ظهور رسالة خطأ عند تشغيل ملف ACCDE، Microsoft Access MDE أو ADE مجمع في Access 2010: "قاعدة بيانات لا يمكن فتح لتعذر قراءة مشروع VBA الواردة فيه"

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2533794
الموجز
قواعد بيانات Microsoft Access التي تم إنشاؤها باستخدام إصدار 64 بت من Microsoft Access 2010 والتي يتم تحويلها برمجياً كملفات MDE أو ACCDE أو ADE يلزم recompiled في حزمة الخدمة service Pack 1 (SP1) للعمل بشكل صحيح مع SP1 2010 الوصول ل Microsoft Access 2010.

قواعد بيانات MDE 2010 الوصول و ACCDE ADE التي تم إنشاؤها باستخدام الإصدار الأولى أو RTM، الإصدار 64 بت Access 2010 غير متوافقة مع حزمة الخدمة SP1، أيضا، لن يعمل Access 2010 MDE و ACCDE ADE قواعد البيانات التي تم تحويلها برمجياً في حزمة الخدمة SP1 2010 الوصول مع إصدار RTM. تحتوي قواعد بيانات MDE أو ACCDE أو ADE المترجمة إعادة إنشائه من المصدر MDB أو ACCDB ADP قواعد البيانات تلك.

الوصول إلى قواعد البيانات التي تم إنشاؤها باستخدام إصدار 32 بت من الوصول إلى عام 2010 والتي يتم تحويلها برمجياً كملفات MDE أو ACCDE أو ADE ستعمل بشكل صحيح مع Microsoft Access 2010 SP1. ومع ذلك، MDE الوصول و ACCDE ADE قواعد البيانات التي تم إنشاؤها باستخدام إصدار 32 بت من حزمة الخدمة SP1 ل Microsoft Access 2010 لن تعمل بشكل صحيح مع إصدار RTM.
الأعراض
خذ بعين الاعتبار السيناريوهات التالية:
  • السيناريو 1: إنشاء ملف MDE 2010 الوصول أو ACCDE أو ADE مترجمة على جهاز كمبيوتر مثبت عليه حزمة الخدمة SP1 2010 الوصول (64 بت). ثم، حاول استخدام الملف على جهاز كمبيوتر مثبت عليه نسخة إصدار Access 2010 (64 بت).
  • السيناريو 2: إنشاء المحول برمجياً الوصول 2010 MDE، ACCDE، أو ملف ADE على جهاز كمبيوتر مثبت عليه نسخة إصدار Access 2010 (64 بت)، ومن ثم يمكنك محاولة استخدام الملف على جهاز كمبيوتر مثبت عليه حزمة الخدمة SP1 Access 2010 (64 بت).
  • السيناريو 3: إنشاء المحول برمجياً الوصول 2010 MDE، ACCDE، أو ملف ADE على جهاز كمبيوتر مثبت عليه برنامج Access 2010 SP1 (32 بت)، ومن ثم يمكنك محاولة استخدام الملف على جهاز كمبيوتر مثبت عليه نسخة إصدار Access 2010 (32-بت).
في هذه السيناريوهات، في المرة الأولى التي حاولت تشغيل تعليمات VBA البرمجية، تتلقى رسالة الخطأ التالية:
لا يمكن فتح قاعدة البيانات لأنه لا يمكن قراءة مشروع VBA الواردة فيه. يمكن فتح قاعدة البيانات فقط إذا تم أولاً حذف مشروع VBA. حذف مشروع VBA بإزالة كافة التعليمات البرمجية من الوحدات النمطية والنماذج والتقارير. يجب نسخ احتياطية من قاعدة البيانات قبل محاولة فتح قاعدة البيانات وحذف مشروع VBA.

لإنشاء نسخة احتياطية، انقر فوق "إلغاء الأمر" وقم بإجراء نسخة احتياطية من قاعدة البيانات الخاصة بك. لفتح قاعدة البيانات وحذف مشروع VBA بدون إنشاء نسخة احتياطية، انقر فوق "موافق".
السبب
تحدث هذه المشكلة لأن يستخدم Access 2010 SP1 إصدار أحدث من الملف VBE7.dll (الإصدار 7.00.1619).
الحل
لحل هذه المشكلة، ترجمة التطبيق Access 2010 MDE أو ACCDE أو ADE باستخدام الإصدار من Access 2010 التي تنوي نشر ملف MDE أو ACCDE أو ADE.
معلومات أخرى
توفر الجداول التالية ملخصاً التي ستعمل قواعد البيانات المحولة برمجياً باستخدام أي إصدار من Access 2010. الجداول يفترض أن يتم فتح MDE 32 بت، ACCDE، أو ملف ADE في إصدار 32 بت من Microsoft Access أو تلك التي تقوم بفتح ملف MDE أو ACCDE أو ADE 64 بت في الإصدار 64 بت من Access. لا يمكن فتح ملف MDE أو ACCDE أو ADE 32 بت في الوصول إلى 64 بت، ولا يمكنك فتح ملف MDE أو ACCDE أو ADE 64 بت في الوصول إلى 32 بت.

ملف MDE أو ACCDE أو ADE تم إنشاؤه في Access 2010 RTM
نوع الملفالوصول إلى RTM 2010حزمة الخدمة SP1 2010 الوصول
32-بت MDE ACCDE أو ADEيعمليعمل
64-بت MDE ACCDE أو ADEيعمليحدث خطأ


ملف MDE أو ACCDE أو ADE تم إنشاؤه في Access 2010 SP1
نوع الملفالوصول إلى RTM 2010حزمة الخدمة SP1 2010 الوصول
32-بت MDE ACCDE أو ADEيحدث خطأيعمل
64-بت MDE ACCDE أو ADEيحدث خطأيعمل

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2533794 - آخر مراجعة: 11/01/2015 14:13:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft Access 2010

  • kbmt KB2533794 KbMtar
تعليقات

Error message when you run a compiled Microsoft Access MDE, ACCDE, or ADE file in Access 2010: "The database cannot be opened because the VBA project contained in it cannot be read"

Article translations Article translations
Article ID: 2533794 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SUMMARY

Microsoft Access databases that are created by using the 64-bit version of Microsoft Access 2010 and that are compiled as MDE, ACCDE, and ADE files have to be recompiled in Microsoft Access 2010 Service Pack 1 (SP1) to work correctly with Access 2010 SP1.

Access 2010 MDE, ACCDE, and ADE databases that were built by using the initial release, or RTM, version of 64-bit Access 2010 are incompatible with SP1, Also, Access 2010 MDE, ACCDE, and ADE databases that were compiled in Access 2010 SP1 will not work with the RTM version. Compiled MDE, ACCDE, and ADE databases have to be re-created from their source ACCDB, MDB, or ADP databases.  

Access databases that are created by using the 32-bit version of Access 2010 and that are compiled as MDE, ACCDE, and ADE files will work correctly with Microsoft Access 2010 SP1. However, Access MDE, ACCDE, and ADE databases that are created by using the 32-bit version of Microsoft Access 2010 SP1 will not work correctly with the RTM version.

SYMPTOMS

Consider the following scenarios:
  • Scenario 1: You create a compiled Access 2010 MDE, ACCDE, or ADE file on a computer on which Access 2010 SP1 (64-bit) is installed. Then, you try to use the file on a computer on which the release version of Access 2010 (64-bit) is installed.
  • Scenario 2: You create a compiled Access 2010 MDE, ACCDE, or ADE file on a computer on which the release version of Access 2010 (64-bit) is installed, and then you try to use the file on a computer on which Access SP1 2010 (64-bit) is installed.
  • Scenario 3: You create a compiled Access 2010 MDE, ACCDE, or ADE file on a computer on which Access 2010 SP1 (32-bit) is installed, and then you try to use the file on a computer on which the release version of Access 2010 (32-bit) is installed.
In these scenarios, the first time that you try to run VBA code, you receive the following error message:
The database cannot be opened because the VBA project contained in it cannot be read. The database can be opened only if the VBA project is first deleted. Deleting the VBA project removes all code from modules, forms and reports. You should back up your database before attempting to open the database and delete the VBA project.

To create a backup copy, click Cancel and then make a backup copy of your database. To open the database and delete the VBA project without creating a backup copy, click OK.

CAUSE

This issue occurs because Access 2010 SP1 uses a newer version of the VBE7.dll file (version 7.00.1619).

RESOLUTION

To resolve this issue, compile your Access 2010 MDE, ACCDE, or ADE application by using the version of Access 2010 in which you intend to deploy the MDE, ACCDE, or ADE file.

MORE INFORMATION

The following tables provide a summary of which compiled databases will work with which version of Access 2010. The tables assume that you are opening a 32-bit MDE, ACCDE, or ADE file in the 32-bit version of Microsoft Access or that you are opening a 64-bit MDE, ACCDE, or ADE file in the 64-bit version of Access. You cannot open a 32-bit MDE, ACCDE, or ADE file in 64-bit Access, and you cannot open a 64-bit MDE, ACCDE, or ADE file in 32-bit Access.

An MDE, ACCDE, or ADE file that was created in Access 2010 RTM
Collapse this tableExpand this table
Kind of fileAccess 2010 RTMAccess 2010 SP1
32-bit MDE, ACCDE, or ADEWorksWorks
64-bit MDE, ACCDE, or ADEWorksError occurs


An MDE, ACCDE, or ADE file that was created in Access 2010 SP1
Collapse this tableExpand this table
Kind of fileAccess 2010 RTMAccess 2010 SP1
32-bit MDE, ACCDE, or ADEError occursWorks
64-bit MDE, ACCDE, or ADEError occursWorks

Properties

Article ID: 2533794 - Last Review: November 29, 2011 - Revision: 7.0
APPLIES TO
  • Microsoft Access 2010
Keywords: 
KB2533794

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com