أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: تطبيقات APPC و CPI-C توقف عن الاستجابة إذا كان يتم إرسال طلبات معاملات متزامنة عندما يتم تكوين اتصالات 2009 Server تكامل المضيف لدعم حيوية البعيد APPC المنطقية الوحدات

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2408772
الأعراض
أطلع على السيناريو التالي:
  • يجب تطبيق اتصالات لبرنامج متقدم (APPC) أو "واجهة برمجة العامة" للاتصالات (CPI-C) التطبيق الذي يقوم بإرسال المعاملات إلى تطبيق طرف باستخدام Microsoft المضيف تكامل Server 2009.
  • علامةتعتمد الحيوية تعريف LU APPC البعيديتم تمكين الخيار في خصائص الاتصال في إدارة SNA.
  • هناك لا جلسات عمل APPC النشطة على خدمة SNA Server في الوقت أن تطبيق CPI-C أو التطبيق APPC إرسال طلبات العمليات المتزامنة.

في هذا السيناريو، التطبيق APPC أو التطبيق CPI-ت توقف عن الاستجابة (يحدث تعليق) بمجرد أن يتم بدء المعاملات.

ملاحظةقد تحدث هذه المشكلة أيضا عند استخدام المضيف تكامل Server 2004 أو 2006 Server تكامل المضيف.
السبب
تحدث هذه المشكلة لأن خدمة SNA Server (Snaservr.exe) بمعالجة طلب جلسة APPC الثانية التي تم تلقيها أثناء معالجة طلب جلسة APPC الأولى غير صحيح. تحدث هذه المشكلة فقط عندتعتمد الحيوية تعريف LU APPC البعيديتم تمكين الخيار على الاتصال الذي يتم تعريف الوحدات المنطقية APPC (LUs) في إدارة SNA.

تحدث هذه المشكلة غير المعرفة بوضوح LUs APPC البعيد قيد الاستخدام.
الحل

معلومات الإصلاح العاجل

يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ولكن الغرض منه هو حل المشكلة الموضحة في هذه المقالة فقط. قم بتطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه المشكلة الموضحة في هذه المقالة. قد يتم إجراء اختبارات إضافية على هذا الإصلاح العاجل. ولذلك، إذا لم يكن تأثير هذه المشكلة كبيرا، نوصي بالانتظار حتى تحديث البرامج التالي الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل.

إذا كان يتوفر الإصلاح العاجل للتنزيل، يوجد قسم "توفر تنزيل الإصلاح عاجل" أعلى مقالة قاعدة المعارف. في حالة عدم ظهور هذا القسم، اتصل بخدمة العملاء ل Microsoft والدعم للحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظةفي حالة حدوث مشكلات إضافية أو في حالة استكشاف أخطاء أي طلب، فقد يلزم إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول على قائمة كاملة بخدمة العملاء ل Microsoft ودعم الهاتف الأرقام أو لإنشاء طلب خدمة منفصل، قم بزيارة Microsoft التالية موقع ويب:ملاحظةعرض النموذج "توفر تنزيل الإصلاح العاجل" اللغات التي يتوفر إصلاح عاجل. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، فإنه لأنه لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.

المتطلبات المسبقة

يجب أن يكون لديك 2009 Server تكامل المضيف مثبتة لتطبيق هذا الإصلاح العاجل.

قم بإعادة تشغيل المعلومات

لا يلزم الأمر إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

معلومات الملف

يحتوي إصدار اللغة الإنجليزية من هذا الإصلاح العاجل سمات الملف (أو سمات الملفات الأحدث) المسرودة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات في "التوقيت العالمي" (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي المتفق عليه والتوقيت المحلي، استخدمالمنطقة الزمنيةعلامة جدولة فيالتاريخ والوقتعنصر في "لوحة التحكم".

بالنسبة لكافة الإصدارات المستندة إلى x86 من 2009 Server تكامل المضيف
اسم الملفإصدار الملفحجم الملفالتاريخالوقتالنظام الأساسي
Snaservr.exe8.0.3776.2679,76014 سبتمبر 201000: 42الإصدار x86
Trcservr.exe8.0.3776.2920,91214 سبتمبر 201000: 42الإصدار x86
بالنسبة لكافة الإصدارات التي تستند إلى x64 من 2009 Server تكامل المضيف
اسم الملفإصدار الملفحجم الملفالتاريخالوقتالنظام الأساسي
Snaservr.exe8.0.3776.2967,50414 سبتمبر 201000: 44x 64
Trcservr.exe8.0.3776.21,261,90414 سبتمبر 201000: 44x 64




الحل البديل
لإيجاد حل بديل لهذه المشكلة، قم بتعطيلتعتمد الحيوية تعريف LU APPC البعيدالخيار في خصائص الاتصال للاتصالات التي تستخدم LUs APPC في إدارة SNA. بشكل افتراضي للاتصالات التي تستخدم IP-DLC ربط الخدمة،تعتمد الحيوية تعريف LU APPC البعيديتم تمكين الخيار.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه المشكلة تحدث في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
إذا كانت مستخدمة LUs APPC المحلية التابعة في سيناريو مشابهة لتلك الموضحة هنا، سوف يتوجب عليك أيضا استخدام الأداة المساعدة موجه الأوامر SNACFG لتعيين LUs APPC البعيد للاتصال "النظام المضيف"-DLC IP الذي تستخدمه LUs APPC المحلية التابعة.

للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
947858FIX: يحدث الحدث 17 عند محاولة تطبيق المركزية استدعاء تطبيق APPC عبر اتصال DLC IP باستخدام الوحدات منطقية LU 6.2 التابعة
إذا لم يتم تعيين LUs APPC البعيد يدوياً إلى IP-DLC "المضيف النظام" للاتصال باستخدام Snacfg.exe، خدمة SNA الملقم سوف ديناميكياً بإنشاء LUs APPC البعيد لطلبات جلسة APPC. يحدث هذا بالرغم من أن LUs APPC البعيدة يتم تعريفه بوضوح في تكوين "ملقم تكامل المضيف".

لمزيد من المعلومات حول كيفية تكوين LUs APPC المحلية التابعة عند استخدامك للخدمة الارتباط-DLC IP، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
939193كيفية إعداد الاتصال والوحدات المنطقية لتطبيق APPC عند استخدام خدمة ارتباط DLC-IP في 2006 Server تكامل المضيف مع الوحدات المنطقية APPC التابعة

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2408772 - آخر مراجعة: 11/03/2010 16:19:00 - المراجعة: 1.0

Microsoft Host Integration Server 2009

  • kbautohotfix kbqfe kbhotfixserver kbfix kbexpertiseinter kbprb kbsurveynew kbbug kbmt KB2408772 KbMtar
تعليقات
ody>t=">

FIX: APPC and CPI-C applications may stop responding if concurrent transaction requests are submitted when Host Integration Server 2009 connections are configured to support dynamic remote APPC logical units

Article translations Article translations
Article ID: 2408772 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

Consider the following scenario:
  • You have an Advanced Program-to-Program Communications (APPC) application or a Common Programming Interface for Communications (CPI-C) application that submits transactions to a partner application by using Microsoft Host Integration Server 2009.
  • The Supports dynamic remote APPC LU definition option is enabled in the connection properties in SNA Manager.
  • There are no active APPC sessions on the SNA Server service at the time that the APPC application or the CPI-C application submits concurrent transaction requests.

In this scenario, the APPC application or the CPI-C application may stop responding (hang) as soon as the transactions are initiated.

Note This problem may also occur when you use Host Integration Server 2004 or Host Integration Server 2006.

CAUSE

This problem occurs because the SNA Server service (Snaservr.exe) incorrectly handles the second APPC session request that is received while the first APPC session request is being processed. This problem occurs only when the Supports dynamic remote APPC LU definition option is enabled on the connection on which the APPC logical units (LUs) are defined in SNA Manager.

This problem does not occur if explicitly defined remote APPC LUs are being used.

RESOLUTION

Hotfix information

A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problem that described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing the problem described in this article. This hotfix might receive additional testing. Therefore, if you are not severely affected by this problem, we recommend that you wait for the next software update that contains this hotfix.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix download available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, contact Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft website:
http://support.microsoft.com/contactus/? ws=support
Note The "Hotfix download available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.

Prerequisites

You must have Host Integration Server 2009 installed to apply this hotfix.

Restart information

You do not have to restart the computer after you apply this hotfix.

File information

The English version of this hotfix has the file attributes (or later file attributes) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in Coordinated Universal Time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time item in Control Panel.

For all x86-based versions of Host Integration Server 2009
Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTimePlatform
Snaservr.exe8.0.3776.2679,76014-Sep-201000:42x86
Trcservr.exe8.0.3776.2920,91214-Sep-201000:42x86
For all x64-based versions of Host Integration Server 2009
Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTimePlatform
Snaservr.exe8.0.3776.2967,50414-Sep-201000:44x64
Trcservr.exe8.0.3776.21,261,90414-Sep-201000:44x64




WORKAROUND

To work around this problem, disable the Supports dynamic remote APPC LU definition option in the connection properties in SNA Manager for the connections that use APPC LUs. By default, for connections that use the IP-DLC link service, the Supports dynamic remote APPC LU definition option is enabled.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

MORE INFORMATION

If dependent Local APPC LUs are being used in a scenario similar to the one described here, you will also have to use the SNACFG command-prompt utility to assign the remote APPC LUs to the IP-DLC "Host system" connection that the dependent Local APPC LUs are using.

For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
947858 FIX: Event 17 occurs when a mainframe application tries to invoke an APPC application over an IP-DLC connection by using a dependent LU 6.2 logical unit
If the remote APPC LUs are not manually assigned to the IP-DLC "Host system" connection by using Snacfg.exe, the SNA Server service will dynamically create remote APPC LUs for the APPC session requests. This occurs even though the remote APPC LUs are explicitly defined in the Host Integration Server configuration.

For more information about how to configure dependent local APPC LUs when you use the IP-DLC link service, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
939193 How to set up the connection and the logical units for an APPC application when you use the IP-DLC link service in Host Integration Server 2006 together with dependent APPC logical units

Properties

Article ID: 2408772 - Last Review: November 3, 2010 - Revision: 1.0
APPLIES TO
  • Microsoft Host Integration Server 2009
Keywords: 
kbautohotfix kbqfe kbhotfixserver kbfix kbexpertiseinter kbprb kbsurveynew kbbug KB2408772

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com