كيف يقوم Outlook 2000 بالوصول إلى Active Directory

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية302914
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
هام تتضمن هذه المقالة معلومات حول كيفية تعديل التسجيل. تأكد من النسخ الاحتياطي للسجل قبل تعديله. تأكد من معرفة كيفية استعادته في حالة حدوث مشكلة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية واستعادة وتعديل السجل، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
256986 وصف سجل Microsoft Windows
الموجز
توضح هذه المقالة كيفية تعطيل الإحالات خدمة الدليل على جهاز كمبيوتر مثبت عليه Exchange 2000.
معلومات أخرى
يستخدم outlook 2000 طريقة مختلفة للوصول إلى "دفتر العناوين" من Microsoft Outlook 97 و Microsoft Outlook 98. في البداية، يحاول Outlook تحديد موقع خدمة الدليل على كمبيوتر Exchange Server المنزلية. لأن Outlook يمكن فقط تحديد إصدار Microsoft Exchange Server أو Exchange 2000 تشغيل النظام بعد تثبيت Outlook Emsmdb32.dll (التي يتم تشغيلها بعد موفر "دفتر العناوين" Emsabp32.dll)، يستخدم Outlook عملية DSProxy للدورة الأولى. بعد أن اتصلت الكمبيوتر العميل دائرة DSProxy (يحاول الكمبيوتر العميل كافة بروتوكولات النقل المتاحة)، يتم نقل مرجعي خاص إلى كمبيوتر العميل، مما يدل على الكمبيوتر العميل لإرسال جميع الطلبات المستقبلية دليل إلى ملقم نشرة مصورة عمومية. يحتفظ outlook هذه الإحالة في التشكيل الجانبي ل MAPI ضمن مفتاح التسجيل التالي:
برامج NT\CurrentVersion\WindowsMessaging Subsystem\Profiles\اسم ملف التعريف\dca740?2fe182
اسم القيمة: 001e6602
نوع القيمة: سلسلة
قيمة البيانات: \\ديريكتوريسيرفير.المجال

(على سبيل المثال: \\TABBY.cat.microsoft.com)
إليه إحالة يقلل من العبء على كمبيوتر Exchange 2000 وزمن الوصول "دفتر العناوين" عمليات البحث؛ ومع ذلك، عندما تكتب اسم خادم صريحة في ملف التعريف، يجب إعادة تشغيل Outlook إذا توقف ملقم "Active Directory" معينة هذا عن الاستجابة. في هذا السيناريو، نقل كمبيوتر Exchange 2000 Outlook إحالة جديدة استخدامها. قد تتلقى أيضا رسالة الخطأ التالية من عميل Outlook الخاص بك في حالة عدم توفر ملقم active Directory التي تستمر في التسجيل
فشل استدعاء الإجراء البعيد.
تمنع مشاكل شبكة الاتصالات بكمبيوتر Microsoft Exchange Server.
في بعض وحدات السيناريو، قد تحتاج إلى طلب عملاء Outlook (حتى لاتيستفيرسيونس) لاستخدام عملية DSProxy دون إحالتها. وأفضل مثال على هذا السيناريو عند وجود جدار حماية بين أجهزة الكمبيوتر العميلة والملقمات Active Directory. يمكنك فتح جدار الحماية لتمكين جهاز الكمبيوتر من Exchange 2000 الوصول إلى "Active Directory".

يمكنك طلب عملاء Outlook لاستخدام عملية DSProxy دون إحالتها إلى كمبيوتر Exchange 2000 فإنه يجب أن الإحالات نوتجرانت. لتطبيق هذا التغيير، قم بتحرير السجل:

تحذير قد تحدث مشكلات خطيرة إذا قمت بتعديل التسجيل بشكل غير صحيح باستخدام "محرر التسجيل" أو باستخدام طريقة أخرى. قد تتطلب هذه المشكلات إعادة تثبيت نظام التشغيل. لا تضمن Microsoft أن تتمكن من حل هذه المشاكل. تعديل التسجيل على مسؤوليتك الشخصية.
  1. ابدأ تشغيل "محرر التسجيل".
  2. حدد موقع ثم انقر فوق المفتاح التالي في السجل:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Services\MSExchangeSA\Parameters
  3. ضمن تحرير في القائمة، انقر فوق إضافة قيمة، ثم قم بإضافة قيمة التسجيل التالية:
    اسم القيمة: لا توجد خدمة RFR
    نوع البيانات: DWORD
    بيانات القيمة: 0x1
  4. قم بإنهاء "محرر التسجيل".
  5. ليصبح هذا التغيير نافذ المفعول، يجب إعادة تشغيل الملقم أو، كحد أدنى، قم بإعادة تشغيل ما يصاحب نظام Exchange.
للحصول على معلومات إضافية حول كيفية عملاء MAPI آخر الوصول إلى "Active Directory"، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
256976 XCLN: كيفية عملاء MAPI الوصول إلى Active Directory
إعلان XCCC

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 302914 - آخر مراجعة: 12/06/2015 03:44:46 - المراجعة: 6.0

Microsoft Exchange 2000 Server Standard Edition, Microsoft Outlook 2000 Standard Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbinfo kbmt KB302914 KbMtar
تعليقات

How Outlook 2000 accesses Active Directory

Article translations Article translations
Article ID: 302914 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q302914
Important This article contains information about how to modify the registry. Make sure to back up the registry before you modify it. Make sure that you know how to restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up, restore, and modify the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
256986 Description of the Microsoft Windows registry
Expand all | Collapse all

SUMMARY

This article describes how to disable directory service referrals on an Exchange 2000 computer.

MORE INFORMATION

Outlook 2000 uses a different method of Address Book access than Microsoft Outlook 97 and Microsoft Outlook 98. Initially, Outlook attempts to locate the directory service on the home Exchange Server computer. Because Outlook can only determine which version of Microsoft Exchange Server or Exchange 2000 that the system is running after Outlook installs Emsmdb32.dll (which runs after the Address Book provider Emsabp32.dll), Outlook uses the DSProxy process for the first session. After the client computer has contacted the DSProxy service (the client computer attempts all available transport protocols), a special referral is transferred back to the client computer, which indicates to the client computer to send all future directory requests to the global catalog server. Outlook retains this referral in the MAPI profile under the following registry key:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\Windows Messaging Subsystem\Profiles\profile name\dca740?2fe182
Value name: 001e6602
Value type: String
Value data: \\DirectoryServer.domain

(For example: \\TABBY.cat.microsoft.com)
The referral mechanism reduces the load on the Exchange 2000 computer and the latency for Address Book lookups; however, when you type an explicit server name into the profile, you must restart Outlook if that particular Active Directory server stops responding. In this scenario, the Exchange 2000 computer transfers Outlook a new referral to use. You may also receive the following error message from your Outlook client when the Active directory server that is persisted in the registry is unavailable
The remote procedure call failed.
Network problems are preventing connections to the Microsoft Exchange Server computer.
In some scenarios, you may want to require Outlook clients (even the latest versions) to use the DSProxy process without being referred. The best example of such a scenario is when a firewall exists between the client computers and Active Directory servers. You can open the firewall to enable the Exchange 2000 computer to access Active Directory.

You can require Outlook clients to use the DSProxy process without being referred by indicating to the Exchange 2000 computer that it must not grant referrals. To implement this change, edit the registry:

Warning Serious problems might occur if you modify the registry incorrectly by using Registry Editor or by using another method. These problems might require that you reinstall your operating system. Microsoft cannot guarantee that these problems can be solved. Modify the registry at your own risk.
  1. Start Registry Editor.
  2. Locate and click the following key in the registry:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Services\MSExchangeSA\Parameters
  3. On the Edit menu, click Add Value, and then add the following registry value:
    Value name: No RFR Service
    Data type: DWORD
    Value data: 0x1
  4. Quit Registry Editor.
  5. For this change to take effect, you must restart the server or, at a minimum, restart Exchange System Attendant.
For additional information about how other MAPI clients access the Active Directory, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
256976 XCLN: How MAPI Clients Access Active Directory

Properties

Article ID: 302914 - Last Review: February 27, 2007 - Revision: 4.4
APPLIES TO
  • Microsoft Exchange 2000 Server Standard Edition
  • Microsoft Outlook 2000 Standard Edition
Keywords: 
kbinfo KB302914

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com