أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية التغلب على حد حجم ملف ترحيل الصفحات 4,095 ميغابايت في Windows

انتهاء دعم نظام التشغيل Windows XP

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Windows XP في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية237740
الموجز
عند تعيين حجم ملف ترحيل الصفحات في Windows تنص الوثائق أن ملف ترحيل أكبر التي يمكنك تحديدها 4,095 ميغابايت (MB). هذا الحد المفروضة من قبل تعيين صفحة التي نستخدمها على x 86 المعالجات. لا يمكن معالجة هذه المعالجات صفحات أكثر لكل ملف صفحة. هذا هو الحد الذي تم تعيينه لكل وحدة تخزين; يمكنك بالفعل إنشاء ملفات ترحيل الصفحات بهذا الحجم على محرك أقراص واحد أو أكثر إذا كنت تحتاج إلى ملف ترحيل أكبر. إذا لم تتوفر إضافية أو لوحدات تخزين يمكنك إنشاء ملفات ترحيل صفحات متعددة على محرك أقراص واحد بوضعها في مجلدات منفصلة.

الملاحظات لإنشاء ملف صفحة أكبر يجب تحميل kernel ملحق العنوان الفعلي (PAE). في Windows Server 2003, يتم تمكين PAE تلقائياً إذا كان الملقم يستخدم أجهزة "الذاكرة إضافة تشغيل سريعة". بشكل بديل، يمكنك فرض kernel PAE عن طريق إضافة / PAE التبديل في الملف Boot.ini.

للحصول على ملف تفريغ ذاكرة كاملة من أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 غيغابايت أو أكثر, من الضروري لا تزال تستخدم / MAXMEM التبديل في الملف Boot.ini. يجب أن يكون أحد ملفات الصفحة على قسم النظام ما زال 1 ميغابايت أكبر من حجم الذاكرة RAM المثبتة في الكمبيوتر لإنشاء ملف تفريغ ذاكرة بنجاح. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
108393تبديل /maxmem في الملف Boot.ini Windows
معلومات أخرى
هام هذا المقطع أو أسلوب أو المهمة على خطوات إخبارك عن كيفية تعديل التسجيل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة. لذلك، تأكد من اتبع الخطوات التالية بعناية. للحصول على الحماية المضافة عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. ثم يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
322756كيفية عمل نسخة احتياطية و استعادة التسجيل في Windows


لاحظ أن قراءة أو كتابة ملف ترحيل صفحات من هذا الحجم يمكن أن تكون المكلفة من الأداء. إذا وجدت أنك تحتاج ملف ترحيل صفحات بهذا الحجم قد يكون أفضل لإضافة المزيد من RAM إلى الكمبيوتر. الخوارزمية الحالي يستخدم Windows بتعيين افتراضي حجم ملف ترحيل الصفحات:
  • إذا كان إجمالي الذاكرة RAM الفعلية أقل من ٢ غيغابايت (GB) ، يتم تعيين ملف ترحيل الصفحات إلى 1.5 مرة من كمية RAM أو ٢ غيغابايت ، أيهما أصغر.
  • إذا كان إجمالي الذاكرة RAM الفعلية يساوي أو أكثر من 2 غيغابايت، يتم تعيين الحجم الافتراضي إلى ٢ غيغابايت.
لإنشاء ملفات ترحيل صفحات متعددة على وحدة تخزين واحدة تجاوز حد ميغابايت 4,095:
  1. على محرك الأقراص أو وحدة التخزين التي تريد الاحتفاظ ملفات ترحيل الصفحات إنشاء مجلدات عدد ملفات ترحيل الصفحات الذي تريد إنشاء على وحدة التخزين. على سبيل المثال، C:\Pagefile1 C:\Pagefile2 و C:\Pagefile3.
  2. انقر فوق ابدأ انقر فوق تشغيل واكتب regedit في المربع فتح ، ومن ثم انقر فوق موافق.
  3. في الجزء الأيمن، حدد موقع ثم انقر فوق مفتاح التسجيل الفرعي التالي:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Control\SessionManager\MemoryManagement
  4. البحث عن قيمة Pagingfiles ومن ثم انقر نقراً مزدوجاً فوقه لفتحه.
  5. لإزالة أي قيم موجودة ثم أضف القيم التالية:
    c:\pagefile1\pagefile.sys 3000 4000
    c:\pagefile2\pagefile.sys 3000 4000
    c:\pagefile3\Pagefile.sys 3000 4000
  6. انقر فوق موافق ثم قم بإنهاء محرر التسجيل.
  7. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر حدوث التغييرات نافذة المفعول.
  8. الوصول إلى إعدادات الذاكرة الظاهرية للتحقق من خصائص ملف ترحيل الصفحات. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية.

    الوصول إلى إعدادات الذاكرة الظاهرية على جهاز كمبيوتر يستند إلى نظام التشغيل Windows 2000
    1. على سطح المكتب، انقر بزر الماوس الأيمن فوق جهاز الكمبيوتر ثم انقر فوق خصائص.
    2. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة.
    3. انقر فوق خيارات الأداء.
    4. انقر فوق تغيير.
    الوصول إلى إعدادات الذاكرة الظاهرية على يستند إلى نظام التشغيل Windows XP أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows Server 2003
    1. على سطح المكتب، انقر بزر الماوس الأيمن فوق جهاز الكمبيوتر ثم انقر فوق خصائص.
    2. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة.
    3. ضمن الأداء, انقر فوق إعدادات.
    4. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة ثم انقر فوق تغيير.
في هذا المثال، يتم تعيين الحجم الأولي ملفات ترحيل الصفحات إلى 3000. يمكنك حفظ مساحة القرص عن طريق إعداد الحجم الأولي الإضافية ترحيل الملفات إلى 0 بحيث يتم استخدام المساحة فقط إذا ما كانت ضرورية. تتم تهيئة الحجم الأولي لملف ترحيل الصفحات إلى الحد الأدنى للحجم عند بدء تشغيل الكمبيوتر. إذا كان الحجم الأولي 3000 ، محجوز هذه المساحة على القرص بغض النظر عن ما إذا كان قيد الاستخدام.

ملاحظة للحصول على ملف تفريغ ذاكرة كاملة من أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 غيغابايت أو أكثر, من الضروري استمرار استخدام رمز التبديل /maxmem في الملف Boot.ini. يجب أن يكون أحد ملفات الصفحة على قسم النظام ما زال 1 ميغابايت أكبر من حجم الذاكرة RAM المثبتة في الكمبيوتر لإنشاء ملف تفريغ ذاكرة بنجاح.
ملف صفحة المبادلة 4095 ملف ترحيل الصفحات

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 237740 - آخر مراجعة: 10/26/2007 15:43:42 - المراجعة: 6.9

Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition for Itanium-based Systems, Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86), Microsoft Windows XP Professional x64 Edition, Microsoft Windows XP Professional, Microsoft Windows XP Home Edition, Microsoft Windows 2000 Datacenter Server, Microsoft Windows 2000 Advanced Server, Microsoft Windows 2000 Server, Microsoft Windows 2000 Professional Edition

  • kbmt kbproductlink kbdiskmemory kbhowto KB237740 KbMtar
تعليقات
t=">

How to overcome the 4,095 MB paging file size limit in Windows

Article translations Article translations
Article ID: 237740 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q237740
Expand all | Collapse all

SUMMARY

When you set the paging file size in Windows, the documentation states that the largest paging file that you can select is 4,095 megabytes (MB). This limit is imposed by the page mapping that we use on x86 processors. These processors cannot handle more pages per page file. This is the limit set per volume; you can actually create paging files this large on one or more drives if you need a larger paging file. If extra drives or volumes are not available, you can create multiple paging files on a single drive by placing them in separate folders.

Notes To create a larger page file, you must load the Physical Address Extension (PAE) kernel. In Windows Server 2003, PAE is automatically enabled when the server is using Hot Add Memory devices. Alternatively, you can force the PAE kernel by adding the /PAE switch in the Boot.ini file.

To get a complete memory dump from computers that have 4 GB RAM or more, it is still necessary to use the /MAXMEM switch in the Boot.ini file. One of the page files on the system partition must still be 1 MB larger than the amount of RAM installed in the computer to successfully create a memory dump. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
108393 The /maxmem switch in the Windows Boot.ini file

MORE INFORMATION

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows


Note that reading or writing a paging file of this size can be costly in terms of performance. If you find that you need a paging file of this size, it may be better to add more RAM to the computer. The current algorithm Windows uses to set the default paging file size is:
  • If total physical RAM is less than 2 gigabytes (GB), the paging file is set to 1.5 times the amount of RAM or 2 GB, whichever is smaller.
  • If total physical RAM is equal to or more than 2 GB, the default size is set to 2 GB.
To create multiple paging files on one volume to overcome the 4,095-MB limit:
  1. On the drive or volume you want to hold the paging files, create folders for the number of paging files you want to create on the volume. For example, C:\Pagefile1, C:\Pagefile2, and C:\Pagefile3.
  2. Click Start, Click Run, type regedit in the Open box, and then click OK.
  3. In the left pane, locate and click the following registry subkey:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Control\SessionManager\MemoryManagement
  4. Find the Pagingfiles value, and then double-click it to open it.
  5. Remove any existing values, and add the following values:
    c:\pagefile1\pagefile.sys 3000 4000
    c:\pagefile2\pagefile.sys 3000 4000
    c:\pagefile3\Pagefile.sys 3000 4000
  6. Click OK, and then quit Registry Editor.
  7. Restart the computer to cause the changes to take effect.
  8. Access the virtual memory settings to check the properties of the paging file. To do this, follow these steps.

    Access the virtual memory settings on a Windows 2000-based computer
    1. On the desktop, right-click My Computer, and then click Properties.
    2. Click the Advanced tab.
    3. Click Performance Options.
    4. Click Change.
    Access the virtual memory settings on a Windows XP-based or a Windows Server 2003-based computer
    1. On the desktop, right-click My Computer, and then click Properties.
    2. Click the Advanced tab.
    3. Under Performance, click Settings.
    4. Click the Advanced tab, and then click Change.
In this example, the initial size of the paging files is set to 3000. You could save disk space by setting the initial size of the extra paging files to 0 so that the space is used only if it is needed. The initial size of the paging file is initialized to the minimum size when the computer starts. If the initial size is 3000, that space is reserved on the disk regardless of whether it is being used.

Note To get a complete memory dump from computers that have 4 GB RAM or more, it is still necessary to use the /maxmem switch in the Boot.ini. One of the page files on the system partition must still be 1 MB larger than the amount of RAM installed in the computer to successfully create a memory dump.

Properties

Article ID: 237740 - Last Review: October 26, 2007 - Revision: 6.9
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition for Itanium-based Systems
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows XP Professional x64 Edition
  • Microsoft Windows XP Professional
  • Microsoft Windows XP Home Edition
  • Microsoft Windows 2000 Datacenter Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
Keywords: 
kbproductlink kbdiskmemory kbhowto KB237740

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com