معلومات برنامج إلغاء تثبيت إدارة الخدمة لا ينقل موصل لإدارة التكوين

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2874780
الأعراض
برنامج يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر بنجاح يوجه إدارة خدمة Microsoft System Center 2012 عبر موصل إدارة التكوين. ومع ذلك، عند إزالة البرنامج من كمبيوتر، ثم قم بإجراء مخزون أجهزة في System Center 2012 تكوين إدارة Service Pack 1 (SP1)، علاقة تثبيت البرنامج لا تتم إزالة في إدارة الخدمة على الرغم من أن إزالة العلاقة بنجاح في إدارة التكوين.
السبب
يستخدم موصل إدارة الخدمة لإدارة التكوين سجلات البرامج الحذف لإزالة تثبيت البرنامج العلاقة. ومع ذلك، يمنع تغيير الذي تم تقديمه في System Center 2012 SP1 إدارة تكوين هذه السجلات الحذف من الكتابة.
الحل
لحل هذه المشكلة، إعادة تمكين المشغلات التي تكتب سجلات الحذف في إدارة التكوين. وبعد ذلك، سيكون قادراً على التعرف بنجاح وتنفيذ الإجراء المقترن لإزالة تثبيت البرنامج العلاقة موصل خدمة إدارة.

للقيام بذلك، انتقل إلى موقع شبكة مطوري Microsoft (MSDN) التالي على الويب واستخدام الإجراء المخزن الذي تم وصفه هناك:

معلومات أخرى
لا يتطابق مع اختلاف مختلفة SCCM سكسم لا فشل مفقود

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2874780 - آخر مراجعة: 07/03/2015 18:18:00 - المراجعة: 3.0

Microsoft System Center 2012 Service Manager Service Pack 1, Microsoft System Center 2012 Service Manager, Microsoft System Center 2012 Configuration Manager Service Pack 1, Microsoft System Center 2012 Configuration Manager

  • kbmt KB2874780 KbMtar
تعليقات

The Service Manager connector to Configuration Manager does not transfer uninstalled software information

Article translations Article translations
Article ID: 2874780 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

Symptoms

Software that is installed on computers is successfully brought over to Microsoft System Center 2012 Service Manager through the Configuration Manager connector. However, when you uninstall the software from a computer and then perform a hardware inventory in System Center 2012 Configuration Manager Service Pack 1 (SP1), the software-installed relationship is not removed in Service Manager even though the relationship is successfully removed in Configuration Manager.

Cause

The Service Manager connector to Configuration Manager uses software-deletion records to remove the software-installed relationship. However, a change that was introduced in System Center 2012 Configuration Manager SP1 prevents these deletion records from being written. 

Resolution

To resolve this issue, re-enable the triggers that write the deletion records in Configuration Manager. Then, the Service Manager connector will be able to successfully recognize and perform the associated action to remove the software-installed relationship.

To do this, go to the following Microsoft Developer Network (MSDN) website, and use the stored procedure that is described there:

How to Enable and Disable Extraction Views

Properties

Article ID: 2874780 - Last Review: August 5, 2013 - Revision: 2.0
Applies to
  • Microsoft System Center 2012 Service Manager Service Pack 1
  • Microsoft System Center 2012 Service Manager
  • Microsoft System Center 2012 Configuration Manager Service Pack 1
  • Microsoft System Center 2012 Configuration Manager
Keywords: 
KB2874780

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com