أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وتعطيل MSDOS الأنظمة الفرعية WOWEXEC على الملقم الطرفي

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية220159
هام: تحتوي هذه المقالة على معلومات حول تعديل التسجيل. قبل تعديل السجل، تأكد من عمل نسخة احتياطية والتأكد من فهمك لطريقة استعادته في حالة حدوث مشكلة. للحصول على معلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته وتحريره انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
256986وصف تسجيل Microsoft Windows
الموجز
قد تحدث مشكلات في الأداء على كمبيوتر "الملقم الطرفي" الذي يستخدم 16 بت أو برامج MS-DOS. نظرًا لأن العديد من المستخدمين يمكن بدء تشغيل جلسات العمل على كمبيوتر "الملقم الطرفي" في نفس الوقت, من الممكن أن "مسؤول النظام" قد لا يكون علم البرامج ذات 16 بت أو MS-DOS البرامج تعمل في نفس الوقت. مسؤول النظام أن تعطيل الفرعية NTVDM و WOWEXEC الذي الاحتفاظ البرامج من التشغيل ، وكذلك إنشاء رسالة خطأ يعرّف البرامج.

ملاحظة: في حالة استخدام البرامج النصية لتسجيل الدخول الرجاء تغيير ملحق الملف من *.BAT إلى *. cmd. يسمح هذا البرامج النصية لتشغيل دون بدء تشغيل النظام الفرعي NTVDM.
معلومات أخرى
يمكنك تعطيل فقط الفرعي Windows على Windows 16 بت أو كل من "Windows في Windows" و "الفرعية Windows NT جهاز DOS الظاهري (NTVDM) ومع ذلك، لا يمكنك تعطيل النظام الفرعي Windows تشغيل Windows فقط عن طريق تعديل السجل.

لتعديل النظام الفرعي Windows على Windows 16-بت:

تحذير: حالة استخدام "محرر التسجيل" بطريقة غير صحيحة، قد يؤدي حدوث مشكلات خطيرة يلزم إعادة تثبيت نظام التشغيل. ولا تضمن Microsoft حل المشكلات التي تنتج عن استخدام "محرر التسجيل" بطريقة غير صحيحة. استخدم "محرر التسجيل" على مسؤوليتك الخاصة.

  1. بدء تشغيل "محرر التسجيل" (Regedt32.exe).
  2. حدد موقع CMDLINE (بالنسبة للتطبيقات MS-DOS) و القيم WOWCMDLINE (بالنسبة للتطبيقات Windows 16-بت) ضمن المفتاح التالي في التسجيل:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\WOW
  3. إضافة حرف إلى بداية السلسلة سيتم الاحتفاظ الفرعي من التشغيل ولكن سيؤدي إلى الاحتفاظ القيمة القديمة في tact للرجوع بسهولة إلى الإعداد القديم.
  4. قم بإنهاء "محرر التسجيل". هذه التغييرات على التسجيل الحيوي ويتم ليس من الضروري إعادة تشغيل.
الاحتفاظ إدارة المهام قيد التشغيل للمساعدة في تحديد الحالة الحالية للنظام. إذا كان NTVDM قيد التشغيل، قد ترغب في إيقاف عملية NTVDM قيد التشغيل حالياً للتأكد من أن تنعكس التغييرات التسجيل عند إنشاء NTVDM جديد.

هذا الاحتفاظ 16-بت والبرامج MS-DOS من التشغيل. أيضاً، رسالة خطأ قد يتم عرض إعطاء ملف ومسار المعلومات الخاصة بالبرنامج الذي تحاول تشغيله. فيما يلي أمثلة على الرسائل التي يتم عرضها:
MSDOS:
يتعذر على Windows العثور على edit.com
مطلوب هذا البرنامج لفتح ملفات نوع "MS-DOS تطبيق"

Windows:
لا يمكن العثور على d:\WTSRV\system32\sysedit32.exe. يحتاج Windows إلى هذا الملف لتشغيل d:\WTSRV\system32\sysedit32.exe.
العبارة: لا يمكن العثور

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 220159 - آخر مراجعة: 11/01/2006 07:22:00 - المراجعة: 2.1

Microsoft Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition

  • kbmt kbinfo KB220159 KbMtar
تعليقات
/html>mp;t=">ript type="text/JavaScript" async=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write("

Disabling the MSDOS and WOWEXEC Subsystems on Terminal Server

Article translations Article translations
Article ID: 220159 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q220159
IMPORTANT: This article contains information about modifying the registry. Before you modify the registry, make sure to back it up and make sure that you understand how to restore the registry if a problem occurs. For information about how to back up, restore, and edit the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
256986 Description of the Microsoft Windows Registry
Expand all | Collapse all

SUMMARY

Performance issues may occur on a Terminal Server computer running 16-bit or MS-DOS programs. Because multiple users can start sessions on a Terminal Server computer at the same time, it is possible that the System Administrator may not be aware of 16-bit programs or MS-DOS programs running at the same time. The System Administrator can disable the NTVDM and WOWEXEC subsystems, which keep the programs from running, as well as generate an error message that identifies the programs.

NOTE: If logon scripts are used, please change the file extension from *.BAT to *. CMD. This allows the scripts to run without starting the NTVDM subsystem.

MORE INFORMATION

You can disable only the 16-bit Windows On Windows subsystem, or both the Windows On Windows and the Windows NT Virtual DOS Machine (NTVDM) subsystems, however, you cannot disable just the Windows On Windows subsystem by modifying the registry.

To modify the 16-bit Windows On Windows subsystem:

WARNING: If you use Registry Editor incorrectly, you may cause serious problems that may require you to reinstall your operating system. Microsoft cannot guarantee that you can solve problems that result from using Registry Editor incorrectly. Use Registry Editor at your own risk.

  1. Start Registry Editor (Regedt32.exe).
  2. Locate the CMDLINE (for MS-DOS applications) and WOWCMDLINE (for 16-bit Windows applications) values under the following key in the registry:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\WOW
  3. Adding a character to the beginning of the string will keep the subsystem from running, but it will keep the old value in tact to easily revert back to the old setting.
  4. Quit Registry Editor. These registry changes are dynamic and it is not necessary to restart.
Keep Task Manager running to help determine the current state of the system. If an NTVDM is running, you may wish to stop the NTVDM process currently running to ensure that the registry changes are reflected when creating a new NTVDM.

This keeps 16-bit and MS-DOS programs from running. Also, an error message may be displayed giving file and path information for the program you are trying to run. The following are examples of the messages that are displayed:
MSDOS:
Windows cannot find edit.com
This program is needed for opening files of type "MS-DOS application"

Windows:
Cannot find d:\WTSRV\system32\sysedit32.exe. Windows needs this file to run d:\WTSRV\system32\sysedit32.exe.

Properties

Article ID: 220159 - Last Review: November 1, 2006 - Revision: 2.1
APPLIES TO
  • Microsoft Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition
Keywords: 
kbinfo KB220159

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com