نموذج: دالات تحويل Variant ARRAYCONVERT.EXE

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية250344
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
ArrayConvert.exe نموذجًا المستخدمة في تحويل متنوعات على هيئة نوع واحد إلى متنوعات على هيئة نوع آخر. على سبيل المثال، في حالة استخدام برنامج Visual Basic (VBScript) هذه الدالات التحويل للمساعدة التي في تحويل Variant يحتوي على سلسلة Octet إلى متغير يحتوي على سلسلة Hex.
معلومات أخرى
يتوفر الملف التالي للتنزيل من "مركز التنزيل لـ Microsoft":
يحتوي ملف ArrayConvert.exe على الملفات التالية:

ADS.vbp٧٤٧ بايت
ADS.vbwوحدات البايت 35
ArrayConvert.clsوحدات البايت 3017
ArrayConvertTest.basوحدات البايت 1205
ArrayConvertTest.vbgوحدات البايت 67
ArrayConvertTest.vbpوحدات البايت 884
ArrayConvertTest.vbwوحدات البايت 31
ADS.dllوحدات البايت 24,576
ADs.expوحدات البايت 996
ADs.libوحدات البايت 2536
AdsConvert.vbgوحدات البايت ٧٣


تاريخ الإصدار: أبريل - 13-2000

للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تنزيل ملفات دعم Microsoft "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft:
119591كيفية الحصول على ملفات دعم Microsoft من الخدمات عبر الإنترنت
قامت Microsoft بفحص هذا الملف بحثًا عن الفيروسات. استخدام Microsoft أحدث من برنامج كشف الفيروس المتوفر على التاريخ الذي تم نشر الملف. يتم تخزين الملف على ملقمات محسنة الأمان التي تساعد على منع إجراء أية تغييرات غير مصرح بها على الملف. تعتبر الدالات الخمسة الموجودة في هذا النموذج:
  1. CStrArray - استخدم هذه الدالة لتحويل "صفيف متغير" من السلاسل إلى متنوعات على "متغير صفيف من هيئة" التي تحتوي على سلاسل. يسمح ذلك VBScript السمات سلسلة متعدد القيم الوصول التي تم إرجاعها في مجموعات السجلات ADO.

    CvOctetStr2vHexStr - استخدم هذه الدالة لتحويل "صفيف متغير" من وحدات البايت إلى متغير يحتوي على سلسلة Hex ترميز ASCII. يسمح هذا VBScript لترجمة متغير ADSTYPE_OCTETSTRING إلى سلسلة أحرف ASCII 0-9 من A-F.

    CvHexStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة ترميز ASCII Hex إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة لـ ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل ASCII الأحرف 0-9 من A-F.

    CvOctetStr2vStr - استخدم هذه الدالة لتحويل "صفيف متغير" من وحدات البايت إلى متغير يحتوي على سلسلة ASCII. يسمح هذا VBScript لترجمة متغير ADSTYPE_OCTETSTRING إلى سلسلة أحرف ASCII.

    CvStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل أحرف ASCII.
  2. CvOctetStr2vHexStr - استخدم هذه الدالة لتحويل "صفيف متغير" من وحدات البايت إلى متغير يحتوي على سلسلة Hex ترميز ASCII. يسمح هذا VBScript لترجمة متغير ADSTYPE_OCTETSTRING إلى سلسلة أحرف ASCII 0-9 من A-F.

    CvHexStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة ترميز ASCII Hex إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة لـ ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل ASCII الأحرف 0-9 من A-F.

    CvOctetStr2vStr - استخدم هذه الدالة لتحويل "صفيف متغير" من وحدات البايت إلى متغير يحتوي على سلسلة ASCII. يسمح هذا VBScript لترجمة متغير ADSTYPE_OCTETSTRING إلى سلسلة أحرف ASCII.

    CvStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل أحرف ASCII.
  3. CvHexStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة ترميز ASCII Hex إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة لـ ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل ASCII الأحرف 0-9 من A-F.

    CvOctetStr2vStr - استخدم هذه الدالة لتحويل "صفيف متغير" من وحدات البايت إلى متغير يحتوي على سلسلة ASCII. يسمح هذا VBScript لترجمة متغير ADSTYPE_OCTETSTRING إلى سلسلة أحرف ASCII.

    CvStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل أحرف ASCII.
  4. CvOctetStr2vStr - استخدم هذه الدالة لتحويل "صفيف متغير" من وحدات البايت إلى متغير يحتوي على سلسلة ASCII. يسمح هذا VBScript لترجمة متغير ADSTYPE_OCTETSTRING إلى سلسلة أحرف ASCII.

    CvStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل أحرف ASCII.
  5. CvStr2vOctetStr - استخدم هذه الدالة لتحويل Variant يحتوي على سلسلة إلى "صفيف متغير" من وحدات البايت. يسمح هذا VBScript لإنشاء متنوعات على هيئة ADSTYPE_OCTETSTRING من سلاسل أحرف ASCII.
لاستخدام "النموذج" ، انقر نقراً مزدوجاً فوق ملف استخراج ذاتي قابل للتنفيذ ArrayConvert.exe. باستخدام Visual Basic افتح الملف ArrayConvertTest.vbg. بمجرد فتح المشروع يمكنك تشغيل البرنامج الاختبار الذي يوضح كيفية استخدام دالات التحويل.

لاستخدام الدالات من VBScript يمكنك التسجيل الملف Ads.Dll عن طريق القيام Ads.dll Regsvr32 ثم استدعاء الدالات من VBScript.

التالي مثال استخدام الوظيفة CStrArray في VBScript لتحويل وعرض أعضاء قوائم التوزيع في "المؤسسة" Exchange:
 Set cnvt = CreateObject("ADs.ArrayConvert")Set conn = CreateObject("ADODB.connection")conn.provider = "ADSDSOObject"conn.open ""Set rs = conn.execute( _    "<LDAP://Server/o=organization/ou=site/cn=recipients>;(objectClass=groupOfNames);ADsPath,member;onelevel")       While Not rs.EOF    v1 = cnvt.CStrArray(rs.fields("member").Value)    For Each v2 In v1	msgbox v2    Next    rs.movenextWend				
تحويل صفيف ArrayConvert

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 250344 - آخر مراجعة: 12/05/2015 18:08:57 - المراجعة: 4.2

Microsoft Visual Basic 4.0 Professional Edition, Microsoft Visual Basic 5.0 Professional Edition, Microsoft Visual Basic 6.0 Professional Edition, Microsoft Visual Basic 4.0 Enterprise Edition, Microsoft Visual Basic 5.0 Enterprise Edition, Microsoft Visual Basic Enterprise Edition for Windows 6.0

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbdownload kbfile kbhowto kbprogramming kbsample KB250344 KbMtar
تعليقات

SAMPLE: ARRAYCONVERT.EXE Variant Conversion Functions

Article translations Article translations
Article ID: 250344 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q250344
Expand all | Collapse all

SUMMARY

ArrayConvert.exe is a sample that is used to convert Variants of one type to Variants of another type. For example, if you are using Visual Basic Script (VBScript), these conversion functions aid you in converting a Variant that contains an Octet string to a Variant that contains a Hex string.

MORE INFORMATION

The following file is available for download from the Microsoft Download Center:
ArrayConvert.exe
The ArrayConvert.exe file contains the following files:

Collapse this tableExpand this table
ADS.vbp747 bytes
ADS.vbw35 bytes
ArrayConvert.cls3017 bytes
ArrayConvertTest.bas1205 bytes
ArrayConvertTest.vbg67 bytes
ArrayConvertTest.vbp884 bytes
ArrayConvertTest.vbw31 bytes
ADS.dll24,576 bytes
ADs.exp996 bytes
ADs.lib2536 bytes
AdsConvert.vbg73 bytes


Release Date: Apr-13-2000

For additional information about how to download Microsoft Support files, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
119591 How to Obtain Microsoft Support Files from Online Services
Microsoft scanned this file for viruses. Microsoft used the most current virus-detection software that was available on the date that the file was posted. The file is stored on security-enhanced servers that help to prevent any unauthorized changes to the file. The five functions that are in this sample are:
  1. CStrArray - Use this function to convert a Variant Array of strings to a Variant Array of Variants containing strings. This allows VBScript to access multi-valued string attributes returned in ADO recordsets.

    CvOctetStr2vHexStr - Use this function to convert a Variant Array of bytes to a Variant containing an ASCII-encoded Hex string. This allows VBScript to translate an ADSTYPE_OCTETSTRING Variant into a string of ASCII characters 0-9 A-F.

    CvHexStr2vOctetStr -Use this function to convert a Variant containing an ASCII-encoded Hex string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters 0-9 A-F.

    CvOctetStr2vStr - Use this function to convert a Variant Array of bytes to a Variant containing an ASCII string. This allows VBScript to translate an ADSTYPE_OCTETSTRING Variant into a string of ASCII characters.

    CvStr2vOctetStr - Use this function to convert a Variant containing a string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters.
  2. CvOctetStr2vHexStr - Use this function to convert a Variant Array of bytes to a Variant containing an ASCII-encoded Hex string. This allows VBScript to translate an ADSTYPE_OCTETSTRING Variant into a string of ASCII characters 0-9 A-F.

    CvHexStr2vOctetStr -Use this function to convert a Variant containing an ASCII-encoded Hex string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters 0-9 A-F.

    CvOctetStr2vStr - Use this function to convert a Variant Array of bytes to a Variant containing an ASCII string. This allows VBScript to translate an ADSTYPE_OCTETSTRING Variant into a string of ASCII characters.

    CvStr2vOctetStr - Use this function to convert a Variant containing a string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters.
  3. CvHexStr2vOctetStr -Use this function to convert a Variant containing an ASCII-encoded Hex string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters 0-9 A-F.

    CvOctetStr2vStr - Use this function to convert a Variant Array of bytes to a Variant containing an ASCII string. This allows VBScript to translate an ADSTYPE_OCTETSTRING Variant into a string of ASCII characters.

    CvStr2vOctetStr - Use this function to convert a Variant containing a string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters.
  4. CvOctetStr2vStr - Use this function to convert a Variant Array of bytes to a Variant containing an ASCII string. This allows VBScript to translate an ADSTYPE_OCTETSTRING Variant into a string of ASCII characters.

    CvStr2vOctetStr - Use this function to convert a Variant containing a string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters.
  5. CvStr2vOctetStr - Use this function to convert a Variant containing a string to a Variant Array of bytes. This allows VBScript to create Variants for ADSTYPE_OCTETSTRING from strings of ASCII characters.
To use the sample, double-click on the self-extracting executable file ArrayConvert.exe. Using Visual Basic, open the ArrayConvertTest.vbg file. Once the project is open you can run the test program that demonstrates how to use the conversion functions.

To use the functions from VBScript, you can register the the Ads.Dll file by doing Regsvr32 Ads.dll and then calling the functions from VBScript.

The following is an example of using the CStrArray function in a VBScript to convert and display the members of Distribution lists in an Exchange Organization:
 
Set cnvt = CreateObject("ADs.ArrayConvert")
Set conn = CreateObject("ADODB.connection")
conn.provider = "ADSDSOObject"
conn.open ""
Set rs = conn.execute( _
    "<LDAP://Server/o=organization/ou=site/cn=recipients>;(objectClass=groupOfNames);ADsPath,member;onelevel")
       
While Not rs.EOF
    v1 = cnvt.CStrArray(rs.fields("member").Value)
    For Each v2 In v1
	msgbox v2
    Next

    rs.movenext
Wend
				

Properties

Article ID: 250344 - Last Review: August 5, 2004 - Revision: 4.2
APPLIES TO
  • Microsoft Visual Basic 4.0 Professional Edition
  • Microsoft Visual Basic 5.0 Professional Edition
  • Microsoft Visual Basic 6.0 Professional Edition
  • Microsoft Visual Basic 4.0 Enterprise Edition
  • Microsoft Visual Basic 5.0 Enterprise Edition
  • Microsoft Visual Basic Enterprise Edition for Windows 6.0
Keywords: 
kbdownload kbfile kbhowto kbprogramming kbsample KB250344

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com