التحديثات اللازمة لبرنامج Internet Explorer 11

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2847882
الموجز
عند تثبيت Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7، يحاول برنامج المثبت تثبيت بعض المكونات الأساسية تلقائيًا. إذا فشل هذا الجزء من التثبيت، يعمل Internet Explorer على إيقاف عملية التثبيت.

في هذه الحالة، يجب تثبيت البرامج المطلوبة مسبقاً يدوياً قبل أن تتمكن من تثبيت Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7.

للقيام بذلك، استخدم الارتباطات الموجودة في "قائمة تحديثات المتطلبات المسبقة لبرنامج Internet Explorer 11قسم "للحصول على المكونات الفردية التحديث.

تأكد من اكتمال تثبيت تحديثات أخرى

لا يمكن لبرنامج Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7 تثبيت المتطلبات الأساسية تلقائيًا في حالة وجود تثبيت تحديث قيد التقدم أو في حالة تعليق إعادة تشغيل النظام.

للتحقق من تثبيت تحديث مستمر أو إعادة تشغيل معلقة في Windows 7، افتح "لوحة التحكم" وانقر فوق النظام والأمان ومن ثم انقر فوق Windows Update. ثم، اتخاذ الإجراءات التالية، حسب الاقتضاء:
  • في حالة وجود تثبيت تحديث قيد التقدم، اسمح للتثبيت بأن يكتمل قبل محاولة تثبيت Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7.
  • إذا تم تثبيت كل التحديثات ولكن تم تعليق إعادة تشغيل نظام، أعد تشغيل الكمبيوتر قبل محاولة تثبيت Internet Explorer 11 لنظام التشغيل Windows 7.

التحديثات اللازمة لبرنامج Internet Explorer 11

يسرد الجدول التالي التحديثات المطلوبة مسبقاً لبرنامج Internet Explorer 11 في نظام التشغيل Windows 7 Service Pack 1 (SP1) أو Windows Server 2008 R2 Service Pack 1 (SP1). يجب أن تتوفر لديك التحديثات التالية مثبتة قبل أن تتمكن من تثبيت Internet Explorer 11 في Windows 7 SP1 و Windows Server 2008 R2 SP1.

لتنزيل التحديثات، انقر فوق ارتباط الملف المناسب، اعتماداً على ما إذا كان يتم تشغيل إصدار 32 بت أو 64 بت من نظام التشغيل.
لمزيد من المعلومات حول تحديثات معينة انقر فوق أرقام المقالات التالية للانتقال إلى مقالات قاعدة معارف Microsoft.

ملاحظة: لتطبيق هذه التحديثات، يجب أن يكون لديك Service Pack 1 (SP1) لنظام التشغيل Windows 7 ول Windows Server 2008 R2 مثبت.
رقم مقالة قاعدة المعارفرابط التنزيلالعنوانالوصف
2729094تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
يتوفر تحديث لخط Segoe UI symbol في Windows 7 وفي Windows Server 2008 R2يضيف هذا التحديث الدعم لبعض رموز التحكم المضمنة في Windows 8 وفي Windows Server 2012 وأحرف emoji. بعد تثبيت هذا العنصر، قد تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
2731771تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
يتوفر تحديث يوفر واجهة برمجة تطبيقات (API) جديدة للتحويل بين التوقيت المحلي والتوقيت العالمي المتفق عليه في Windows 7 أو في Windows Server 2008 R2يوفر هذا التحديث واجهات برمجة التطبيقات الجديدة للتحويل بين التوقيت المحلي و "التوقيت العالمي المتفق عليه" (UTC). بعد تثبيت هذا العنصر، قد تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
2533623تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
نصائح إرشادية للأمان من Microsoft: قد يسمح تحميل مكتبة غير آمنة بتنفيذ تعليمات برمجية عن بعديوفر هذا التحديث تحسينات API جديدة ل Windows لمساعدة المطورين بشكل صحيح وأمن تحميل مكتبات خارجية. بعد تثبيت هذا العنصر، قد تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
2670838تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
يتوفر تحديث النظام الأساسي لنظامي التشغيل Windows 7 SP1 وWindows Server 2008 R2 SP1. Windows 7 SP1 و Windows Server 2008 R2 SP1 يوفر هذا التحديث الميزات المحسنة والأداء في تشتمل على تحديثات لمكونات DirectX التالية: Direct2D، DirectWrite Direct3D مكون صور Windows (WIC) والنظام الأساسي التنقيط متقدم Windows (التفاف). بالإضافة إلى ذلك، تتضمن تحديثات لإدارة حركة Windows (الإمارات) API مستند XPS وترميز الفيديو mpeg-2. بعد تثبيت هذا العنصر، قد تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.

ملاحظة: إذا تم إلغاء تثبيت هذا التحديث، سيتم إلغاء تثبيت Internet Explorer 10 تلقائياً.
2786081تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
لا تحفظ Internet Explorer 10 بيانات الاعتماد لموقع ويب بعد تسجيل الخروج أو إعادة تشغيل جهاز كمبيوتر الذي يقوم بتشغيل Windows 7 SP1 أو Windows Server 2008 R2 SP1لا يقوم Internet Explorer 10 حفظ بيانات الاعتماد لموقع ويب بعد تسجيل الخروج من أو إعادة تشغيل جهاز كمبيوتر الذي يقوم بتشغيل Windows 7 SP1 أو Windows Server 2008 R2 SP1. تحدث هذه المشكلة لأنه لا يتم إعلام ذاكرة التخزين المؤقت ل WinInet المهمة لإغلاق عند تسجيل الخروج من أو إعادة تشغيل الكمبيوتر. هذا التحديث بتصحيح هذه المشكلة. بعد تثبيت هذا التحديث، قد تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
2834140تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
ظهور خطأ الإيقاف "0x00000050" بعد تثبيت التحديث 2670838 على جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل Windows 7 SP1 أو Windows Server 2008 R2 SP1افترض أن تثبيت التحديث 2670838 على جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل Windows 7 Service Pack 1 (SP1) أو Windows Server 2008 R2 SP1. تحتوي على تركيبة من بطاقات الفيديو Intel و AMD في تكوين مختلط على جهاز الكمبيوتر. في هذه الحالة، تعطل جهاز الكمبيوتر بشكل متقطع.

التحديثات الاختيارية لبرنامج Internet Explorer 11

التحديثات التالية غير مطلوبة لتثبيت Internet Explorer 11. ومع ذلك، ستوفر هذه التحديثات خبرة أفضل عند تثبيتها.
رقم مقالة قاعدة المعارفرابط التنزيلالعنوانالوصف
2639308تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
يتوفر تحديث لميزة ASLR في Windows 7 أو في Windows Server 2008 R2يقدم هذا التحديث ميزة ASLR Force (التعشيه تخطيط مساحة العنوان). هذا إضافة إلى ميزة ASLR لنظام التشغيل Windows 7 ونظام التشغيل Windows Server 2008 R2.
2888049تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
يتوفر تحديث يعمل على تحسين أداء الشبكة Internet Explorer 11 في Windows 7 SP1 و Windows Server 2008 R2 SP1بعد تثبيت هذا التحديث، يرسل Windows رسائل ACK دون أي تأخير عندما تستخدم اتصالات بروتوكول بروتوكول التحكم بالإرسال (TCP).

ملاحظة: هو بروتوكول TCP بروتوكول عام يستخدم كمبيوتر في اتصالات شبكة الاتصال.
2882822تنزيل حزمة x86 للإصدار 32 بت من Windows

تنزيل حزمة x64 للإصدار 64 بت من Windows
تحديث يضيف دعم واجهة إيتراسيريلوجير إلى Windows المضمنة القياسية 7 SP1، ويندوز 7 SP1 و Windows Server 2008 R2 SP1 واجهة إيتراسيريلوجير من تبعية لتمكين ميزات معينة في أدوات Internet Explorer 11 F12 (على سبيل المثال، أداة "استجابة واجهة المستخدم").

بعد تثبيت هذا التحديث، يمكن تمكين التطبيق الذي يعتمد على واجهة إيتراسيريلوجير بعض الميزات التي يتم تشغيلها في Windows المضمنة القياسية 7 SP1 و Windows 7 SP1 و Windows Server 2008 R2 SP1.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2847882 - آخر مراجعة: 08/06/2016 18:21:00 - المراجعة: 34.0

Internet Explorer 11

  • kbsurveynew kbmt KB2847882 KbMtar
تعليقات

Article ID: 2847882 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

Summary

When you install Internet Explorer 11 for Windows 7, the installer program tries to automatically install some prerequisite components. If this part of the installation fails, Internet Explorer stops the installation process.

In this situation, you must install the prerequisite software manually before you can install Internet Explorer 11 for Windows 7.

To do this, use the links in the "List of prerequisite updates for Internet Explorer 11" section to obtain the individual update components.

Make sure that the installation of other updates is complete

Internet Explorer 11 for Windows 7 cannot automatically install prerequisites if any update installation is in progress or if a system restart is pending.

To check whether you have an ongoing update installation or a pending restart in Windows 7, open Control Panel, click System and Security, and then click Windows Update. Then, take the following action, as appropriate:
  • If an update installation is in progress, let that installation finish before you try to install Internet Explorer 11 for Windows 7.
  • If all updates are installed but a system restart is pending, restart your computer before you try to install Internet Explorer 11 for Windows 7.

Prerequisite updates for Internet Explorer 11

The following table lists the prerequisite updates for Internet Explorer 11 in Windows 7 Service Pack 1 (SP1) or Windows Server 2008 R2 Service Pack 1 (SP1). You must have the following updates installed before you can install Internet Explorer 11 in Windows 7 SP1 and Windows Server 2008 R2 SP1.

To download the updates, click the link for the appropriate file, depending on whether you are running a 32-bit or 64-bit edition of the operating system.
For more information about specific updates click the following article numbers to go to the Microsoft Knowledge Base articles.

Note To apply these updates, you must have Service Pack 1 (SP1) for Windows 7 and for Windows Server 2008 R2 installed.
Collapse this tableExpand this table
KB numberDownload linkTitleDescription
2729094Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
An update for the Segoe UI symbol font in Windows 7 and in Windows Server 2008 R2 is availableThis update adds support for emoji characters and some control glyphs that are included in Windows 8 and in Windows Server 2012. After you install this item, you may have to restart your computer.
2731771Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
An update that provides new APIs for conversion between local time and UTC in Windows 7 or in Windows Server 2008 R2 is availableThis update provides new APIs for conversion between local time and Coordinated Universal Time (UTC). After you install this item, you may have to restart your computer.
2533623Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
Microsoft Security Advisory: Insecure library loading could allow remote code executionThis update provides new API improvements for Windows to help developers correctly and securely load external libraries. After you install this item, you may have to restart your computer.
2670838Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
A platform update is available for Windows 7 SP1 and Windows Server 2008 R2 SP1This update provides improved features and performance in Windows 7 SP1 and Windows Server 2008 R2 SP1. It includes updates to the following DirectX components: Direct2D, DirectWrite, Direct3D, Windows Imaging Component (WIC), and Windows Advanced Rasterization Platform (WARP). Additionally, it includes updates to the Windows Animation Manager (WAM), the XPS Document API, and the MPEG-2 Video Decoder. After you install this item, you may have to restart your computer.

Note If this update is uninstalled, Internet Explorer 10 will also automatically be uninstalled.
2786081Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
Internet Explorer 10 does not save credentials for a website after you log off or restart a computer that is running Windows 7 SP1 or Windows Server 2008 R2 SP1Internet Explorer 10 does not save credentials for a website after you log off from or restart a computer that is running Windows 7 SP1 or Windows Server 2008 R2 SP1. This issue occurs because the WinInet cache task is not notified to close when you log off from or restart the computer. This update corrects this issue. After you install this update, you may have to restart your computer.
2834140Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
"0x00000050" Stop error after you install update 2670838 on a computer that is running Windows 7 SP1 or Windows Server 2008 R2 SP1Assume that you install update 2670838 on a computer that is running Windows 7 Service Pack 1 (SP1) or Windows Server 2008 R2 SP1. You have a combination of Intel and AMD video cards in a hybrid configuration on the computer. In this situation, the computer intermittently crashes.

Optional updates for Internet Explorer 11

The following updates are not required to install Internet Explorer 11. However, these updates will provide a better experience when they are installed.
Collapse this tableExpand this table
KB numberDownload linkTitleDescription
2639308Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
An update is available for the ASLR feature in Windows 7 or in Windows Server 2008 R2This update introduces the Force ASLR (Address Space Layout Randomization) feature. This is an addition to the ASLR feature for Windows 7 and Windows Server 2008 R2.
2888049Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
Update is available that improves the network performance of Internet Explorer 11 in Windows 7 SP1 and Windows Server 2008 R2 SP1After you install this update, Windows sends ACK messages without any delay when it uses Transmission Control Protocol (TCP) protocol connections.

Note The TCP protocol is a common protocol that a computer uses in network connections.
2882822Download x86 package for the 32-bit version of Windows

Download x64 package for the 64-bit version of Windows
Update adds ITraceRelogger interface support to Windows Embedded Standard 7 SP1, Windows 7 SP1 and Windows Server 2008 R2 SP1 The iTraceRelogger interface is a dependency to enable certain features in Internet Explorer 11 F12 tools(for example, the UI Responsiveness tool).

After this update is installed, the application that is dependent on the iTraceRelogger interface can enable certain features that runs in Windows Embedded Standard 7 SP1, Windows 7 SP1, and Windows Server 2008 R2 SP1.

Properties

Article ID: 2847882 - Last Review: March 21, 2014 - Revision: 7.0
Applies to
  • Internet Explorer 11
Keywords: 
kbsurveynew KB2847882

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com