كيفية استخدام "طبقة مآخذ التوصيل الآمنة" للمساعدة على حماية الصفحات في صفحة ويب في FrontPage 2002

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية292633
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
للحصول على إصدار Microsoft FrontPage 2003 من هذه المقالة، راجع 825493.

للحصول على إصدار Microsoft FrontPage 2000 من هذه المقالة، راجع 205698.

للحصول على إصدار Microsoft FrontPage 98 من هذه المقالة، راجع 194072.

للحصول على إصدار Microsoft FrontPage 97 من هذه المقالة، راجع 174424.

في هذه المهمة

الموجز
عند إنشاء صفحة ويب FrontPage جديدة يمكنك تحديد الخيار مطلوب اتصال آمن. عند تحديد هذا الخيار، يستخدم ويب بأكمله المنفذ طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) لتشفير كافة البيانات المرسلة إلى أو من FrontPage. يسمى هذا الآمنة التأليف. يمكنك أيضاً تحديد إذا ما كنت تريد استخدام منفذ SSL الارتباطات إلى صفحات محددة في صفحة ويب عادية ، غير آمنة. يسمى هذا الآمنة الاستعراض. توضح هذه المقالة كيفية تنفيذ كل من التأليف آمن و الاستعراض الآمن.

back to the top

استخدام SSL لكتابة الآمنة

  1. من القائمة ملف، أشر إلى جديد ثم انقر فوق ويب.
  2. في مربع الحوار جديد ، انقر لتحديد خانة الاختيار مطلوب اتصال آمن.

    ملاحظة يجب تحديد موقعاً HTTP في المربع تحديد موقع صفحة ويب جديدة. إذا كنت تقوم بإنشاء موقع ويب يستند إلى قرص لن تتوفر خانة الاختيار مطلوب اتصال آمن.
  3. انقر فوق موافق.
للحصول على معلومات إضافية حول كيفية إنشاء صفحة ويب جديدة "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft:
198092F000: كيفية إنشاء ويب جديد في Microsoft FrontPage
يوفر SSL اتصال (المشفرة و المصادقة) آمن بشدة بين العميل والملقم, استناداً إلى تشفير مفتاح عمومي. لإرسال رسالة آمنة يشفّر المرسل الرسالة باستخدام المفتاح العمومي الخاص بالمستلم ثم يفك المستلم تشفير الرسالة باستخدام المفتاح الخاص المستلم. بما أن لدى المستلم فقط المفتاح الخاص الذي يمكنه فك تشفير الرسالة ، آمناً الرسالة.

لضمان أصالة بالعديد شهادة المفتاح العمومي. شهادة توقيع رقمي على ملخص الاسم المألوف (قابل للقراءة البشرية) الخاص المشارك مع مفتاح العمومي للمشترك. يتم تشفير الشهادة باستخدام المفتاح الخاص المصدّق. للتحقق من أصالة المفتاح العمومي المشترك لأي شخص يمكن لحساب التشفير الكلي من الاسم المألوف والمفتاح العمومي لذلك مشارك يمكن فك تشفير الشهادة للمفتاح العمومي باستخدام المفتاح العمومي المصدّق و التحقق من أن نفس digest النتائج.

ملاحظة يمكن لـ FrontPage 2002 استخدام WININET إذا تم تثبيت Internet Explorer 5; قادر على استخدام تشفير 128-بت في هذه الحالة. إذا تم تثبيت Internet Explorer 5 مع تشفير 40 بت يستخدم FrontPage 2002 فقط تشفير 40 بت. إذا تم تثبيت Internet Explorer 5 مع تشفير 128-بت ، يمكنك استخدام FrontPage 2002 تشفير 128-بت.

back to the top

استخدام SSL الاستعراض الآمن

إذا كنت ترغب في طلب استخدام SSL استعراض بعض الصفحات يمكن خلط المنافذ على ويب مفرد باستخدام مؤهل بشكل كامل محدد موقع المعلومات (URL) التي تشبه المثال التالي:
http://example.microsoft.com/default.htm
ملقمات ويب تستخدم منفذ منفصل لاتصالات SLL. هذه هي معرّفة من قبل بروتوكول المستخدم في URL: http:// أو https://. لإنشاء ارتباط SSL بدلاً من الارتباط إلى ملف معين باستخدام محدد موقع معلومات نسبي مشابهة هذا
default.htm
يمكنك استخدام URL مؤهل بشكل كامل كما يلي:
https://example.microsoft.com/default.htm
هذا فرض المستعرض للانتقال إلى منفذ SSL (عادةً 443) بدلاً من المنفذ الافتراضي (عادة 80). لربط من 80 المنفذ إلى منفذ SSL عكس العملية:
http://example.microsoft.com/default.htm
لإنشاء ارتباط SSL من صفحة في موقع ويب للاستعراض الآمن اتبع الخطوات التالية:
  1. في FrontPage، حدد النص الذي تريد استخدام الارتباط التشعبي الخاص بك.
  2. من القائمة إدراج ، انقر فوق ارتباط تشعبي.
  3. في المربع URL، تغيير http:// إلى https:// ثم اكتب URL الكامل لصفحة.

    على سبيل المثال، اكتب ما يلي: https://example.microsoft.com/default.htm
  4. انقر فوق موافق.
back to the top
الصفحة الأمامية OfficeKBHowTo inf

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 292633 - آخر مراجعة: 02/07/2014 14:24:54 - المراجعة: 3.2

Microsoft FrontPage 2002 Standard Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbprivacy kbhowtomaster KB292633 KbMtar
تعليقات

How to use Secure Sockets Layer to help protect pages in your Web in FrontPage 2002

Article translations Article translations
Article ID: 292633 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q292633
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

On This Page

Summary

When you create a new FrontPage Web, you can select the Secure connection required option. When you select this option, the entire Web uses the Secure Sockets Layer (SSL) port to encrypt all data sent to or from FrontPage. This is called secured authoring. You can also specify if you want to use the SSL port for links to specific pages in a normal, unsecured Web. This is called secured browsing. This article describes how to accomplish both secure authoring and secure browsing.

Use SSL for Secure Authoring

  1. On the File menu, point to New, and then click Web.
  2. In the New dialog box, click to select the Secure connection required check box.

    Note You must specify an HTTP location in the Specify the location of the new web box. If you are creating a disk-based Web, the Secure connection required check box will be unavailable.
  3. Click OK.
For additional information about how to create a new Web, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
198092 F000: How to Create a New Web in Microsoft FrontPage
SSL provides a highly secure (encrypted and authenticated) communication between the client and the server, based on public-key cryptography. To send a secure message, the sender encrypts the message with the recipient's public key, and the recipient decrypts the message with the recipient's private key. Since only the recipient has the private key that can decrypt the message, the message is secure.

To guarantee authenticity, a certificate accompanies the public key. A certificate is a digital signature on a digest of the friendly (human readable) name of the participant, together with the participant's public key. The certificate is encrypted with the private key of the certifying authority. To check the authenticity of the public key of the participant, anyone can compute the digest of the friendly name and public key for that participant and can decrypt the certificate for that public key by using the public key of the certifying authority and check that the same digest results.

Note FrontPage 2002 can use WININET if Internet Explorer 5 is installed; it is capable of using 128-bit encryption in that case. If Internet Explorer 5 is installed with 40-bit encryption, FrontPage 2002 only uses 40-bit encryption. If Internet Explorer 5 is installed with 128-bit encryption, FrontPage 2002 can use 128-bit encryption.

Use SSL for Secure Browsing

If you want to require that SSL be used to browse some of your pages, you can mix ports on a single Web by using a fully qualified Uniform Resource Locator (URL) that is similar to the following example:
http://example.microsoft.com/default.htm
Web servers use a separate port for SSL connections. This is identified by the protocol being used in the URL: http:// or https://. To create an SSL link rather than linking to a specific file by using a relative URL that is similar to this
default.htm
you can use a fully-qualified URL, like this:
https://example.microsoft.com/default.htm
This will force the browser to go to the SSL port (usually 443) instead of the default port (usually 80). To link from the SSL port to port 80, reverse the process:
http://example.microsoft.com/default.htm
To create an SSL link from a page in your Web for secure browsing, follow these steps:
  1. In FrontPage, select the text that you want to use for your hyperlink.
  2. On the Insert menu, click Hyperlink.
  3. In the URL box, change http:// to https:// and type the complete URL of your page.

    For example, type the following:https://example.microsoft.com/default.htm
  4. Click OK.

Properties

Article ID: 292633 - Last Review: October 26, 2013 - Revision: 4.0
Applies to
  • Microsoft FrontPage 2002 Standard Edition
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbprivacy kbhowtomaster KB292633

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com