كيفية تحديد حجم ملف ترحيل الصفحات المناسبة للإصدارات 64 بت من Windows

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2860880
الموجز
ملف صفحة (تعرف أيضا باسم "ملف ترحيل") ملف نظام اختياري ومخفية على قرص الثابت. ملف ترحيل الصفحات يمكن أن "العودة" (أو دعم) تفريغ تعطل النظام وتوسيع مقدار الذاكرة المرتكبة من قبل النظام (تعرف أيضا باسم "الذاكرة الظاهرية") نظام إجراء النسخ. فإنه يمكن أيضا نظام لإزالة الصفحات المعدلة يتم الوصول إليها بشكل متكرر من الذاكرة الفعلية للسماح للنظام استخدام الذاكرة الفعلية أكثر كفاءة للصفحات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر.

تدعم إصدارات 64 بت من Windows و Windows Server فعلية ذاكرة (RAM) من تدعم إصدارات 32 بت. ومع ذلك، لم يتغير سبب تكوين حجم ملف ترحيل الصفحات. كان دائماً حول دعم تفريغ أعطال نظام، إذا لزم الأمر، أو توسيع حد التزام النظام، إذا لزم الأمر. على سبيل المثال، عند تثبيت كثير من الذاكرة الفعلية، قد غير مطلوب ملف ترحيل الصفحات لإجراء التزام نظام الشحن أثناء ذروة الاستخدام. قد تكون الذاكرة الفعلية المتوفرة وحدها تكفي للقيام بذلك. ومع ذلك، ملف صفحة أو ملف تفريغ مخصص قد لا يزال يكون مطلوب لإجراء تفريغ أعطال نظام.

استخدام الاعتبارات التالية لتعيين حجم ملف الصفحة لكافة إصدارات Windows و Windows Server:
  • إعداد تفريغ الأعطال: إذا كنت تريد ملف تفريغ تعطل التي ستنشأ أثناء تعطل نظام، يجب أن يتواجد ملف صفحة أو ملف تفريغ مخصص وتكون كبيرة بما يكفي لتفريغ تعطل النظام إعداد نسخ. وإلا، لا يتم إنشاء ملف تفريغ ذاكرة نظام.
  • ذروة النظام المسؤول عن التنفيذلا يمكن أن يتجاوز: التزام نظام الشحن حد التزام النظام. هذا الحد هو مجموع الذاكرة (RAM) الفعلية وكافة ملفات الصفحات جنبا إلى جنب. في حالة وجود أية ملفات الصفحة، حد التزام النظام أقل قليلاً من الذاكرة الفعلية المثبتة. الاستخدام الأقصى للذاكرة تنفيذ نظام يمكن أن تختلف اختلافاً كبيرا بين النظم. ولذلك، الذاكرة الفعلية وتغيير حجم ملف الصفحة أيضا يختلف.
  • عدد الصفحات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر: الغرض من ملف ترحيل الصفحات نسخ قليلة الوصول إلى الصفحات المعدلة حيث أنه يمكن إزالتها من الذاكرة الفعلية. هذا يوفر مزيد من المساحة للصفحات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر. عداد الأداء "\Memory\Modified وحدات بايت قوائم الصفحات" التدابير، جزئيا، عدد الصفحات المعدلة القليلة الاستخدام إلى القرص الثابت. ومع ذلك، انتبه إلى أن ليس كل الذاكرة في قائمة الصفحات المعدلة مكتوبة إلى القرص. بشكل عام، عدة مئات ميغابايت من ذاكرة تبقى محتوياتها مقيمة في القائمة المعدلة. ولذلك، يجب مراعاة توسيع أو إضافة ملف ترحيل الصفحات إذا تحققت كافة الشروط التالية:
    • الذاكرة الفعلية المتوفرة أكثر (\Memory\Available ميغا بايت) مطلوب.
    • قائمة الصفحات المعدلة يحتوي على كمية كبيرة من الذاكرة.
    • تكون الملفات الموجودة في صفحة كاملة إلى حد ما (\Paging ملفات (*) \ % الاستخدام).

    ملاحظات
    • قد تتطلب بعض المنتجات أو الخدمات إلى ملف ترحيل الصفحات لأسباب أخرى غير تلك التي يتم مناقشتها هنا. لمزيد من المعلومات، راجع وثائق المنتج. على سبيل المثال، وحدات تحكم مجال Windows Server ونسخ DFS المتماثل والشهادة وخوادم LDS (أيضا إصدارات العميل) غير معتمدة دون ملف ترحيل صفحات تم تكوينه. تعتمد الخوارزمية قاعدة بيانات ذاكرة التخزين المؤقت ل ESENT (الموسع، في Microsoft Exchange Server) على "\Memory\Transition ريبوربوسيد Pages/sec" عدادات مراقبة الأداء. مطلوب ملف صفحة للتأكد من أن قاعدة بيانات ذاكرة التخزين المؤقت يمكن تحرير الذاكرة إذا طلبت الذاكرة خدمات أو تطبيقات أخرى. وباختصار، تغيير حجم ملف الصفحة يعتمد على متطلبات الإعداد تفريغ تعطل النظام والاستخدام الأقصى لمصاريف تنفيذ النظام أو الاستخدام المتوقع. كل من الاعتبارات فريدة من نوعها لكل نظام، حتى بالنسبة لأنظمة مماثلة لأنظمة أخرى. وهذا يعني أن تغيير حجم ملف صفحة فريدة لكل نظام ولا يمكن تعميمها.
    • Hyper-V 2012 ملقم Windows و Windows Server Hyper-V R2 2012، يجب ترك ملف صفحة إدارة نظام التشغيل (يسمى عادة نظام التشغيل المضيف) في الإعداد الافتراضي لإعداد "نظام الإدارة". هذا كل مجموعة المنتج Hyper-V.
معلومات أخرى

ذاكرة النظام التي يتم الالتزام بها

حد التزام النظام هو مجموع الذاكرة الفعلية وكافة ملفات الصفحات جنبا إلى جنب. وهو يمثل الحد الأقصى تنفيذ نظام الذاكرة (المعروف باسم "تهمة ارتكاب النظام") التي يمكن أن يعود النظام. هو المسؤول عن تنفيذ نظام إجمالي الالتزام بها أو "وعد" ذاكرة كافة الذاكرة الظاهرية في النظام. إذا وصل النظام التزام الشحن إلى حد التزام النظام، النظام والعمليات قد الحصول على الذاكرة الإلزامية. يمكن أن يسبب هذا الشرط تعليق والتعطل وغيره من الأعطال. لذلك، تأكد من تعيين حد التزام النظام كبيرة بما يكفي لدعم التزام نظام الشحن أثناء ذروة الاستخدام.

ويمكن قياس التزام نظام الشحن وحد التزام النظام من علامة التبويب "الأداء" في "إدارة المهام" أو "باستخدام" \Memory\Committed بايت "و" \Memory\Commit حد "عدادات الأداء. "\Memory\% التي ارتكبت بايت باستخدام" عداد نسبة من "\Memory\Committed بايت" قيم "\Memory\Commit حد".

ملاحظة: إدارة نظام الملفات الصفحة تلقائياً تنمو لثلاث مرات الذاكرة الفعلية أو ذاكرة (أيهما أكبر) عندما يصل شحن التزام النظام إلى 90 في المائة حد التزام النظام. هذا يفترض أن تتوفر مساحة حرة كافية استيعاب النمو.

تفريغ تعطل النظام

تعطل نظام (تعرف أيضا باسم "تدقيق الأخطاء" أو "خطأ إيقاف") عندما لا يمكن تشغيل النظام بشكل صحيح. يسمى ملف التفريغ الذي تم إنتاجه من هذا الحدث تفريغ أعطال نظام. يتم استخدام ملف صفحة أو ملف تفريغ مخصص لكتابة ملف تفريغ تعطل (memory.dmp) إلى القرص. ولذلك، ملف صفحة أو ملف النسخة الاحتياطية مخصصة يجب أن تكون كبيرة بما يكفي لدعم هذا نوع تفريغ العطل المحددة. يتعذر على النظام أو إنشاء ملف تفريغ التعطل.

ملاحظة: أثناء بدء التشغيل، يتم تغيير حجم يديره النظام ملفات صفحات المعنية على إعدادات تفريغ تعطل النظام. وهذا يفترض وجود مساحة حرة كافية.
تعيين تفريغ تعطل النظاممتطلبات حجم ملف الصفحة الأدنى
تفريغ ذاكرة صغير (256 كيلوبايت)1 ميغا بايت
تفريغ ذاكرة kernelيعتمد على استخدام الذاكرة الظاهرية kernel
تفريغ ذاكرة تماما1 × ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 257 ميجابايت *
تفريغ الذاكرة التلقائيةيعتمد على استخدام الذاكرة الظاهرية kernel. للحصول على تفاصيل، راجع تفريغ الذاكرة التلقائيةعلى MSDN.

* 1 ميغا بايت على رأس بيانات وبرامج تشغيل الأجهزة يمكن إجمالي 256 ميغابايت من البيانات تفريغ التعطل الثانوية.

تفريغ الذاكرة التلقائية

Windows 8 و Windows Server 2012 تقديم ميزة "تفريغ ذاكرة التلقائية". يتم تمكين هذه الميزة بشكل افتراضي. هذا إعداد جديد، غير نوع جديد من تفريغ الأعطال. يحدد هذا الإعداد تلقائياً أفضل حجم ملف الصفحة، استناداً إلى تكرار تعطل النظام.

تفريغ الذاكرة التلقائيةتعيين حجم ملف ترحيل صفحات صغير، في تحديد الأول سيتضمن ذاكرة kernel في معظم الأحيان. إذا تعطل النظام مرة أخرى في غضون أربعة أسابيع، ميزة تفريغ الذاكرة التلقائية لتحديد حجم ملف ترحيل الصفحات بسعة 32 جيجابايت أو حجم ذاكرة الوصول العشوائي، أيهما أقل.

ملاحظة: في Windows 8.1 و Windows Server 2012 R2، هو الحد الأدنى الحجم الأولى لملف ترحيل الصفحات أو ملف تفريغ مخصص 1 غيغابايت.

تتطلب عمليات تفريغ التعطل ذاكرة kernel كافية مساحة ملف ترحيل الصفحات أو مساحة ملف تفريغ مخصص لاستيعاب الجانب وضع kernel لاستخدام الذاكرة الظاهرية. إذا تعطل النظام مرة أخرى في غضون أربعة أسابيع من حادث التحطم السابقة، يتم تحديد ملف تفريغ ذاكرة تماماعند إعادة التشغيل. وهذا يتطلب ملف صفحة أو ملف تفريغ مخصصة على الأقل في حجم الذاكرة (RAM) الفعلية زائد 1 ميغا بايت للحصول على معلومات الرأس بالإضافة إلى 256 ميجابايت لبيانات برامج التشغيل المحتملة لدعم كافة البيانات المحتملة التي يتم التخلص من الذاكرة. مرة أخرى، سيزداد ملف صفحة إدارة نظام لدعم هذا النوع من تفريغ الأعطال. إذا تم تكوين النظام لملف ترحيل الصفحات أو ملف تفريغ مخصص من حجم معين، تأكد من أن الحجم كافية لنسخ الإعداد تفريغ العطل التي تم سردها في الجدول مسبقاً في هذا القسم مع والتزام النظام ذروة الشحن.

لمزيد من المعلومات حول عمليات تفريغ تعطل النظام، انقر فوق رقم المقالة التالي للانتقال إلى المقالة في "قاعدة المعارف ل Microsoft":

969028 كيفية إنشاء ملف تفريغ ذاكرة كاملة أو نواة في Windows Server 2008 و Windows Server 2008 R2

ملفات تفريغ مخصص

أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل Microsoft Windows أو Microsoft Windows Server عادة يجب أن يكون لديك ملف ترحيل صفحات لنسخ ملف تفريغ تعطل نظام. مسؤولي النظام لديك الآن الخيار لإنشاء ملف تفريغ مخصص بدلاً من ذلك باستخدام حزم البرامج التالية للبدء ب:
  • ويندوز 7 حزمة الخدمة 1 مع 2716542 تطبيق الإصلاح العاجل
  • Windows Server 2008 R2 Service Pack 1 مع 2716542 تطبيق الإصلاح العاجل
ملف تفريغ مخصص هو ملف صفحة التي لا يتم استخدامها للترحيل. بدلاً من ذلك، أنه "مخصص" لنسخ ملف تفريغ أعطال نظام (memory.dmp) عند حدوث عطل في نظام. مخصص تفريغ ملفات يمكن وضعها على أي وحدة تخزين القرص التي يمكن أن تدعم ملف ترحيل الصفحات. نوصي باستخدام ملف تفريغ مخصص عندما تريد تفريغ أعطال نظام لكن لا تحتاج إلى ملف ترحيل الصفحات.

لمزيد من المعلومات حول ملفات تفريغ مخصصة، انقر فوق أرقام المقالات التالية للانتقال إلى المقالات في "قاعدة المعارف ل Microsoft":

969028 كيفية إنشاء ملف تفريغ ذاكرة كاملة أو نواة في Windows Server 2008and Windows Server 2008 R2

950858 مخصص بشكل غير متوقع يتم اقتطاع ملفات تفريغ ل 4 غيغا بايت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows Vista أو Windows Server 2008 والذي يحتوي على أكثر من 4 غيغابايت من الذاكرة الفعلية

إدارة نظام الملفات الصفحة

افتراضياً، تكون ملفات صفحات إدارة النظام. وهذا يعني أن ملفات صفحات زيادة وتقليل بناء على عوامل كثيرة، مثل مقدار الذاكرة الفعلية المثبتة، عملية استيعاب النظام التزام الشحن وعملية استيعاب تفريغ أعطال نظام.

على سبيل المثال، في حالة التزام نظام الشحن أكثر من 90 في المائة حد التزام النظام، يتزايد ملف ترحيل الصفحات لدعمه. وما زال هذا يحدث حتى ثلاث مرات حجم الذاكرة الفعلية أو ذاكرة تصل إلى ملف ترحيل الصفحات، أيهما أكبر. كل هذا يفترض أن القرص المنطقي الذي يستضيف ملف صفحة كبيرة بما يكفي استيعاب النمو.

يسرد الجدول التالي أحجام ملفات الصفحة الحد الأدنى والحد الأقصى ملفات صفحات إدارة النظام.
نظام التشغيلحجم ملف ترحيل الصفحات الحد الأدنىحجم ملف الترحيل الأقصى
نظام التشغيل Windows XP و Windows Server 2003 بأقل من 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي1.5 x ذاكرة الوصول العشوائي3 x 4 غيغا بايت، أو ذاكرة الوصول العشوائي أيهما أكبر
نظام التشغيل Windows XP و Windows Server 2003 بأكثر من 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائيس 1 من ذاكرة الوصول العشوائي3 x 4 غيغا بايت، أو ذاكرة الوصول العشوائي أيهما أكبر
نظام التشغيل Windows Vista و Windows Server 2008س 1 من ذاكرة الوصول العشوائي3 x 4 غيغا بايت، أو ذاكرة الوصول العشوائي أيهما أكبر
Windows 7 وWindows Server 2008 R2س 1 من ذاكرة الوصول العشوائي3 x 4 غيغا بايت، أو ذاكرة الوصول العشوائي أيهما أكبر
Windows 8 و Windows Server 2012يعتمد على إعداد تفريغ التعطل الكلي *3 x 4 غيغا بايت، أو ذاكرة الوصول العشوائي أيهما أكبر
Windows 8.1 و Windows Server 2012 R2يعتمد على إعداد تفريغ التعطل الكلي *3 x 4 غيغا بايت، أو ذاكرة الوصول العشوائي أيهما أكبر

* راجع تفريغ تعطل النظام.

عدادات الأداء

عدادات أداء عدة تتعلق بملفات الصفحات. يصف هذا القسم ما قياس والعدادات.
\Memory\Page/sec والصفحات الأخرى خطأ عدادات
قياس عدادات الأداء التالية أخطاء الصفحات (التي تشمل، ولكن لا تقتصر على قراءة ملف صفحة):
  • \Memory\Page/sec
  • \Memory\Page المقروءة
  • \Memory\Page المدخلات/الثانية
قياس عدادات الأداء التالية يكتب ملف الصفحة:
  • \Memory\Page عمليات الكتابة/الثانية
  • \Memory\Page الإخراج/الثانية
أخطاء الصفحات هي الأخطاء التي يجب أن تحل عن طريق استرداد البيانات من القرص. يمكن أن تتضمن هذه البيانات أجزاء من DLLs وملفات.exe، ملفات الذاكرة المعنونة وملفات الصفحات. هذه الأخطاء قد أو قد لا تكون ذات صلة لملف ترحيل الصفحات أو لشرط الذاكرة المنخفضة. أخطاء الصفحات دالة قياسية لنظام التشغيل. وتحدث عندما يتم قراءة العناصر التالية:
  • أجزاء من الصورة ملفات (ملفات.exe و.dll) كما تم استخدامها
  • ملفات الذاكرة المعنونة
  • ملف ترحيل الصفحات
ارتفاع قيم هذه العدادات (الترحيل الزائد) تشير إلى الوصول إلى القرص بشكل عام 4 كيلوبايت لكل خطأ صفحة على الإصدارات إلى x86 و x64 من Windows و Windows Server. الوصول إلى هذا القرص قد أو قد لا تكون ذات صلة بنشاط ملف صفحة لكن قد تسهم في أداء القرص الفقيرة أن يتسبب في حدوث تأخيرات كبيرة بالنظام إذا هي خاطئة الأقراص ذات الصلة.

ولذلك، نوصي بمراقبة أداء القرص من الأقراص المنطقية التي تستضيف ملف ترحيل صفحات في ترابط مع هذه العدادات. كن على علم أن نظام يحتوي على أخطاء صفحات 100 المستمر كل ثانية يواجه 400 كيلو بايت كل عمليات نقل القرص الثاني. يمكنك معالجة معظم محركات الأقراص 7200 لفة في الدقيقة 5 ميغابايت في الثانية في حجم الإدخال/إخراج من 16 كيلو بايت أو 800 كيلو بايت في الثانية في حجم الإدخال/إخراج من 4 كيلو بايت. عداد الأداء لم تدابير مباشرة القرص المنطقي الذي يتم حل لأخطاء الصفحات.
ملف \Paging (*) \ % الاستخدام
\Paging الملف (*) \ % استخدامعداد الأداء تقيس نسبة الاستخدام لكل ملف في الصفحة. استخدام 100% من ملف ترحيل الصفحات لا يشير إلى وجود مشكلة في أداء طالما لم يتم التوصل إلى حد التزام النظام بالتزام نظام الشحن، وعدم انتظار مقداراً كبيرا من الذاكرة للكتابة إلى ملف ترحيل الصفحات.

ملاحظة: حجم "قائمة الصفحات المعدلة" (\Memory\Modified وحدات بايت قوائم الصفحات) هو مجموعة البيانات المعدلة التي تنتظر نسخها إلى القرص.

قائمة تعديل الصفحة (قائمة صفحات الذاكرة الفعلية الموجودة على الأقل استمرار الوصول إليها) يحتوي على مساحة كبيرة من الذاكرة، وإذا كانت القيمة % استخدامكافة ملفات صفحة أعلى من 90، يمكنك توفير ذاكرة فعلية لصفحات الوصول إلى شكل أكثر تكراراً بزيادة أو إضافة ملف ترحيل الصفحات.

ملاحظة: ليست كافة الذاكرة في قائمة الصفحات المعدلة مكتوبة إلى القرص. بشكل عام، عدة مئات ميغابايت من ذاكرة تبقى محتوياتها مقيمة في القائمة المعدلة.

اعتبارات القرص وملفات صفحات متعددة

إذا تم تكوين نظام ليكون لديك أكثر من ملف الصفحة، ملف الصفحة التي تستجيب أولاً هو الذي يستخدم. وهذا يعني أنه يتم استخدام ملفات الصفحات الموجودة على الأقراص أسرع كثيرا. أيضا، وضع ملف ترحيل صفحات في قرص "سريع" أو "بطيء" من المهم فقط إذا تم تكرار الوصول إلى ملف صفحة وإذا كان القرص الذي يستضيف ملف الصفحة المعنية هي خاطئة. يجب أن تدرك أن استخدام ملف الصفحة الفعلية يعتمد اعتماداً كبيرا على مقدار الذاكرة الذي يدير النظام المعدل. وهذا يعني أن لا تتم كتابة الملفات الموجودة بالفعل على القرص (مثل.txt و.doc،.dll و.exe) لملف ترحيل الصفحات. البيانات المعدلة غير موجود مسبقاً على القرص (على سبيل المثال، نص لم يتم حفظها في "المفكرة") هي الذاكرة التي يمكن أن المحتمل أن تكون مدعومة بملف ترحيل الصفحات. بعد أن يتم حفظ البيانات التي لم يتم حفظها إلى القرص كملف، سيتم إجراء النسخ على القرص وليس إلى ملف ترحيل الصفحات.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2860880 - آخر مراجعة: 01/11/2016 21:04:00 - المراجعة: 7.0

Windows 8.1 RTM, Windows 8, Windows Server 2012 R2 Datacenter, Windows Server 2012 R2 Standard, Windows Server 2012 R2 Essentials, Windows Server 2012 Datacenter, Windows Server 2012 Standard, Windows Server 2012 Essentials, Windows 7 Enterprise, Windows 7 Ultimate, Windows 7 Professional, Windows Server 2008 R2 Enterprise, Windows Server 2008 R2 Datacenter, Windows Server 2008 R2 Standard, Windows Server 2008 Enterprise, Windows Server 2008 Datacenter, Windows Server 2008 Standard, Windows Vista Enterprise 64-bit edition, Windows Vista Ultimate 64-bit edition, Windows Vista Business 64-bit edition, Windows 8.1 with Bing

  • kbexpertiseadvanced kbinfo kbmt KB2860880 KbMtar
تعليقات

How to determine the appropriate page file size for 64-bit versions of Windows

Article translations Article translations
Article ID: 2860880 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

Summary

A page file (also known as a "paging file") is an optional, hidden system file on a hard disk. The page file can be used to "back" (or support) system crash dumps and extend how much system-committed memory (also known as “virtual memory”) a system can back. It also enables the system to remove infrequently accessed modified pages from physical memory to let the system use physical memory more efficiently for more frequently accessed pages.

64-bit versions of Windows and Windows Server support more physical memory (RAM) than 32-bit versions support. However, the reason to configure the page file size has not changed. It has always been about supporting a system crash dump, if it is necessary, or extending the system commit limit, if it is necessary. For example, when a lot of physical memory is installed, a page file might not be required to back the system commit charge during peak usage. The available physical memory alone might be large enough to do this. However, a page file or a dedicated dump file might still be required to back a system crash dump.

Use the following considerations for page file sizing for all versions of Windows and Windows Server:
  • Crash dump setting: If you want a crash dump file to be created during a system crash, a page file or a dedicated dump file must exist and be large enough to back the system crash dump setting. Otherwise, a system memory dump file is not created.
  • Peak system commit charge: The system commit charge cannot exceed the system commit limit. This limit is the sum of physical memory (RAM) and all page files combined. If no page files exist, the system commit limit is slightly less than the physical memory installed. Peak system-committed memory usage can vary greatly between systems. Therefore, physical memory and page file sizing also varies.
  • Quantity of infrequently accessed pages: The purpose of a page file is to back infrequently accessed modified pages so that they can be removed from physical memory. This provides more available space for more frequently accessed pages. The "\Memory\Modified Page List Bytes" performance counter measures, in part, the number of infrequently accessed modified pages that are destined for the hard disk. However, be aware that not all the memory on the modified page list is written out to disk. Typically, several hundred megabytes of memory remains resident on the modified list. Therefore, consider extending or adding a page file if all the following conditions are true:
    • More available physical memory (\Memory\Available MBytes) is required.
    • The modified page list contains a significant amount of memory.
    • The existing page files are fairly full (\Paging Files(*)\% Usage).

    Notes
    • Some products or services may require a page file for reasons other than those discussed here. For more information, check your product documentation. For example, Windows Server domain controllers and DFS replication, certificate, and LDS servers (also Client editions) are not supported without a configured page file. The algorithm of the database cache for ESENT (ESE, in Microsoft Exchange Server) depends on the "\Memory\Transition Pages RePurposed/sec" performance monitor counter. A page file is required to make sure that the database cache can release memory if memory is requested by other services or applications. In summary, page file sizing depends on the system crash dump setting requirements and the system commit charge peak usage or expected usage. Both considerations are unique to each system, even for systems that are identical to other systems. This means that page file sizing is unique to each system and cannot be generalized.
    • For Windows Server 2012 Hyper-V and Windows Server 2012 R2 Hyper-V, the page file of the management OS (commonly called the host OS) should be left at the default of setting of "System Managed." This is per the Hyper-V product group.

More information

System committed memory

The system commit limit is the sum of physical memory and all page files combined. It represents the maximum system-committed memory (known as the “system commit charge”) that the system can back. The system commit charge is the total committed or “promised” memory of all committed virtual memory in the system. If the system commit charge reaches the system commit limit, the system and processes might not obtain committed memory. This condition can cause hangs, crashes, and other malfunctions. Therefore, make sure that you set the system commit limit large enough to back the system commit charge during peak usage.

The system commit charge and system commit limit can be measured on the Performance tab in Task Manager or by using "\Memory\Committed Bytes" and "\Memory\Commit Limit" performance counters. The "\Memory\% Committed Bytes In Use" counter is a ratio of the "\Memory\Committed Bytes" to "\Memory\Commit Limit" values.

Note System-managed page files automatically grow up to three times physical memory or 4 GB (whichever is larger) when the system commit charge reaches 90 percent of the system commit limit. This assumes that enough free disk space is available to accommodate the growth.

System crash dumps

A system crash (also known as a “bug check” or a "Stop error") occurs when the system cannot run correctly. The dump file that is produced from this event is called a system crash dump. A page file or dedicated dump file is used to write a crash dump file (memory.dmp) to disk. Therefore, a page file or a dedicated dump file must be large enough to back the kind of crash dump selected. Otherwise, the system cannot create the crash dump file.

Note During startup, system-managed page files and system-managed dedicated dump files are sized respective to the system crash dump settings. This assumes that enough free disk space exists.
Collapse this tableExpand this table
System crash dump settingMinimum page file size requirement
Small memory dump (256 KB)1 MB
Kernel memory dumpDepends on kernel virtual memory usage
Complete memory dump1 x RAM plus 257 MB*
Automatic memory dumpAutomatic selection of small, kernel, or complete memory dump

* 1 MB of header data and device drivers can total 256 MB of secondary crash dump data.

Automatic memory dump

Windows 8 and Windows Server 2012 introduced the “Automatic memory dump” feature. This feature is enabled by default. This is a new setting, not a new kind of crash dump. This setting automatically selects the best system crash dump based on the frequency of system crashes.

The Automatic memory dump setting at first selects a Small memory dump, which requires a page file or a dedicated dump file of at least 256 KB. If the system crashes, the Automatic memory dump feature selects a Kernel memory dump at startup. Then, it increases the minimum size of the system-managed page file or the system-managed dedicated dump file to back this kind of crash dump.

Kernel memory crash dumps require enough page file space or dedicated dump file space to accommodate the kernel mode side of virtual memory usage. If the system crashes again within four weeks of the previous crash, a Complete memory dump is selected at restart. This requires a page file or dedicated dump file of at least the size of physical memory (RAM) plus 1 MB for header information plus 256 MB for potential driver data to support all the potential data that is dumped from memory. Again, the system-managed page file or the system-managed dedicated dump file will be increased to back this kind of crash dump. If the system is configured to have a page file or a dedicated dump file of a specific size, make sure that the size is sufficient to back the crash dump setting that is listed in the table earlier in this section together with and the peak system commit charge.

For more information about system crash dumps, click the following article number to go to the article in the Microsoft Knowledge Base:

969028 How to generate a kernel or a complete memory dump file in Windows Server 2008 and Windows Server 2008 R2

Dedicated dump files

Computers that are running Microsoft Windows or Microsoft Windows Server usually must have a page file to back a system crash dump. System administrators now have the option to create a dedicated dump file instead by using the following software packages to start with:
  • Windows 7 Service Pack 1 with hotfix 2716542 applied
  • Windows Server 2008 R2 Service Pack 1 with hotfix 2716542 applied
A dedicated dump file is a page file that is not used for paging. Instead, it is “dedicated” to back a system crash dump file (memory.dmp) when a system crash occurs. Dedicated dump files can be put on any disk volume that can support a page file. We recommend that you use a dedicated dump file when you want a system crash dump but you do not want a page file.

For more information about dedicated dump files, click the following article numbers to go to the articles in the Microsoft Knowledge Base:

969028 How to generate a kernel or a complete memory dump file in Windows Server 2008 and Windows Server 2008 R2

950858 Dedicated dump files are unexpectedly truncated to 4 GB on a computer that is running Windows Server 2008 or Windows Vista and that has more than 4 GB of physical memory

System-managed page files

By default, page files are system-managed. This means that the page files increase and decrease based on many factors, such as the amount of physical memory installed, the process of accommodating the system commit charge, and the process of accommodating a system crash dump.

For example, when the system commit charge is more than 90 percent of the system commit limit, the page file is increased to back it. This continues to occur until the page file reaches three times the size of physical memory or 4 GB, whichever is larger. This all assumes that the logical disk that is hosting the page file is large enough to accommodate the growth.

The following table lists the minimum and maximum page file sizes of system-managed page files.
Collapse this tableExpand this table
Operating systemMinimum page file sizeMaximum page file size
Windows XP and Windows Server 2003 with less than 1 GB of RAM1.5 x RAM3 x RAM or 4 GB, whichever is larger
Windows XP and Windows Server 2003 with more than 1 GB of RAM1 x RAM3 x RAM or 4 GB, whichever is larger
Windows Vista and Windows Server 20081 x RAM3 x RAM or 4 GB, whichever is larger
Windows 7 and Windows Server 2008 R21 x RAM3 x RAM or 4 GB, whichever is larger
Windows 8 and Windows Server 2012Depends on crash dump setting*3 x RAM or 4 GB, whichever is larger
Windows 8.1 and Windows Server 2012 R2Depends on crash dump setting*3 x RAM or 4 GB, whichever is larger

* See system crash dumps.

Performance counters

Several performance counters are related to page files. This section describes the counters and what they measure.
\Memory\Page/sec and other hard page fault counters
The following performance counters measure hard page faults (which include, but are not limited to, page file reads):
  • \Memory\Page/sec
  • \Memory\Page Reads/sec
  • \Memory\Page Inputs/sec
The following performance counters measure page file writes:
  • \Memory\Page Writes/sec
  • \Memory\Page Output/sec
Hard page faults are faults that must be resolved by retrieving the data from disk. Such data can include portions of DLLs, .exe files, memory-mapped files, and page files. These faults might or might not be related to a page file or to a low-memory condition. Hard page faults are a standard function of the operating system. They occur when the following items are read:
  • Parts of image files (.dll and .exe files) as they are used
  • Memory-mapped files
  • A page file
High values for these counters (excessive paging) indicate disk access of generally 4 KB per page fault on x86 and x64 versions of Windows and Windows Server. This disk access might or might not be related to page file activity but may contribute to poor disk performance that can cause system-wide delays if the related disks are overwhelmed.

Therefore, we recommend that you monitor the disk performance of the logical disks that host a page file in correlation with these counters. Be aware that a system that has a sustained 100 hard page faults per second experiences 400 KB per second disk transfers. Most 7200 RPM disk drives can handle about 5 MB per second at an IO size of 16 KB or 800 KB per second at an IO size of 4 KB. No performance counter directly measures which logical disk the hard page faults are resolved for.
\Paging File(*)\% Usage
The \Paging File(*)\% Usage performance counter measures the percentage of usage of each page file. 100 percent usage of a page file does not indicate a performance problem as long as the system commit limit is not reached by the system commit charge, and if a significant amount of memory is not waiting to be written to a page file.

Note The size of the Modified Page List (\Memory\Modified Page List Bytes) is the total of modified data that is waiting to be written to disk.

If the Modified Page List (a list of physical memory pages that are the least frequently accessed) contains a lot of memory, and if the % Usage value of all page files is greater than 90, you can make more physical memory available for more frequently access pages by increasing or adding a page file.

Note Not all the memory on the modified page list is written out to disk. Typically, several hundred megabytes of memory remains resident on the modified list.

Multiple page files and disk considerations

If a system is configured to have more than one page file, the page file that responds first is the one that is used. This means that page files that are on faster disks are used more frequently. Also, putting a page file on a “fast” or “slow” disk is important only if the page file is frequently accessed and if the disk that is hosting the respective page file is overwhelmed. Be aware that actual page file usage depends greatly on the amount of modified memory that the system is managing. This means that files that already exist on disk (such as .txt, .doc, .dll, and .exe) are not written to a page file. Only modified data that does not already exist on disk (for example, unsaved text in Notepad ) is memory that could potentially be backed by a page file. After the unsaved data is saved to disk as a file, it is backed by the disk and not by a page file.

References

Windows Internals, Fifth Edition

889654 How to determine the appropriate page file size for 64-bit versions of Windows

Pushing the Limits of Windows: Virtual Memory

Properties

Article ID: 2860880 - Last Review: October 29, 2013 - Revision: 7.0
Applies to
  • Windows 8.1 RTM
  • Windows 8
  • Windows Server 2012 R2 Datacenter
  • Windows Server 2012 R2 Standard
  • Windows Server 2012 R2 Essentials
  • Windows Server 2012 Datacenter
  • Windows Server 2012 Standard
  • Windows Server 2012 Essentials
  • Windows 7 Enterprise
  • Windows 7 Ultimate
  • Windows 7 Professional
  • Windows Server 2008 R2 Enterprise
  • Windows Server 2008 R2 Datacenter
  • Windows Server 2008 R2 Standard
  • Windows Server 2008 Enterprise
  • Windows Server 2008 Datacenter
  • Windows Server 2008 Standard
  • Windows Vista Enterprise 64-bit Edition
  • Windows Vista Ultimate 64-bit Edition
  • Windows Vista Business 64-bit Edition
Keywords: 
kbexpertiseadvanced kbinfo KB2860880

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com