أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

إعداد لأعلى ملقمات بريد في Outlook Express

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

2419526
الموجز
الأسئلة البسيطة Sometimes يصعب maddeningly الإجابة. مثال عن تكرار تلك البسيطة "كيفية أقوم بإعداد ملقم البريد في برنامج Outlook Express؟"
معلومات أخرى
الإجابة سهلة هي البساطة نفسها: انقر فوق أدوات، انقر فوق حسابات, انقر فوق إضافة، انقر فوق بريد، وفقط اتبع المعالج. المعالج يسألك عن اسمك (سهل)، عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك (أيضا عادة سهلة)، ويطلب منك إعداد ملقم البريد. وهو هنا أنه السهل الإجابة لا تعرف جداً غالباً ما يفشل حيث أن العديد من المستخدمين، خاصة جديدة، ليس فقط عدم معرفة الأسماء واكتب من ملقمات البريد الخاصة بهم، ولكن أيضا غالباً ما is. لخادم البريد

تعرف

ملقمات البريد

أملقم بريدهو كمبيوتر الذي يقوم بإرسال وتلقى ويقوم بتخزين البريد الإلكتروني للمستخدمين. يتضمن تقريبا كل موفر خدمة إنترنت (ISP) على الأقلعلبة بريدعلى خادم البريد الخاص بهم كجزء من الخدمة الأساسية الخاصة بها. كل علبة البريد على الملقم له اسم فريد وعادة، ولكن ليس دائماً،اسم تسجيل الدخولتستخدمه للاتصال بموفر خدمة إنترنت الخاص بك. كل علبة أيضا يقترن فريدعنوان البريد الإلكترونيالذي يتكون عادة من اسم تسجيل الدخول الخاص بك مع اسم المجال الخاص ب ISP في logon-name@example.com النموذج. للوصول إلى البريد على ملقم، استخدام برنامج كمبيوتر يسمىعميل بريد، أوقارئ البريد، مثل برنامج Outlook Express.

عندما يتصل عميل إلى ملقم، كل من جهازي الكمبيوتر يجب أن يكون التحدث نفس اللغة، يسمىبروتوكول. وفي حالة من البريد تكون الملقمات البروتوكولات الأربعة التي يمكن استخدامها. كانت مستخدمة بشكل واسع الأكثرPOP3، إصدار Post Office Protocol 3. دائماً يتم استخدامه بالتزامن معSMTP، أو بروتوكول نقل البريد البسيط. يتم استخدام POP3 لاسترداد البريد من الملقم (واردة) بينما يتم استخدام SMTP لإرسال البريد من خلال الخادم (صادر). IMAP، أو "بروتوكول الوصول إلى الرسائل عبر الإنترنت"، هو بروتوكول أحدث غير مستخدمة شكل واسع ك POP3.HTTP، أو "بروتوكول نقل نص تشعبي"، هو بروتوكول يستخدم من قبل ملقمات ويب فعلياً، ولكن يمكن أن تستخدم للوصول إلى البريد في بعض الحالات مثل Hotmail. يدعم Outlook Express كافة الأربعة لهذه البروتوكولات. أثناء القيام بكافة البروتوكولات أربع وظائف البريد، هناك اختلافات مهمة في كيفية أنها تعمل على الخادم.

ملقمات POP3

ملقمات POP3 بشكل افتراضي بتخزين البريد الإلكتروني على الخادم حتى يتم تنزيلها إلى عميل البريد الخاص بك. بمجرد أن يتم تحميل رسالة، أخبار العميل الملقم يتم تلقي الرسالة ويجب حذف النسخة الموجودة على الخادم. يتبع هذا السلوك الافتراضي Outlook Express، ولكن أيضا يوفر لك خيار "الاحتفاظ بنسخة رسائل على الملقم".

تلميح:إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بنسخة من الرسائل على ملقم بريد POP3 الخاص بك، يمكنك القيام بذلك عن طريق الوصول إلى صفحة "خصائص متقدمة" للحساب:

  1. في Outlook Expressأدواتالقائمة، انقر فوقحسابات.
  2. انقر فوقالبريدعلامة جدولة، ومن ثم انقر نقراً مزدوجاً فوق حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. انقر فوقمتقدمالتبويب.
  4. الاختيار المربع المسمى "الاحتفاظ بنسخة رسائل على الملقم." عند القيام بهذا ينشط اثنين تنظيف-خيارات:
    إذا رغبت في ذلك، حدد المربع إلى "إزالة من الملقم بعد 5 أيام." يمكنك تغيير هذا إلى أي رقم بين 1 و 100.
    عند الضرورة، قم بتحديد المربع "إزالة من الملقم عند الحذف من‘ العناصر المحذوفة. '"
يجب عليك توخي الحذر عند هذا الخيار! معظم موفري خدمات إنترنت بتحديد حجم علبة بريد POP3. يؤدي حفظ الرسائل على الملقم علبة البريد إلى أن تصبح كاملة جداً بسرعة، ولذلك قد لا تتلقى الرسائل الهامة إلى أن تقوم بحذف نسخ الخادم.

يقوم Outlook Express يسمح لك بتجاوز السلوك الافتراضي وترك نسخة من الرسائل على الخادم.

ملقمات IMAP

ملقمات IMAP على الجانب الآخر تخزين البريد نهائياً على الملقم. يقوم Outlook Express أيضا تخزين نسخ على الكمبيوتر الخاص بك، لذلك تكون النسخة المحلية متطابقة تماما مهما كان على الملقم. عندما تقوم بحذف رسالة بريد إلكتروني في حساب IMAP، يتم حذف النسخة المحلية والنسخة الموجودة على الخادم. لمنع الحذف غير المقصود، ملقمات IMAP غير totally حذف إحدى الرسائل إلى أن تقوم بإصدارالتخلصالأمر (إزالة العناصر المحذوفةعلىتحريرالقائمة، أوالتخلصزر شريط الأدوات). يتوفر أمر IMAPإلغاء حذفرسالة (الموجود أيضا علىتحريرقائمة ). الميزة الرئيسية IMAP عبر POP3، حيث أن تكون كافة الرسائل على الخادم، يمكنك الوصول إلى البريد الخاص بك من أي كمبيوتر باستخدام اتصال إنترنت. يمكنك أيضا إنشاء مجلدات فرعية على الملقم (وفي حساب Outlook Express المحلية) لتنظيم البريد الخاص بك بشكل أفضل. عيوب أن معظم موفري خدمة إنترنت تقوم بتحديد حجم علبة البريد، حيث سيتم ملء علبة بريد IMAP عن الكثير أسرع من علبة بريد POP3.

ملقمات SMTP

تعتبر ملقمات SMTP workhorses حقيقية من رسائل البريد الإلكتروني كما هي أجهزة إرسال ملايين تلك الرسائل في كل يوم. ولكن كما تعلم كافة مستخدمي البريد الإلكتروني، العديد من هذه الرسائل هي مصاباً بالمرفقات viral، أو البريد الإلكتروني العشوائي (البريد الإلكتروني التجارية غير المرغوب فيها)، أو خدع (الرجاء أريد استخدام حسابك المصرفي للحصول على ملايين دولار نيجيريا). لمنع العشوائية والمستخدمين المتطفلين إرسال البريد عبر الملقم الخاص بها، معظم موفري خدمة إنترنت وضع قيود على الأشخاص المسموح لهم بالوصول إلى ملقم SMTP الخاص بها. لمعظم الناس وهي ليست مشكلة، حيث أن معظم الأشخاص باستخدام موفر خدمة إنترنت واحد وحساب بريد إلكتروني واحد مستضاف من قبل موفر خدمة إنترنت هذا. أحياناً استخدام موفر خدمة إنترنت ثانية بالرغم من ذلك، أو إذا قمت باستخدام عنوان بريد إلكتروني آخر غير المتوفرة من قبل موفر خدمة إنترنت الخاص بك، قد لا التعرف عليك كمستخدم مخول خادم SMTP ولذلك سيتم رفض لإرسال الرسائل. بدلاً من ذلك الملقم تصدر رسالة إعلام بخطأ الذي سيعرض Outlook Express. ويختلف النص بدقة ولكن عادة ما تتضمن رمز الخطأ "550-ترحيل المسموح بها."

موفرو خدمة إنترنت باستخدام العديد من الطرق للكشف عن المستخدمين المعتمدين. بعض تكوين ملقمات SMTP الخاص بهم قبول البريد فقط من أجهزة الكمبيوتر المتصلة بإنترنت باستخدام موفر خدمة إنترنت البنك مودم كبل أو خط DSL. بعض أيضا باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل ورفض كافة بريد مرسل من عناوين غير مستضاف من قبل موفر خدمة إنترنت نفسه. بعض تسمح لك بتخويل مع الملقم SMTP باستخدام نفس اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور المستخدمة للوصول إلى ملقم POP3. تستخدم بعض أسلوب ما يعرف باسم "POP قبل SMTP" الذي يجب أولاً الوصول على ملقم POP3 باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور ثم يمنحك الإذن بالوصول إلى خادم SMTP لبعض الدقائق. إذا واجهتك مشكلات relaying، يجب عليك طلب مكتب المساعدة موفر خدمة إنترنت الخاص بك الطريقة التي تستخدم، والحصول على التعليمات الخاصة بها في تكوين برنامج Outlook Express الحسابات.

ملقمات HTTP

هو موفر البريد الإلكتروني الأكثر شيوعاً التي تستخدم HTTP في برنامج Outlook Express Hotmail. لمعظم الاستخدامات HTTP/Hotmail يعمل كثير جداً مثل IMAP، يتم تخزين البريد الخاص بك على خادم البريد وبرنامج Outlook Express بإنشاء نسخة متطابقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الفرق الأكثر أهمية أن Hotmail لا يستخدم وظائف إلغاء الحذف وإزالة. حذف رسالة على Hotmail نقل الرسالة إلى مجلد العناصر المحذوفة Hotmail. ومن هناك فإنه يمكن استرداد إذا قمت بتغيير رأيك فقط عن طريق سحبها إلى علبة الوارد أو إلى مجلد آخر. أيضا مجلد "العناصر المحذوفة" يتم حذف تلقائياً بعد فترة زمنية بعض.

إجابة بسيطة

الأبسط إجابة السؤال التي يتم فرضها في البداية بسيطة حقا: تحقق من موفر خدمة إنترنت الخاص بك. تحقق من موقع ويب الخاص ب ISP ل "إعداد البريد" أو "ملقم الأسماء" أو حتى "عناوين IP" وسوف من المحتمل أن تجد ما تحتاج إليه. إذا كنت غير قادر على العثور على المعلومات على موقع ويب الخاص بهم، يمكنك إجراء مكالمة مكتب المساعدة الخاص ب ISP. فقط موفر خدمة إنترنت الخاص بك بالإعلام على التأكد من أسماء الملقمات الخاصة بهم وما هي أساليب المصادقة التي يجب استخدامها لتكوين خوادم البريد الإلكتروني الخاص بك في Outlook Express بشكل صحيح. يمكنك أيضا نشر رسالة إلى منتدى Outlook Express، ولكن فهم أولئك الذين يستخدمون نفس موفر خدمة إنترنت فقط من المحتمل أن تعرف أسماء الملقمات وأساليب.

بمجرد التي يتم تجهيز مع اسم الملقم واسم تسجيل دخول الملقم الخاص بك وكلمة المرور ونوع الخادم، تكون جاهزاً لإنهاء المعالج "إضافة حساب" الذي بدأ لنا. إذا كنت تقوم بإعداد حساب Hotmail، اكتب عنوان Hotmail الخاص بك عندما يسألك المعالج عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يقوم Outlook Express سوف يتعرف عليه ك Hotmail وإعداد الملقم تلقائياً نيابة عنك.

إذا قمت مسبقاً بتكوين حساب البريد الإلكتروني الخاص بك وترغب في تغيير معلومات الملقم، يمكنك القيام بذلك بمجرد بضع الماوس النقرات.

  1. في Outlook Expressأدواتالقائمة، انقر فوقحسابات.
  2. انقر فوقالبريدعلامة جدولة، ومن ثم انقر نقراً مزدوجاً فوق حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. انقر فوقملقماتالتبويب.



تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 2419526 - آخر مراجعة: 09/20/2010 22:17:00 - المراجعة: 1.0

  • kbaccounts kbmt KB2419526 KbMtar
تعليقات
cript>

Setting Up Mail Servers in Outlook Express

Article translations Article translations
Article ID: 2419526
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

Sometimes simple questions are maddeningly difficult to answer. A recurring example is the apparently simple "How do I set up my mail server in Outlook Express?"

MORE INFORMATION

The easy answer is simplicity itself: Click Tools, click Accounts, click Add, click Mail, and then just follow the wizard. The wizard asks for your name (easy), your e-mail address (also usually easy), and then asks you to set up your mail server. It is here that the easy answer all too often fails since many users, especially new ones, not only don't know the names and type of their mail servers, but also often don't know what a mail server is.

Collapse this imageExpand this image
The Add Account wizard tries to make it easy to set up the server, provided you know the server type and names.

Mail Servers

A mail server is a computer that sends, receives and stores e-mail for users. Almost every Internet Service Provider (ISP) includes at least one mailbox on their mail server as part of their basic service. Each mailbox on the server has a unique name which is usually, but not always, the logon name you use to connect to your ISP. Each mailbox also is associated with a unique e-mail address which usually consists of your logon name combined with the ISP's domain name in the form logon-name@example.com. To access mail on a server, you use a computer program called a mail client, or mail reader, such as Outlook Express.

When a client connects to a server, both computers must be speaking the same language, called a protocol. In the case of mail servers there are four protocols that can be used. The most widely used is POP3, for Post Office Protocol version 3. It is almost always used in conjunction with SMTP, or Simple Mail Transfer Protocol. POP3 is used to retrieve mail from the server (incoming) while SMTP is used to send mail through the server (outgoing). IMAP, or Internet Message Access Protocol, is a newer protocol that is not used as widely as POP3. HTTP, or HyperText Transfer Protocol, is actually the protocol used by Web servers, but it can also be used to access mail in special cases such as Hotmail. Outlook Express supports all four of these protocols. While all four protocols perform mail functions, there are important differences in how they function on the server.

POP3 Servers

POP3 servers by default store e-mail on the server only until you download them into your mail client. As soon as a message is downloaded, the client tells the server the message has been received and the server copy should be deleted. Outlook Express follows this default behavior, but also gives you the option to "leave a copy of messages on server".

Tip:  If you wish to keep a copy of messages on your POP3 mail server, you can do so by accessing the account's Advanced Properties page:

  1. On the Outlook Express Tools menu, click Accounts.
  2. Click the Mail tab, and then double-click your e-mail account.
  3. Click the Advanced tab.
  4. Check the box labeled "Leave a copy of messages on server." Doing this activates two clean-up options:
    If desired, check the box to "Remove from server after 5 days." You may change this to any number between 1 and 100.
    If desired, check the box to "Remove from server when deleted from ‘Deleted Items.'"
Be careful using this option! Most ISPs limit the size of your POP3 mailbox. Saving messages on the server can cause your mailbox to become full very quickly, and so you might not receive important messages until you delete the server copies.

Collapse this imageExpand this image
Outlook Express allows you to override the default behavior and leave a copy of messages on the server.

IMAP Servers

IMAP servers on the other hand store your mail permanently on the server. Outlook Express can also store copies on your own computer, so that your local copy is an exact mirror of whatever is on the server. When you delete an e-mail in an IMAP account, you are deleting both the local copy and the server copy. To prevent accidental deletions, IMAP servers do not totally delete a message until you issue a Purge command (Purge Deleted Items on the Edit menu, or the Purge toolbar button). IMAP also has a command to Undelete a message (also found on the Edit menu). The main advantage of IMAP over POP3 is that, since all messages are on the server, you can access all your mail from any computer with an Internet connection. You can also create subfolders on the server (and in your local Outlook Express account) to better organize your mail. The disadvantage is that most ISPs limit the size of your mailbox, so an IMAP mailbox will fill up much more quickly than a POP3 mailbox.

SMTP Servers

SMTP servers are the real workhorses of e-mail as they are the computers sending all those millions of messages every day. But as all e-mail users know, many of those messages are infected with viral attachments, or are spam (unsolicited commercial e-mail), or are scams (please let me use your bank account to get millions of dollars out of Nigeria). To prevent spammers and malicious users from sending mail via their server, most ISPs have placed restrictions on who is allowed to access their SMTP server. For most people this is not an issue, since most people use only one ISP and one e-mail account hosted by that ISP. If you sometimes use a second ISP though, or if you use an e-mail address other than the one provided by your ISP, the SMTP server may not recognize you as an authorized user and so will refuse to send your messages. Instead the server will issue an error message which Outlook Express will display. The exact text varies but will usually include the error code "550 - Relaying not allowed."

ISPs use several methods for detecting authorized users. Some configure their SMTP servers to accept mail only from computers that are connected to the Internet using the ISP's modem bank, cable, or DSL line. Some also use the sender's e-mail address and reject all mail sent from addresses not hosted by the ISP itself. Some allow you to authorize with the SMTP server using the same logon name and password used to access the POP3 server. Some use a method known as "POP before SMTP" by which you must first access the POP3 server using your logon name and password, which then gives you permission to access the SMTP server for some minutes. If you encounter relaying problems, you will have to ask your ISP's helpdesk which method they use, and get their help in configuring your Outlook Express accounts.

HTTP Servers

The most common e-mail provider that uses HTTP in Outlook Express is Hotmail. For most purposes HTTP/Hotmail works very much like IMAP, in that your mail is stored on the mail server and Outlook Express creates a mirror copy on your computer. The most important difference is that Hotmail does not use the Undelete and Purge functions. Deleting a message on Hotmail moves the message to the Hotmail Deleted Items folder. From there it can be retrieved if you change your mind just by dragging it back to the Inbox or other folder. Also the Deleted Items folder is deleted automatically after some time interval.

A Simple Answer

The simplest answer to the question posed at the beginning is simple indeed: check with your ISP. Check your ISP's Web site for "mail setup" or "server names" or even "IP addresses" and you will likely find what you need. If you are unable to find the information on their Web site, you could call your ISP's helpdesk. Only your ISP can tell you for sure the names of their servers and what authentication methods you must use to configure your mail servers in Outlook Express correctly. You can also post a message to the Outlook Express forum, but understand that only those who use the same ISP are likely to know the server names and methods.

Once you are armed with the server name, your server logon name and password, and the type of server, you are ready to finish the Add Account wizard with which we began. If you are setting up a Hotmail account, type your Hotmail address when the wizard asks for your e-mail address. Outlook Express will recognize it as Hotmail and set up the server automatically for you.

If you have already configured your e-mail account and wish to change the server information, you can do so with just a few mouse clicks.

  1. On the Outlook Express Tools menu, click Accounts.
  2. Click the Mail tab, and then double-click your e-mail account.
  3. Click the Servers tab.



Properties

Article ID: 2419526 - Last Review: September 20, 2010 - Revision: 1.0
Keywords: 
kbaccounts KB2419526

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com