أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: معرف الحدث 102 عند منظمة الشفافية الدولية تدعو تطبيق مضيف أن إلغاء تخصيص حركة APPC في المضيف تكامل Server 2010

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2750609
الأعراض
أطلع على السيناريو التالي:
  • تقوم بتشغيل تطبيق يستند إلى Windows في بيئة Microsoft المضيف تكامل ملقم 2010. تطبيق يستند إلى Windows يستخدم أسلوب معاملة Integrator (TI) التي تدعو تطبيق مضيف IBM عبر اتصال شبكة اتصال في نظام الحسابات القومية.
  • اتصال شبكة الاتصال يستخدم متقدمة Program-إلى-Program Communications (APPC).
  • التطبيق المضيف بإرجاع البيانات إلى التطبيق المستندة إلى Windows، ومن ثم إلغاء تخصيص محادثة APPC.
في هذا السيناريو، يتم تسجيل الحدث التالي في سجل التطبيق:
معرف الحدث: 102:
المصدر: تكامل تطبيق له
الوصف:
وقد اعترضت HISETBG0001 Integrator التطبيق استثناء في الأسلوب MethodName. التالي هو وصف الاستثناء: سناترانسبورت HISMSNA0015 صادف خطأ استدعاء الأسلوب الداخلية CMALLC عند طريقة معالجة MethodName، لونامي اسم LU APPC، الخطأ = 1. "
السبب
تحدث هذه المشكلة نظراً لأن منظمة الشفافية الدولية لن باستدعاء الفعل TP_ENDED في نهاية المعاملة APPC عند التطبيق المضيف إلغاء تخصيص محادثة APPC. لا يتم تحرير كتلة التحكم الداخلي معاملة برنامج (TP) للمحادثة APPC عندما لا يتم استدعاء الفعل TP_ENDED . مع مرور الوقت، هو التوصل إلى الحد الأقصى لعدد كتل التحكم TP، الذي يمنع حركات APPC إضافية من بدء التشغيل. ولذلك، تحدث هذه المشكلة عندما يحاول التطبيق المضيف لتخصيص محادثة APPC جديدة عندما يتم استخدام الحد الأقصى لعدد كتل التحكم TP.
الحل
لحل هذه المشكلة، تطبيق التحديث التراكمي أو الإصلاح العاجل الموضح في هذه المقالة.

معلومات التحديث التراكمي

يتم تضمين الإصلاح الذي يحل هذه المشكلة في حزمة التحديث التراكمي 6 لالمضيف تكامل Server 2010. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2752426 حزمة التحديث التراكمي 6 ل 2010 ملقم تكامل المضيف

معلومات الإصلاح العاجل

يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ومع ذلك، المقصود هذه الإصلاحات السريعة لتصحيح المشكلة الموضحة في هذه المقالة فقط. تطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه هذه المشكلة بالتحديد.

إذا كان يتوفر الإصلاح العاجل للتنزيل، يوجد قسم "الإصلاح العاجل تحميل المتوفرة" في أعلى مقالة قاعدة المعارف هذه. إذا لم يظهر هذا المقطع، إرسال طلب إلى خدمة العملاء ل Microsoft والدعم للحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظة في حالة حدوث مشاكل إضافية أو إذا استكشاف أية غير مطلوب، قد يلزم إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول على قائمة كاملة من أرقام الهاتف خدمة العملاء ل Microsoft والدعم أو لإنشاء طلب خدمة منفصل، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على ويب: ملاحظة يعرض النموذج Hotfix "تحميل المتوفرة" اللغات التي يتوفر الإصلاح العاجل. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، لأنه لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.

المتطلبات الأساسية

لتطبيق هذا الإصلاح العاجل، يجب أن يكون لديك حزمة التحديث التراكمي 5 لالمضيف تكامل Server 2010 مثبتاً.

قم بإعادة تشغيل المعلومات

ليس لديك إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

معلومات الملف

وقد إصدار اللغة الإنجليزية من هذا الإصلاح العاجل سمات الملف (أو سمات الملف الأحدث) المسرودة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات في "حسب التوقيت العالمي" (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي UTC والتوقيت المحلي، استخدم المنطقة الزمنية علامة التبويب في التاريخ والوقت العنصر في "لوحة التحكم".
لكافة الإصدارات المعتمدة المستندة إلى x86 من المضيف تكامل Server 2010
اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقتمنصة
Microsoft.hostintegration.ti.snatransport.dll8.5.4601.267,86428 أغسطس 201222:31x 86
لكافة الإصدارات المعتمدة المستندة إلى x64 من المضيف تكامل Server 2010
اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقتمنصة
Microsoft.hostintegration.ti.snatransport.dll8.5.4601.267,86428 أغسطس 201222:34x 86
Microsoft.hostintegration.ti.snatransport.dll8.5.4601.267,86428 أغسطس 201222:34x 86
ملاحظة بسبب تبعيات الملف، إصلاح أحدث الذي يحتوي على هذه الملفات قد تحتوي أيضا على ملفات إضافية.
تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
منتجات جهة خارجية التي تناقش هذه المقالة تابعة لشركات مستقلة عن Microsoft. لا تقدم Microsoft أي ضمان، ضمنياً أو صريحا، حول أداء أو ثبات النظام من هذه المنتجات.

الحد الأقصى لعدد كتل التحكم TP الداخلية لكل عملية التطبيق TI هو 15000. عند تطبيق تي تصل إلى هذا الحد، لا يمكن تخصيص التطبيق المحادثات APPC جديدة.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2750609 - آخر مراجعة: 11/28/2012 23:25:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft Host Integration Server 2010

  • kbautohotfix kbqfe kbhotfixserver kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbmt KB2750609 KbMtar
تعليقات
>=">e="text/JavaScript" async=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" /html>=">

FIX: Event ID 102 when TI calls a host application that deallocates an APPC transaction in Host Integration Server 2010

Article translations Article translations
Article ID: 2750609 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Symptoms

Consider the following scenario:
  • You run a Windows-based application in a Microsoft Host Integration Server 2010 environment. The Windows-based application uses a Transaction Integrator (TI) method that calls an IBM host application over an SNA network connection.
  • The network connection uses Advanced Program-to-Program Communications (APPC).
  • The host application returns data to the Windows-based application, and then deallocates the APPC conversation.
In this scenario, the following event is logged in the Application log:
Event ID: 102:
Source: HIS Application Integration
Description:
HISETBG0001 Application Integrator has intercepted an exception in method MethodName. Following is the exception description: HISMSNA0015 The SNATransport encountered an error calling internal method CMALLC when processing method MethodName, LUName APPC LU Name, Error = 1."

Cause

This issue occurs because TI does not call the TP_ENDED verb at the end of an APPC transaction when the host application deallocates the APPC conversation. The internal Transaction Program (TP) control block for the APPC conversation is not released when the TP_ENDED verb is not called. Over time, the maximum number of TP control blocks is reached, which prevents additional APPC transactions from starting. Therefore, this issue occurs when the host application tries to allocate a new APPC conversation when the maximum number of TP control blocks is being used.

Resolution

To resolve this problem, apply either the cumulative update or the hotfix that is mentioned in this article.

Cumulative update information

The fix that resolves this issue is included in cumulative update package 6 for Host Integration Server 2010. For more information about how to obtain the cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2752426 Cumulative update package 6 for Host Integration Server 2010

Hotfix information

A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problem that is described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing this specific problem.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix Download Available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, submit a request to Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft website:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note The "Hotfix Download Available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.

Prerequisites

To apply this hotfix, you must have cumulative update package 5 for Host Integration Server 2010 installed.

Restart information

You do not have to restart the computer after you apply this hotfix.

File information

The English version of this hotfix has the file attributes (or later file attributes) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in Coordinated Universal Time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time item in Control Panel.
For all supported x86-based versions of Host Integration Server 2010
Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTimePlatform
Microsoft.hostintegration.ti.snatransport.dll8.5.4601.267,86428-Aug-201222:31x86
For all supported x64-based versions of Host Integration Server 2010
Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTimePlatform
Microsoft.hostintegration.ti.snatransport.dll8.5.4601.267,86428-Aug-201222:34x86
Microsoft.hostintegration.ti.snatransport.dll8.5.4601.267,86428-Aug-201222:34x86
Note Because of file dependencies, the most recent fix that contains these files may also contain additional files.

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

More information

The third-party products that this article discusses are manufactured by companies that are independent of Microsoft. Microsoft makes no warranty, implied or otherwise, about the performance or reliability of these products.

The maximum number of internal TP control blocks for each TI application process is 15,000. When a TI application reaches this limit, the application cannot allocate new APPC conversations.

Properties

Article ID: 2750609 - Last Review: November 28, 2012 - Revision: 2.0
Applies to
  • Microsoft Host Integration Server 2010
Keywords: 
kbautohotfix kbqfe kbhotfixserver kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew KB2750609

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com