يظهر رمز الحالة في عمود عنوان بطريقة "عرض حالة" الحماية من العنصر الأول فقط في "نظام إدارة عمليات مركز"

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2711108
الأعراض

إدارة عمليات مركز نظام العمود الصحة العام في أي طريقة عرض حالة ينبغي أن تعكس أسوأ حالة كافة الأجهزة/الملقمات في طريقة العرض هذه، مع ذلك في إدارة العمليات System Center 2012 (OpsMgr 2012) فقط تعكس حالة جهاز الخادم في الصف الأول. إذا قمت بتغيير ترتيب الفرز، تغيير عمود الحالة الكلية أيضا.

مثال:

خذ بعين الاعتبار لدينا ملقمين في طريقة عرض حالة. حالة سليم بالصف الأول والصف الثاني الحالة الحرجة. في هذا السيناريو، يجب أن تظهر على الصحة العامة الحالة الحرجة (أسوأ حالة). في OpsMgr عام 2012، إلا ننظر حالة الصف الأول ويعكس الحالة العامة.

الحل
هذه مشكلة معروفة في إدارة العمليات System Center 2012 والمقرر تناولها في Service Pack 1.
ملاحظة هذه عبارة عن مقالة "للنشر العاجل" تم إنشاؤها مباشرةً من قِبل منظمة الدعم الخاصة بـ Microsoft. وتم توفير المعلومات الواردة بها كاستجابةً للمشكلات البارزة. وكنتيجة للاستعجال في إتاحة هذه المقالة، فقد تحتوى المواد الواردة بها على بعض الأخطاء المطبعية وقد يتم مراجعتها في أي وقت بدون إشعار بذلك. راجع شروط الاستخدام لمعرفة الاعتبارات الأخرى.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2711108 - آخر مراجعة: 07/03/2015 18:19:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft System Center 2012 Operations Manager

  • kbtshoot kbmt KB2711108 KbMtar
تعليقات

The status icon in a title column of a State View only shows health from the first item in System Center Operations Manager

Article ID: 2711108 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

Symptoms

In System Center Operations Manager, the overall health column in any state view should reflect the worst state of all devices/servers in that view, however in System Center 2012 Operations Manager (OpsMgr 2012) it only reflects the state of the server/device in the first row. If you change the sorting order, the overall status column also changes.

Example:

Consider we have two servers in a state view. The first row has healthy state and second row has critical state. In this scenario, the overall health should show the Critical state (worst state). In OpsMgr 2012, we are only considering the first row's state and reflecting it as the overall state.

Resolution

This is a known issue in System Center 2012 Operations Manager and is scheduled to be addressed in Service Pack 1.
Note This is a "FAST PUBLISH" article created directly from within the Microsoft support organization. The information contained herein is provided as-is in response to emerging issues. As a result of the speed in making it available, the materials may include typographical errors and may be revised at any time without notice. See Terms of Use for other considerations.

Properties

Article ID: 2711108 - Last Review: July 9, 2012 - Revision: 3.0
APPLIES TO
  • Microsoft System Center 2012 Operations Manager
Keywords: 
kbtshoot KB2711108

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com