أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

المقارنة بين الذاكرة 32 بت و 64 بت هندسة الإصدارات ٦٤ بت من Windows XP و Windows Server 2003

انتهاء دعم نظام التشغيل Windows XP

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Windows XP في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية294418
الموجز
في الجدول التالي تتم مقارنة الموارد زيادة الحد الأقصى من أجهزة الكمبيوتر التي تستند إلى إصدارات ٦٤ بت من Windows و معالج Intel 64 بت مع maximums المورد 32-بت موجود.
مكون المعمارية64-بت Windows32-بت Windows
الذاكرة الظاهرية16 تيرابايت4 غيغا بايت
حجم ملف ترحيل الصفحاتتيرا بايت 25616 تيرابايت
إعادة القذف8 غيغا بايت4 ميغا بايت
تجمّع مقسّم إلى صفحات128 غيغا بايتميغا بايت 470
تجمع مقسم إلى صفحات بدون128 غيغا بايت256 ميغابايت
ذاكرة التخزين المؤقت1 تيرابايت1 غيغا بايت
PTEs النظام128 غيغا بايت660 ميغابايت
معلومات أخرى

الذاكرة الظاهرية

هذه طريقة لتوسيع الذاكرة الفعلية المتوفرة على كمبيوتر.

في نظام ذاكرة الظاهرية نظام التشغيل يقوم بإنشاء ملف ترحيل الصفحات أو swapfile ثم يقسم الذاكرة إلى الوحدات المسماة الصفحات. صفحات مؤخراً المشار إليها موجودة في الذاكرة الفعلية أو RAM.

إذا لم يتم الإشارة إليها صفحة من الذاكرة لفترة تتم كتابة إلى ملف ترحيل الصفحات. يسمى هذا الذاكرة "مبادلة" أو "ترحيل الخروج". ثم يتم ذلك الجزء من الذاكرة الرجوع إليها فيما بعد بواسطة برنامج نظام التشغيل تقرأ صفحة الذاكرة مرة أخرى من ملف ترحيل الصفحات في الذاكرة الفعلية، وتسمى أيضاً الذاكرة "المتناسقة" أو "الترحيل في".

إجمالي مقدار الذاكرة المتوفرة إلى البرامج هو مقدار الذاكرة الفعلية في الكمبيوتر بالإضافة إلى حجم ملف ترحيل الصفحات. يتم اعتبار هامة في مصطلح قصيرة أن تطبيقات حتى 32-بت سوف يستفيد من مساحة العنوان زيادة الذاكرة الظاهرية عند تشغيلها في إصدارات Windows x 64.

التطبيقات التي يتم تحويلها برمجياً باستخدام خيار /LARGEADDRESSAWARE كما ستكون المطلوبة الاستفادة من رمز التبديل/3 GB في Windows 32-بت تلقائياً سيتمكن لمعالجة ٤ غيغابايت من الذاكرة الظاهرية بدون أية مفاتيح تبديل وقت التمهيد أو تغييرات إلى x 64 Windows. بالإضافة إلى بالطبع، لم يكن لدى نظام تشغيل لمشاركة ٤ غيغابايت من مساحة. لذلك، فإنه لا مقيدة الإطلاق.

ملف ترحيل الصفحات

هذا هو ملف قرص التي يستخدمها الكمبيوتر لزيادة حجم التخزين الفعلي في الذاكرة الظاهرية.

إعادة القذف

هذا هو منطقة خاصة الذي يتم استخدامه لتعيين عملية القائمة مجموعة العمل لتعيين الصفحات الفعلية الأخرى مثل عمليات zeroing صفحة على القائمة الحرة (عند فارغة صفر وهناك حاجة الصفحة الصفر) إبطال إدخالات جدول الصفحات في جداول صفحة أخرى (مثل عندما تتم إزالة صفحة من قائمة وضع الاستعداد) وفي اعتبار إنشاء العملية أو إعداد مساحة عنوان العملية الجديدة بشكل مؤقت.

تجمّع مقسّم إلى صفحات

هذا هو منطقة ذاكرة الظاهرية في مساحة النظام التي يمكن تقسيمها الدخول والخروج من مجموعة عمل من عملية النظام. تجمّع مقسّم إلى صفحات يتم إنشاؤه أثناء تهيئة النظام وتستخدم بواسطة مكونات وضع Kernel تخصيص ذاكرة النظام. تتوفر أنظمة Uniproccessor تجمعات مقسم إلى صفحات جهازي كما تكون الأنظمة ذات المعالجات المتعددة لها أربعة. يقلل الحاجة التجمع المقسم إلى صفحات أكثر من تكرار رمز نظام حظر على المكالمات المتزامنة إلى إجراءات تجمع.

تجمع مقسم إلى صفحات بدون

هذا هو تجمع ذاكرة الذي يتكون من نطاقات من النظام العناوين الظاهرية ضمان أن محتوياتها مقيمة في الذاكرة الفعلية في كل الأوقات و وبالتالي يمكن الوصول إليها من أية مساحة عنوان بدون سداد ترحيل صفحات الإدخال/الإخراج (I/O). تجمع مقسم إلى صفحات بدون يتم إنشاؤه أثناء تهيئة النظام وتستخدم بواسطة مكونات وضع Kernel تخصيص ذاكرة النظام.

ذاكرة التخزين المؤقت

هذه هي الصفحات التي تستخدم في تعيين الملفات المفتوحة في ذاكرة التخزين المؤقت لنظام.

PTEs النظام

يسرد تجمع "إدخالات جدول الصفحة" (PTE) المستخدمة لترحيل صفحات النظام مثل مساحة I/O مكدسات Kernel و واصف ذاكرة النظام. تستخدم البرامج 64-بت طراز توليف 16 تيرابايت (٨ تيرابايت المستخدم و 8 تيرابايت Kernel). ما زال استخدام برامج 32 بت الطراز لتوليف ٤ غيغابايت (المستخدم 2 غيغابايت و Kernel 2 غيغابايت). هذا يعني تشغيل عمليات 32 بت التي تعمل على إصدارات ٦٤ بت من Windows في طراز لتوليف ٤ غيغابايت (المستخدم 2 غيغابايت و Kernel 2 غيغابايت). لا تدعم إصدارات ٦٤ بت من Windows الاستخدام / 3 GB التبديل في خيارات التشغيل. نظرياً ، قد عنوان مؤشر 64-بت إكسا بايت حتى 16. إصدارات ٦٤ بت من Windows حالياً طبقت يصل إلى 16 تيرابايت من مساحة العنوان.
الذاكرة 32 بت 64 بت IA64

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 294418 - آخر مراجعة: 04/29/2008 19:37:38 - المراجعة: 6.1

Microsoft Windows Server 2003, Standard x64 Edition, Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition, Microsoft Windows Server 2003, Datacenter x64 Edition, Microsoft Windows XP Professional x64 Edition

  • kbmt kbenv kbfaq kbinfo KB294418 KbMtar
تعليقات
body>

Comparison of 32-bit and 64-bit memory architecture for 64-bit editions of Windows XP and Windows Server 2003

Article translations Article translations
Article ID: 294418 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q294418
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

In the following table, the increased maximum resources of computers that are based on 64-bit versions of Windows and the 64-bit Intel processor are compared with existing 32-bit resource maximums.
Collapse this tableExpand this table
Architectural component64-bit Windows32-bit Windows
Virtual memory16 terabytes4 GB
Paging file size256 terabytes16 terabytes
Hyperspace8 GB4 MB
Paged pool128 GB470 MB
Non-paged pool128 GB256 MB
System cache1 terabyte1 GB
System PTEs128 GB660 MB

MORE INFORMATION

Virtual memory

This is a method of extending the available physical memory on a computer.

In a virtual memory system, the operating system creates a pagefile, or swapfile, and divides memory into units called pages. Recently referenced pages are located in physical memory, or RAM.

If a page of memory is not referenced for a while, it is written to the pagefile. This is called "swapping" or "paging out" memory. If that piece of memory is then later referenced by a program, the operating system reads the memory page back from the pagefile into physical memory, also called "swapping" or "paging in" memory.

The total amount of memory that is available to programs is the amount of physical memory in the computer in addition to the size of the pagefile. An important consideration in the short term is that even 32-bit applications will benefit from increased virtual memory address space when they are running in Windows x64 Editions.

Applications that are compiled with the /LARGEADDRESSAWARE option, as would be required to take advantage of the /3GB switch in 32-bit Windows, will automatically be able to address 4 GB of virtual memory without any boot time switches or changes to x64 Windows. Plus, of course, the operating system does not have to share that 4 GB of space. Therefore, it is not constrained at all.

Paging file

This is a disk file that the computer uses to increase the amount of physical storage for virtual memory.

Hyperspace

This is a special region that is used to map the process working set list and to temporarily map other physical pages for such operations as zeroing a page on the free list (when the zero list is empty and the zero page is needed), invalidating page table entries in other page tables (such as when a page is removed from the standby list), and in regards to process creation, setting up the address space of a new process.

Paged pool

This is a region of virtual memory in system space that can be paged in and out of the working set of the system process. Paged pool is created during system initialization and is used by Kernel-mode components to allocate system memory. Uniproccessor systems have two paged pools, and multiprocessor systems have four. Having more than one paged pool reduces the frequency of system code blocking on simultaneous calls to pool routines.

Non-paged pool

This is a memory pool that consists of ranges of system virtual addresses that are guaranteed to be resident in physical memory at all times and thus can be accessed from any address space without incurring paging input/output (I/O). Non-paged pool is created during system initialization and is used by Kernel-mode components to allocate system memory.

System cache

These are pages that are used to map open files in the system cache.

System PTEs

A pool of system Page Table Entries (PTEs) that is used to map system pages such as I/O space, Kernel stacks, and memory descriptor lists. 64-bit programs use a 16-terabyte tuning model (8 terabytes User and 8 terabytes Kernel). 32-bit programs still use the 4-GB tuning model (2 GB User and 2 GB Kernel). This means that 32-bit processes that run on 64-bit versions of Windows run in a 4-GB tuning model (2 GB User and 2GB Kernel). 64-bit versions of Windows do not support the use of the /3GB switch in the boot options. Theoretically, a 64-bit pointer could address up to 16 exabytes. 64-bit versions of Windows have currently implemented up to 16 terabytes of address space.

Properties

Article ID: 294418 - Last Review: April 29, 2008 - Revision: 6.1
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter x64 Edition
  • Microsoft Windows XP Professional x64 Edition
Keywords: 
kbenv kbfaq kbinfo KB294418

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com