أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

ظهور رسالة خطأ عند محاولة فتح التقويمات المشتركة المتعددة في Exchange Server 2010 عميل بريد Outlook 2003: "الاتصال لخادم Microsoft Exchange بغير متوفرة. يجب أن يكون Outlook متصلاً أو متصلة لإكمال هذا الإجراء "

انتهاء دعم Office 2003

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Office 2003 في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2299468
الأعراض
عندما يحاول عميل Microsoft Office Outlook 2003 لفتح عدة التقويمات المشتركة علب البريد الخاصة به الموجودة على خادم يقوم بتشغيل Microsoft 2010 Exchange على الملقم، تتلقى رسالة الخطأ التالية:

الاتصال بخادم Microsoft Exchange بغير متوفرة. يجب أن يكون Outlook متصلاً أو متصلة لإكمال هذا الإجراء.

لا تحدث هذه المشكلة في عميل Microsoft Office Outlook 2007 أو في عميل إصدار أحدث. وتحدث هذه المشكلة إذا قمت بنقل علب البريد الهدف إلى خادم يقوم بتشغيل إصدار سابق من Exchange Server.
السبب
تحدث هذه المشكلة بسبب تبعيات Outlook 2003 على مرجع "قاعدة بيانات علبة بريد" الدعم. وهذا غير معتمد في Exchange Server 2010. يجب أن تشير عملاء Outlook 2003 الآن الخدمة دفتر العناوين الخاص ب Exchange Server 2010 عندما يقومون بفتح التقويمات المشتركة.

لتسهيل إتمام اتصالات Outlook 2003، قمنا بتغيير اسم ملقم علبة بريد لإضفاء مظهر الاتصالات بعلب بريد مختلفة على ملقمات مختلفة. خدمة AddressBook فقط يفهم هذا اسم ملقم علبة بريد تم تغييرها. ولذلك، سوف تفشل أجهزة الكمبيوتر العميلة التي محاولة الاتصال مباشرة "خدمة Active Directory" لإجراء الاتصال.

على الرغم من ذلك، إذا كانت مستخدمة في العديد من علب البريد المفوضة، سيتم الوصول العملاء الذين يقومون بالوصول "خدمة دفتر العناوين" حد عدد الاتصالات التي يمكن أن يكون لأي مستخدم واحد. وهذا exhausts الحد الأقصى لعدد الاتصالات المتوفرة (20) المحدد بواسطة التحكم بالنهج الذي يقترن علبة البريد المستخدم الافتراضي.

في هذه الحالة، عملاء Outlook 2007 وعملاء الإصدار الأحدث لا تقم بفتح عدة اتصالات إضافية.
الحل
لحل هذه المشكلة، قم بإنشاء نهج التحكم مخصصة باستخدام قيمة متزايدة ل RCAMaxConcurrency. بعد ذلك، قم بإقران هذا النهج التحكم المخصصة بعلب البريد التي تتطلب عملاء Outlook 2003 لفتح عدة التقويمات المشتركة.

بعد إجراء هذا التغيير، انتظر حتى النسخ المتماثل "خدمة Active Directory" للإنهاء. بشكل افتراضي، يجب أن يتم تطبيق نهج التحكم بعد 15 دقيقة. لتطبيقه فورا، قم بإعادة تشغيل خدمة Microsoft Access عميل RPC Exchange على ملقم وصول العميل (CAS).

ملاحظةقيمة RCAMaxConcurrency 100 يكون كافياً في الحالات العادية التي قام Outlook 2003 لفتح التقويمات المشتركة 29. هذه القيمة قد يلزم زيادة، استناداً إلى أي تثبيت الوظائف الإضافية ل Outlook.

هاميتيح الإصدار الأصلي من Exchange Server 2010 قيمة الحد الأقصى معلمة RCAMaxConcurrency 100. Exchange Server 2010 Service Pack 1 بزيادة القيمة القصوى ل RCAMaxConcurrency إلى 2147483647.

معلومات أخرى
للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء نهج التحكم جديدة، قم بزيارة موقع ويب Microsoft TechNet التالية:للحصول على مزيد من المعلومات حول نهج التحكم Exchange Server 2010، قم بزيارة موقع ويب Microsoft TechNet التالية:

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2299468 - آخر مراجعة: 12/07/2010 23:56:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft Exchange Server 2010 Standard, Microsoft Exchange Server 2010 Enterprise, Microsoft Office Outlook 2003

  • kbsurveynew kbmt KB2299468 KbMtar
تعليقات
&t=">cript> >/html>&t=">uage(language);" class="ng-binding" id="language-es-py">Paraguay - Español
Venezuela - Español
id=1&t=">>050&did=1&t=">&did=1&t=">rotocol) + "//c.microsoft.com/ms.js'><\/script>"); src="https://c.microsoft.com/ms.js">

Error message when an Outlook 2003 client tries to open multiple shared calendars in Exchange Server 2010: "The connection to the Microsoft Exchange server in unavailable. Outlook must be online or connected to complete this action"

Article translations Article translations
Article ID: 2299468 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

When a Microsoft Office Outlook 2003 client tries to open multiple shared calendars whose mailboxes are on a server that is running Microsoft Exchange Server 2010, you receive the following error message:

The connection to the Microsoft Exchange server in unavailable. Outlook must be online or connected to complete this action.

This problem does not occur in a Microsoft Office Outlook 2007 client or in a later-version client. And, this problem does not occur if you move the target mailboxes to a server that is running an earlier version of Exchange Server.

CAUSE

This problem occurs because of Outlook 2003 dependencies on reference Mailbox Database support. This is not supported in Exchange Server 2010. Outlook 2003 clients must now reference the Exchange Server 2010 Address Book service when they open shared calendars.

In order to make Outlook 2003 connections easier to complete, we changed the mailbox server name to give the appearance of connections to different mailboxes on different servers. Only the AddressBook service understands this changed mailbox server name. Therefore, clients that try to connect directly to Active Directory will fail to make the connection.

However, if many delegate mailboxes are being used, clients that are accessing the Address Book Service will reach a limit on the number of connections any single user can have. This exhausts the maximum number of connections available (20) specified by the default throttling policy that is associated with the user mailbox.

In this situation, Outlook 2007 clients and later-version clients do not open multiple additional connections.

RESOLUTION

To resolve this problem, create a custom throttling policy by using an increased value for RCAMaxConcurrency. Then, associate this custom throttling policy to the mailboxes that require Outlook 2003 clients to open multiple shared calendars.

After you make this change, wait for the Active Directory replication to finish. By default, the throttling policy should be applied after 15 minutes. To apply it immediately, restart the Microsoft Exchange RPC Client Access service on the Client Access Server (CAS).

Note An RCAMaxConcurrency value of 100 is sufficient in typical cases in which Outlook 2003 has to open 29 shared calendars. This value may have to be increased, depending on which Outlook add-ins are installed.

Important The original release of Exchange Server 2010 allows a maximum parameter value for RCAMaxConcurrency of 100. Exchange Server 2010 Service Pack 1 increases the maximum value for RCAMaxConcurrency to 2147483647.

MORE INFORMATION

For more information about how to create a new throttling policy, visit the following Microsoft TechNet website:
http://technet.microsoft.com/en-us/library/dd351045.aspx
For more information about Exchange Server 2010 throttling policies, visit the following Microsoft TechNet website:
http://technet.microsoft.com/en-us/library/dd297964.aspx

Properties

Article ID: 2299468 - Last Review: December 7, 2010 - Revision: 2.0
APPLIES TO
  • Microsoft Exchange Server 2010 Standard
  • Microsoft Exchange Server 2010 Enterprise
  • Microsoft Office Outlook 2003
Keywords: 
kbsurveynew KB2299468

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com