أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية استخدام رمز التبديل/userva مع رمز التبديل/3 GB لتوليف المساحة وضع المستخدم إلى قيمة تتراوح بين ٢ غيغابايت و 3 GB

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

316739
الموجز
يمكنك استخدام / userva = xxxx التبديل لتوليف أكثر دقة من مساحة الذاكرة الظاهرية kernel والمستخدم في عائلة Windows Server 2003. استخدم رمز التبديل هذا جديدة مع / 3 GB التبديل في الملف Boot.ini لتوليف المساحة وضع المستخدم إلى قيمة بين 2 و 3 غيغابايت (GB) مع الفرق (3,072 أقل xxxx) يتم إرجاعها إلى وضع Kernel. ملاحظة يتم التعبير عن ذلك xxxx بالميغابايت (MB).

نموذج التالي للملف Boot.ini يوضح كيفية استخدام رمز التبديل جديد لتوليف كمبيوتر تخصيص 1,196 ميغابايت من الذاكرة الظاهرية لوضع Kernel "و" 2,900 ميغابايت من الذاكرة الظاهرية وضع المستخدم. يؤدي ذلك إلى زيادة مساحة kernel المتوفرة بواسطة ميغابايت 172:
[أداة تحميل التمهيد]
مهلة = 30
الوضع الافتراضي = rdisk (0) قسم من القرص (0) multi (0) (2) \WINNT
[أنظمة التشغيل]
القرص multi (0) rdisk (0) (0) القسم (2) \WINNT="Microsoft Windows Server 2003" /fastdetect/3 GB /Userva = ٢٩٠٠
معلومات أخرى
/ userva = xxxx التبديل تم تصميمها بحيث تسمح لتوليف أكثر دقة من وضع المستخدم عنوان مساحة على الشركات المصنعة برنامج الذين يحتاجون إلى أكثر من ٢ غيغابايت من وضع المستخدم مساحة لكنها لا تتطلب كافة المساحة التي توفرها / 3 GB توليف التبديل بشكل مستقل.

ملاحظة باستخدام فقط / 3 GB يخصص رمز التبديل/3 GB إلى وضع المستخدم "و" ١ غيغابايت لـ kernel مساحة.

استخدام رمز التبديل هذا يقلل ذاكرة متوفرة في التجمعات النظام التالية:
  • تجمع غير مقسم إلى صفحات
  • تجمّع مقسّم إلى صفحات
  • إدخالات جدول صفحات النظام (PTE)
في حالة جيدة جداً في تثبيت ملقم محدد تقليل الذاكرة في التجمعات الملقم أو التطبيقات إلى خطأ أو تظهر عن الاستجابة.

يمكن إضافة مقدار صغير من ١ غيغابايت إضافية إلى نظام التشغيل Windows Server 2003. بواسطة تقليل مقدار المساحة وضع المستخدم التي يتم تخصيصها عادةً من قبل / 3 GB التبديل Windows Server 2003 إلى زيادة مساحة عنوان ذاكرة kernel المتوفرة. يتم تعليق في حجز هذا مساحة عنوان وضع Kernel إضافية ثم يتم استخدام مساحة العنوان الإضافية PTEs إذا نفدت المساحة PTE النظام. لم يتم تخصيص مساحة العنوان هذا إلى PTEs حتى يعمل النظام منخفض على مساحة PTE.

لرؤية بدقة مساحة PTE استخدام ! VM الأمر في المصحح.

ملاحظة في Microsoft Windows XP وفي Windows Server 2003 يمكنك استخدام هذا الأمر بشكل تفاعلي مع مصححات الحالي المتوفرة على موقع Microsoft على التحميل.

ملاحظة توصي خدمات دعم منتجات Microsoft بشدة باستخدام نطاق ذاكرة / userva = xxxx رمز التبديل الذي يقع ضمن النطاق من ٢٩٠٠ إلى 3030. هذا النطاق عريضاً بما يكفي لتوفير تجمع النظام PTEs كبير بما فيه الكفاية لكافة المشكلات التي تمت ملاحظتها حالياً. بشكل عام، يوفر قيمة 2800 للعنصر النائب xxxx إلى الحد الأقصى لعدد المتوفرة النظام PTEs المحتملة. تكون القيم observered في الإنتاج الإعداد 2800 عادةً في صفحات النظام الحرة 50,000 70,000 أكثر من كافية بالنسبة لكافة عمليات التثبيت. إذا كانت القيمة أقل 24,000 ، يجب أن بتخفيض هذه القيمة في الخطوات 64ميغابايت حتى القيم أكبر من 24,000 إلى 26,000 يتم الملاحظة. أصغر الأرقام في userva التبديل النتيجة في عمليات التخصيص أكبر من الصفحات النظام. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
894067أداة الأداء لا بدقة تظهر إدخالات "جدول صفحات النظام الحرة" المتوفرة في Windows Server 2003


للتأكد من الاستقرار البرنامج والاستقرار Windows الشركات المصنعة برنامج يجب أن اختبر البرامج الخاصة به باستخدام لتوليف التقنيات وصفه وتوفير يجب / userva = xxxx رقم البرامج الخاصة به. يمكن للشركات المصنعة للمساعدة في هذا الاختبار استخدام أداة "مراقبة النظام" مراقبة استهلاك العنوان الظاهري. للقيام بذلك، إضافة عداد "البايت الظاهري" لعملية البرنامج للحصول على قراءة دقيقة من المساحة الظاهرية.

ملاحظة لا يعتمد خدمات دعم منتجات Microsoft (PSS) إجبارية / userva الإعدادات; العملاء يجب إضافة هذا الإعداد إلى ملف Boot.ini فقط لكل توصيات الشركة المصنعة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول ٣ غيغابايت التبديل "، انقر فوق أرقام المقالات التالية لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft ":
171793استخدم المعلومات على تطبيق من توليف RAM 4GT
189293تمكين 4GT توليف RAM عند استخدام Windows NT Server Enterprise Edition
يحدد Windows Server 2003 لم يعد النظام "المقسم تجمع" إلى 160ميغابايت على أجهزة الكمبيوتر التي لديها مساحة كبيرة من الذاكرة. بسبب عدم محدودة تجمع Paged أو قد تتمكن من تحرير لوضع Kernel إضافية عنوان مساحة باستخدام مساحة PTE عندما يتم تشغيل جهاز الكمبيوتر مع / 3 GB التبديل بواسطة تحديد حجم "تجمع النظام المقسم".
kbmgmtsvc

تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 316739 - آخر مراجعة: 11/01/2006 15:54:42 - المراجعة: 14.2

  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition
  • kbmt kbenv kbinfo kbwinxpsp1fix KB316739 KbMtar
تعليقات

How to use the /userva switch with the /3GB switch to tune the User-mode space to a value between 2 GB and 3 GB

Article translations Article translations
Article ID: 316739 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q316739
Expand all | Collapse all

SUMMARY

You can use the /userva=xxxx switch for more precise tuning of user and kernel virtual memory space in the Windows Server 2003 family. Use this new switch with the /3GB switch in the Boot.ini file to tune the User-mode space to a value between 2 and 3 gigabytes (GB), with the difference (3,072 less xxxx) being returned to Kernel mode. Note that xxxx is expressed in megabytes (MB).

The following sample Boot.ini file demonstrates how to use the new switch to tune a computer to allocate 2,900 MB of User-mode virtual memory and 1,196 MB of Kernel-mode virtual memory. This increases the available kernel space by 172 MB:
[Boot Loader]
Timeout=30
Default=multi(0)disk(0)rdisk(0)partition(2)\WINNT
[Operating Systems]
multi(0)disk(0)rdisk(0)partition(2)\WINNT="Microsoft Windows Server 2003" /fastdetect /3GB /Userva=2900

MORE INFORMATION

The /userva=xxxx switch is designed to allow for more precise tuning of User-mode address space for program manufacturers who require more than 2 GB of User-mode space but do not require all the space that is provided by the /3GB tuning switch alone.

Note Using only the /3GB switch allocates 1 GB to the kernel and 3 GB to the User-mode space.

Using this switch reduces the memory available in the following system pools:
  • Nonpaged Pool
  • Paged Pool
  • System Page Table Entries (PTEs)
If the memory reduction in the pools is too great in a specific server installation, the server or the applications may generate an error or appear to stop responding.

In Windows Server 2003, you can add a small amount of the additional 1 GB back to the operating system. By decreasing the amount of User-mode space that is typically allocated by the /3GB switch, Windows Server 2003 increases the available kernel memory address space. This additional Kernel-mode address space is held in reserve and is used as additional address space for PTEs if the system runs out of free PTE space. This address space is not allocated to PTEs until the system runs low on PTE space.

In order to accurately see PTE space, use the !VM command in the debugger.

Note In Microsoft Windows XP and in Windows Server 2003, you can use this command interactively with the current debuggers that are available on the Microsoft download site.

Note Microsoft Product Support Services strongly recommends using a range of memory for the /userva=xxxx switch that is within the range of 2900 to 3030. This range is wide enough to provide a pool of system PTEs that is large enough for all currently observed issues. Typically, a value of 2800 for the xxxx placeholder will provide close to the maximum available number of system PTEs possible. Values observered in production for the 2800 setting are usually in the 50,000 - 70,000 free system pages, more than enough for all installations. If the value is less that 24,000, you should reduce this value in 64 MB steps until values larger than 24,000 to 26,000 are observed. Smaller numbers in the userva switch result in larger allocations of system pages. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
894067 The Performance tool does not accurately show the available Free System Page Table entries in Windows Server 2003


To make sure of program stability and Windows stability, program manufacturers must test their programs thoroughly by using the described tuning techniques and must provide the /userva=xxxx number for their programs. To help in this testing, manufacturers can use the System Monitor tool to monitor virtual address consumption. To do this, add the Virtual Bytes counter for the program's process to obtain an accurate reading of the virtual space.

Note Microsoft Product Support Services (PSS) does not support arbitrary /userva settings; customers should add this setting to the Boot.ini file only per a manufacturer's recommendation.

For more information about the /3GB switch, click the following article numbers to view the articles in the Microsoft Knowledge Base:
171793 Information on application use of 4GT RAM tuning
189293 Enabling 4GT RAM tuning when you use Windows NT Server Enterprise Edition
Windows Server 2003 no longer limits the System Paged Pool to 160 MB on computers that have lots of memory. Because the Paged Pool is not limited, you may be able to free additional Kernel-mode address space to use as PTE space when the computer is running with the /3GB switch by limiting the size of the System Paged Pool.

Properties

Article ID: 316739 - Last Review: November 1, 2006 - Revision: 14.2
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition
Keywords: 
kbenv kbinfo kbwinxpsp1fix KB316739

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com