كيفية تثبيت عناصر تحكم ActiveX في برنامج Internet Explorer باستخدام الدليل النشط

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية280579
الموجز
وفقا للتصميم في Windows 2000، يمكن لأعضاء مجموعة المستخدمين لا تثبيت عناصر تحكم ActiveX من الإنترنت دون تعديل حقوق مجموعة. ومع ذلك، قد ترغب بعض المسؤولين في السماح لمجموعة "المستخدمين" لتثبيت بعض عناصر تحكم ActiveX. توضح هذه المقالة كيفية نشر عنصر تحكم في "Active Directory" لتسهيل هذه الوظيفة.
معلومات أخرى

إعداد عنصر التحكم

يجب أن تكون حزم عنصر تحكم ActiveX كملف حزمة Installer (.msi) بدلاً من ملف خزانة (.cab) Internet Explorer قياسية. يمكن إنشاء ملف.msi باستخدام مثبت Visual Studio. حتى يتم إدراج عنصر تحكم ActiveX بشكل صحيح في "Active Directory"، فيجب إعداد تسجيل الملف.msi بدلاً من التسجيل تلقائياً.

لإنشاء حزمة التثبيت، اتبع الخطوات التالية:
  1. إضافة عنصر تحكم إلى حزمة مثبت Visual. دوثيس، انقر فوق إضافة ملفات على المشروع القائمة، وإضافة ملف عنصر التحكم المحول برمجياً إلى ثيبروجيكت.
  2. تحديد CLSID. للقيام بذلك، استخدم في OLE فيوتول الذي يأتي مع Microsoft Visual Studio أو ابحث عنه في ثيريجيستري.
  3. فتح الجهاز الهدف/الرابطات قسم من المشروع.
  4. ضمن كائن COM، إضافة عنصر تحكم CLSID.
  5. ضمن مكتبات الأنواع، إضافة معرف مكتبة نوع عنصر التحكم. إذا كنت تستخدم عنصر تحكم ميكروسوفتفيسوال أساسية (رموز)، هو نفس CLSID بشكل افتراضي.
  6. متابعة حزم التحكم أثناء عادة أن (ثاتيس، إضافة أية ملفات إضافية وإدخالات التسجيل) باستخدام فيسوالينستالير.
  7. قم بوضع ملف.msi لعنصر التحكم الموجود في مشاركة عامة على الشبكة.

نشر عنصر التحكم

بعد إنشاء MSI، يجب إجراء "خدمة active Directory" على علم بعنصر التحكم. يجب إضافة عنصر التحكم كعنصر تحكم منشورة في الجزء من نهج المستخدم للوحدة التنظيمية المناسبة (OU). بعد نشر عنصر التحكم بشكل صحيح، يجب أن نرى في إضافة/إزالة البرامج لأي من المستخدمين في الوحدة التنظيمية.

بعد قيامك بإعداد عنصر التحكم وأكد أنه يمكن مشاهدة عنصر التحكم في إضافة/إزالة البرامج، تحتاج إلى إعداد إدخال تسجيل في Windows 2000 والذي يتسبب في قيام Internet Explorer بالتحقق من "Active Directory" عن حزمة تثبيت عنصر التحكم. للحصول على معلومات إضافية، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
241163 كيفية نشر عناصر تحكم ActiveX في Windows 2000 باستخدام IntelliMirror
بعد إجراء التغييرات على التسجيل، يقوم Internet Explorer تثبيت عنصر التحكم من "Active Directory" ضمن أذونات المسؤول الذي قام بنشر عنصر التحكم. يتم تثبيت عنصر التحكم عندما يقوم المستخدم بزيارة صفحة ويب تحتوي على عنصر التحكم. وصف الأسلوب الذي يعمل استناداً إلى CLSID لعنصر التحكم كالمشار إليه في صفحة ويب التي تستضيف عنصر تحكم. يجدي هذا الحل بغض النظر عن ما يشير إليه التعليمات البرمجة الأساسية. لأن معظم صفحات ويب التي تستخدم عناصر تحكم ActiveX على الإنترنت مسبقاً تعليمات البرمجة الأساسية واضح لا يمكن تعديلها للإشارة إلى موقع تثبيت محلي، يجعل هذا الأسلوب التثبيت المراقب المحتملة في البيئة. لم تغييرات ضرورية لصفحة ويب نفسها.
مراجع
لتحميل Visual Studio مثبت 1.1، قم بزيارة موقع شبكة مطوري Microsoft (MSDN) التالي على الويب: لمزيد من المعلومات حول كيفية فحص مكونات COM باستخدام مكتبة كائن معلومات TypeLib (TLI)، قم بزيارة موقع Msdn التالي: لمزيد من المعلومات حول تطوير الحلول المستندة إلى ويب ل Microsoft Internet Explorer، قم بزيارة مواقع Microsoft التالية على الويب:
msi

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 280579 - آخر مراجعة: 06/11/2016 02:41:00 - المراجعة: 9.0

  • kbhowto kbmt KB280579 KbMtar
تعليقات

How To Install ActiveX Controls in Internet Explorer Using the Active Directory

Article translations Article translations
Article ID: 280579
This article was previously published under Q280579
Expand all | Collapse all

SUMMARY

By design in Windows 2000, members of the Users group cannot install ActiveX controls from the Internet without modifying the rights of the group. However, some administrators may want to allow the Users group to install some ActiveX controls. This article describes how to publish a control in the Active Directory to facilitate this functionality.

MORE INFORMATION

Preparing the Control

The ActiveX control must be packaged as an Installer Package (.msi) file instead of as a standard Internet Explorer cabinet (.cab) file. The .msi file can be created by using Visual Studio Installer. For the ActiveX control to be listed properly in the Active Directory, it must be set up to register through the .msi file instead of registering automatically.

To create the installation package, follow these steps:
  1. Add the control to the Visual Installer package. To do this, click Add Files on the Project menu, and add your compiled control file to the project.
  2. Determine the CLSID. To do this, either use the OLE View tool that ships with Microsoft Visual Studio, or look it up in the registry.
  3. Open the Target Machine/Associations section of the project.
  4. Under COM Object, add the control CLSID.
  5. Under Type Libraries, add the control type library ID. If you are using a Microsoft Visual Basic (VB) control, it is the same as the CLSID by default.
  6. Continue packaging the control as you normally would (that is, add any additional files and registry entries) by using Visual Installer.
  7. Place the .msi file for the control on a public share on the network.

Publishing the Control

After the MSI has been created, the Active Directory must be made aware of the control. The control must be added as a published control in the user portion of a policy for the appropriate Organizational Unit (OU). After the control has been published properly, you should see it in Add/Remove programs for any of the users in the OU.

After you have prepared the control and confirmed that the control can be seen in Add/Remove programs, you need to set up a registry entry in Windows 2000 that causes Internet Explorer to check the Active Directory for an installation package for the control. For additional information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
241163 How to publish ActiveX controls in Windows 2000 using IntelliMirror
After the registry changes are made, Internet Explorer installs the control from the Active Directory under the permissions of the Administrator who published the control. The control is installed when the user visits a Web page that contains the control. The method that is described works based on the CLSID of the control as referenced on the Web page that hosts the control. This solution works no matter what the codebase refers to. Because most Web pages that use ActiveX controls on the Internet already have a codebase that clearly cannot be modified to point to a local installation location, this method makes controlled installation possible in the environment. No changes are necessary for the Web page itself.

REFERENCES

To download Visual Studio Installer 1.1, visit the following Microsoft Developer Network (MSDN) Web site:
http://msdn2.microsoft.com/en-us/vstudio/aa718352.aspx
For more information about how to inspect COM components by using the TypeLib Information Object Library (TLI), visit the following MSDN Web site:
http://msdn.microsoft.com/en-us/magazine/bb985086.aspx
For more information about developing Web-based solutions for Microsoft Internet Explorer, visit the following Microsoft Web sites:
http://msdn.microsoft.com/ie/

http://support.microsoft.com/iep

Properties

Article ID: 280579 - Last Review: September 22, 2011 - Revision: 7.0
Keywords: 
kbhowto KB280579

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com