أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية مصادقة IIS عملاء المستعرض

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

264921
نوصي بشدة بأن كافة المستخدمين بالترقية إلى الإصدار 7.0 من خدمات معلومات إنترنت (IIS) يقوم بتشغيل Windows Server 2008. IIS 7.0 ملحوظ زيادة أمان البنية الأساسية لموقع ويب. لمزيد من المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بأمان IIS، انتقل إلى موقع Microsoft التالي على الويب:لمزيد من المعلومات حول IIS 7.0، انتقل إلى موقع Microsoft التالي على الويب:
الموجز
أساليب المصادقة المختلفة المتوفرة في IIS لكل من Windows NT 4.0 و Windows 2000 من هذه المقالة. للحصول على وصف أكثر شمولية للمعلومات الموضحة في هذه المقالة، راجع Windows NT 4.0 و Windows 2000 الموارد الأدلة.
معلومات أخرى

أساليب المصادقة المتوفرة لنظام التشغيل Windows NT 4.0

مجهول -تسجيل الدخول ليس مطلوباً وأي شخص للوصول إلى البيانات المحمية باستخدام هذا الأسلوب. الملقم يستخدم بنيت في الحساب (IUSR_ [اسم الجهاز] بشكل افتراضي) للتحكم في أذونات الملفات. المستعرض لا يرسل أية بيانات الاعتماد أو معلومات المستخدم مع هذا النوع من الطلبات.
  • المستعرضات المدعومة: أي
  • الحدود: بلا
  • حقوق المستخدم المطلوبة: يجب أن يكون حساب المستخدم المجهول المعرفة على الملقم أذونات "تسجيل الدخول محلياً".
  • نوع التشفير: بلا
طلبات basic (Clear Text) -الخادم المستخدم لتسجيل الدخول، ويظهر مربع حوار في المستعرض الذي يسمح للمستخدم بإدخال بيانات الاعتماد المطلوبة. يجب أن تطابق أوراق الاعتماد هذه أوراق اعتماد المستخدم المعرفة على الملفات التي يحاول المستخدم الوصول إلى.
  • المستعرضات المدعومة: أي
  • قيود: غير أمن للغاية. تعتبر كلمات المرور بسهولة من محلول.
  • حقوق المستخدم المطلوبة: يجب أن يكون حساب المستخدم أذونات "تسجيل الدخول محلياً".
  • نوع التشفير: ترميز بالأساس 64 (التشفير غير صحيح)
طلب /استجابة ارتياب Windows NT -الخادم المستخدم لتسجيل الدخول. إذا كان المستعرض يدعم Windows NT الارتياب/الاستجابة، فإنه يرسل بيانات اعتماد المستخدم تلقائياً إذا تم تسجيل دخول المستخدم. يختلف مجال المستخدم موجود على مجال الملقم، أو في حالة عدم تسجيل دخول المستخدم، يظهر مربع حوار يطلب إرسال بيانات الاعتماد. يستخدم Windows NT الارتياب/الاستجابة خوارزمية لإنشاء تجزئة استناداً إلى بيانات الاعتماد للمستخدم والكمبيوتر الذي يستخدمه المستخدم. ثم يرسل هذه التجزئة إلى الملقم. المستعرض لا يرسل المرور كلمة عبر إلى الملقم.
  • المستعرضات المعتمدة: 3.01 وأحدث إصدارات Internet Explorer
  • الحدود: يتطلب اتصال نقطة إلى نقطة. عادة، يتم إغلاق دارة بعد خطأ "401 غير موثق" رسالة; ومع ذلك، عند التفاوض بشأن تسلسل مصادقة Windows NT ارتياب/استجابة (الذي يتطلب عدة جولات)، الخادم يحتفظ الدائرة المفتوحة مدة التسلسل بعد أشار العميل الذي سيقوم باستخدام Windows NT الارتياب/الاستجابة. وكلاء CERN وبعض الأجهزة الأخرى في إنترنت منع هذا العمل. أيضا، لا يعتمد Windows NT الارتياب/الاستجابة التقليد قفزة مزدوجة (في أنه بعد مرور إلى خادم IIS، لا يمكن تمرير نفس بيانات الاعتماد إلى ملقم الجهة الخلفية للمصادقة).
  • حقوق المستخدم المطلوبة: يجب أن يكون حساب المستخدم الذي يقوم بالوصول إلى الملقم أذونات "الوصول إلى هذا الكمبيوتر من شبكة الاتصال".
  • نوع التشفير: خوارزمية التجزئة NTLM التي تم uuencoded أيضا.
ترتيبات الأسبقية: عندما يقوم المستعرض طلب، فإنه يعتبر دائماً أول طلب أن يكون مجهول. ولذلك، لا يرسل أية بيانات اعتماد. إذا كان الملقم لا يقبل مجهول أو إذا تم تعيين حساب المستخدم المجهول على الملقم ليس لديه أذونات للملفات المطلوبة، ملقم IIS يستجيب برسالة خطأ "وصول مرفوض" وإرسال قائمة بأنواع مصادقة معتمدة من قبل استخدام أحد السيناريوهات التالية:
  • إذا كان Windows NT الارتياب/الاستجابة فقط معتمد الأسلوب (أو إذا فشل مجهول)، فيجب أن يعتمد المستعرض هذا الأسلوب للاتصال بالخادم. وإلا، فإنه لا يستطيع التفاوض مع الخادم ويتلقى المستخدم رسالة خطأ "تم رفض الوصول".
  • إذا كان Basic فقط معتمد الأسلوب (أو إذا فشل مجهول)، ثم مربع حوار تظهر في المستعرض للحصول على بيانات الاعتماد وثم يقوم بتمرير بيانات الاعتماد هذه إلى الملقم. يحاول إرسال بيانات الاعتماد هذه ثلاث مرات. في حالة فشل كل هذه المستعرض غير متصل بالملقم.
  • يتم اعتماد Basic "و" استجابة ارتياب Windows NT/، يحدد المستعرض يستخدم أسلوب. إذا كان المستعرض يدعم Windows NT الارتياب/الاستجابة، يستخدم هذا الأسلوب وعدم العودة إلى الأساسي. إذا لم يتم اعتماد/استجابة ارتياب Windows NT، يستخدم المستعرض الأساسية.
ملاحظات
  • عندما يقوم المستعرض بتأسيس اتصال مع موقع ويب باستخدام مصادقة Basic أو NTLM، لا العودة إلى مجهول أثناء بقية جلسة العمل مع الملقم. إذا حاولت الاتصال بصفحة ويب التي تم وضع علامة للمجهول فقط بعد مصادقة، سيتم رفض. (هذا قد أو قد لا ينطبق على Netscape).
  • عندما يقوم Internet Explorer تأسيس اتصال مع الخادم باستخدام مصادقة Basic أو NTLM، يتم تمرير بيانات الاعتماد لكل طلب جديد لمدة الدورة.

أساليب المصادقة المتوفرة لنظام التشغيل Windows 2000 وأعلى

مجهول -تسجيل الدخول ليس مطلوباً وأي شخص للوصول إلى البيانات المحمية باستخدام هذا الأسلوب. الملقم يستخدم بنيت في الحساب (IUSR_ [اسم الجهاز] بشكل افتراضي) للتحكم في أذونات الملفات. المستعرض لا يرسل أية بيانات الاعتماد أو معلومات المستخدم مع هذا النوع من الطلبات.
  • المستعرضات المدعومة: أي
  • الحدود: بلا
  • حقوق المستخدم المطلوبة: يجب أن يكون حساب المستخدم المجهول المعرفة على الملقم أذونات "تسجيل الدخول محلياً".
  • نوع التشفير: بلا
طلبات basic (Clear Text) -الخادم المستخدم لتسجيل الدخول، ويظهر مربع حوار في المستعرض الذي يسمح للمستخدم بإدخال بيانات الاعتماد المطلوبة. يجب أن تطابق أوراق الاعتماد هذه أوراق اعتماد المستخدم المعرفة على الملفات التي يحاول المستخدم الوصول إلى.
  • المستعرضات المدعومة: أي
  • قيود: غير آمنة تماما. تعتبر كلمات المرور بسهولة من محلول.
  • حقوق المستخدم المطلوبة: يجب أن يكون حساب المستخدم "تسجيل الدخول محلياً" حقوق
  • نوع التشفير: ترميز بالأساس 64 (التشفير غير صحيح)
الكلية -الخادم يطلب المستخدم لتسجيل الدخول ويرسل الرقم الاعتباطي المستخدمة لتشفير كلمة المرور أيضا. يستخدم الرقم الاعتباطي لتشفير كلمة المرور المستعرض ويرسل هذا الخادم. الملقم ثم تشفير نسخته من المرور كلمة ويقارن بين الاثنين. إذا كانت تتطابق والمستخدم لديه أذونات، يتم منح الوصول.
  • المستعرضات المعتمدة: Internet Explorer 5 والإصدارات الأحدث
  • الحدود: ليس كالأمن كما المتكاملة. يتطلب الملقم للوصول إلى "ملقم Active Directory" التي يتم إعدادها "المصادقة الكلية".
  • حقوق المستخدم المطلوبة: تتطلب كلمات مرور لجعل "حفظ كلمة المرور كنص واضح المشفرة"
  • نوع التشفير: استناداً إلى الرقم الاعتباطي المرسلة من قبل الملقم.

لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
222028 إعداد "مصادقة تلخيصية" لاستخدامها مع خدمات معلومات إنترنت 5.0
Fortezza -لاستخدام الأمان Fortezza مع IIS 5.0، يجب أن يكون لديك ملف موفر خدمة واجهة برمجة تطبيقات تشفير (CSP) مناسبة من موفر Fortezza مثل http://www.spyrus.com.

Windows المتكاملة (تقسيمها إلى فئتين فرعية)
طلبات Kerberos -الخادم مستخدم لتسجيل الدخول. إذا كان المستعرض يدعم Kerberos، التالية تجري:
  • مصادقة طلبات IIS.
  • في حالة عدم تسجيل دخول العميل إلى مجال، مربع حوار يظهر في Internet Explorer طلب بيانات الاعتماد، وجهات ثم KDC طلب وتلقى "تذكرة منح التذاكر". ثم يرسل "تذكرة منح التذاكر" جنبا إلى جنب مع معلومات حول ملقم IIS إلى KDC.
  • إذا كان العميل IE بنجاح بتسجيل الدخول إلى المجال وتلقى "تذكرة منح التذاكر"، إرسال هذه البطاقة إلى جانب معلومات حول ملقم IIS إلى KDC
  • KDC مشكلات العميل المورد.
  • العميل بتمرير هذه البطاقة إلى خادم IIS.
يستخدم Kerberos التذاكر التي تم إنشاؤها في الخادم منح التذاكر (KDC) للمصادقة. إرسال هذه البطاقة إلى خادم IIS. المستعرض لا يرسل المرور كلمة عبر إلى الملقم.
  • المستعرضات المعتمدة: إصدارات Internet Explorer 5.0 وما فوق
  • الحدود: يجب أن يكون الملقم الوصول إلى خادم "خدمة active Directory". يجب أن يكون كل من الملقم والعميل اتصال موثوق إلى KDC.
  • حقوق المستخدم المطلوبة: يجب أن يكون حساب المستخدم المجهول المعرفة على الملقم أذونات "تسجيل الدخول محلياً".
  • نوع التشفير: تشفير تذكرة.
طلب /استجابة ارتياب Windows NT -الخادم المستخدم لتسجيل الدخول. إذا كان المستعرض يدعم Windows NT الارتياب/الاستجابة، فإنه يرسل بيانات اعتماد المستخدم تلقائياً إذا تم تسجيل دخول المستخدم. يختلف مجال المستخدم موجود على مجال الملقم، أو في حالة عدم تسجيل دخول المستخدم، يظهر مربع حوار في Internet Explorer طلب بيانات الاعتماد لإرسال. يستخدم Windows NT الارتياب/الاستجابة خوارزمية لإنشاء تجزئة استناداً إلى بيانات الاعتماد للمستخدم والكمبيوتر الذي يستخدمه المستخدم. ثم يرسل هذه التجزئة إلى الملقم. المستعرض لا يرسل المرور كلمة عبر إلى الملقم.
  • المستعرضات المعتمدة: إصدارات Internet Explorer 3.01 أو أحدث.
  • الحدود: يتطلب اتصال نقطة إلى نقطة. عادة، يتم إغلاق دارة بعد خطأ "401 غير موثق" رسالة; ومع ذلك، عند التفاوض بشأن تسلسل مصادقة Windows NT ارتياب/استجابة (الذي يتطلب جولات متعددة)، الخادم يحتفظ الدائرة المفتوحة مدة التسلسل بعد أشار العميل الذي سيقوم باستخدام Windows NT الارتياب/الاستجابة. وكلاء CERN وبعض الأجهزة الأخرى في إنترنت منع هذا العمل. أيضا، لا يعتمد Windows NT الارتياب/الاستجابة التقليد قفزة مزدوجة (مما يعني أن مجرد تمريرها إلى ملقم IIS، نفس بيانات الاعتماد لا يمكن تمريرها إلى ملقم الجهة الخلفية للمصادقة، على سبيل المثال، عندما يستخدم IIS Windows NT الارتياب/الاستجابة، فإنه لا يمكن ثم مصادقة المستخدم مقابل قاعدة بيانات SQL Server على كمبيوتر آخر باستخدام الأمان المتكامل SQL).
  • حقوق المستخدم المطلوبة: يجب أن يكون حساب المستخدم الوصول إلى الملقم أذونات "الوصول إلى هذا الكمبيوتر من شبكة الاتصال".
  • نوع التشفير: خوارزمية التجزئة NTLM التي تم uuencoded أيضا.
ترتيبات الأسبقية:عندما يقوم المستعرض طلب، فإنه يعتبر دائماً أول طلب أن يكون مجهول. ولذلك، لا يرسل أية بيانات اعتماد. إذا كان الملقم لا يقبل مجهول أو إذا تم تعيين حساب المستخدم المجهول على الملقم ليس لديه أذونات للملفات المطلوبة، ملقم IIS يستجيب برسالة خطأ "وصول مرفوض" وإرسال قائمة بأنواع مصادقة معتمدة من قبل استخدام أحد السيناريوهات التالية:
  • إذا كان Windows المتكاملة فقط معتمد الأسلوب (أو إذا فشل مجهول)، فيجب أن يعتمد المستعرض هذا الأسلوب للاتصال بالخادم. إذا فشل هذا الملقم لا يحاول أي من الأساليب الأخرى.
  • إذا كان Basic فقط معتمد الأسلوب (أو إذا فشل مجهول)، ثم مربع حوار يظهر في الحصول على بيانات الاعتماد، ثم يقوم بتمرير هذه إلى الملقم. يحاول إرسال بيانات الاعتماد ثلاث مرات. في حالة فشل كل هذه المستعرض الاتصال بالملقم.
  • يتم اعتماد كلا Basic و Windows المتكاملة، يحدد المستعرض يستخدم أسلوب. إذا كان المستعرض يدعم Windows NT الارتياب/الاستجابة أو Kerberos، يستخدم هذا الأسلوب. لا تقع مرة أخرى إلى الأساسي. إذا لم يدعم Windows NT الارتياب/الاستجابة و Kerberos، يستخدم المستعرض Basic أو الملخص أو Fortezza إذا كان يدعم هذه. يتم ترتيب الأسبقية هنا Basic الكلية ثم Fortezza.
ملاحظات:
  • عند المستعرض يقوم بتأسيس اتصال مع موقع ويب باستخدام مصادقة Windows المتكاملة أو الأساسية، لا العودة إلى مجهول أثناء بقية جلسة العمل مع الملقم. إذا حاولت الاتصال بصفحة ويب التي تم وضع علامة للمجهول فقط بعد مصادقة، تم رفض. (هذا قد أو قد لا ينطبق على Netscape).
  • عندما أسست Internet Explorer اتصال بالملقم باستخدام أسلوب مصادقة خلاف مجهول، فإنه تلقائياً بتمرير بيانات الاعتماد لكل طلب جديد أثناء فترة انعقاد الدورة.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول كيفية تكوين المصادقة موقع IIS على ويب في Windows Server 2003، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
324274 كيفية تكوين المصادقة موقع IIS على ويب في Windows Server 2003
لمزيد من المعلومات حول المشكلات التي قد تحدث إذا تجمع تطبيقات موقع ويب تتم استضافته على IIS 6.0 بتدوير أثناء عملية المصادقة، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
902160 تظهر "خطأ HTTP 401" رسائل الخطأ، ويمكنك بشكل متقطع لا يمكن الاتصال بموقع ويب تتم استضافته على IIS 6.0

تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 264921 - آخر مراجعة: 11/18/2013 19:04:00 - المراجعة: 1.0

  • Microsoft Internet Information Services 5.0
  • Microsoft Internet Information Services 5.1
  • Microsoft Internet Information Services 6.0
  • Microsoft Internet Explorer 6.0
  • Windows Internet Explorer 7
  • Windows Internet Explorer 8
  • Windows Internet Explorer 9
  • kbinfo kbmt KB264921 KbMtar
تعليقات

How IIS authenticates browser clients

Article translations Article translations
Article ID: 264921 - View products that this article applies to.
We strongly recommend that all users upgrade to Internet Information Services (IIS) version 7.0 running on Windows Server 2008. IIS 7.0 significantly increases web infrastructure security. For more information about IIS security-related topics, go to the following Microsoft website:
http://www.microsoft.com/technet/security/prodtech/IIS.mspx
For more information about IIS 7.0, go to the following Microsoft website:
http://www.iis.net/default.aspx?tabid=1
Expand all | Collapse all

On This Page

Summary

This article describes the different authentication methods that are available in IIS for both Windows NT 4.0 and Windows 2000. For a more complete description of the information that is discussed in this article, see the Windows NT 4.0 and Windows 2000 Resource Guides.

More information

Authentication methods that are available for Windows NT 4.0

Anonymous - No logon is required and anyone is allowed to gain access to data that is protected with this method. The server uses a built in account (IUSR_[machine name] by default) to control the permissions on the files. The browser does not send any credentials or user info with this type of request.
  • Browsers Supported: Any
  • Limitations: None
  • User Rights Required: The anonymous user account defined on the server must have "Log On Locally" permissions.
  • Encryption Type: None
Basic (Clear Text) - The server requests the user to log on and a dialog box appears in the browser that allows the user to enter the credentials that are needed. These credentials must match the user credentials defined on the files that the user is attempting to access.
  • Browsers Supported: Any
  • Limitations: Not very secure. Passwords are easily deciphered.
  • User Rights Required: The user account must have "Log On Locally" permissions.
  • Encryption Type: Base 64 Encoding (not true encryption)
Windows NT Challenge/Response - The server requests the user to log on. If the browser supports Windows NT Challenge/Response, it automatically sends the user's credentials if the user is logged on. If the domain that the user is on is different than the server's domain, or if the user is not logged on, a dialog box appears requesting the credentials to send. Windows NT Challenge/Response uses an algorithm to generate a hash based on the user's credentials and the computer that the user is using. It then sends this hash to the server. The browser does not send the user's password across to the server.
  • Browsers Supported: Internet Explorer versions 3.01 and later
  • Limitations: Requires point-to-point connection. Usually, a circuit is closed after a "401 unauthorized " error message; however, when negotiating a Windows NT Challenge/Response authentication sequence (which requires multiple round trips), the server keeps the circuit open for the duration of the sequence after the client has indicated that it will use Windows NT Challenge/Response. CERN proxies and certain other Internet devices prevent this from working. Also, Windows NT Challenge/Response does not support double-hop impersonations (in that once passed to the IIS server, the same credentials cannot be passed to a back-end server for authentication).
  • User Rights Required: The user account that is accessing the server must have "Access this computer from the network" permissions.
  • Encryption Type: NTLM Hash algorithm that is also uuencoded.
Orders of precedence: When the browser makes a request, it always considers the first request to be Anonymous. Therefore, it does not send any credentials. If the server does not accept Anonymous OR if the Anonymous user account set on the server does not have permissions to the file being requested, the IIS server responds with an "Access Denied" error message and sends a list of the authentication types that are supported by using one of the following scenarios:
  • If Windows NT Challenge/Response is the only supported method (or if Anonymous fails), then the browser must support this method to communicate with the server. Otherwise, it cannot negotiate with the server and the user receives an "Access Denied" error message.
  • If Basic is the only supported method (or if Anonymous fails), then a dialog box appears in the browser to get the credentials, and then passes these credentials to the server. It attempts to send these credentials up to three times. If these all fail, the browser is not connected to the server.
  • If both Basic and Windows NT Challenge/Response are supported, the browser determines which method is used. If the browser supports Windows NT Challenge/Response, it uses this method and does not fall back to Basic. If Windows NT Challenge/Response is not supported, the browser uses Basic.
Notes
  • When your browser establishes a connection with a Web site by using Basic or NTLM authentication, it does not fall back to Anonymous during the rest of that session with the server. If you try to connect to a Web page that is marked for Anonymous only after authenticating, you will be denied. (This may or may not hold true for Netscape).
  • When Internet Explorer has established a connection with the server by using Basic or NTLM authentication, it passes the credentials for every new request for the duration of the session.

Authentication methods that are available for Windows 2000 and above

Anonymous - No logon is required and anyone is allowed to gain access to data protected with this method. The server uses a built in account (IUSR_[machine name] by default) to control the permissions on the files. The browser does not send any credentials or user info with this type of request.
  • Browsers Supported: Any
  • Limitations: None
  • User Rights Required: The Anonymous user account defined on the server must have "Log On Locally" permissions.
  • Encryption Type: None
Basic (Clear Text) - The server requests the user to log on and a dialog box appears in the browser that allows the user to enter the credentials that are needed. These credentials must match the user credentials defined on the files that the user is attempting to access.
  • Browsers Supported: Any
  • Limitations: Not extremely secure. Passwords are easily deciphered.
  • User Rights Required: The user account must have "Log on Locally" rights
  • Encryption Type: Base 64 Encoding (not true encryption)
Digest - The server requests the user to log on and also sends a NONCE used to encrypt the password. The browser uses the NONCE to encrypt the password and sends this to the server. The server then encrypts its own copy of the user's password and compares the two. If they match and the user has permissions, access is granted.
  • Browsers Supported: Internet Explorer 5 and later versions
  • Limitations: Not as secure as Integrated. Requires the server to have access to an Active Directory Server that is set up for Digest Authentication.
  • User Rights Required: Requires passwords to have "Save password as encrypted Clear Text"
  • Encryption Type: Based on NONCE sent by server.

For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
222028 Setting up Digest Authentication for use with Internet Information Services 5.0
Fortezza - To use Fortezza security with IIS 5.0, you need to have an appropriate Cryptographic API Service Provider (CSP) file from a Fortezza provider such as http://www.spyrus.com.

Windows Integrated (split into two sub categories)
Kerberos - The server requests a user to log on. If the browser supports Kerberos, The following takes place:
  • IIS requests authentication.
  • If the client has not logged on to a domain, a dialog box appears in Internet Explorer requesting credentials, and then contacts the KDC to request and receive a Ticket Granting Ticket. It then sends the Ticket Granting Ticket along with information about the IIS server to the KDC.
  • If the IE Client has already successfully logged into the domain and received a Ticket Granting Ticket, it sends this ticket along with info about the IIS server to the KDC
  • The KDC issues the client a Resource Ticket.
  • The Client passes this ticket to the IIS server.
Kerberos uses tickets generated at a Ticket Granting Server (KDC) to authenticate. It sends this ticket to the IIS server. The browser does NOT send the user's password across to the server.
  • Browsers Supported: Internet Explorer versions 5.0 and above
  • Limitations: the server must have access to an Active Directory server. Both the server and the client must have a trusted connection to a KDC.
  • User Rights Required: The Anonymous user account defined on the server must have "Log On Locally" permissions.
  • Encryption type: Encrypted ticket.
Windows NT Challenge/Response - The server requests the user to log on. If the browser supports Windows NT Challenge/Response, it automatically sends the user's credentials if the user is logged on. If the domain that the user is on is different than the server's domain, or if the user is not logged on, a dialog box appears in Internet Explorer requesting the credentials to send. Windows NT Challenge/Response uses an algorithm to generate a hash based on the user's credentials and the computer that the user is using. It then sends this hash to the server. The browser does not send the user's password across to the server.
  • Browsers Supported: Internet Explorer versions 3.01 and later.
  • Limitations: Requires point-to-point connection. Typically, a circuit is closed after a "401 unauthorized " error message; however, when negotiating an Windows NT Challenge/Response authentication sequence (which requires multiple round trips), the server keeps the circuit open for the duration of the sequence after the client has indicated that it will use Windows NT Challenge/Response. CERN proxies and certain other Internet devices prevent this from working. Also, Windows NT Challenge/Response does not support double-hop impersonations (meaning that once passed to the IIS server, the same credentials cannot be passed to a back-end server for authentication, for example, when IIS uses Windows NT Challenge/Response, it cannot then authenticate the user against a SQL Server database on another computer by using SQL Integrated security).
  • User Rights Required: The user account accessing the server must have "Access this computer from the network " permissions.
  • Encryption Type: NTLM Hash algorithm that is also uuencoded.
Orders of precedence: When the browser makes a request, it always considers the first request to be Anonymous. Therefore, it does not send any credentials. If the server does not accept Anonymous or if the Anonymous user account set on the server does not have permissions to the file being requested, the IIS server responds with an "Access Denied" error message and sends a list of the authentication types that are supported by using one of the following scenarios:
  • If Windows Integrated is the only supported method (or if Anonymous fails), then the browser must support this method to communicate with the server. If this fails, the server does not try any of the other methods.
  • If Basic is the only supported method (or if Anonymous fails), then a dialog box appears in the to get the credentials, and then passes these to the server. It attempts to send the credentials up to three times. If these all fail, the browser does not connect to the server.
  • If both Basic and Windows Integrated are supported, the browser determines which method is used. If the browser supports Kerberos or Windows NT Challenge/Response, it uses this method. It does not fall back to Basic. If Windows NT Challenge/Response and Kerberos are not supported, the browser uses Basic, Digest, or Fortezza if it supports these. The order of precedence here is Basic, Digest, and then Fortezza.
Notes:
  • When your browser establishes a connection with a Web site by using Basic or Windows Integrated authentication, it does not fall back to Anonymous during the rest of that session with the server. If you try to connect to a Web page that is marked for Anonymous only after authenticating, you are denied. (This may or may not hold true for Netscape).
  • When Internet Explorer has established a connection with the server by using an authentication method other than Anonymous, it automatically passes the credentials for every new request during the duration of the session.

References

For more information about how to configure IIS Web site authentication in Windows Server 2003, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
324274 How to configure IIS Web site authentication in Windows Server 2003
For more information about issues that may occur if a Web site application pool that is hosted on IIS 6.0 recycles during the authentication process, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
902160 You receive "HTTP Error 401" error messages, and you intermittently cannot connect to a Web site that is hosted on IIS 6.0

Properties

Article ID: 264921 - Last Review: November 18, 2013 - Revision: 10.0
Applies to
  • Microsoft Internet Information Services 5.0
  • Microsoft Internet Information Services 5.1
  • Microsoft Internet Information Services 6.0
  • Microsoft Internet Explorer 6.0
  • Windows Internet Explorer 7
  • Windows Internet Explorer 8
  • Windows Internet Explorer 9
Keywords: 
kbinfo KB264921

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com