أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وصف عملية مصادقة الملقم أثناء تعارف SSL

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية257587
نوصي بشدة لكافة المستخدمين الترقية إلى Microsoft خدمات معلومات إنترنت (IIS) الإصدار 7.0 تشغيل Microsoft Windows Server 2008. IIS 7.0 زيادة أمان البنية التحتية ويب بشكل ملحوظ. لمزيد من المعلومات حول المواضيع ذات الصلة بالأمان IIS قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:لمزيد من المعلومات حول IIS 7.0 قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
الموجز
توضح هذه المقالة عملية مصادقة الخادم أثناء تأكيد اتصال طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL).
معلومات أخرى
أثناء تعارف SSL يرسل الملقم العميل شهادة المصادقة نفسه. يستخدم العميل الشهادة على المصادقة على هوية الشهادة الدعاوى لتمثيل.

ينتقل عميل بريد تمكين SSL خلال الخطوات التالية على المصادقة على هوية الملقم:
  1. هل يوجد تاريخ اليوم ضمن فترة الصلاحية يتحقق العميل فترة صلاحية شهادة الملقم. في حالة خارج النطاق التاريخ الحالي والوقت عملية المصادقة Platform أي بشكل أكبر. في حالة ضمن فترة صلاحية الشهادة الوقت والتاريخ الحاليين ينتقل العميل إلى الخطوة 2.

  2. هو مرجع مصدق CA موثوق مرجع شهادة المُصدر (CA) ؟ يحتفظ كل عميل تمكين SSL قائمة شهادات المراجع المصدقة الموثوق بها. يحدد هذا القائمة شهادات الملقم الذي يقبل العميل. إذا كان الاسم المميز (DN) المرجع المصدق المُصدر مع DN CA على العميل قائمة المراجع المصدقة الموثوق بها, إجابة هذا السؤال هو yes ثم ينتقل العميل إلى الخطوة 3. إذا لم يكن المرجع المصدق المُصدر القائمة غير مصادقة الملقم ما لم يمكن التحقق من العميل سلسلة شهادة ينتهي بـ CA موجود في القائمة.

  3. المرجع المصدق المُصدر المفتاح العمومي من صحة التوقيع الرقمي للمُصدر ؟ يستخدم العميل المفتاح العمومي من شهادة "المرجع المصدق" CA (الذي العثور عليها في قائمة به من المراجع المصدقة الموثوق بها في الخطوة 2) للتحقق من صحة التوقيع الرقمي "المرجع المصدق" CA على شهادة الملقم التي يتم تقديم. إذا تم تغيير المعلومات في شهادة الملقم منذ أن تم توقيعها من قبل المرجع المصدق أو إذا كان لا يتطابق المفتاح العمومي شهادة المرجع المصدق (CA) مع المفتاح الخاص الذي تم استخدامه بواسطة المرجع المصدق لتوقيع الشهادة الملقم العميل غير مصادقة هوية الملقم. إذا كان يمكن التحقق من صحة التوقيع الرقمي "المرجع المصدق" CA من شهادة الخادم يعامل على أنه صالح "حرف مقدمة حول" من هذا المرجع المصدق والعميل تستمر عملية. في هذه المرحلة، اكتشف العميل صحة شهادة الملقم. وهو مسؤولية العميل إلى خطوة 4 قبل المستغرق في الخطوة 5.

  4. هل يطابق اسم المجال في شهادة الخادم اسم مجال الملقم نفسه ؟ تؤكد هذه الخطوة أن الملقم موجود بالفعل على نفس عنوان شبكة الاتصال المحدد بواسطة اسم المجال في شهادة الملقم. على الرغم من أن الخطوة 4 ليس جزء من بروتوكول SSL تقنيًا ، ويوفر الحماية فقط من نموذج الهجوم الأمان تُعرف باسم "هجوم Man-في - - الأوسط". يجب تنفيذ هذه الخطوة العملاء كما يجب أن ترفض مصادقة الملقم أو تأسيس اتصال إذا كانت لا تطابق أسماء المجال. إذا كان اسم المجال الفعلي الملقم مع اسم المجال في شهادة الملقم, ينتقل العميل إلى الخطوة 5.

  5. مصادقة الملقم. تستمر عملية العميل مع تأكيد اتصال SSL. إذا لا تحصل على العميل إلى الخطوة 5 لأي سبب, لا يمكن مصادقة الملقم المعرفة من قبل الشهادة ثم تحذير من المشكلة المستخدم و إعلام لا يمكن تأسيس اتصال مشفر و المصادقة.
مراجع
للحصول على معلومات إضافية، انقر فوق رقم المقالة أدناه لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
257591وصف تعارف Secure Sockets Layer (SSL)

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 257587 - آخر مراجعة: 07/03/2008 17:37:50 - المراجعة: 5.1

Microsoft Internet Information Services 6.0, Microsoft Internet Information Services 5.0, Microsoft Internet Information Server 4.0, Microsoft Internet Information Services 7.0

  • kbmt kbinfo KB257587 KbMtar
تعليقات
1&t=">

Description of the Server Authentication Process During the SSL Handshake

Article translations Article translations
Article ID: 257587 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q257587
We strongly recommend that all users upgrade to Microsoft Internet Information Services (IIS) version 7.0 running on Microsoft Windows Server 2008. IIS 7.0 significantly increases Web infrastructure security. For more information about IIS security-related topics, visit the following Microsoft Web site:
http://www.microsoft.com/technet/security/prodtech/IIS.mspx
For more information about IIS 7.0, visit the following Microsoft Web site:
http://www.iis.net/default.aspx?tabid=1
Expand all | Collapse all

SUMMARY

This article describes the server authentication process during the Secure Sockets Layer (SSL) handshake.

MORE INFORMATION

During the SSL handshake, the server sends the client a certificate to authenticate itself. The client uses the certificate to authenticate the identity the certificate claims to represent.

An SSL-enabled client goes through these steps to authenticate a server's identity:
  1. Is today's date within the validity period? The client checks the server certificate's validity period. If the current date and time are outside of that range, the authentication process does not go any further. If the current date and time are within the certificate's validity period, the client goes on to step 2.

  2. Is the issuing Certificate Authority (CA) a trusted CA? Each SSL-enabled client maintains a list of trusted CA certificates. This list determines which server certificates the client will accept. If the distinguished name (DN) of the issuing CA matches the DN of a CA on the client's list of trusted CAs, the answer to this question is yes, and the client goes on to step 3. If the issuing CA is not on the list, the server is not authenticated unless the client can verify a certificate chain ending in a CA that is on the list.

  3. Does the issuing CA's public key validate the issuer's digital signature? The client uses the public key from the CA's certificate (which it found in its list of trusted CAs in step 2) to validate the CA's digital signature on the server certificate that is being presented. If the information in the server certificate has changed since it was signed by the CA, or if the CA certificate's public key doesn't correspond to the private key that was used by the CA to sign the server certificate, the client does not authenticate the server's identity. If the CA's digital signature can be validated, the client treats the server's certificate as a valid "letter of introduction" from that CA and proceeds. At this point, the client has determined that the server certificate is valid. It is the client's responsibility to take step 4 before it takes step 5.

  4. Does the domain name in the server's certificate match the domain name of the server itself? This step confirms that the server is actually located at the same network address that is specified by the domain name in the server certificate. Although step 4 is not technically part of the SSL protocol, it provides the only protection against a form of security attack known as a "Man-in-the-Middle Attack." Clients must perform this step and must refuse to authenticate the server or establish a connection if the domain names do not match. If the server's actual domain name matches the domain name in the server certificate, the client goes on to step 5.

  5. The server is authenticated. The client proceeds with the SSL handshake. If the client does not get to step 5 for any reason, the server that is identified by the certificate cannot be authenticated, and the user is warned of the problem and informed that an encrypted and authenticated connection cannot be established.

REFERENCES

For additional information, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
257591 Description of the Secure Sockets Layer (SSL) Handshake

Properties

Article ID: 257587 - Last Review: July 3, 2008 - Revision: 5.1
APPLIES TO
  • Microsoft Internet Information Services 6.0
  • Microsoft Internet Information Services 5.0
  • Microsoft Internet Information Server 4.0
  • Microsoft Internet Information Services 7.0
Keywords: 
kbinfo KB257587

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com