أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

OFF2000: ما المقصود Office 2000 Service Pack 2 (SP-2) ؟

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية278942
الموجز
توضح هذه المقالة Microsoft Office 2000 Service Pack 2 (SP-2).
معلومات أخرى

ما المقصود بـ "حزمة الخدمة Service Pack 2 الخاصة بـ Office 2000" ؟

Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 هو تحديث خاص يتضمن كافة تحديثات الأمان في "أدوات" على موقع ويب بعض التحديثات الخاصة يستفيد العملاء الشركة.

الذين يجب تثبيت Office 2000 Service Pack 2 ؟

يتم العملاء الشركة الحضور الرئيسي لـ Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2. التحديثات فقط تضمين في Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 يستفيد العملاء الترخيص واحد هي تحديثات الأمان التي تتوفر بالفعل على الأدوات على موقع ويب.

ومع ذلك، SP-2 غير تحديث الضروري الشركة العملاء أو العملاء الترخيص واحد. ولذلك SP-2 غير تحديث المتطلبات المسبقة عن تحديثات Office 2000 المرفقة بعد Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2.

هل تريد Office 2000 SR-1 مطلوب تثبيت Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2

نعم. يتطلب تثبيت حزمة الخدمة Service Pack 2 الخاصة بـ Office 2000 Microsoft Office الإصدار 1 لخدمة 2000 (SR-1).

الحصول كيفية على Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2

إذا كنت العملاء الترخيص واحد الرجاء الرجوع إلى مقالة قاعدة معارف Microsoft التالية للحصول على إرشادات:
278269OFF2000: كيفية الحصول على Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 وتثبيته
إذا كنت بحاجة إلى تحديث تثبيت إداري على شبكة Office 2000 باستخدام Office SP-2 يجب الحصول على التحديث الإداري لـ Office 2000 SP-2. للحصول على معلومات إضافية حول كيفية الحصول على التحديث الإداري لـ Office 2000 SP-2، انقر فوق رقم المقالة أدناه لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
278272OFF2000: كيفية الحصول على التحديث SP-2 الإداري وتطبيق

ما التحديثات المضمنة مع Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 ؟

يتم تضمين التحديثات الأمنية التالية الموجودة في SP-2 تحديث:
  • تحديث أمان البريد الإلكتروني Outlook 2000 SR-1
  • التحديث الأمني الخاص بـ Excel 2000 Register.ID
  • التحديث الأمني بيانات HTML 2000 Office
  • التحديث الأمني الخاص بـ Word 2000 دمج المراسلات
  • عدم حصانة Script HTML Excel/PowerPoint 2000 SR-1 Update
  • Word 2000 تدقيق تحديث أدوات الواصلة
  • التحديث الأمني الخاص بـ Word 2000 SR-1 بريد الأوامر
  • كائنات بيانات التعاون 2000 Outlook (CDO) أمان تحديث
هناك أيضاً بعض تحديثات إضافية مضمنة. للحصول على معلومات إضافية حول التحديثات المضمنة في حزمة الخدمة Service Pack 2 الخاصة بـ Office 2000 انقر فوق رقم المقالة أدناه لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
276257OFF2000: قائمة المشاكل التي تم إصلاحها في Office 2000 Service Pack 2

منتجات التحديث عن طريق تحديث Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2

المنتجات التالية (CD1) يمكن أن يتم تحديث كافة بواسطة SP-2 التحديث:
  • Office 2000 Premium
  • Office 2000 Professional
  • Office 2000 الرسمي
  • Office 2000 Small Business
  • Office 2000 المطور
  • Outlook 2000 (مستقل)
  • Access 2000 (مستقل)
  • Excel 2000 (مستقل)
  • Word 2000 (مستقل)
  • FrontPage 2000 (مستقل)
  • PowerPoint 2000 (مستقل)
  • وقت التشغيل 2000 الوصول

ما متطلبات مساحة القرص لتثبيت SP-2 ؟

تحتاج لتثبيت Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 مساحة كافية على القرص على محرك الأقراص الثابتة على الكمبيوتر لتخزين الملفات المضغوطة الملفات المؤقتة، وملفات Office المحدثة. يتم وضع ملفات الموسع و المؤقتة في مجلد باسم IXP000.TMP وضعها في المجلد المؤقت Windows. تحديث العميل الترخيص واحد لـ Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 له اسم ملف من Sp2upd.exe وهو 9 ميغابايت (MB) في الحجم. يحتوي ملف Office 2000 الإدارية Update Sp2admin.exe ، حجم ملف 29.5 ميغا بايت.

كيفية إزالة أو إزالة تثبيتها SP-2 ؟

يتعذر إزالة تثبيت Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2; فإنه تكامل نفسه في تثبيت Microsoft Office 2000. إذا كنت تحتاج إلى إزالة تثبيت Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2، يجب تثبيت Microsoft Office 2000 ثم قم بإعادة تثبيت "Microsoft Office 2000" بدون تثبيت Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2.

يمكن تطبيق فقط MSPs التي تريدها من Update SP-2

استخراج الملفات المضمنة في Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 تحديث ، تلاحظ وجود ملفات MSP. عند تطبيق Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 يجب محاولة تثبيت كافة ملفات .msp. في حالة تلقي إحدى رسائل الخطأ المذكورة في هذه المقالة يمكن تجاهل, لأن تشير رسالة الخطأ إلى ملف .msp مثبت مسبقاً.

حذف وسيطة التثبيت الملف Out2kmst.msp ليس خياراً إذا كنت تريد تحديث أمان البريد الإلكتروني لبرنامج Outlook لأن التحديثات المطلوبة على التسجيل المحتواة في الملف. تحديث الملفات Out2kmst.msp و Pptmst.msp Excelmst.msp التسجيل ويقوم بتحديث الملف Sp2admin.msp الملفات على الكمبيوتر. يجب تطبيق إصدارات محدّثة من كافة ملفات .msp إلى الكمبيوتر من أجل نجاح عملية الترقية. سيتم فشل تطبيق كافة الملفات .msp وضع الصورة "الإدارية" Office 2000 المزود بحزمة الخدمة SP-2 في حالة غير معتمدة.

حزمة اللغة الخاص بـ Office 2000 المصغر و Office 2000 MultiLanguage Pack

يضمن Microsoft Office 2000 Service Pack 2 (SP-2) عن MultiLanguage Pack ينفذ Office 2000 SP-2 Update مع وظيفة كاملة عند استخدام Office 2000 MultiLanguage Pack. هذا التحديث قابلة للتطبيق فقط على المستخدمين لـ Office 2000 مع MultiLanguage Pack وقد يتطلب أن يكون لديك 2000 الإصدار 1 لخدمة Office (SR-1) مع MultiLanguage Pack. Office 2000 SR-1 بـ MultiLanguage Pack تم تثبيت منتج كامل "و" عدم تحديث.

للحصول على مزيد من المعلومات حول تحميل وتثبيت تحديث Office 2000: Service Pack 2 (SP-2) عن MultiLanguage Pack الرجاء الاستعراض إلى موقع Microsoft التالي على الويب:
off2000 المزود بحزمة الخدمة SP2

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 278942 - آخر مراجعة: 03/22/2007 16:41:20 - المراجعة: 1.9

Microsoft Office 2000 Service Pack 2

  • kbmt atdownload kbdownload KB278942 KbMtar
تعليقات
/html>ppendChild(m); >/html>'language-'+language.locale}}" href="" ng-click="setLanguage(language);" class="ng-binding" id="language-es-ve">Venezuela - Español
/c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">0&did=1&t="> varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write("

OFF2000: What Is Office 2000 Service Pack 2 (SP-2)?

Article translations Article translations
Article ID: 278942
This article was previously published under Q278942
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This article describes Microsoft Office 2000 Service Pack 2 (SP-2).

MORE INFORMATION

What is Office 2000 Service Pack 2?

Office 2000 SP-2 is an update that includes all the security updates on the Tools on the Web Web site and some special updates that benefit corporate customers.

Who Should Install Office 2000 Service Pack 2?

Corporate customers are the main audience for Office 2000 SP-2. The only updates included in Office 2000 SP-2 that would benefit the single-license customer are the security updates, which are already available on the Tools on the Web Web site.

However, SP-2 is not a critical update to either corporate customers or the single-license customer. Therefore SP-2 is not a prerequisite update for Office 2000 updates that are shipped after Office 2000 SP-2.

Is Office 2000 SR-1 Required to Install Office 2000 SP-2?

Yes. Microsoft Office 2000 Service Release 1 (SR-1) is required to install Office 2000 Service Pack 2.

How Do I Obtain Office 2000 SP-2

If you are an single-license customer, please refer to the following Microsoft Knowledge Base article for instructions:
278269 OFF2000: How to Obtain and Install Office 2000 SP-2
If you need to update a network administrative installation of Office 2000 with Office SP-2, you must obtain the Office 2000 SP-2 Administrative Update. For additional information about obtaining the Office 2000 SP-2 Administrative Update, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
278272 OFF2000: How to Obtain and Apply the Administrative SP-2 Update

What Updates Are Included with Office 2000 SP-2?

The following existing security updates are included in the SP-2 update:
  • Outlook 2000 SR-1 E-mail Security Update
  • Excel 2000 Register.ID Security Update
  • Office 2000 HTML Data Security Update
  • Word 2000 Mail Merge Security Update
  • Excel/PowerPoint 2000 SR-1 HTML Script Vulnerability Update
  • Word 2000 Proofing Tools Hyphenation Update
  • Word 2000 SR-1 Mail Command Security Update
  • Outlook 2000 Collaboration Data Objects (CDO) Security Update
There are also some additional updates included. For additional information about updates included in Office 2000 Service Pack 2, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
276257 OFF2000: List of Issues Fixed in Office 2000 Service Pack 2

Products Updated by the Office 2000 SP-2 Update

The following products (CD1) can all be updated by the SP-2 Update:
  • Office 2000 Premium
  • Office 2000 Professional
  • Office 2000 Standard
  • Office 2000 Small Business
  • Office 2000 Developer
  • Outlook 2000 (standalone)
  • Access 2000 (standalone)
  • Excel 2000 (standalone)
  • Word 2000 (standalone)
  • FrontPage 2000 (standalone)
  • PowerPoint 2000 (standalone)
  • Access 2000 Run-Time

What Are the Disk Space Requirements to Install SP-2?

To install Office 2000 SP-2, you need adequate disk space on the hard disk drive of the computer to store compressed files, temporary files, and updated Office files. The expanded and temporary files are placed in a folder named IXP000.TMP, which is placed in the Windows temporary folder. The single-license customer update for Office 2000 SP-2 has a file name of Sp2upd.exe and is 9 megabytes (MB) in size. The Office 2000 Administrative Update file, Sp2admin.exe, has a file size of 29.5 MB.

How Do I Remove or Uninstall SP-2?

It is not possible to uninstall Office 2000 SP-2; it integrates itself into your installation of Microsoft Office 2000. If you need to uninstall Office 2000 SP-2, you must uninstall Microsoft Office 2000 and then reinstall Microsoft Office 2000 without installing Office 2000 SP-2.

Can I Apply Only the MSPs That I Want from the SP-2 Update?

If you extract the files contained in the Office 2000 SP-2 Update, you notice that there are MSP files. When you apply Office 2000 SP-2, you should attempt to install all the .msp files. If you receive one of the error messages listed earlier in this article, you can disregard it, because the error message indicates that the .msp file is already installed.

Omitting the installation of the Out2kmst.msp file is not an option if you do not want the Outlook E-mail Security Update, because the necessary registry updates are contained in the file. The Out2kmst.msp, Pptmst.msp, and Excelmst.msp files update the registry, and the Sp2admin.msp file updates the files on the computer. Updated versions of all .msp files must be applied to the computer in order for the upgrade to succeed. Failure to apply all .msp files will put the Office 2000 SP-2 Administrative image in an unsupported state.

Properties

Article ID: 278942 - Last Review: September 13, 2011 - Revision: 2.0
Keywords: 
atdownload kbdownload KB278942

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com