أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

تبديل الشبكة مع عدم توافق ثنائية الاتجاه مع بطاقات واجهة الشبكة أحادية الاتجاه (NICs)

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية224131
الأعراض
يتعذر على العملاء تسجيل الدخول إلى وحدات تحكم المجال. مشاكل حركة مرور NetBIOS إضافية:
  • فقدان الاتصال بين ملقمات مما يؤدي إلى ملقمات عدم في "إدارة الخادم.
  • الثقة علاقات فشل للعمل "و" فشل المراد إنشاؤه.
  • الاتصال الأخرى المطلوبة جلسات العمل الخاصة هي ثنائية الاتجاه.
يفرض تحديد استعراض كل 12 دقيقة وحدة تحكم المجال الأساسية (PDC) ويقوم بإنشاء أحد الأحداث التالية:
معرّف الحدث: 8003

وصف: تلقى المستعرض الرئيسي إعلان ملقم من عميل Windows NT الذي يؤكد أنه المستعرض الرئيسي للمجال على النقل (NetBT). إيقاف تشغيل المستعرض الرئيسي أو فرض على تحديد.

معرّف الحدث: 8003

وصف: تلقى المستعرض الرئيسي إعلان ملقم من <computer_name> يؤكد أنه المستعرض الرئيسي للمجال على النقل (NetBT). يتم الآن إيقاف مستعرض رئيسي أو فرض على تحديد."
يوجد كمبيوتر عميل في شبكة فرعية مختلفة و UDP 137 و 138 عمليات البث يتم لا يتم توجيه.
السبب
تحدث هذه المشكلة عند منع التحقق من صحة تسجيل دخول شبكة الاتصال عبر مفتاح شبكة اتصال.

تبديل الشبكة يمنع الملقم من مصادقة العميل. يتم منع جلسة عمل اتصال ثنائي الاتجاه ضرورية من أجل التحقق من صحة تسجيل الدخول. كمبيوتر عميل يستند إلى Windows التي لا يمكن الاتصال بنجاح مع ملقم يستند إلى Windows بدور المستعرض الرئيسي الشبكة الفرعية يمكن أن يتسبب تحديد مستعرض الذي يجعل خطأ 8003 معرف تسجيل الحدث على PDC.
الحل
رموز تبديل الشبكة ومن خادم بطاقات واجهة الشبكة (NIC) أن تكون إعدادات الطباعة المزدوجة مطابقة للاتصال NetBIOS بشكل صحيح. كلاهما يجب أن تكون إما مزدوج الاتجاه أو أحادي الاتجاه بسرعة ولكن لا تكون متطابقة.

دقة انتخابات المستعرض: محولات FDDI OEM بعض تكوين لـ قد يكون غير متوافق مع بعض المفاتيح شبكة ثنائية الاتجاه. تم استبدال بطاقات FDDI OEM مع بطاقات ثنائية الاتجاه "، يتم مضى انتخابات الاستعراض بعيداً.
معلومات أخرى

خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها

  1. إزالة أي البروتوكولات غير الضرورية بالإضافة إلى TCP/IP ومحاولة تسجيل الدخول.
  2. وضع العميل والملقم على لوحة وصل الخامل ثم حاول تسجيل الدخول. يحل هذا التبديل الشبكة من عملية تسجيل دخول; إذا استئناف الاتصال يشير إلى مشكلات تكوين مفتاح شبكة الاتصال.
  3. إعادة تعيين رمز التبديل قم بإعادة تشغيل العميل واختبار في الاتصال.
  4. تنفيذ الأمر ping عبر رمز التبديل حسب عنوان IP من العميل إلى خادم أو الملقم إلى العميل. قد يعمل هذا spite من مشكلات اتصال ping بث يستند ثم الاتصال ثلاثة طريقة التحكم في جلسة عمل.
  5. تحقق من إعدادات تكوين تبديل إعدادات الطباعة المزدوجة ثم أيضًا التحقق من NIC الخاص بالملقم للحصول على إعدادات الطباعة المزدوجة. إذا كان مفتاح شبكة الاتصال وملقم NIC متطابقة مع أحد على ثنائية الاتجاه و النصف ثنائية الاتجاه الأخرى ، سيتم منع الاتصال طريقة ثلاثة وسيفشل الاتصال NetBIOS.
  6. استبدال NIC أحادي الاتجاه بسرعة على الملقم مع ثنائية الاتجاه و الاختبار. قد يكون ذلك مطلوباً لتجنب عدم التطابق إذا التبديل الشبكة و/أو NIC الخاص بالملقم وغير قابلة للتكوين. الخطوة مثير أكثر من إعادة تكوين الأجهزة ولكن يحتوي proven أن حل صوت. إعادة تعيين الملقم NIC إلى أحادي الاتجاه بسرعة سوف تفقد الاتصال مرة أخرى.
جسر اتصال جهاز التوجيه لوحة الوصل

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 224131 - آخر مراجعة: 01/21/2008 17:55:55 - المراجعة: 2.0

Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition, Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86), Microsoft Windows 2000 Server, Microsoft Windows 2000 Advanced Server

  • kbmt kbhardware kbprb KB224131 KbMtar
تعليقات
style="display: none; " src="https://c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">/body>

Network switch with full-duplex incompatible with half-duplex network interface cards (NICs)

Article translations Article translations
Article ID: 224131 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q224131
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

Clients cannot log on to the domain controllers. Additional NetBIOS traffic problems are:
  • Loss of connectivity between servers resulting in servers being unavailable in Server Manager.
  • Trust relationships failing to work and failing to be created.
  • Other connectivity where sessions for two-way are required.
The primary domain controller (PDC) forces a browsing election every 12 minutes and generates one of the following events:
Event ID: 8003

Description: The master browser has received a server announcement from the Windows NT client that believes that it is the master browser for the domain on transport (NetBT). The master browser is stopping or an election is being forced.

Event ID: 8003

Description: The master browser has received a server announcement from the <computer_name> that believes that it is the master browser for the domain on transport (NetBT). The master browser is stopping or an election is being forced."
The client computer is located in a different subnet, and UDP 137 and 138 broadcasts are not being forwarded.

CAUSE

This problem occurs when network logon validation is prevented over a network switch.

The network switch prevents the server from authenticating the client. The two-way communication session necessary for logon validation is prevented. The Windows-based client computer that cannot successfully communicate with the Windows-based server acting as the subnet master browser may cause a browser election, which causes the event ID 8003 error to be registered on the PDC.

RESOLUTION

Network switches and server network interface cards (NICs) have to have the duplex settings matched for NetBIOS communication to function properly. Both need to be either full-duplex or half-duplex, but they cannot be mismatched.

Browser elections resolution: Some OEM FDDI adapters configured for full-duplex might be incompatible with some network switches. When the OEM FDDI cards were replaced with full-duplex cards, the browsing elections went away.

MORE INFORMATION

Troubleshooting Steps

  1. Removed any unnecessary protocols besides TCP/IP and attempt to log on.
  2. Put the client and the server on a passive hub and attempt to log on. This eliminates the network switch from the logon process; if communication resumes, it points to network switch configuration issues.
  3. Reset switch, restart the client, and test the connectivity.
  4. Ping across the switch by IP address from client to server or server to client. This may work in spite of connectivity issues; ping is broadcast based and not a session controlled three-way communication.
  5. Check the switch configuration settings for duplex settings and also check the server's NIC for duplex settings. If the network switch and server NIC are mismatched with one on full-duplex and the other half-duplex, the three-way communication will be prevented and NetBIOS connectivity will fail.
  6. Replaced the half-duplex NIC on the server with a full-duplex and test. This may be required to avoid the mismatch if the network switch and/or the server's NIC are not configurable. It is a more dramatic step than reconfiguring devices, but has proven to be a sound solution. Resetting the server NIC to half-duplex will lose communication again.

Properties

Article ID: 224131 - Last Review: January 21, 2008 - Revision: 2.0
APPLIES TO
  • Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
Keywords: 
kbhardware kbprb KB224131

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com