first used by Office XP. In Office XP, the Office Bin folder is Program Files\Microsoft Office\Office10. You cannot change the name of the Office Bin folder.

Office Shortcut Bar

Office 2010, 2007 Office suites and programs and Office 2003 do not include the Office Shortcut Bar. However, if Office XP is already installed on the same computer, the Office Shortcut Bar will be retained.

When Office XP is installed with Office 2010 suites or programs, you can start the Office Shortcut Bar separately.

Start menu shortcuts

When Office XP installs Start menu shortcuts, the names of the shortcuts are the same as the names on the Programs submenu on the Start menu. Office 2003, 2007 Office suites and programs, and Office 2010 install shortcuts that include the version number to the Office folder on the Programs submenu. To avoid confusion, we suggest that you add the version number to each shortcut that points to an Office XP product. For example, rename the shortcut that points to Microsoft Access "Microsoft Access 2002" before you install Office 2010 suites and programs.

For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
292584 Office XP Setup program overwrites Start menu items from earlier versions of Office
If you manually move the Start menu shortcuts for Office XP, the shortcuts are re-created on the Programs submenu on the Start menu if either of the following conditions is true:
  • You reinstall that version of Office.
  • You repair the shortcuts.
Note You can customize the Office 2003 or Office XP Setup program to install the shortcuts to another location on the Start menu. To do this, use the Custom Installation Wizard in the Microsoft Office Resource Kit. To locate the Office Resource Kit for a version of Office before Office 2007 visit the Microsoft Web site at http://technet.microsoft.com/en-us/office/default.aspx.

For 2007 Office suites and programs and Office 2010, you can use the Office Customization Tool to specify a different location for the shortcuts. To access the Office Customization Tool, follow these steps:

  1. Start a command prompt.
  2. Move to the Office 2010 CD.
  3. Run the following command:

    setup /admin
Note The Office Customization Tool is only available for non-Retail versions of Microsoft Office 2007 and Office 2010.

For more information about the Office Customization Tool, visit the following Microsoft Web site:

http://technet.microsoft.com/en-us/library/cc179097(office.14).aspx

Multiple versions of Outlook

Microsoft Office Outlook 2010 cannot coexist with any earlier version of Microsoft Outlook. When you install Outlook 2010, the Setup program removes Microsoft Office Outlook 2007, Microsoft Office Outlook 2003, and Microsoft Outlook 2002. The Setup program removes these versions of Outlook even if you click to select the Keep these programs check box in the Removing Previous Versions dialog box.

Microsoft Office Groove 2007 and Microsoft SharePoint Workspace 2010


Microsoft SharePoint Workspace 2010 cannot coexist with Microsoft Office Groove 2007. When you install SharePoint Workspace 2010, the Setup program removes Microsoft Office Groove 2007. The Setup program removes Groove 2007 even if you click to select the Keep these programs check box in the Removing Previous Versions dialog box.

Multiple versions of Word

If you have two versions of Microsoft Word installed on the same computer, you experience a delay when you start Word 2010. This behavior occurs because Word 2010 auto-registers itself on the computer.

You can bypass the auto-registration. This enables Word 2010 to start faster. However, we do not recommend this because Word may not function correctly if it cannot auto-register itself.

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to change the registry. However, serious problems might occur if you change the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you change it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows
To bypass the auto-registration for Word 2010, follow these steps:

  1. Exit Word 2010.
  2. Start Registry Editor.
    • In Windows 7 or Windows Vista, click Start, type regedit in the Start Search box, and then press ENTER.

      If you are prompted for an administrator password or for a confirmation, type the password, or click Continue.
    • In Windows XP, click Start , click Run , type regedit in the Open box, and then click OK .
  3. Locate and then click to select the following registry subkey:

    HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Office\14.0\Word\Options
  4. After you select the subkey that is specified in step 3, point to New on the Edit menu, and then click DWORD Value.
  5. Type NoReReg , and then press ENTER.
  6. Right-click NoReReg , and then click Modify .
  7. In the Valuedata box, type 1, and then click OK .
  8. On the File menu, click Exit to close Registry Editor.
Note In order to block the Repair in other versions of Microsoft Word, it will be necessary to create this registry key for each version. Replace the version number in the path with the appropriate version.

Office files in Microsoft Windows Explorer

When you double-click an Office file in Windows Explorer to open the file, the following rules apply. Note These rules also apply when you double-click the Office file in the Recent Documents folder in Windows.
  • If a version of the program in which the file was created is running on the computer, the file is opened in that version.
  • For Office XP, if no version of the program in which the file was created is running on the computer, the file opens in the version of the program that you most recently installed.
  • For Microsoft Access and for Microsoft Word, if no version of the program in which the file was created is running on the computer, the file is opened in the version of the program that was most recently started.
  • To associate files with the programs that are included with a particular version of Office, run the Office Setup program, and then click Repair Office. When you do this, the file associations for that version of Office are registered.
Note You cannot use this method to register file associations in Word or in Access.

Note If you install a software update for a version of Office, the software update repairs that version of Office. You may have to repair some or all Office products after you install a software update to restore the file associations.For more information about how to repair Office 2010 features, click the following link to view the help topic:

Repair or remove your Office programs

Office OLE objects in other programs

On a computer that is running multiple versions of Office, if you insert an Office object into another program, the latest versions of the programs are used. For example, if you insert a Microsoft Excel worksheet object into a Word document, the latest versions of Word and of Excel are used. This may cause problems if you share the container file with users who are not using Office 2010 programs.

Shared programs

If you installed the different versions of Office in the order that is described in the "Installation order" section, you generally do not experience any problems when you use shared programs such as Equation Editor and Clip Gallery. The Object dialog box may display more than one entry for each shared program. This behavior occurs because multiple versions of the shared program may be installed on the computer.

Windows Installer messages in Word

If you have multiple versions of Word installed on the computer, the Windows Installer may start when you start Microsoft Word 2010. And, a message that states that Windows Installer is preparing to install Word may be displayed. You may receive this message before Word starts.

The Windows Installer runs when the version of Word that you start is not the one that is registered. You should be aware that this Repair operation can take several minutes to complete.

Windows Installer messages in Access

On a computer that has multiple versions of Access installed, the Windows Installer may start when you start Microsoft Office Access 2003 or Microsoft Office Access 2007 or Microsoft Office Access 2010. And, a "preparing to install" message or a "configuring" message may be displayed. You receive these messages before Access starts.

The Windows Installer Repair operation registers Access 2003 or Access 2007 every time that you start Access 2003 or Access 2007 after you use Access 2010. Similarly, the Windows Installer Repair operation registers Access 2010 every time that you start Access 2010 after you use an earlier version of Access. Access 2002 does not start a Repair operation after you use a later version of Access. If the version of Access that you start is the same as the version of Access that you previously used, the Windows Installer repair operation does not occur.

Properties

Article ID: 2121447 - Last Review: November 15, 2012 - Revision: 4.0
Applies to
  • Microsoft Office Professional 2010
  • Microsoft Office Professional Plus 2010
  • Microsoft Office Standard 2010
Keywords: 
kbinfo kbhowto kbexpertisebeginner KB2121447

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com