تنفيذ الملفات من خلال ارتباط تشعبي ومربع الحوار تحميل الملف في برنامج Internet Explorer

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية232077
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
مقدمة حول
العديد من مواقع ويب بشكل خاص على إنترانت الشركة أن الارتباطات التشعبية الملفات التي يحتاج المستخدم تنفيذه على النظام المحلي. لأسباب تتعلق بالأمان، واضحة يمنع Internet Explorer أي إجراء ارتباط تشعبي من تلقائياً بتشغيل أي القابل للتنفيذ الذي تم تنزيله أو الملفات الخطيرة ربما الأخرى دون عرض بعض نماذج موجه مربع الحوار للمستخدم.

في هذه الحالات، مربع الحوار تحميل الملف غير preventable بأي طريقة. يتضمن هذا استخدام علامات HTML البرنامج النصي في الصفحة استضافة عنصر التحكم WebBrowser وكذلك تغيير خيارات منطقة الأمان.

لسوء الحظ، يمكن مشاكس واجهة مستندة إلى ويب التي تعتمد على أنواع هذه الارتباطات لتبسيط استخدام الملفات القابلة للتنفيذ التي تم تخزينها على ملقم ويب مربع الحوار هذا. تتناول هذه المقالة طريقتين الآمن بديل عن تنفيذ الملفات تلقائياً خلال ارتباط تشعبي.
معلومات أخرى
يعرض Internet Explorer مربع الحوار تحميل ملف لسببين الأساسي: أمان و اختيار. ليكون الآمن يجب أن المستعرض لا تنفيذ ملف خطرة على نظام المستخدم تلقائيًا دون تدخل المستخدم المحتملة. علاوة على ذلك، مواقع ويب traditionally استخدام ارتباطات الملفات القابلة للتنفيذ مع جهازي intentions مختلفة: الموقع يراد للمستخدم إما تنفيذ الملف المرتبط أو حفظه. لسوء الحظ، لا يوجد شيء في مواصفات HTML لعلامة الارتساء (<a>) أو أي الحالي البرمجة النصية طراز كائن توفر وسيلة لموقع ويب الذي يتم الرغبة للحصول على ارتباط معين للإشارة إلى. وبالتالي، توجد عبء اختيار على المستخدم. يجب أن تقرر المستخدم ما إذا كانوا يرغبون في تشغيل الملف أو حفظه.

Internet Explorer يقرر ما إذا كان سيتم عرض مربع الحوار تحميل ملف بشكل أساسي عن طريق التحقق من ملحق اسم الملف ثم تبحث في سجل تطبيق الذي يقرأ الملف. معظم أنواع الملفات التي يمكن مسح المستخدم خيار السؤال دومًا قبل فتح هذا النوع من الملفات في مربع الحوار منح الإذن إلى Internet Explorer لعرض مربع الحوار في المستقبل هذه أنواع ملفات معينة لا. يمكن للمستخدمين تغيير هذا الإعداد في مربع الحوار تحرير أنواع الملفات يمكن الوصول إليه أيضاً من shell خيارات المجلد بواسطة عكس خانة الاختيار تأكيد الفتح بعد التحميل.

ومع ذلك، يحتوي Internet Explorer على قائمة ملحقات الملفات distrusts بالأصل؛ المعرفة مسبقاً ، الثابت تلوينها. تتوافق هذه الملحقات مع الملفات التنفيذية العامة و أنواع أخرى من الملفات التي لديها القدرة على إلحاق الضرر الجهاز المستخدم دون إجراءات وقائية الأمان المناسبة. لا يمكن منع مربع الحوار تحميل الملف أي ملفات من هذه الأنواع. رمادي الخيار السؤال دومًا قبل فتح هذا النوع من الملفات في مربع الحوار ثم لن تكون قادراً على تحديده. يكون التالي قائمة ملحقات الملفات لأنواع الملفات هذه.
ade..csh.lnk.mda&.pif.vb
.adp.exe.mad.mdb.prf.vbe
.app.fxp.maf.mde.prg&.vbs &
.asp.hlp.mag.mdt.pst.vsd
.bas.hta.mam.mdw.reg.vsmacros
.bat.inf.maq.mdz.scf.vss
.cer.ins.mar&.msc &.scr.vst
.chm.isp.mas.msi.sct.vsw
.cmd.its.mat.msp.shb.ws
.com.js.mau&.mst.shs.wsc
.cpl.jse.mav.ops.tmp.wsf
.crt.ksh.maw.pcd.url.wsh
كما اصطلاح هذه المقالة يشير إلى أي من هذه الأنواع من الملفات على أنها ملفات "القابلة للتنفيذ".

الآن اطلع على السيناريو لموقع ويب إنترانت الشركة بسيطة تتضمن قائمة من الارتباطات القابلة للتنفيذ على صفحة ويب مألوف. تم إعداد الارتباطات يمكن تحميل وتشغيل فوراً. ضمان كهدف تصبح الملفات التنفيذية الأرجح بواسطة شركة أن آمن (يحذف ، باعتباره آمن مثل أي برنامج آخر في الكمبيوتر النموذجية) ، يمكن أن يكون الشاق للغاية أن المستخدم بشكل متكرر التعامل مع مربع الحوار تحميل الملف خاصة إذا كان يتم استخدام هذه الصفحة على أساس يومي.

حتى إذا تم توقيع الملفات القابلة للتنفيذ موثوق بها الموقع من قبل المستخدم, يعرض Internet Explorer لا تزال مربع الحوار تنزيل الملف. Worse بعد بالنسبة للمؤلفين ويب hapless الارتباطات التشعبية UNC Windows--"\\server\share" التشعبية التي تتجاوز ملقم ويب--عرضة iniquity نفس.

للحصول على إنترانت الشركة ، يوجد بديل إلى الارتباطات التشعبية فقط هذه المقالة يشير إلى أنها ربط IFRAME. لا يمكن استخدام هذا الأسلوب مواقع إنترنت ولكن يمكن استخدام أسلوب تشير هذه المقالة إلى "تحميل رمز إنترنت" ربط. (أسلوب الأخير يتوفر الشركات ، جداً.)

ملاحظة في مستويات الأمان الافتراضية كلا التقنيات تستمر بإظهار الأمان مربعات الحوار. بعكس troublesome تحميل الملف مربع الحوار بالرغم من ذلك، كافة مربعات الحوار هذه الأمان يمكن التحكم بها من خلال خيارات الأمان المستندة إلى مناطق القياسية. للحصول على IFRAME ربط تقنية ، مربع الحوار الذي قد يظهر يقرأ "تشغيل أوامر نظام على هذا العنصر قد يكون غير آمن..." ويتم التحكم به من قبل خيار الأمان المخصصة تشغيل البرامج والملفات في IFRAME. رمز إنترنت تحميل تقنية ربط مربع الحوار الذي قد يظهر القراءة "تريد تثبيت وتشغيل..." كما يتحكم أمان مخصصة خيار تحميل عناصر التحكم ActiveX الموقعة.

إذا كنت تستخدم التقنيات في هذه المقالة في بيئة إنترانت المستحسن جداً أن يتم قبول هذه التغييرات إعدادات وما تغييرها لكافة مستخدمي موقع ويب بواسطة مسؤولي الشركة. يوفر مجموعة الإدارة مستكشف Internet (IEAK) آلية سهلة للمسؤولين التحكم وإعدادات المستعرض البث مثل هذا. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع Microsoft TechNet على ويب التالي:يجب أن مواقع إنترنت عمومي لا يطلب من المستخدمين تغيير أية إعدادات أمان لعرض موقع ويب الخاص بهم. بدلاً من ذلك، يجب طلب المواقع التي تتطلب الأمان مختلفةً للمستخدم إضافة الموقع إلى قائمة "المواقع الموثوق بها" الخاصة بهم في صفحة خصائص الأمان خيارات إنترنت. هذا الموقع معينة ثم تعمل ضمن انخفاض كافية الأمان الذي سيتم استخدامه كلا التقنيات في هذه المقالة بدون مطالبة.

ربط IFRAME

في هذا بديلاً يستغل صفحة ويب في Internet Explorer إمكانية عرض طرق عرض قائمة ملف نمط مستكشف داخل عائم الإطارات (<iframe>). اتبع الخطوات التالية:
  1. نقل الملفات إلى ملقم خاص و مشاركة الدليل على إنترانت الشركة الذي بالكامل الحضور مستخدم لديه أذونات الوصول عبر UNC Windows.
  2. إنشاء دليل منفصل لكل ملف قابل للتنفيذ ونسخ الملفات إلى الدلائل. يجب أن يكون فارغاً باستثناء واحد الملف القابل للتنفيذ في الدلائل.
  3. أينما قد يكون تم استخدامه ارتباط تشعبي إلى الملف القابل للتنفيذ ، تتضمن HTML النموذج التالي:
    Click on the icon in the following window to run this very special program automatically without annoying dialog boxes:<IFRAME SRC="\\server\share\directory"></IFRAME>						
    ملاحظة تعليمات HTML البرمجية يشير إلى الدليل الذي كان الملف موجوداً في ، وليس ملف نفسه.
يظهر دليل ملف المعني في طريقة عرض مستكشف نمط ملف. عندما يقوم المستخدم بالنقر فوق الرمز في طريقة العرض تنفيذ الملف كما لو كان المستخدم بالنقر فوق رمز الملف في إطار مستكشف تقليدية.

ربط "تحميل رمز إنترنت"

في هذا بديلاً معقدة تتجاوز صفحة ويب عملية "تحميل الملف" العادية بواسطة الاستفادة من "تحميل رمز إنترنت". تحميل رمز إنترنت هو ميزة Internet Explorer يسمح صفحات ويب تحميل عناصر تحكم ActiveX وكائنات تعليمة برمجية أصلية أخرى بشكل تلقائي. الملفات عبر "إنترنت تحميل رمز" المرور من خلال إطار الأمان ActiveX وهو ما يمكن التحكم بها بواسطة خيارات الأمان.
  1. إذا كان "ملف قابل للتنفيذ" غير PE للتوقيع (.exe) مثل ملف .bat ثم وضع الملف يجب أن تكون حزم ملف .cab مع INF على الشكل التالي.
    [version]   signature="$CHICAGO$"   AdvancedINF=2.0[Add.Code]   file.zzz=file.zzz[file.zzz]   clsid={15589FA1-C456-11CE-BF01-00AA0055595A}   FileVersion=1,0,0,0   hook=zzzinstaller[zzzinstaller]   run=%EXTRACT_DIR%\file.zzz						
    استبدال مثيل File.zzz أعلاه مع الملف القابل للتنفيذ ليعمل.

    للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية حزم ملف .cab قم بزيارة موقع شبكة مطوري Microsoft (MSDN) التالي على الويب:
  2. تأكد من أن .exe (أو .cab) توقيع التعليمات البرمجية. إذا تم عليه في & .exe & ، يمكن القيام بذلك باستخدام أدوات توقيع رمز المصادقة CryptoAPI. راجع وثائق CryptoAPI في MSDN Platform SDK تحت العنوان "أمان" للحصول على مزيد من المعلومات.

    لأسباب تتعلق بالأمان، تتم معالجة عملية التوقيع رمز مؤسسة بشكل أفضل بواسطة مصدر مركزي موثوق بها من قبل المؤسسة بأكملها. يتطلب توقيع التعليمات البرمجية إما شراء المكلفة الشهادات من شركات خارجية مثل VeriSign أو صيانة الملقم شهادة مثل Microsoft Certificate Server على الإنترانت.
  3. استخدم هذه الصفحة المثال مثل guideline الارتباط و البرنامج النصي الضرورية لتشغيل التعليمات البرمجية الموقعة بدون مطالبة:
    <HTML><HEAD><TITLE>Page of executable links</TITLE></HEAD><BODY><BR/><!-- hyperlink uses central script function called linkit() --><A HREF="" onclick="return linkit('signed-testfile.exe');">SIGNED-CLOCK.EXE</A><SCRIPT>// linkit puts filename into HTML content and spews it into iframefunction linkit(filename){   strpagestart = "<HTML><HEAD></HEAD><BODY><OBJECT CLASSID=" +      "'CLSID:15589FA1-C456-11CE-BF01-00AA0055595A' CODEBASE='";   strpageend = "'></OBJECT></BODY></HTML>";   runnerwin.document.open();   runnerwin.document.write(strpagestart + filename + strpageend);   window.status = "Done.";   return false;  // stop hyperlink and stay on this page}</SCRIPT><!-- hidden iframe used for inserting html content --><IFRAME ID=runnerwin WIDTH=0 HEIGHT=0 SRC="about:blank"></IFRAME><BR/></BODY></HTML>					
منتجات الجهات الأخرى المذكورة في هذه المقالة تكون تابعة لشركات مستقلة عن Microsoft. لا تقدم Microsoft أي ضمان ، ضمنيًا أو صريحًا، بخصوص أداء أو ثبات النظام "من هذه المنتجات.

خصائص

رقم الموضوع: 232077 - آخر مراجعة: 12/05/2015 14:35:08 - المراجعة: 3.2

Microsoft Internet Explorer 4.0 128-Bit Edition, Microsoft Internet Explorer 4.01 Service Pack 2, Microsoft Internet Explorer 4.01 Service Pack 1, Microsoft Internet Explorer 4.01 Service Pack 2, Microsoft Internet Explorer 5.0, Microsoft Internet Explorer 5.5, Microsoft Internet Explorer 6.0

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbdhtml kbinfo kbnavigation kbsecurity KB232077 KbMtar
تعليقات

Executing files by hyperlink and the File Download dialog box in Internet Explorer

Article translations Article translations
Article ID: 232077 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q232077
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

Many Web sites, particularly on corporate intranets, have hyperlinks to files that the user needs to execute on the local system. For obvious security reasons, Internet Explorer prevents any hyperlink action from automatically running any downloaded executable or other possibly dangerous files without displaying some form of dialog box prompt to the user.

In these situations, the File Download dialog box is not preventable in any way. This includes the use of HTML tags, script in the page, hosting the WebBrowser control, and changing security zone options.

Unfortunately, this dialog box can be disruptive to a Web-based interface that relies on these sorts of links to simplify the use of executable files stored on the Web server. This article discusses two alternative safe methods for automatically executing files by hyperlink.

MORE INFORMATION

Internet Explorer displays the File Download dialog box for two primary reasons: safety and choice. To be safe, the browser must never execute a potentially dangerous file on the user's system automatically without potential user intervention. Furthermore, Web sites have traditionally used links to executable files with two different intentions: the site intends for the user either to execute the linked file or to save it. Unfortunately, there is nothing in the HTML specification for the anchor tag (<A>) or any current scripting object model that provides a means for the Web site to indicate which is desired for a particular link. Thus, the burden of choice is on the user. The user must decide whether they want to run or save the file.

Internet Explorer decides whether to display the File Download dialog box primarily by checking the file's extension and looking in the registry for an application that reads that file. For most types of files, the user can clear the Always ask before opening this type of file option in the dialog box, which grants permission to Internet Explorer to not display the dialog box in the future for those specific file types. Users can also change this setting in the Edit File Types dialog box accessible from the shell's Folder Options by flipping the Confirm open after download check box.

However, Internet Explorer contains a predefined, hard-coded list of file extensions that it inherently distrusts. These extensions correspond to generic executables and other kinds of files that have the capability to harm the user's machine without the proper security safeguards. The File Download dialog box cannot be prevented for any files of these types. The Always ask before opening this type of file option will be grayed out on the dialog box and you will not be able to select it. Following is the list of the file extensions for these file types.
Collapse this tableExpand this table
.ade.csh.lnk.mda.pif.vb
.adp.exe.mad.mdb.prf.vbe
.app.fxp.maf.mde.prg.vbs
.asp.hlp.mag.mdt.pst.vsd
.bas.hta.mam.mdw.reg.vsmacros
.bat.inf.maq.mdz.scf.vss
.cer.ins.mar.msc.scr.vst
.chm.isp.mas.msi.sct.vsw
.cmd.its.mat.msp.shb.ws
.com.js.mau.mst.shs.wsc
.cpl.jse.mav.ops.tmp.wsf
.crt.ksh.maw.pcd.url.wsh
As a convention, this article refers to any of these types of files as "executable" files.

Now consider the scenario of a simple corporate intranet Web site that includes a list of executable links on a friendly Web page. The links are intended to be downloaded and run immediately. Given that the executables are most likely guaranteed by the corporation to be safe (well, as safe as any other typical computer program), it can be extremely tedious to have the user repeatedly deal with the File Download dialog box, especially if this page is used on a daily basis.

Even if the executable files have been signed and the signer is trusted by the user, Internet Explorer will still display the File Download dialog box. Worse yet for the hapless Web authors, Windows UNC hyperlinks -- "\\server\share" hyperlinks that bypass the Web server -- are subject to the same iniquity.

For corporate intranets, there is an alternative to pure hyperlinks that this article refers to as IFRAME linking. Internet sites cannot use this method but can use the method this article refers to as Internet Code Download linking. (The latter method is available to corporations, too.)

Note At default security levels, both techniques still show security dialog boxes. Unlike the troublesome File Download dialog box, though, all of these security dialog boxes are controllable through standard zones-based security options. For the IFRAME linking technique, the dialog box that may appear reads "Running a system command on this item may be unsafe..." and is controlled by the custom security option Launching programs and files in an IFRAME. For the Internet Code Download linking technique, the dialog box that may appear reads "Do you want to install and run..." and is controlled by the custom security option Download signed ActiveX controls.

If you use the techniques in this article in an intranet environment, it is highly recommended that these settings changes are approved and changed for all users of the Web site by corporate administrators. The Internet Explorer Administration Kit (IEAK) provides an easy mechanism for administrators to control and broadcast browser settings such as this. For more information, visit the following Microsoft TechNet Web site:
http://technet.microsoft.com/en-us/ie/bb219517.aspx
Public Internet sites should not require users to alter any security settings to view their Web site. Rather, sites that require altered security should request that the user add the site to their "Trusted Sites" list in the Internet Options security property page. This specific site will then operate under low enough security that both techniques in this article will work without prompt.

IFRAME linking

In this alternative, the Web page exploits Internet Explorer's ability to display Explorer-style file list views inside floating frames (<IFRAME>). Follow these steps:
  1. Move the files to a special server, share, and directory on the corporate Intranet that the entire intended user audience has permissions to access via Windows UNC.
  2. Create a separate directory for each executable file and copy the files into the directories. The directories should be empty except for the single executable file.
  3. Wherever a hyperlink to the executable would have been used, include HTML of the following form:
    Click on the icon in the following window to run this very special 
    program automatically without annoying dialog boxes:
    
    <IFRAME SRC="\\server\share\directory"></IFRAME>
    						
    Note that the HTML code points to the directory that the file is located in, not the file itself.
The intended file's directory appears in an Explorer-style file view. When the user clicks the icon in the view, the file executes just as if the user had clicked the file icon in a traditional Windows Explorer window.

Internet Code Download linking

In this complicated alternative, the Web page bypasses the ordinary File Download process by utilizing Internet Code Download. Internet Code Download is the Internet Explorer feature that allows Web pages to automatically download ActiveX controls and other native code objects. Files obtained through Internet Code Download pass through the ActiveX security framework, which is controllable by security options.
  1. If the "executable file" is not a signable PE (.exe) such as a .bat file, then the file must be packaged in a .cab file with an INF in the following form.
    [version]
       signature="$CHICAGO$"
       AdvancedINF=2.0
    [Add.Code]
       file.zzz=file.zzz
    [file.zzz]
       clsid={15589FA1-C456-11CE-BF01-00AA0055595A}
       FileVersion=1,0,0,0
       hook=zzzinstaller
    [zzzinstaller]
       run=%EXTRACT_DIR%\file.zzz
    						
    Replace the instance of File.zzz above with the executable file to be run.

    For more information about how to package the .cab file, visit the following Microsoft Developer Network (MSDN) Web site:
    http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa741200(VS.85).aspx
  2. Ensure that the .exe (or .cab) is code-signed. If the .exe has not been signed, this can be done using the CryptoAPI Authenticode Code Signing tools. Refer to the CryptoAPI documentation in the MSDN Platform SDK under the "Security" heading for more information.

    For security reasons, the process of signing code for an organization is best handled by a central authority that is trusted by the entire organization. Code signing requires either the purchase of costly certificates from external vendors such as VeriSign or the maintenance of a certificate server such as Microsoft Certificate Server on the intranet.
  3. Use this example page as a guideline for the link and script necessary to launch the signed code without prompt:
    <HTML><HEAD><TITLE>Page of executable links</TITLE></HEAD>
    <BODY>
    <BR/>
    
    <!-- hyperlink uses central script function called linkit() -->
    <A HREF="" onclick="return linkit('signed-testfile.exe');">
    SIGNED-CLOCK.EXE</A>
    
    <SCRIPT>
    // linkit puts filename into HTML content and spews it into iframe
    function linkit(filename)
    {
       strpagestart = "<HTML><HEAD></HEAD><BODY><OBJECT CLASSID=" +
          "'CLSID:15589FA1-C456-11CE-BF01-00AA0055595A' CODEBASE='";
       strpageend = "'></OBJECT></BODY></HTML>";
       runnerwin.document.open();
       runnerwin.document.write(strpagestart + filename + strpageend);
       window.status = "Done.";
       return false;  // stop hyperlink and stay on this page
    }
    </SCRIPT>
    
    <!-- hidden iframe used for inserting html content -->
    <IFRAME ID=runnerwin WIDTH=0 HEIGHT=0 SRC="about:blank"></IFRAME><BR/>
    
    </BODY></HTML>
    					
The third-party products that this article discusses are manufactured by companies that are independent of Microsoft. Microsoft makes no warranty, implied or otherwise, regarding the performance or reliability of these products.

Properties

Article ID: 232077 - Last Review: July 16, 2007 - Revision: 3.2
APPLIES TO
  • Microsoft Internet Explorer 4.0 128-Bit Edition
  • Microsoft Internet Explorer 4.01 Service Pack 2
  • Microsoft Internet Explorer 4.01 Service Pack 1
  • Microsoft Internet Explorer 4.01 Service Pack 2
  • Microsoft Internet Explorer 5.0
  • Microsoft Internet Explorer 5.5
  • Microsoft Internet Explorer 6.0
Keywords: 
kbdhtml kbinfo kbnavigation kbsecurity KB232077

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com