تنفيذ SQL توزيع الاستعلام باستخدام ADSI

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية299410
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
توفر هذه المقالة معلومات حول استخدام موفر OLEDB واجهات خدمات الدليل Active Directory (ADSI) من SQL Server لتنفيذ استعلام موزع.
معلومات أخرى

متطلبات والمعلومات عام

يسمح استعلام موزع المطور تعبئة جدول ملقم SQL أو طريقة العرض مع البيانات في "Active Directory" أو خادم بروتوكول الوصول لتغيير بيانات الدليل (LDAP) الأخرى. لتنفيذ استعلام موزعة باستخدام ADSI الملقم يجب تشغيل SQL Server 7.0 أو الإصدار الأحدث. ADSI هو أحد مكونات نظام المطلوبة ولذلك لا تثبيت إضافية على نظام التشغيل Windows 2000. إذا كان نظام تشغيل الملقم Windows NT 4.0 ، يجب تثبيت في "Active Directory دليل ملحق العميل" (DSClient) لـ Windows NT 4.0. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
288358كيفية تثبيت "ملحق خدمة Active Directory على العميل"
يمكن العثور على إجراء خطوة بخطوة لتنفيذ استعلام موزعة باستخدام ADSI ضمن "ربط بيانات غير المتجانسة" في المقالة مكتبة MSDN التالي:
الانضمام إلى البيانات غير المتجانسة
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa746379.aspx
عند إصدار الأمر OPENQUERY سيستدعي SQL Server موفر OLEDB الخاص ADSI ADsDSOObject التي تم تعيينها في دالة sp_addlinkedserver. سوف الموفر تمرير الاستعلام إلى وظائف واجهة lDirectorySearch ADSI الأساسي. سيؤدي هذه الدالات ADSI المكالمات LDAP الضرورية إلى ملقم المطلوب. سيتم تمرير الاستجابات من الملقم ثم النسخ الاحتياطي طبقات نفس إلى SQL Server.

يمكن استخدام استعلام في dialects LDAP أو SQL. يمكن العثور على معلومات إضافية حول البحث باستخدام موفر OLEDB الخاص ADSI ضمن المقالة MSDN التالي:تم العثور على مناقشة dialects جهازي ضمن الموضوع الفرعي التالي في MSDN:إذا تم تحديد بالعلامة نجمية (*) للحصول على قائمة السمات ، موفر OLEDB ADSI إرجاع سجلات التي تحتوي على ADsPath كل إدخال فقط. ADsPath هو جانب عميل إنشاء سمة تم التطبيق، فيضمن أن يتم إرجاع كسمة قيّمة نسخاً singled.

سلسلة ربط لا يستند إلى ملقم هو الذي لا يحتوي على اسم أو عنوان IP لملقم الهدف. يتم استخدام ضم لا يستند إلى ملقم لتحديد موقع وحدة تحكم المجال Windows 2000 أفضل لمعالجة الطلب. لا يمكن استخدام ضم لا يستند إلى ملقم عندما لا يكون الخادم الهدف وحدة تحكم مجال Windows 2000 المجال الافتراضي. للحصول على معلومات إضافية على ضم لا يستند إلى ملقم
ربط لا يستند إلى ملقم و RootDSE
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/ms677945.aspx
في المثال في الورقة البيضاء سوف يكون الاتصال بملقم LDAP باستخدام بيانات الاعتماد التي تم إجراء استدعاء OPENQUERY. استناداً إلى كيفية تصميم التطبيق الخاص بك ، هذا قد أو قد لا يكون مطلوبًا. إذا تم استخدام مصادقة SQL بدلاً من مصادقة Windows يمكن نقلها بيانات اعتماد SQL إلى الدليل. سوف تحدث مشكلات المصادقة أيضًا في حالة خدمة الدليل الهدف لا يعتمد مصادقة Windows. للحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام ADSI باستعلام ملقمات LDAP هذه انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
251195كيفية استخدام ADSI الاستعلام عن ملقم LDAP جهة خارجية
إذا لم يكن مطلوبًا الاتصال الدليل باستخدام نفس بيانات اعتماد كاتصال OPENQUERY يمكن استخدام sp_addlinksrvlogin لتغيير الهوية التي يتم الاتصال ملقم بعيد. بعد تنفيذ sp_addlinksrvlogin سيستدعي ADSI ربط بسيط بخدمة الدليل الهدف مع المعلومات المحددة في rmtuser ومعلمات rmtpassword. من المهم ملاحظة أنه سيتم ربط بسيط نقل بيانات الاعتماد إلى ملقم الدليل في نص واضح. ويكون لهذا الفائدة التي سوف يتم فهم من قبل العديد من ملقمات الدليل ولكن ويعتبر العيب أن اسم المستخدم وكلمة المرور ستكون مرئية على جهاز عرض شبكة اتصال. للحصول على مزيد من المعلومات حول بسيطة بربط راجع: بمجرد إضافة, يمكن إزالة sp_addlinksrvlogin عن طريق استدعاء sp_droplinkedsrvlogin.

قيود

تعاني عملية استخدام العبارة OPENQUERY إلى سحب المعلومات من خادم LDAP من بعض القيود. يمكن أن يكون circumvented القيود في بعض الحالات ولكن يجب أن يتم تبديل تصميم التطبيق في الآخرين. كائن COM الذي يستخدمه ADSI استرداد المعلومات من ملقم LDAP ثم إنشاء جدول في SQL باستخدام ADO أو أساليب الوصول إلى البيانات أخرى أو تطبيق خارجي أسلوب viable آخر.

يتم تحديد أول لا يمكن إرجاع خصائص متعددة القيم في النتائج إلى SQL Server. سوف ADSI قراءة معلومات المخطط من ملقم LDAP الذي يقوم بتعريف بنية وبناء الجملة فئات والسمات المستخدمة من قبل الملقم. إذا تم تعريف السمة المطلوبة من الملقم LDAP في المخطط أنه متعدد القيم لا يمكن إرجاع في عبارة OPENQUERY.

وهو النموذجية ملقم دليل فرض قيود ملقم على عدد الكائنات التي سيتم إرجاع الاستعلام محدد. هذا لمنع هجمات رفض الخدمة الزائد شبكة الاتصال. بشكل صحيح للاستعلام ملقم الدليل, يجب أن يكون مقسمة استعلامات كبير "إلى العديد من الأساليب أصغر. أحد الطرق للقيام بذلك من خلال عملية تسمى ترحيل الصفحات. أثناء ترحيل الصفحات متوفرة من خلال موفر OLEDB الخاص ADSI توجد حالياً طريقة متوفرة لتنفيذ من استعلام SQL موزعة. وهذا يعني أن إجمالي عدد الكائنات التي يمكن إرجاع استعلام هو حد الملقم. في دليل نشط Windows 2000 هو حد الملقم الافتراضي الكائنات 1,000. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الترحيل ضمن الموضوع مكتبة MSDN التالي:
ترحيل الصفحات مع IDirectorySearch
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa746414(VS.85).aspx
لمزيد من المعلومات حول كيفية تعديل حد الملقم maxPageSize باستخدام NTDSUtil انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
315071كيفية عرض تعيين نهج LDAP في "Active Directory" باستخدام Ntdsutil.exe
مراجع
لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
187529كيفية استخدام ADO للوصول إلى كائنات خلال موفر LDAP ADSI
يمكن العثور على معلومات إضافية بما في ذلك عينة ، في المقطع ADSI من Platform SDK ، العثور على مزيد من المعلومات حول التي يمكن أن تكون في موقع Microsoft التالي على الويب:
يحتوي الارتباط أعلاه أيضاً على معلومات حول مكان الحصول على التحميل SDKs Windows متعددة في أسفل الصفحة ضمن sectiont بعنوان: "ما آخر هل التحميل".
dq sql adsi "محلل استعلام"

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 299410 - آخر مراجعة: 12/06/2015 02:47:27 - المراجعة: 5.5

Microsoft Active Directory Service Interfaces 2.5, Microsoft Active Directory Service Interfaces 2.5, Microsoft SQL Server 7.0 Standard Edition, Microsoft SQL Server 2000 Standard Edition, Microsoft Active Directory Service Interfaces 2.5

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbdswadsi2003swept kbinfo KB299410 KbMtar
تعليقات

Performing a SQL distributed query by using ADSI

Article translations Article translations
Article ID: 299410 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q299410
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This article provides information about using the Active Directory Services Interfaces (ADSI) OLEDB provider from SQL Server to perform a distributed query.

MORE INFORMATION

Requirements and General Information

A distributed query allows the developer to populate a SQL Server table or view with data in the Active Directory or other Lightweight Directory Access Protocol (LDAP) server. In order to perform a distributed query by using ADSI, the server must be running SQL Server 7.0 or later. ADSI is a system component of Windows 2000 so no additional installation in required on that operating system. If the server's operating system is Windows NT 4.0, the Active Directory Client Extension (DSClient) for Windows NT 4.0 must be installed. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
288358 How to install the Active Directory Client Extension
A step-by-step procedure for performing a distributed query using ADSI can be found under "Joining Heterogeneous Data" in the following MSDN Library article:
Joining heterogeneous data
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa746379.aspx
When the OPENQUERY command is issued, SQL Server will invoke ADSI's OLEDB provider, ADsDSOObject, which was set up in the sp_addlinkedserver function. The provider will pass the query to underlying ADSI lDirectorySearch interface functions. These ADSI functions will make the necessary LDAP calls to the desired server. The responses from the server will then be passed back up the same layers to SQL Server.

A query in either the LDAP or SQL dialects can be used. Additional information on searching with ADSI's OLEDB provider can be found under the following MSDN article:
Searching Active Directory
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa746468(VS.85).aspx
A discussion of the two dialects is found under the following subtopic in MSDN:
Dialect
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa772377(VS.85).aspx
If an asterisk (*) is specified for the attribute list, the ADSI OLEDB provider returns a recordset that contains only the ADsPath of each entry. ADsPath is a client-side generated attribute and is guaranteed to be returned as a singled valued attribute.

A serverless bind string is one that does not contain the name or IP address of the target server. Serverless binds are used to locate the best Windows 2000 domain controller to handle the request. Serverless binds cannot be used when the target server is not a Windows 2000 domain controller for the default domain. For additional information on serverless binds, see
Serverless binding and RootDSE
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/ms677945.aspx
In the example in the white paper, the LDAP server will be contacted by using the credentials under which the OPENQUERY call was made. Depending upon how your application is designed, this may or may not be desirable. If SQL Server authentication instead of Windows Authentication is used, the SQL credentials will be conveyed to the directory. Authentication problems will also occur if the target directory service doesn't support Windows Authentication. For more information on using ADSI to query these LDAP servers, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
251195 How to use ADSI to query a third-party LDAP server
If it is not desirable to contact the directory by using the same credentials as the OPENQUERY call, a sp_addlinksrvlogin can be used to alter the identity under which a remote server is contacted. When the sp_addlinksrvlogin is implemented ADSI will invoke a simple bind to the target directory service with the information specified in the rmtuser and rmtpassword parameters. It is important to note that a simple bind will convey the credentials to the directory server in clear text. This has the advantage that it will be understood by many directory servers, but a drawback is that the user name and password will be visible on a network monitor. For more information on simple binds see:
ldap_simple_bind_s
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa366995.aspx
Once added, the sp_addlinksrvlogin can be removed by calling sp_droplinkedsrvlogin.

Limitations

The process of using the OPENQUERY statement to pull information from an LDAP server does suffer from some limitations. The limitations can be circumvented in some cases, but in others the application design must be altered. An external application or COM object that uses ADSI to retrieve the information from the LDAP server and then build a table in SQL by using ADO or other data access methods is another viable method.

The first limitation is that multivalued properties cannot be returned in the result set to SQL Server. ADSI will read schema information from the LDAP server that defines the structure and syntax of the classes and attributes used by the server. If the attribute that is requested from the LDAP server is defined in the schema as being multi-valued it cannot be returned in an OPENQUERY statement.

It is typical for a directory server to enforce a server limitation on the number of objects that will be returned for a given query. This is to prevent denial-of-service attacks and network overloading. To properly query the directory server, large queries should be broken up into many smaller ones. One way to do this is through a process called paging. While paging is available through ADSI's OLEDB provider, there is currently no way available to perform it from a SQL distributed query. This means that the total number of objects that can be returned for a query is the server limit. In the Windows 2000 Active Directory, the default server limit is 1,000 objects. More information on paging can be found under the following MSDN Library topic:
Paging with IDirectorySearch
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa746414(VS.85).aspx
For more information about how to modify the server limit for maxPageSize by using NTDSUtil, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
315071 How to view and set LDAP policy in Active Directory by using Ntdsutil.exe

REFERENCES

For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
187529 How to use ADO to access objects through an ADSI LDAP provider
Further information, including a sample, can be found in the ADSI section of the Platform SDK, more information about which can be found at the following Microsoft Web site:
http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyId=149187AC-7008-4F49-A00A-26DCEBE0FC32&displaylang=en

The above link also has information about where to get the download for various Windows SDKs at the bottom of the page under the sectiont titled: "What Others Are Downloading".

Properties

Article ID: 299410 - Last Review: April 11, 2006 - Revision: 5.5
APPLIES TO
  • Microsoft Active Directory Service Interfaces 2.5
  • Microsoft Active Directory Service Interfaces 2.5
  • Microsoft SQL Server 7.0 Standard Edition
  • Microsoft SQL Server 2000 Standard Edition
  • Microsoft Active Directory Service Interfaces 2.5
Keywords: 
kbdswadsi2003swept kbinfo KB299410

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com