فشل في تحديد مناطق DNS الكل في عميل وكيل قادة إلى فشل DNS التي يصعب تعقب

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

280833
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
عند تثبيت عميل وكيل Winsock الملف Mspclnt.ini قد لا تحدد كافة لاحقات المجال DNS التي يتم استخدامها. وبشكل خاص، داخلي اختبار مجالات DNS مثل test. .com اسم الشركة قد لا يتم تضمين. وبسبب هذا، قد تتلقى رسائل الخطأ "ملقم غير جاهز للعمل" عند محاولة بدء تشغيل بعض الإضافية لـ MMC مثل مستخدمي Active Directory ومن أجهزة الكمبيوتر, مواقع "Active Directory" وخدمات وهكذا.

قد تتلقى رسالة الخطأ التالية عند فتح أداة إضافية في "Active Directory":
لا يمكن تحديد موقع معلومات التسمية لأن: الخادم ليست قيد التشغيل.
السبب
يمكن أن تحدث هذه المشكلة لأن عند تثبيت عميل WSP يتم نسخ ملفات Msplat.txt و Mspclnt.ini إلى العميل. يحتوي الملف Msplat.txt الوكيل من جدول عناوين محلي (LAT). هذا هو نطاق من عناوين IP التي تعتبر داخلي الوكيل. محاولة العميل الاتصال مباشرة مع الوجهة إذا كان يقع العنوان ضمن LAT. يحتوي الملف Mspclnt.ini على "LocalDomains =" إدخال تحديد لاحقات المجال لأسماء لحل باستخدام إدخالات ملقم DNS العميل. إذا لم يكن لاحقة مجال DNS في قائمة "LocalDomains" كافة المكالمات GetHostByName() إبعاد ملقم وكيل Winsock ويتم استخدام ملقم DNS الوكيل من (عادةً الخارجية).
الحل
لحل هذه المشكلة، أضف مجال DNS المحلي أو المجالات إلى قائمة "LocalDomains" في ملف Mspclnt.ini (كما هو السطر الأخير في المقطع [العامة]) على سبيل المثال:
LocalDomains =. com companyname, .com companyname .corp.
ملاحظة: يمكنك إضافة أسماء المجال المحلي إلى تكوين العميل على الخادم الوكيل التأكد من أن تثبيت عميل وكيل مستقبلاً المعلومات الصحيحة للبدء. أيضاً، الملف Mspclnt.ini العميل قد يتم بشكل دوري تحديث لمطابقة الملقم.

ملاحظة: من المستحسن إيقاف وإعادة تشغيل خدمة وكيل Winsock باستخدام "وحدة التحكم بالإدارة" لـ IIS بعد حفظ التغييرات إلى Mspclnt.ini على الملقم.

للحصول على ملف Mspclnt.ini جديد ، انقر نقراً مزدوجاً فوق عميل WSP في "لوحة التحكم" ثم انقر فوق التحديث الآن. يمكنك مقارنة الملف Mspclnt.ini العميل في نسخة على الخادم الوكيل عن طريق عرض Mspclnt.ini في المجلد C:\Mspclnt العميل.

تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 280833 - آخر مراجعة: 02/06/2014 18:10:39 - المراجعة: 2.2

  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Proxy Server 2.0 Standard Edition
  • kbnosurvey kbarchive kbmt kberrmsg kbnetwork kbprb KB280833 KbMtar
تعليقات

Failure to Specify All DNS Zones in Proxy Client Leads to DNS Failures That Are Difficult to Track

Article translations Article translations
Article ID: 280833 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q280833
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

When the Winsock proxy client is installed, the Mspclnt.ini file may not specify all of the DNS domain suffixes that are being used. In particular, internal testing DNS domains such as test.company name.com may not be included. Because of this, you may receive "server not operational" error messages when you try to start some MMC snap-ins such as Active Directory Users and Computers, Active Directory Sites and Services, and so on.

You may receive the following error message when you open an Active Directory snap-in:
Naming information cannot be located because: The server is not operational.

CAUSE

This issue can occur because when the WSP client is installed, the Msplat.txt and Mspclnt.ini files are copied to the client. The Msplat.txt file contains the proxy's local address table (LAT). This is a range of IP addresses that is considered internal to the proxy. The client attempts to communicate directly with the destination if the address falls within the LAT. The Mspclnt.ini file contains a "LocalDomains=" entry that specifies domain suffixes for names to resolve by using the client's DNS server entries. If a DNS domain suffix is not in the "LocalDomains" list, all GetHostByName() calls are remoted to the Winsock proxy server and the proxy's DNS server (typically external) is used.

RESOLUTION

To resolve this issue, add the local DNS domain or domains to the "LocalDomains" list in the Mspclnt.ini file (as the last line of the [Common] section), for example:
LocalDomains=.companyname.com,.corp.companyname.com
NOTE: You can add local domain names to the client's configuration on the proxy server to ensure that future installations of the proxy client receive the correct information to begin with. Also, the client's Mspclnt.ini file may be periodically updated to match the server.

NOTE: It is recommended that you stop and restart the Winsock Proxy service by using the IIS Management Console after you save changes to Mspclnt.ini on the server.

To obtain the new Mspclnt.ini file, double-click WSP Client in Control Panel, and then click Update Now. You can compare the client's Mspclnt.ini file to the copy on the proxy server by viewing Mspclnt.ini in the client's C:\Mspclnt folder.

Properties

Article ID: 280833 - Last Review: October 21, 2013 - Revision: 2.2
APPLIES TO
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Proxy Server 2.0 Standard Edition
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kberrmsg kbnetwork kbprb KB280833

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com