يتوفر تحديث "الثقة بالشهادة لقد" القواعد الافتراضية

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2961016
مقدمة
توضح هذه المقالة تحديثًا "أدوات تحسين تجربة التخفيف". يتم توفير ارتباط لتنزيل التحديث.
معلومات أخرى
محسن التخفيف تجربة مجموعة الأدوات (لقد) هو أداة التي تساعد على منع استغلال الثغرات الأمنية في البرامج بنجاح. لقد تحقق هذا الهدف باستخدام تكنولوجيات التخفيف الأمان. تعمل هذه التقنيات بالعقبات التي يجب أن هزيمة القراصنة خبيثة من أجل استغلال الثغرات الأمنية في البرامج وحماية خاصة. لا تضمن هذه تكنولوجيات التخفيف الأمن لا استغلال الثغرات الأمنية. ومع ذلك، تعمل تجعل الاستغلال صعباً قدر الإمكان.

لقد يتضمن أيضا ميزة "الثقة بالشهادة". هذه الميزة بالكشف عن الرجل في هجمات الوسط التي تستفيد من الشهادات التي تم إصدارها ضار. ميزة "الثقة بالشهادة" يتيح للمستخدمين تكوين مجموعة من تثبيت قواعد التحقق من صحة الشهادات الموقعة رقمياً (شهادات SSL) أثناء الاستعراض. تم تصميم هذه القواعد لربط شهادات SSL لمجالات معينة مع واحد أو أكثر من الموثوق بها "مراجع الشهادات الجذرية" (CAs الجذر) الذي أصدر الشهادة. عند اكتشاف لقد التباين المرجع المصدق المصدر الجذر لشهادة SSL معينة تم تكوينه لمجال معين، يبلغ هذا الوضع الشاذ كأحد أعراض محتملة من رجل المستمرة في الهجوم وسط.

لمزيد من المعلومات حول لقد، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
2458544 مجموعة أدوات تجربة التخفيف المحسنة
يتضمن التكوين الافتراضي الخاص لقد قائمة قواعد "الثقة بالشهادة" لخدمات تسجيل الدخول حساب Microsoft Microsoft Office 365، سكايب وخدمات على الإنترنت شعبية أخرى مثل Twitter، وأمام شركة yahoo!. هذه القواعد الافتراضية يمكن أن تصبح بآلية بمرور الوقت، كما تنتهي خدمة تصميم المواقع. أن تقرر إصدار شهادات SSL جديدة لخدماتها باستخدام "المرجع المصدق الجذر" لم يتم تعريفه في تكوين لقد المؤسسات.

تحتوي هذه الصفحة على أحدث مجموعة من القواعد لميزة "الثقة بالشهادة" لقد الخاص للخدمات المذكورة سابقا. يتم تسليم القواعد كحزمة إصلاح السهل إينستاليسي تلقائياً بتحديث قواعد "الثقة بالشهادة".

سيتم تحديث حزمة الإصلاح تياسي لقد "الثقة بالشهادة" الافتراضية قواعد التكوين للإصدارات 4.0 و 4.1. لقد يجب تثبيت في الدليل الافتراضي (% ProgramFiles (x86) % ProgramFiles (x86) أو %\EMET 4.0 %\EMET 4.1). سيتم تحديث القواعد الافتراضية فقط. سيتم الاحتفاظ بقواعد مخصصة "كما هي".

هنا حل سهل

لتحميل حل تياسي لتحديث القواعد الافتراضية "الثقة بالشهادة" الخاصة لقد، انقر فوق الزرتنزيل . في مربع الحوار تنزيل الملف ، انقر فوق تشغيل أو فتح، ومن ثم اتبع الخطوات الموجودة في المعالج حل سهل.
  • قد يكون هذا المعالج باللغة الإنكليزية فقط. ومع ذلك، يعمل الإصلاح التلقائي أيضًا لإصدارات اللغات الأخرى من Windows.
  • إذا لم تكن على الكمبيوتر الذي يحتوي على المشكلة، حفظ الحل السهل تحديد محرك أقراص أو قرص مضغوط، وقم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الذي يحتوي على المشكلة.
تحديث security_patch security_update الأمن خلل مشكلة عدم الحصانة ضار مهاجم استغلال تسجيل غير مصادق المخزن المؤقت تجاوز مكون خصيصا مجال خصيصا رفض الخدمة DoS بورصة طوكيو

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

Vlastnosti

ID článku: 2961016 - Poslední kontrola: 10/17/2015 06:05:00 - Revize: 1.0

Enhanced Mitigation Experience Toolkit 4.1

  • atdownload kbexpertiseinter kbsecurity kbsecvulnerability kbmsifixme kbfixme kbmt KB2961016 KbMtar
Váš názor

An update is available for EMET Certificate Trust default rules

Article translations Article translations
Article ID: 2961016 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

INTRODUCTION

This article describes an update to the Enhanced Mitigation Experience Toolkit. A link to download the update is provided.

More information

The Enhanced Mitigation Experience Toolkit (EMET) is a utility that helps prevent vulnerabilities in software from being successfully exploited. EMET achieves this goal by using security mitigation technologies. These technologies function as special protections and obstacles that a malicious hacker must defeat in order to exploit software vulnerabilities. These security mitigation technologies do not guarantee that vulnerabilities cannot be exploited. However, they work to make exploitation as difficult as possible. 

EMET also includes the Certificate Trust feature. This feature detects Man in the Middle attacks that take advantage of maliciously issued certificates. The Certificate Trust feature lets users configure a set of pinning rules to validate digitally signed certificates (SSL certificates) while browsing. These rules are designed to bind the SSL certificates of specific domains with one or more trusted Root Certificate Authorities (Root CAs) that issued the certificate. When EMET detects the variation of an issuing Root CA for a specific SSL certificate that's configured for a specific domain, it reports this anomaly as a potential symptom of an ongoing Man in the Middle attack. 

For more information about EMET, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2458544 The Enhanced Mitigation Experience Toolkit
EMET’s default configuration includes a list of Certificate Trust rules for the logon services of Microsoft Account, Microsoft Office 365, Skype, and other popular online services such as Twitter, Facebook, and Yahoo!. These default rules can become obsolete over time, as SSL certificates expire. Organizations can decide to issue new SSL certificates for their services by using a Root CA that has not been defined in an EMET configuration.

This page contains the most up-to-date set of rules for EMET’s Certificate Trust feature for the services that are listed earlier. The rules are delivered as an easy-to-install Fix it package that automatically updates Certificate Trust rules.

The Fix it package will update EMET’s Certificate Trust default configuration rules for versions 4.0 and 4.1. EMET must be installed in the default directory (%ProgramFiles(x86)%\EMET 4.0 or %ProgramFiles(x86)%\EMET 4.1). Only the default rules will be updated. Custom rules will be kept "as is."

Fix it for me

To download the Fix it solution to update EMET’s Certificate Trust default rules, click the Fix it button or link. Click Run in the File Download dialog box, and then follow the steps in the Fix it wizard.
Collapse this imageExpand this image
assets fixit1
Fix this problem
Microsoft Fix it 51012
Collapse this imageExpand this image
assets fixit2

Properties

Article ID: 2961016 - Last Review: April 29, 2014 - Revision: 1.0
Applies to
  • Enhanced Mitigation Experience Toolkit 4.1
Keywords: 
atdownload kbexpertiseinter kbsecurity kbsecvulnerability kbmsifixme kbfixme KB2961016

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com