كيفية منع صلاحية المستخدم على وحدة تحكم مجال محددة

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية240142
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
قد تحتاج مسؤول شبكة لمنع المستخدمين من بيانات الاعتماد التحقق من صحته بواسطة وحدة تحكم مجال معينة الصيانة أو لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها. توضح هذه المقالة كيفية منع المستخدم من صحة تسجيل الدخول من ملقم واحد.
معلومات أخرى
لمنع وحدة تحكم مجال من التحقق من صحة بيانات اعتماد المستخدمين:
  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى إعدادات وانقر فوق لوحة التحكم ثم انقر نقراً مزدوجاً فوق خدمات.
  2. انقر فوق خدمة Net Logon انقر فوق إيقاف مؤقت ثم انقر فوق نعم.
لإعادة تعيين خدمة Net Logon على وحدة تحكم مجال متوقفة مؤقتاً:
  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى إعدادات وانقر فوق لوحة التحكم ثم انقر نقراً مزدوجاً فوق خدمات.
  2. انقر فوق خدمة Net Logon ثم انقر فوق متابعة.
إن الإيقاف المؤقت لخدمة Net Logon لم قطع اتصال أي جلسات العمل الموجودة ولكن يمنع المستخدمين الآخرين من تسجيل الدخول ثم تأسيس اتصال جديد. يسمح الإيقاف المؤقت لخدمة بعد بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر وحدة تحكم مجال احتياطية (BDC) إعداد قناة آمنة مع وحدة تحكم المجال الأساسية (PDC) لتلقي التحديثات إلى قاعدة بيانات حسابات.

عند الاتصال المشاركات على BDC مع خدمة Net Logon متوقفة مؤقتاً التحقق من الصحة يتم تنفيذ محلياً في BDC لا إعادة توجيه إلى وحدة تحكم مجال أخرى أو PDC. ينطبق هذا فقط على التحقق من صحة المستخدمين الذين يتم الحصول على حق وصول مباشر إلى الموارد على BDC مع خدمة Net Logon متوقفة مؤقتاً. تم تحقيق الهدف الرئيسي من تخفيض التحميل على BDC بسبب محطات العمل والملقمات الأعضاء الأخرى لا يمكن إعداد قناة آمنة BDC. إذا قمت بإيقاف خدمة Net Logon بدلاً من الإيقاف المؤقت عليه BDC لا يتلقى تحديثات من PDC. في هذه الحالة، مستخدم قد يتم رفض الوصول إلى مشاركة محلي مع كلمة مرور صالحة بعد حدوث تغيير كلمة مرور.

لا يمكنك تعيين خدمة Net Logon مؤقتاً عند بدء التشغيل. يجب أن تعمل الخدمة كافية طويلة تأسيس قناة آمنة مع PDC. يمكن أتمتة هذا النشاط باستخدام الأداة جدولة AT لتشغيل أمر net pause لتسجيل الدخول للشبكة بعد بدء تشغيل الكمبيوتر. يمكنك أيضاً إنشاء ملف دفعي لتشغيل نفس الأمر في حلقة مع أداة السكون من أدوات موارد Windows NT 4.0 لتعيين التأخير بين الفواصل الزمنية.

للحصول على معلومات حول استخدام أداة جدولة AT انقر فوق ابدأ ، انقر فوق تعليمات ، انقر فوق علامة التبويب Index ، ثم اكتب في ، انقر فوق عرض.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 240142 - آخر مراجعة: 02/09/2014 04:19:31 - المراجعة: 1.1

Microsoft Windows NT Workstation 4.0 Developer Edition, Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition, Microsoft Windows NT Server 4.0 Enterprise Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbenv kbhowto kbnetwork KB240142 KbMtar
تعليقات

How to Prevent User Validation on a Specific Domain Controller

Article translations Article translations
Article ID: 240142 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q240142
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

Summary

A network administrator may need to prevent users from having their credentials validated by a specific domain controller for maintenance or troubleshooting purposes. This article describes how to prevent user logon validation from a single server.

More information

To prevent a domain controller from validating users' credentials:
  1. Click Start, point to Settings, click Control Panel, and then double-click Services.
  2. Click the Net Logon service, click Pause, and then click Yes.
To reset the Net Logon service on a domain controller that is paused:
  1. Click Start, point to Settings, click Control Panel, and then double-click Services.
  2. Click the Net Logon service, and then click Continue.
Pausing the Net Logon service does not disconnect any existing sessions, but prevents any other users from logging on and establishing a new connection. Pausing the service after the computer has started allows a backup domain controller (BDC) to set up a secure channel with the primary domain controller (PDC) to receive updates to the accounts database.

When you connect to shares on a BDC with a paused Net Logon service, validation is carried out locally at the BDC, not forwarded to another domain controller or the PDC. This applies only to the validation of users who are gaining direct access to resources on a BDC with a paused Net Logon service. The main objective of reducing the load on the BDC is met because the workstations and other member servers cannot set up a secure channel with the BDC. If you stop the Net Logon service instead of pausing it, the BDC does not receive updates from the PDC. In this case, a user could be denied access to a local share with a valid password after a password change has occurred.

You cannot set the Net Logon service to pause at startup. The service must run long enough to establish a secure channel with the PDC. You can automate this activity using the AT Scheduler tool to run a net pause netlogon command after the computer has started. You can also create a batch file to run the same command in a loop combined with the Sleep tool from the Windows NT 4.0 Resource Kit to set the delay between intervals.

For information about using the AT Scheduler tool, click Start, click Help, click the Index tab, type at, and then click Display.

Properties

Article ID: 240142 - Last Review: October 26, 2013 - Revision: 2.0
Applies to
  • Microsoft Windows NT Workstation 4.0 Developer Edition
  • Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition
  • Microsoft Windows NT Server 4.0 Enterprise Edition
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbenv kbhowto kbnetwork KB240142

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com