شرحاً لميزة "القياس التلقائي" لتوجيهات IPv4

انتهاء دعم نظام التشغيل Windows XP

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Windows XP في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية299540
الموجز
توضح هذه المقالة ميزة "القياس التلقائي" المستخدمة في نظام التشغيل Windows لتوجيهات IPv4 بروتوكول إنترنت.
معلومات أخرى
يتم قياس قيمة التي تم تعيينها لتوجيه IP الخاص بواجهة شبكة معينة تقوم بتعريف التكلفة المرتبطة باستخدام هذا التوجيه. على سبيل المثال، يمكن القياس القيم من حيث سرعة الارتباط وعدد القفزات أو التأخير الزمني. "القياس التلقائي" ميزة جديدة في نظام التشغيل Windows XP تلقائياً بتكوين القياس للتوجيهات المحلية التي تعتمد على سرعة الارتباط. يتم تمكين ميزة "القياس التلقائي" افتراضياً، ويمكن أيضا يدوياً تكوينه لتعيين قياس محدد.

ميزة "القياس التلقائي" يمكن أن تكون مفيدة عندما يحتوي جدول التوجيه على توجيهات متعددة لنفس الوجهة. على سبيل المثال، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مع واجهة شبكة 10 ميغابايت وواجهة شبكة 100 ميغا بايت، وجهاز الكمبيوتر عبارة افتراضية تم تكوينها على كلا واجهات شبكة الاتصال، تعيين ميزة "القياس التلقائي" قياسا أعلى لواجهة الشبكة أبطأ. فرض هذه الميزة كافة حركات المرور الموجهة للإنترنت، على سبيل المثال، لاستخدام أسرع واجهة الشبكة المتوفرة.

ملاحظة: بشكل عام، لا تنصح Microsoft بإضافة العبارات الافتراضية عبر شبكات منفصلة. على سبيل المثال، الحاشية الملقمات، مثل، عادة تكوين الملقمات الوكيلة، وترجمة عنوان الشبكة (NAT) لتوصيل شبكات منفصلة اثنين أو أكثر من: شبكة الإنترنت العامة وشبكات إنترانت خاص واحد أو أكثر. في هذه الحالة، يجب عدم تعيين العبارات الافتراضية على الواجهات الخاصة، كما أن القيام بذلك يؤدي في توجيه غير صحيح على شبكة الاتصال.

يوضح الجدول التالي المعايير المستخدمة من قبل نظام التشغيل Windows XP بتعيين القياسات للتوجيهات المرتبطة بواجهات شبكة الاتصال ذات السرعات المختلفة.

سرعة الارتباطقياس
أكبر من أو يساوي 2 غيغابايت 5
أكبر من 200 ميغا بايت10
أكبر من 20 ميغا بايت، وأقل من أو يساوي 200 ميغا بايت20
أكبر من 4 ميغابايت، وأقل من أو تساوي 20 ميغا بايت30
أكبر من 500 كيلوبايت، وأقل من أو تساوي 4 ميجابايت40
أقل من أو يساوي 500 كيلو بايت50

يسرد الجدول التالي سرعات الارتباطات والقياسات المعينة لأجهزة الكمبيوتر التي تستخدم Windows XP Service Pack 2 والإصدارات الأحدث من أنظمة تشغيل Windows.

سرعة الارتباطقياس
أكبر من أو يساوي 2 غيغابايت5
أكبر من 200 ميغا بايت10
أكبر من 80 ميغا بايت، وأقل من أو يساوي 200 ميغا بايت20
أكبر من 20 ميغا بايت، وأقل من أو تساوي 80 ميغا بايت25
أكبر من 4 ميغابايت، وأقل من أو تساوي 20 ميغا بايت30
أكبر من 500 كيلو بايت، وأقل من أو تساوي 4 ميجابايت40
أقل من أو يساوي 500 كيلو بايت50

يتم تكوين ميزة "القياس التلقائي" لكل واجهة شبكة في الشبكة بشكل مستقل. تعتبر هذه الميزة مفيدة في الحالات حيث يتوفر لديك أكثر من واجهة الشبكة لنفس السرعة، على سبيل المثال، عند كل واجهة شبكة الاتصال تعيين عبارة افتراضية. في هذه الحالة، قد تحتاج إلى تكوين القياس على واجهة الشبكة يدوياً، وتمكين ميزة "القياس التلقائي" لتكوين قياس واجهة شبكة الاتصال. يمكنك تمكين هذا الإعداد للتحكم في واجهة الشبكة التي تم استخدامها أولاً في توجيه حركة مرور IP.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تكوين القياس الذي تم تعيينه لعبارات افتراضية محددة بشكل مستقل لكل عبارة. يتيح هذا الإعداد مستوى أعلى من التحكم في القياس المستخدمة للتوجيهات المحلية. على سبيل المثال، من الممكن لتمكين ميزة "القياس التلقائي" لتكوين التوجيهات المعينة لواجهة الشبكة، وفي نفس الوقت لتكوين القياس الذي تم تعيينه للعبارات الافتراضية يدوياً.

ملاحظة: إذا تم تحديد قياس مستوى واجهة الشبكة، ولكن يتم إضافة عبارة وتكوينها لميزة "القياس التلقائي"، العبارة أن ترث القياس الذي تم تعيينه لواجهة الشبكة. على سبيل المثال، إذا عينت خمسة لقياس مستوى واجهة الشبكة، وثم قمت بإضافة عبارة وترك ميزة "القياس التلقائي" محددة للعبارة، العبارة يتم أيضا تعيين قيمة خمسة لقياس.

يختلف ميزة "القياس التلقائي" ميزة "الكشف عن العبارة التالية" فرض شبكة الاتصال لتبديل العبارات الافتراضية التي تستند إلى عمليات إعادة الإرسال بروتوكول التحكم بالإرسال (TCP). أيضا، لا تنشيط ميزة "التوجيه والوصول البعيد" ميزة "الكشف عن العبارة التالية". يتم إجراء هذا التنشيط بمكدّس TCP/IP على الكمبيوتر الذي يقوم بتهيئة جلسة العمل TCP.

للحصول على معلومات إضافية، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
205027 الكشف عن العبارة التالية مع RRAS واتصالات الطلب الهاتفي
لتكوين ميزة "القياس التلقائي":
  1. في "لوحة التحكم"، انقر نقراً مزدوجاً فوق اتصالات شبكة الاتصال.
  2. زر الماوس الأيمن فوق واجهة شبكة، ومن ثم انقر فوق خصائص.
  3. انقر فوق Internet Protocol (TCP/IP)، ومن ثم انقر فوق خصائص.
  4. في التبويب عام ، انقر فوق " خيارات متقدمة".
  5. لتحديد قياس، في التبويب إعدادات IP ، انقر لإلغاء تحديد خانة الاختيار قياس تلقائي ، وأدخل القياس الذي تريده في قياس الواجهة .
إيبكونيكتيونميتريك، كونيكتيونميتريك، اتصال متري، قياس الواجهة

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 299540 - آخر مراجعة: 04/16/2014 05:29:00 - المراجعة: 3.0

Microsoft Windows XP Home Edition, Microsoft Windows XP Professional, Windows Web Server 2008, Windows Server 2008 Datacenter, Windows Server 2008 Enterprise, Windows Server 2008 Standard, Windows Server 2008 Service Pack 2, Windows Vista Service Pack 1, Windows Vista Service Pack 2, Windows Server 2008 R2 Datacenter, Windows Server 2008 R2 Enterprise, Windows Server 2008 R2 Service Pack 1, Windows Server 2008 R2 Standard, Windows 7 Enterprise, Windows 7 Home Basic, Windows 7 Home Premium, Windows 7 Professional, Windows 7 Service Pack 1, Windows 7 Ultimate

  • kbinfo kbnetwork kbmt KB299540 KbMtar
تعليقات

An explanation of the Automatic Metric feature for Internet Protocol routes

Article translations Article translations
Article ID: 299540 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q299540
Expand all | Collapse all

SUMMARY

This article describes the Automatic Metric feature that is used in Windows XP for Internet Protocol (IP) routes.

MORE INFORMATION

A metric is a value that is assigned to an IP route for a particular network interface that identifies the cost that is associated with using that route. For example, the metric can be valued in terms of link speed, hop count, or time delay. Automatic Metric is a new feature in Windows XP that automatically configures the metric for the local routes that are based on link speed. The Automatic Metric feature is enabled by default, and it can also be manually configured to assign a specific metric.

The Automatic Metric feature can be useful when the routing table contains multiple routes for the same destination. For example, if you have a computer with a 10 megabit (Mb) network interface and a 100 Mb network interface, and the computer has a default gateway that is configured on both network interfaces, the Automatic Metric feature assigns a higher metric to the slower network interface. This feature can force all of the traffic that is destined for the Internet, for example, to use the fastest network interface that is available.

NOTE: Typically, Microsoft does not recommend that you add default gateways across disjoint networks. For example, edge servers, such as, Network Address Translation (NAT) and proxy servers, are typically configured to connect two or more disjoint networks: The public Internet and one or more private intranets. In this situation, you should not assign the default gateways on the private interfaces, as doing so may result in improper routing on your network.

The following table outlines the criteria that is used to assign metrics for routes that are bound to network interfaces of various speeds.

Collapse this tableExpand this table
Link SpeedMetric
Greater than or equal to 2 GB 5
Greater than 200 Mb10
Greater than 20 Mb, and less than or equal to 200 Mb20
Greater than 4 Mb, and less than or equal to 20 Mb30
Greater than 500 kilobits (Kb), and less than or equal to 4 Mb40
Less than or equal to 500 Kb50

The following table lists the link speeds and metrics for computers that run Windows XP Service Pack 2.

Collapse this tableExpand this table
Link SpeedMetric
Greater than 200 Mb10
Greater than 80 Mb, and less than or equal to 200 Mb20
Greater than 20 Mb, and less than or equal to 80 Mb25
Greater than 4 Mb, and less than or equal to 20 Mb30
Greater than 500 Kb, and less than or equal to 4 Mb40
Less than or equal to 500 Kb50

The Automatic Metric feature is configured independently for each network interface in the network. This feature is useful in situations where you have more than one network interface of the same speed, for example, when each network interface has been assigned a default gateway. In this situation, you may want to manually configure the metric on one network interface, and enable the Automatic Metric feature to configure the metric of the other network interface. This setup can enable you to control the network interface that is used first in the routing of IP traffic.

In addition, the metric that is assigned to specific default gateways can be configured independently for each gateway. This setup enables a further level of control over the metric that is used for the local routes. For example, it is possible to enable the Automatic Metric feature to configure the routes that are assigned to the network interface, and at the same time to manually configure the metric that is assigned to the default gateways.

NOTE: If a metric is specified at the network interface level, but a gateway is added and configured for the Automatic Metric feature, the gateway can inherit the metric that is assigned to the network interface. For example, if you assign a metric of five at the network interface level, and then you add a gateway and leave the Automatic Metric feature checked for the gateway, the gateway is also assigned a metric of five.

The Automatic Metric feature is different from the Dead Gateway Detection feature that can force the network to switch the default gateways that are based on Transmission Control Protocol (TCP) retransmissions. Also, the Routing and Remote Access feature does not activate the Dead Gateway Detection feature. This activation is performed by the TCP/IP stack on the computer that initiates the TCP session.

For additional information, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
205027 Dead Gateway Detection with RRAS and Demand Dial Connections
To configure the Automatic Metric feature:
  1. In Control Panel, double-click Network Connections.
  2. Right-click a network interface, and then click Properties.
  3. Click Internet Protocol (TCP/IP), and then click Properties.
  4. On the General tab, click Advanced.
  5. To specify a metric, on the IP Settings tab, click to clear the Automatic metric check box, and then enter the metric that you want in the Interface Metric field.

Properties

Article ID: 299540 - Last Review: October 19, 2011 - Revision: 3.0
APPLIES TO
  • Microsoft Windows XP Home Edition
  • Microsoft Windows XP Professional
  • Windows Web Server 2008
  • Windows Server 2008 Datacenter
  • Windows Server 2008 Enterprise
  • Windows Server 2008 Standard
  • Windows Server 2008 Service Pack 2
  • Windows Vista Service Pack 1
  • Windows Vista Service Pack 2
  • Windows Server 2008 R2 Datacenter
  • Windows Server 2008 R2 Enterprise
  • Windows Server 2008 R2 Service Pack 1
  • Windows Server 2008 R2 Standard
  • Windows 7 Enterprise
  • Windows 7 Home Basic
  • Windows 7 Home Premium
  • Windows 7 Professional
  • Windows 7 Service Pack 1
  • Windows 7 Ultimate
Keywords: 
kbinfo kbnetwork KB299540

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com