لا يمكن تحرير FrontPage والملفات InterDev Visual بعد Windows 2000 ترقية

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

252769
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
بعد ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows 2000 قد لا تتمكن من تحرير ملفات Microsoft FrontPage و InterDev Visual Microsoft. يمكنك إنشاء صفحات وإعادة حفظها إلى الخادم الخاص بك في المجلد Wwwroot ولكن لا يمكن تحريرها.

قد تحدث هذه المشكلة على أجهزة الكمبيوتر التي تم ترقيتها إلى Windows 2000 من Microsoft Windows NT 4.0 تشغيل ملقم معلومات إنترنت (IIS) 4.0 (مثبتة مع كافة الإعدادات الافتراضية). يحدث هذا السلوك فقط إذا تم تحويل محرك الأقراص الذي يحتوي على المجلد Wwwroot من FAT إلى NTFS أثناء الترقية.
السبب
يحدث هذا السلوك بسبب تعيين الأذونات القابلة للتوريث بشكل غير صحيح على المجلد Wwwroot.
الحل
لحل هذه المشكلة، يجب الحصول على أحدث حزمة خدمة لنظام التشغيل Windows 2000. للحصول على معلومات إضافية، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
260910كيفية الحصول على أحدث حزمة خدمة لبرنامج Windows 2000

الحل البديل
كمحاولة للتغلب على هذه المشكلة، تغيير أذونات NTFS على المجلد Wwwroot يدوياً.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في نظام التشغيل Microsoft Windows 2000. تم تصحيح هذه المشكلة لأول مرة في Windows 2000 Service Pack 1.
معلومات أخرى
للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تثبيت Windows 2000 والإصلاحات Windows 2000 في نفس الوقت، انقر فوق رقم المقالة أدناه لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
249149تثبيت نظام التشغيل Microsoft Windows 2000 والإصلاحات Windows 2000
المجلد InetPub (و كافة الملفات والمجلدات في هذا المجلد) يتلقى القابلة للتوريث قائمة تحكم بالوصول (ACL) التي توفر التحكم الكامل Everyone ثم يتلقى إدخالات تحكم بالوصول غير القابلة للوراثة (ACE) تعطي المسؤولين "التحكم الكامل في النظام".

عندما تتم ترقية ملحقات ملقم FrontPage يتم تغيير الأذونات على المجلد InetPub\Wwwroot بها من "التحكم الكامل" إلى القراءة بالنسبة ACE الكل ، لأن منح أذونات التحكم الكامل Everyone على المحتوى الذي يمكن أن يتم كتابة عن بعد إنشاء فتحة أمان.

هذا يترك ACL في المجلد Wwwroot مثل Everyone: قراءة (القابلة للتوريث) "و" Administrators "و" النظام مع أذونات "التحكم الكامل" ، ولكن لا القابلة للتوريث. أي ملفات جديدة أو المجلدات التي تمت إضافتها إلى المجلد Wwwroot عند هذه النقطة تظهر فقط للتوريث الكل: ACE القراءة (وهذا يعني أن بعد أن يتم إنشاء الملفات/المجلدات لا يمكن تحريرها).

بعد الترقية في حالة تأمين المجلد Program Files بحيث لا يمكن كتابة غير المسؤولين, يمكنك إنشاء مشكلة مشابهة. أي مجلد يحتوي على هذه ACE غير القابلة للتوريث المسؤولين عن النظام المقطوعة بعد يقرر مستخدم في تحسين الأذونات على المجلد بواسطة تغيير الكل (أو في بعض الحالات، Power Users) أذونات للقراءة فقط. يمكنك إضافة ملفات جديدة إلى المجلد ولكن لا يمكنك تحرير أو ترقية بعد ذلك. على سبيل المثال، إذا قمت تقييد الأذونات على المجلد Program Files يمكنك تثبيت منتج جديد كمسؤول حيث تمكنت من إنشاء ملفات في المجلد Program Files ولكن لا يمكنك ترقية البرنامج لأنه ليس لديك أذونات الكتابة إلى الملفات بعد إنشائها.

Warning: This article has been translated automatically

خصائص

رقم الموضوع: 252769 - آخر مراجعة: 02/02/2014 05:10:16 - المراجعة: 4.2

  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Internet Information Services 5.0
  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbbug kbenv kbfix kbqfe kbwin2000sp1fix KB252769 KbMtar
تعليقات

Cannot Edit FrontPage and Visual InterDev Files After Windows 2000 Upgrade

Article translations Article translations
Article ID: 252769 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q252769
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

After you upgrade your computer to Windows 2000, you may no longer be able to edit Microsoft FrontPage and Microsoft Visual InterDev files. You can create pages and save them to your server in the Wwwroot folder, but you cannot edit them.

This problem can occur on computers upgraded to Windows 2000 from Microsoft Windows NT 4.0 running Internet Information Server (IIS) 4.0 (installed with all default settings). This behavior only occurs if the drive containing the Wwwroot folder is converted from FAT to NTFS during the upgrade.

CAUSE

This behavior occurs because inheritable permissions are set incorrectly on the Wwwroot folder.

RESOLUTION

To resolve this problem, obtain the latest service pack for Windows 2000. For additional information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
260910 How to Obtain the Latest Windows 2000 Service Pack

WORKAROUND

To work around this behavior, manually change the NTFS permissions on the Wwwroot folder.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in Microsoft Windows 2000. This problem was first corrected in Windows 2000 Service Pack 1.

MORE INFORMATION

For additional information about how to install Windows 2000 and Windows 2000 hotfixes at the same time, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
249149 Installing Microsoft Windows 2000 and Windows 2000 Hotfixes
The InetPub folder (and all the files and folders in this folder) receives an inheritable access control list (ACL) that gives Everyone Full Control, and it receives non-inheritable access control entries (ACEs) that give Administrators and System Full Control.

When the FrontPage server extensions are upgraded, the permissions on the InetPub\Wwwroot folder are changed from Full Control to Read for the Everyone ACE, because giving Everyone Full Control permissions on content that can be remotely authored creates a security hole.

This leaves the ACL on the Wwwroot folder as Everyone:Read (inheritable) and Administrators and System with Full Control permissions, but not inheritable. Any new files or folders that are added to the Wwwroot folder at this point receive only the inheritable Everyone:Read ACE (which means that after the files/folders are created, they cannot be edited).

After the upgrade, if you lock down the Program Files folder so non-administrators cannot write to it, you may create a similar problem. Any folder that has these non-inheritable ACEs for Administrators and System is broken after a user decides to tighten the permissions on the folder by changing Everyone (or in some cases, Power Users) to Read-only permissions. You can add new files to the folder, but you cannot edit or upgrade after that. For example, if you restrict permissions on the Program Files folder, you can install a new product as an Administrator because you are able to create files in the Program Files folder, but you cannot upgrade the program because you do not have write permissions to the files after you create them.

Properties

Article ID: 252769 - Last Review: October 20, 2013 - Revision: 4.2
APPLIES TO
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Internet Information Services 5.0
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbbug kbenv kbfix kbqfe kbwin2000sp1fix KB252769

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com