أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

يتم عرض مربع الحوار "حفظ باسم" خلف التطبيق الطباعة إلى كاتب المستند XPS

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2567869
الأعراض
يرجى مراعاة السيناريو التالي:
  • تشغيل تطبيق 32 بت على إصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows 7.
  • يمكنك الطباعة من التطبيقات إلى طابعة كاتب مستند XPS في Microsoft (MXDW).
في هذا السيناريو، يتم عرض مربع الحوار حفظ باسمخلف التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، قد تواجه الأعراض التالية:

  • يبدو أن التطبيق عن الاستجابة (يحدث تعليق) حتى تقوم بإدخال اسم ملف أو إلغاء مهمة الطباعة.
  • التطبيق الذي يتم طباعته لا يصبح التطبيق الأمامي (نشط) عند إغلاق مربع الحوار حفظ باسم .

ملاحظة: قد تحدث هذه المشكلة أيضا عند الطباعة إلى طابعة مختلفة برنامج التشغيل الذي يعرض مربع حوار مشروط آخر أو مربع الحوارحفظ باسم. برنامج تشغيل طابعة Adobe PDF هو هذا النوع من برنامج التشغيل.
السبب
وتنفذ برامج تشغيل الطابعة كمكتبات الارتباط الحيوي (Dll) التي يتم تحميلها في عملية الطباعة. وتنفذ برامج تشغيل الطابعة ك DLLs 64-بت على إصدارات 64 بت من Windows وك DLLs 32 بت على إصدارات 32 بت من Windows.

لا يمكن تحميل عملية 32-بت DLLs 64-بت. ولذلك، تدعم إصدارات 64 بت من Windows الطباعة من عمليات 32 بت من خلال عملية Splwow64.exe. Splwow64.exe عملية 64-بت التي تحميل برامج تشغيل الطابعة 64 بت والتي تعالج الطباعة باسم عمليات 32 بت.

عندما يقوم أحد تطبيقات باستدعاء دالة ستارتدوك للطباعة إلى الطابعة كاتب المستند XPS، يعرض برنامج تشغيل الطابعة كاتب المستند XPS مربع حوار حفظ باسم يمكن للمستخدمين تحديد اسم وموقع ملف XPS. عادة ما يكون إطار مالك مربع الحوار هو الإطار النشط لمؤشر الترابط الذي يتم استدعاء الدالة ستارتدوك ، ويظهر مربع الحوار عبر الإطار النشط.

عند تطبيق 32 بت باستدعاء الدالة ستارتدوك على إصدار 64-بت من Windows، تستدعي عملية Splwow64.exe لبرنامج تشغيل الطابعة كاتب المستند XPS باسم تطبيق 32-بت. في هذا السيناريو، مربع الحوار حفظ باسم لم يتم امتلاكها عدم وجود مؤشر ترابط في عملية Splwow64.exe إطار نشط. قد يظهر مربع الحوار خلف التطبيق الذي تتم طباعة عملية Splwow64.exe عدم وجود إذن لتعيين الإطار الأمامي. أيضا، حيث لم يتم امتلاكها مربع حوار، التطبيق الذي يتم استدعاء الدالة ستارتدوك قد لا يصبح التطبيق الأمامي عند إغلاق مربع الحوار.

لا يعيد الاتصال ستارتدوك حتى يتم رفض مربع الحوار، حيث قد يبدو التطبيق عن الاستجابة.

يحتوي مربع الحوار حفظ باسم الزر الخاص به على شريط المهام في "مستكشف Windows" إذا تم إنشاء عملية Splwow64.exe. وهذا لأن مربع الحوار لم يتم امتلاكها. ومضات زر شريط المهام أيضا عندما لا يمكن تعيين عملية Splwow64.exe الإطار الأمامي.
الحل البديل
للتغلب على هذه المشكلة، يمكنك الوصول إلى مربع الحوار حفظ باسم من خلال الزر الخاص به على شريط المهام. أو، يمكنك ضغط Alt + Tab للتبديل التركيز إلى مربع الحوار.
معلومات أخرى
مطوري البرامج يمكن تجنب هذه المشكلة في تطبيقات 32-بت الخاصة بهم بأن هذه التطبيقات الكشف عن المستخدم طباعة إلى الطابعة كاتب المستند XPS أو إلى طابعة Adobe PDF. التطبيق ثم تحديد المسار الكامل لملف في عضو بنية DOCINFO.lpszOutput عند استدعاء الدالة ستارتدوك . سيتم استخدام برنامج تشغيل الطابعة الملف المحدد بدلاً من مطالبة المستخدم لملف.

منتجات الجهات الأخرى المذكورة في هذه المقالة تابعة لشركات مستقلة عن Microsoft. لا تقدم Microsoft أي ضمان، سواء ضمنياً أو صريحا، بخصوص أداء هذه المنتجات أو كفاءتها.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2567869 - آخر مراجعة: 08/27/2016 02:14:00 - المراجعة: 2.0

  • kbmt KB2567869 KbMtar
تعليقات
etElementsByTagName('head')[0].appendChild(m);" src="http://c1.microsoft.com/c.gif?">

The Save As dialog box appears behind a 32-bit application when you print to an XPS Document Writer printer on a 64-bit version of Windows 7

Article translations Article translations
Article ID: 2567869
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

Consider the following scenario:
  • You run a 32-bit application on a 64-bit version of Windows 7.
  • You print from the application to a Microsoft XPS Document Writer (MXDW) printer.
In this scenario, the Save As dialog box appears behind the application. Additionally, the application may stop responding until you type a file name or cancel the printing task. 

Note
  • This problem may also occur when you print to a printer whose driver displays the Save As dialog box or another modal dialog box. The printer driver for the Adobe PDF printer is such a driver.

CAUSE

Printer drivers are implemented as dynamic-link libraries (DLL) that are loaded into a process that is printing. Printer drivers are implemented as 64-bit DLLs on 64-bit versions of Windows. Printer drivers are implemented as 32-bit DLLs on 32-bit versions of Windows. 

A 32-bit process cannot load 64-bit DLLs. Therefore, 64-bit versions of Windows support printing from 32-bit processes through the Splwow64.exe process. Splwow64.exe is a 64-bit process that can load 64-bit printer drivers and handles printing on behalf of 32-bit processes. 

When an application calls the StartDoc function to print to the XPS Document Writer printer, the XPS Document Writer printer driver displays a Save As dialog box so that users can specify the name and location of the XPS file. The owner window of the dialog box is typically the active window of the thread that is calling the StartDoc function, and the dialog box will appear over the active window.

When a 32-bit application calls the StartDoc function on a 64-bit version of Windows, the Splwow64.exe process calls in to the XPS Document Writer printer driver on behalf of the 32-bit application. In this scenario, the Save As dialog box is unowned because the thread in the Splwow64.exe process does not have an active window. Additionally, the dialog box may appear behind the application that is printing because the Splwow64.exe process does not have permission to set the foreground window. 

The StartDoc call does not return until the dialog box is dismissed, so the application may seem to stop responding. 

The Save As dialog box has its own button in the Windows Explorer taskbar if it is created by the Splwow64.exe process. This is because the dialog box is unowned. The taskbar button also flashes when the Splwow64.exe process cannot set the foreground window.

WORKAROUND

To work around this behavior, you can access the Save As dialog box through the taskbar button. Or, you can press Alt+Tab to switch the focus to the dialog box.

MORE INFORMATION

Software developers can avoid this problem in their 32-bit applications by having these applications detect when the user is printing to the XPS Document Writer printer or to the Adobe PDF printer. The applicatiosn then specify the file path in the DOCINFO.lpszOutput structure member when the application is calling the StartDoc function. The printer driver will use the specified file instead of prompting the user for a file.

The third-party products that this article discusses are manufactured by companies that are independent of Microsoft. Microsoft makes no warranty, implied or otherwise, about the performance or reliability of these products.



Properties

Article ID: 2567869 - Last Review: May 8, 2012 - Revision: 2.0
Keywords: 
KB2567869

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com