أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

تصحيح: عمود مصدر "ملف ثابت" لم يتم استيراد إذا كانت بيانات العمود التالي أطول من عرض عمود الإخراج في 2005 SSIS، SSIS 2008 أو SSIS 2008 R2 بايت واحد

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2511151
تقوم Microsoft بتوزيع Microsoft SQL Server 2008 و Microsoft SQL Server 2008 R2 وإصلاحات 2005 كأحد الملفات القابلة للتحميل. لأن التراكمي الإصلاحات, كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008، SQL Server 2008 R2 والسابقة SQL Server 2005 الإصدار.
الأعراض
أطلع على السيناريو التالي:
  • لديك Microsoft SQL Server تكامل خدمات 2005 (SSIS 2005) أو Microsoft SQL Server تكامل خدمات 2008 (SSIS 2008) أو Microsoft SQL Server تكامل خدمات 2008 R2 (SSIS 2008 R2) حزمة تحتوي على مهمة "انسياب البيانات".
  • استخدام مصدر "ملف ثابت" لاستيراد ملف بيانات إدخال في المهمة "انسياب البيانات".
  • يحتوي ملف بيانات الإدخال على عمودين على الأقل. عمود واحد يحتوي على طول بيانات هي أكبر أو أقل من عرض عمود الإخراج. طول البيانات العمود التالي أطول من عرض عمود الإخراج هذا العمود بايت واحد.

    على سبيل المثال، طول البيانات هو 6 في عمود الذي يحتوي عرض عمود إخراج من 50 وطول البيانات هو 9 في العمود التالي له عرض عمود إخراج من 8.

    ملاحظة يمكنك تعيين عرض عمود الإخراج فيمسطح محرر إدارة الاتصال الملف مربع الحوار.
  • يمكنك تحديد نوع البيانات للأعمدة حيث يحدث تحويل البيانات. على سبيل المثال، يمكنك تحديد DT_WSTR نوع البيانات سلسلة Unicode للأعمدة. لذلك، يتم تنفيذ تحويل البيانات إذا كان نوع البيانات من ملف بيانات الإدخال ANSI.
  • تشغيل حزمة SSIS.
في هذا السيناريو، لا يتم استيراد بيانات العمود الذي يسبق العمود الذي طول البيانات أطول من عرض عمود الإخراج بايت واحد.

ملاحظة في حالة عدم وجود اثنين أو أكثر من الأعمدة التي تفي بالشروط الموجودة في هذا السيناريو، لا يتم استيراد العمود الأول الذي يسبق أحد أعمدة التي يكون طول البيانات أطول من عرض عمود الإخراج بايت واحد فقط.

الحل

معلومات التحديث التراكمي

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

تم إصدار إصلاح هذه المشكلة لأول مرة في التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2544793 حزمة التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابق SQL Server 2008 R2 الإصدار. نوصي بمراعاة تطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 ينشئ SQL Server 2008 R2 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

SQL Server 2008 Service Pack 2

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 4 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 Service Pack 2. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2527180 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 Service Pack 2
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2402659 ينشئ SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 Service Pack 2
يتم إنشاء الإصلاحات العاجلة ل Microsoft SQL Server 2008 حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 Service Pack 2 على تثبيت SQL Server 2008 Service Pack 2. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي إصلاح جديد قد يتوفر في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.

SQL Server 2008 R2

تم إصدار إصلاح هذه المشكلة لأول مرة في 7 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 R2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2507770 حزمة التحديث التراكمي 7 ل SQL Server 2008 R2
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابق SQL Server 2008 R2 الإصدار. نوصي بمراعاة تطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
981356 ينشئ SQL Server 2008 R2 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2

SQL Server 2008

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في التحديث التراكمي 13 ل SQL Server 2008 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2497673 حزمة التحديث التراكمية 13 ل SQL Server 2008 Service Pack 1
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
970365 ينشئ SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 Service Pack 1
Microsoft SQL Server 2008 الإصلاحات العاجلة يتم إنشاء حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 Service Pack 1 تثبيت SQL Server 2008 Service Pack 1. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي إصلاح جديد قد يتوفر في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.

SQL Server 2005 Service Pack 4

تم إصدار إصلاح هذه المشكلة لأول مرة في التحديث التراكمي 3 ل SQL Server 2005 Service Pack 4. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2507769 حزمة التحديث التراكمية 3 ل SQL Server 2005 Service Pack 4
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2005 السابقة الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2485757 ينشئ SQL Server 2005 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2005 Service Pack 4
Microsoft SQL Server 2005 الإصلاحات العاجلة يتم إنشاء حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2005 Service Pack 4 على تثبيت SQL Server 2005 Service Pack 4. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي إصلاح جديد قد يتوفر في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.

SQL Server 2005 Service Pack 3

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في التحديث التراكمي 15 ل SQL Server 2005 Service Pack 3. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2507766 حزمة التحديث التراكمية 15 ل SQL Server 2005 Service Pack 3
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2005 السابقة الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
960598 ينشئ SQL Server 2005 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2005 Service Pack 3
Microsoft SQL Server 2005 الإصلاحات العاجلة يتم إنشاء حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2005 Service Pack 3 لتثبيت SQL Server 2005 Service Pack 3. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي إصلاح جديد قد يتوفر في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.
الحل البديل
للتغلب على هذه المشكلة، تجنب تحويل البيانات في مصدر "ملف ثابت" ثم قم بتنفيذ عملية تحويل البيانات بعد استيراد البيانات.

على سبيل المثال، يمكنك تحديد DT_STR سلسلةاكتب بدلاً من DT_WSTR نوع سلسلة Unicode للأعمدة إذا كان نوع البيانات لملف بيانات الإدخال ANSI.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
مراجع
لمزيد من المعلومات حول إدارة الاتصال "ملف ثابت"، قم بزيارة موقع msdn على ويب التالي:للحصول على مزيد من المعلومات حول "نموذج تقديم تزايدي" ل SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
935897 يتوفر "نموذج تقديم تزايدي" من فريق SQL Server لتسليم الإصلاحات العاجلة للمشكلات التي تم الإبلاغ عنها
لمزيد من المعلومات حول مخطط التسمية لتحديثات SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
822499 مخطط تسمية جديد لحزم تحديثات برامج Microsoft SQL Server
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
824684 وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2511151 - آخر مراجعة: 07/18/2011 18:17:00 - المراجعة: 7.0

  • Microsoft SQL Server 2008 Integration Services
  • kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbmt KB2511151 KbMtar
تعليقات
nc=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" id=1&t=">>050&did=1&t=">&did=1&t=">r varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write("

FIX: Column of a Flat File source is not imported if the next column data is one byte longer than the output column width in SSIS 2005, SSIS 2008 or in SSIS 2008 R2

Article translations Article translations
Article ID: 2511151 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008, Microsoft SQL Server 2008 R2 and 2005 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008, SQL Server 2008 R2 and SQL Server 2005 fix release.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

Consider the following scenario:
  • You have a Microsoft SQL Server Integration Services 2005 (SSIS 2005), Microsoft SQL Server Integration Services 2008 (SSIS 2008) or Microsoft SQL Server Integration Services 2008 R2 (SSIS 2008 R2) package that contains a Data Flow task.
  • You use a Flat File source to import an input data file in the Data Flow task.
  • The input data file contains at least two columns. One column has a data length that is larger or less than the output column width. The data length of the next column is one byte longer than the output column width of that column.

    For example, the data length is 6 in a column that has an output column width of 50, and the data length is 9 in the next column that has an output column width of 8.

    Note You can specify the output column width in theFlat File Connection Manager Editor dialog box.
  • You specify the data type of the columns so that data conversion occurs. For example, you specify the DT_WSTR Unicode string data type for the columns. Therefore, data conversion is performed if the data type of the input data file is ANSI.
  • You run the SSIS package.
In this scenario, the data of the column that precedes the column in which the data length is one byte longer than the output column width is not imported.

Note If there are more than two columns that meet the conditions in this scenario, only the first column that precedes a column in which the data length is one byte longer than the output column width is not imported.

RESOLUTION

Cumulative update information

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 1 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. For more information about how to obtain this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2544793 Cumulative Update package 1 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

SQL Server 2008 Service Pack 2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4 for SQL Server 2008 Service Pack 2. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2527180 Cumulative update package 4 for SQL Server 2008 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2402659 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 2 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 2 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 2. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

SQL Server 2008 R2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 7. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2507770 Cumulative Update package 7 for SQL Server 2008 R2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
981356 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 was released

SQL Server 2008

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 13 for SQL Server 2008 Service Pack 1. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2497673 Cumulative update package 13 for SQL Server 2008 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
970365 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 1 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 1 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 1. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

SQL Server 2005 Service Pack 4

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 3 for SQL Server 2005 Service Pack 4. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2507769 Cumulative update package 3 for SQL Server 2005 Service Pack 4
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2005 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2485757 The SQL Server 2005 builds that were released after SQL Server 2005 Service Pack 4 was released
Microsoft SQL Server 2005 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2005 Service Pack 4 hotfix to an installation of SQL Server 2005 Service Pack 4. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

SQL Server 2005 Service Pack 3

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 15 for SQL Server 2005 Service Pack 3. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2507766 Cumulative update package 15 for SQL Server 2005 Service Pack 3
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2005 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
960598 The SQL Server 2005 builds that were released after SQL Server 2005 Service Pack 3 was released
Microsoft SQL Server 2005 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2005 Service Pack 3 hotfix to an installation of SQL Server 2005 Service Pack 3. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

WORKAROUND

To work around this issue, avoid the data conversion in the Flat File source, and then perform the data conversion operation after the data is imported.

For example, you can specify the DT_STR stringtype instead of the DT_WSTR Unicode string type for the columns if the data type of an input data file is ANSI.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

REFERENCES

For more information about the Flat File connection manager, visit the following MSDN website:
General information about the Flat File connection manager
For more information about the Incremental Servicing Model for SQL Server, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935897 An Incremental Servicing Model is available from the SQL Server team to deliver hotfixes for reported problems
For more information about the naming schema for SQL Server updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
822499 New naming schema for Microsoft SQL Server software update packages
For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 2511151 - Last Review: July 18, 2011 - Revision: 7.0
APPLIES TO
  • Microsoft SQL Server 2008 Integration Services
Keywords: 
kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew KB2511151

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com