أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

متطلبات الملقم العمومية كتالوج المستخدم "و" تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية216970
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
كجزء من عملية تسجيل الدخول, يتم إنشاء رمز أمان مميز بواسطة المحلي أمان المرجع (LSA) الذي يحتوي على "معرفات الأمان" (SIDs) مجموعات منها المستخدم هو عضو (كل المجال "و" الكمبيوتر المحلي ") وتستخدم لتحديد المستخدم ثم تخويل استخدام الموارد المحلية والبعيدة عندما يحاول العميل الحصول على صلاحية الوصول إليها.

يتضمن Windows 2000 نوع جديد من المجموعة مجموعة عالمية والذي يستخدم في نظام التشغيل Windows 2000 لمنح أذونات إلى موارد خلال المؤسسة. يمكن إنشاء فقط في مجال وضع أصلي مجموعة عالمية ويمكن أن تحتوي على حسابات المجموعات العمومية والمجموعات العالمية من أي مجال في الغابة.

لأن المجموعات العالمية يمكن إنشاؤها في مجال يحتوي على حسابات المستخدمين أو مجموعات من مجال آخر عند إنشاء الرمز المميز للمستخدم يجب تعداد المجموعات العالمية التي يعتبر مستخدم عضواً كما إضافة إلى الرمز المميز.
معلومات أخرى
بدلاً من الاتصال مع كل مجال في الغابة تعداد المجموعات العالمية من كل ، النسخ قائمة الأعضاء كل مجموعة عالمية المتماثل ملقمات نشرة مصورة عمومية (GC) تسهيل وحدة تحكم مجال موقع واحد لكافة المجموعات العالمية التي يعتبر المستخدم عضواً الاستعلام.

في مجال وضع أصلي المركز الرئيس للتوزيع (KDC) على وحدة تحكم المجال مصادقة طلب تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم مسؤولةً عن إضافة معرفات SID من أجل مجموعات عمومية من المستخدم تسجيل الدخول للمجال تحديد موقع ثم الاتصال مع GC تعداد المجموعات العالمي المستخدم عضو وإضافة SIDs هذه المجموعات إلى الرمز المميز للمستخدم. إذا كان الكمبيوتر موجود في المجال في وضع الأصلي, تتم إضافة أية مجموعات المجال المحلية من ذلك المجال الذي يعتبر المستخدم عضواً إلى الرمز المميز. وأخيراً ، تتم إضافة أي المجموعات المحلية من الكمبيوتر المحلي الذي يعتبر المستخدم عضواً إلى الرمز المميز.

يتم تحديد وحدة تحكم المجال الأولى مثبت للغابة معطى تلقائياً ليكون ملقم GC. ملقم GC وإنشاء نسخ متماثلة نسخة من كافة الكائنات من كل مجال في الغابة ولكن فقط يحتوي على مجموعة فرعية سمات كل كائن. السمات التي يتم نسخها نسخاً متماثلاً هي تلك التي تكون تلك المستخدمة في الاستعلامات الأكثر شيوعاً. تتجاوز وحدة تحكم المجال الأولى للمجال الأم ، وهو إجراء إداري لجعل وحدات تحكم مجال أخرى في ملقمات GC مجموعة التفرعات.

يمكن GC ملقمات وحدات تحكم المجال من أي مجال. عند حدوث مصادقة وحدة تحكم المجال التي يتم مصادقتها طلب تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم يجب تحديد موقع هذه النشرة لإنشاء المجموعات العالمية التي ينتمي إليها هذا المستخدم. في حالة أن هناك مجال واحد فقط في مجموعة التفرعات تحتوي على كافة وحدات تحكم المجال نفس البيانات بحيث لا توجد حاجة لتحديد موقع هذه النشرة (على الرغم من قد يتم تعيين أي ملقم المعطى مصورة). حالة وحدة تحكم المجال معالجة طلب تسجيل دخول مستخدم أيضاً مصورة ، هناك حاجة إلى البعيد طلب GC آخر. لا توجد أية متطلبات محددة GC لخدمة الطلب أن تكون عضواً في المجال الذي ينتمي إليه وحدة التحكم بالمجال.

إذا كان لا يمكن وضع وحدة التحكم بالمجال ملقم GC أثناء هذه العملية:
  • إذا كان حساب المستخدم حساب "المسئول" المُضمن (RID 0x1F4 أو 500 العشرية) ، Windows 2000 يسمح بتسجيل دخول للحدوث بدون وحدة التحكم بالمجال الاتصال مصورة.
  • في حالة وجود بيانات الاعتماد المخزنة مؤقتًا للمستخدم على الكمبيوتر المحلي المستخدم دخوله باستخدام بيانات الاعتماد هذه. يجب التحقق من صحة الوصول إلى موارد شبكة الاتصال على أساس فردي. إذا كان العميل يستخدم Kerberos استخدام موارد الملقم, يجب أن يكون الاتصال KDC للحصول على بطاقة الملقم أو في حالة استخدام NTLM مصادقة المرور مطلوبة.
  • في حالة عدم وجود بيانات الاعتماد المخزنة مؤقتًا تم رفض المستخدم تسجيل الدخول.
لهذه الأسباب، من المهم ملاحظة الحصول على المستخدم تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد المخزنة مؤقتاً أو قد يكون رفض تسجيل الدخول نتيجة فشل البحث عن أي GC وحدة تحكم المجال. بسبب احتواء كافة النشرات المصورة العمومية على نفس المعلومات (مع استثناء استتار النسخ المتماثل) ، يمكن استخدام أي GC. إذا حدث GC محلي غير متصل "، يمكن GC بعيد وسيتم استخدامه. للحصول على أسباب الأداء وكفاءة عرض النطاق الترددي قد يكون من نفعًا لاستضافة GC محلي في كل موقع. العملاء ووحدات التحكم بالمجال يفضل الاتصال مع هذه النشرة في الموقع المحلي قبل استخدام GC بعيد في موقع آخر.

يحدث عند تسجيل الدخول كل هذه العملية و متوافقاً مع سلوك المستوى; إذا بإضافة المستخدم أو إزالتها من مجموعة ، لا ينعكس التغيير حتى المستخدم بتسجيل الخروج.

في مجال وضع مختلط ، لا يمكن إنشاء المجموعات العالمية. حالة وجود جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 2000 في المستوى الأدنى أو مجال وضع مختلط يحدث السلوك مختلفة. قد تكون المجالات الأخرى في الوضع الأصلي ثم المجموعات العالمية يكون قد تم إنشاؤها التي تحتوي على المستخدم كعضو فيها. سيتم إضافة وحدة تحكم المجال مصادقة طلب تسجيل الدخول SIDs المجموعات العمومية منها المستخدم عضو إلى الرمز المميز للمستخدم وإضافة الكمبيوتر المحلي SIDs للمجموعات التي يعتبر المستخدم عضواً على الكمبيوتر المحلي بالشكل المناسب. عند حدوث محاولة استخدام الموارد في مجال آخر للكمبيوتر الذي يستضيف المورد جهات اتصال وحدة تحكم مجال لذلك المجال الذي يضيف SIDs المجموعات المحلية إلى ذلك المجال (والتي قد تتضمن مجموعات عالمية) التي يعتبر المستخدم عضواً إلى الرمز المميز للمستخدم.

عملاء المستوى الأدنى عرضة أيضاً هذا السلوك. لاحظ أن أجهزة الكمبيوتر هي أساسيات الأمان يمكن أن يتأثر بنفس الطريقة. يتم أيضاً تنفيذ تعداد من المجموعات التي ينتمي إليها الكمبيوتر عند بدء تشغيل الكمبيوتر.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 216970 - آخر مراجعة: 12/05/2015 12:53:27 - المراجعة: 3.2

Microsoft Windows 2000 Server, Microsoft Windows 2000 Advanced Server, Microsoft Windows 2000 Professional Edition, Microsoft Windows 2000 Datacenter Server

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbenv kbinfo kbnetwork KB216970 KbMtar
تعليقات

Global Catalog Server Requirement for User and Computer Logon

Article translations Article translations
Article ID: 216970 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q216970
Expand all | Collapse all

SUMMARY

As part of the logon process, a security token is constructed by the Local Security Authority (LSA) that contains the Security Identifiers (SIDs) of groups of which the user is a member (for both the domain and the local computer) and is used to identify the user and authorize the use of local and remote resources when the client attempts to gain access to them.

Windows 2000 includes a new type of group, the universal group, which is used in Windows 2000 to grant permissions to resources throughout the enterprise. A universal group can be created only in a Native-mode domain and can contain user accounts, global groups, and universal groups from any domain in the forest.

Because universal groups can be created in one domain and contain user accounts or groups from another domain, when a user's token is being constructed, the universal groups of which a user is a member must be enumerated and added to the token.

MORE INFORMATION

Instead of communicating with every domain in the forest to enumerate the universal groups from each, the member list of each universal group is replicated to Global Catalog (GC) servers, making it easier for a domain controller to query one location for all universal groups of which the user is a member.

In a Native-mode domain, the Key Distribution Center (KDC) on the domain controller authenticating the user's logon request is responsible for adding the SIDs for global groups from the user's logon domain, locating and communicating with the GC to enumerate the universal groups the user is a member of, and adding the SIDs of those groups to the user's token. If the domain the computer resides in is in Native mode, any domain local groups from that domain of which the user is a member are added to the token. Lastly, any local groups from the local computer of which the user is a member are added to the token.

The first domain controller that is installed for a given forest is automatically selected to be a GC server. The GC server replicates a copy of all objects from every domain in the forest, but only contains a subset of each object's attributes. The attributes that are replicated are those that will be those used in most common queries. Beyond the first domain controller of the forest, it is an administrative action to make other domain controllers in the forest GC servers.

GC servers can be domain controllers from any domain. When authentication occurs, the domain controller that is authenticating the user's logon request needs to locate a GC in order to construct the universal groups to which that user belongs. In the event that there is only one domain in the forest, all domain controllers contain the same data, so there is no need to locate a GC (even though any given server might be designated a GC). If the domain controller handling the user logon request is also a GC, there is no need to remote the request to another GC. There is no requirement that the GC selected to service the request be a member of the domain to which the authenticating domain controller belongs.

If a GC server cannot be located by the domain controller during this process:
  • If the account that is used is the built-in Administrator account (RID 0x1F4 or decimal 500), Windows 2000 allows the logon to take place without the domain controller contacting a GC.
  • If cached credentials exist for the user on the local computer, the user is logged on with those credentials. Access to network resources must be validated on an individual basis. If the client uses Kerberos to use a server's resources, the KDC must be contacted to get a ticket for the server, or if NTLM is used, pass-through authentication is required.
  • If cached credentials do not exist, the user is denied logon.
For these reasons, it is important to note that a user's getting logged on with cached credentials or being denied logon would be the result of the domain controller failing to find any GC. Because all global catalogs contain the same information (with the replication latency exception), any GC can be used. If a local GC happens to be offline, a remote GC can and will be used. For performance reasons and bandwidth efficiency, it may be beneficial to host a local GC in each site. Clients and domain controllers prefer communicating with a GC in the local site before using a remote GC in another site.

This process takes place at every logon and is consistent with down-level behavior; if the user is added or removed from a group, the change is not reflected until the user logs off and back on.

In a Mixed-mode domain, universal groups cannot be created. If a Windows 2000-based computer is located in a down-level or Mixed-mode domain, different behavior occurs. Other domains may be in Native mode and universal groups may have been created that contain the user as a member. The domain controller authenticating the logon request will add the SIDs of the global groups of which the user is a member to the user's token and the local computer adds SIDs for groups of which the user is a member on the local computer as appropriate. When an attempt to use resources in another domain occurs, the computer hosting the resource contacts a domain controller for that domain, which adds the SIDs of the groups local to that domain (which may include universal groups) of which the user is a member to the user's token.

Down-level clients are also subject to this behavior. Note that computers are security principals and can be affected in the same way. An enumeration of the groups to which the computer belongs is also performed at computer startup.

Properties

Article ID: 216970 - Last Review: February 24, 2007 - Revision: 3.2
APPLIES TO
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Windows 2000 Datacenter Server
Keywords: 
kbenv kbinfo kbnetwork KB216970

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com