أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وصف لحزمة الإصلاحات Word 2007 (ووردكونف-س-none.msp، كلمة-س-none.msp): 30 أكتوبر 2012

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2687537
الموجز
توضح هذه المقالة المشكلات التي يتم إصلاحها في حزمة الإصلاحات الجديدة ل Microsoft Office Word 2007 بتاريخ 30 أكتوبر 2012.
مقدمة

المشكلة التي تعمل حزمة الإصلاحات الجديدة هذه

  • افترض أن استخدام الجدولة في نص اليمين إلى يسار (RTL) تشغيل في Word 2007 المستند. عندما تقوم بتصدير المستند كملف PDF أو.xps، يتم عرض بعض الأحرف في المستند بشكل غير صحيح.
  • نفترض أن مستند في Word 2007 يحتوي على صفحات متعددة، ويتم عرض خط أفقي في الجزء السفلي من كل صفحة. بالإضافة إلى ذلك، افترض أن قمت بتكوين حجم الورق لعملية طباعة باستخدام خيار "القوة المناظر الطبيعية" في ميزة "تعقب التغييرات". عند طباعة المستند، يتم اقتطاع محتوى الصفحات بعد الصفحة الأولى.
  • عندما تقوم بسحب مرفق برسالة البريد إلكتروني Microsoft Outlook 2007، يتم تكرار ملحق اسم الملف المرفق. ثم، عندما تقوم بسحب المرفق من رسالة البريد الإلكتروني إلى رسالة بريد إلكتروني أخرى، يظهر ملحق اسم الملف في ثلاث نسخ. استمر هذا النمط كما يمكنك سحب المرفقات إلى رسائل البريد الإلكتروني الأخرى.

    ملاحظةيستخدم outlook 2007 Word 2007 كمحرك التقديم وتكوينها.
الحل

معلومات الإصلاح العاجل

يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ومع ذلك، هذا الإصلاح المقصود لتصحيح المشكلات الموضحة في هذه المقالة فقط. تطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه المشكلات الموضحة في هذه المقالة. قد تتلقى هذه الإصلاحات السريعة اختبار إضافية. ولذلك، إذا لم يكن تأثير هذه المشكلة كبيرا، نوصي بالانتظار حتى تحديث البرامج التالي الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل.

إذا كان يتوفر الإصلاح العاجل للتنزيل، يوجد قسم "توفر تنزيل الإصلاح عاجل" أعلى مقالة قاعدة المعارف هذه. إذا لم يظهر هذا المقطع، اتصل بخدمة العملاء ل Microsoft والدعم للحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظة في حالة حدوث مشاكل إضافية أو إذا استكشاف أية غير مطلوب، قد يلزم إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول على قائمة كاملة من أرقام الهاتف خدمة العملاء ل Microsoft والدعم أو لإنشاء طلب خدمة منفصل، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على ويب: ملاحظة يعرض نموذج "توفر تنزيل الإصلاح العاجل" اللغات التي يتوفر الإصلاح العاجل. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، لأنه لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.

المتطلبات الأساسية

يجب أن يكون لديك مجموعة Microsoft Office 2007 الخدمة service Pack 2 مثبتة لتطبيق حزمة الإصلاحات الجديدة هذه. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالية إلى عرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
949585 كيفية الحصول على أحدث حزمة خدمة لمجموعة 2007 Office

قم بإعادة تشغيل متطلبات

يمكنك القيام به لا يلزم الأمر إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

معلومات استبدال الإصلاح العاجل

لا يحل هذا الإصلاح العاجل تم إصداره مسبقاً الإصلاح العاجل.

معلومات التسجيل

ليس لديك لإجراء أية تغييرات على التسجيل.

معلومات الملف

قد لا يحتوي هذا الإصلاح العاجل على كافة الملفات التي يجب عليك لتحديث منتج كامل إلى بناء أحدث. يحتوي هذا الإصلاح العاجل فقط على الملفات التي يجب أن يلزم تصحيح المشكلة المسردة في هذه المقالة.

أن يستخدم الإصدار العمومي من حزمة الإصلاحات الجديدة هذه Microsoft Windows Installer الحزمة لتثبيت حزمة الإصلاحات الجديدة. التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات يتم سرد في "حسب التوقيت العالمي" (UTC) في الجدول التالي. عندما كنت عرض معلومات الملف، يتم تحويل التاريخ إلى التوقيت المحلي. للعثور الفرق بين التوقيت العالمي UTC والتوقيت المحلي، الاستخدام المنطقة الزمنية علامة التبويب في العنصر التاريخ والوقت في "لوحة التحكم".

تنزيل المعلومات

اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقت
مكتب--kb2687537--توفر-x 86-glb.exe12.0.6668.500012,007,36022 أكتوبر 1204:34

معلومات الملف.msp Microsoft Windows Installer

اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقت
كلمة-س-none.mspغير قابل للتطبيق9,590,27220 أكتوبر 1223:32
ووردكونف-س-none.mspغير قابل للتطبيق2,830,84820 أكتوبر 1223:32

معلومات ملف Word-س-none.msp

اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقت
Msword.olb12.0.6609.1000868,71216 أغسطس 110:52
Winword.exe12.0.6668.5000409,69620 أكتوبر 1213:25
Wwlib.dll12.0.6668.500018,115,16820 أكتوبر 1213:25

معلومات الملف ووردكونف-س-none.msp

اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقت
Wordcnv.dll12.0.6668.50004,683,84820 أكتوبر 1213:24

مراجع
للحصول على مزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج، انقر فوق ما يلي المادة رقم لعرضها المقالة في "قاعدة معارف Microsoft":
824684 وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2687537 - آخر مراجعة: 11/13/2012 07:45:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft Office Word 2007

  • kbqfe kbsurveynew kbexpertiseinter kbhotfixserver kbhotfixrollup kbautohotfix kbmt KB2687537 KbMtar
تعليقات

Description of the Word 2007 hotfix package (Wordconv-x-none.msp, Word-x-none.msp): October 30, 2012

Article translations Article translations
Article ID: 2687537 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Summary

This article describes the issues that are fixed in the Microsoft Office Word 2007 hotfix package that is dated October 30, 2012.

INTRODUCTION

Issue that this hotfix package fixes

  • Assume that you use tab leaders in a right-to-left (RTL) text run in a Word 2007 document. When you export the document as a PDF or .xps file, some characters in the document are displayed incorrectly.
  • Assume that a document in Word 2007 has multiple pages, and a horizontal line is displayed at the bottom of each page. Additionally, assume that you configure the size of the paper for a print operation by using the Force Landscape option in the Track Changes feature. When you print the document, the content on the pages after the first page is truncated.
  • When you drag an attachment to a Microsoft Outlook 2007 email message, the file name extension of the attachment is duplicated. Then, when you drag the attachment from the email message to another email message, the file name extension appears in triplicate. This pattern continues as you drag the attachment to other email messages.

    Note Outlook 2007 uses Word 2007 as a rendering and composition engine.

Resolution

Hotfix information

A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problems that are described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing the problems described in this article. This hotfix might receive additional testing. Therefore, if you are not severely affected by this problem, we recommend that you wait for the next software update that contains this hotfix.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix download available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, contact Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft website:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note The "Hotfix download available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.

Prerequisites

You must have 2007 Microsoft Office suite Service Pack 2 installed to apply this hotfix package. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
949585 How to obtain the latest service pack for the 2007 Office suite

Restart requirement

You do not have to restart the computer after you apply this hotfix.

Hotfix replacement information

This hotfix does not replace a previously released hotfix.

Registry information

You do not have to make any changes to the registry.

File information

This hotfix may not contain all the files that you must have to fully update a product to the latest build. This hotfix contains only the files that you must have to correct the issue that is listed in this article.

The global version of this hotfix package uses a Microsoft Windows Installer package to install the hotfix package. The dates and the times for these files are listed in Coordinated Universal Time (UTC) in the following table. When you view the file information, the date is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time item in Control Panel.

Download information

Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTime
Office-kb2687537-fullfile-x86-glb.exe12.0.6668.500012,007,36022-Oct-124:34

Microsoft Windows Installer .msp file information

Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTime
Word-x-none.mspNot applicable9,590,27220-Oct-1223:32
Wordconv-x-none.mspNot applicable2,830,84820-Oct-1223:32

Word-x-none.msp file information

Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTime
Msword.olb12.0.6609.1000868,71216-Aug-110:52
Winword.exe12.0.6668.5000409,69620-Oct-1213:25
Wwlib.dll12.0.6668.500018,115,16820-Oct-1213:25

Wordconv-x-none.msp file information

Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTime
Wordcnv.dll12.0.6668.50004,683,84820-Oct-1213:24

References

For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 2687537 - Last Review: November 13, 2012 - Revision: 2.0
Applies to
  • Microsoft Office Word 2007
Keywords: 
kbqfe kbsurveynew kbexpertiseinter kbhotfixserver kbhotfixrollup kbautohotfix KB2687537

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com