أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

سلوك قالب نهج المجموعة في Windows Server 2003

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

316977
الموجز
في بيئات المؤسسة قد يكون هناك مئات مجموعة كائنات نهج التي ترغب في نشر في مجال. يتم تخزين كل كائن "نهج المجموعة" في مشاركة Sysvol كل وحدة تحكم مجال. افتراضياً، يتم نسخ نسخة من ملفات "القوالب الإدارية" (.adm) على كل كائن النهج في مسار ملف:
\Policies\POLICYGUID\Adm domainname %systemroot%\sysvol\
في Windows Server 2003 أصبحت حجم "قوالب الإدارة". نتيجة لذلك، مجموعة "قوالب الإدارة" أصبحت إلى تقريباً 1.75 ميغابايت. عند للضرب، هذا الحجم قبل كل نهج يحتوي على Sysvol يمكنك مشاهدة لموضوع "مساحة كبيرة" إلى هذه القوالب.

استناداً إلى هذه الحقائق المسؤولين قد ترغب في استخدام إعدادات "نهج المجموعة" جهازي تقليل بعض إجهاد تؤدي هذه نمو حجم Sysvol. يجب التأكد من تعيين الإعدادات بشكل صحيح. إذا لم تقم بذلك، قد لا تتمكن من إدارة إعدادات "قوالب الإدارة" على بعض كائنات "نهج المجموعة". هي الإعدادين السابقين دوماً استخدام ملفات ADM المحلية لـ "محرر نهج المجموعة" و "إيقاف تشغيل التحديث التلقائي لملفات ADM.

لتحديد هذه الإعدادات في "نهج المجموعة" قم بتوسيع تكوين الكمبيوتر ، قم بتوسيع قوالب الإدارة, قم بتوسيع النظام ثم قم بتوسيع نهج المجموعة. يتم تضمين وصف كامل من هذه الإعدادات في قسم "مزيد من المعلومات" من هذه المقالة.

توضح القائمة التالية وحدات السيناريو سلوك "نهج المجموعة" بعد تعديل الإعدادات:
  • السيناريو 1:

    تمكين إيقاف تشغيل ملفات تحديث ADM التلقائية:
    تمكين استخدام دوماً ملفات ADM المحلية لـ "محرر نهج المجموعة:
    • لا يتم نسخ ملفات "القوالب الإدارية" المحلية (ملفات .ADM) إلى SYSVOL.
    • عرض الإعدادات في "نهج المجموعة" باستخدام الملفات & .adm المحلي في % systemroot%\inf.
  • السيناريو 2:

    تمكين إيقاف تشغيل ملفات تحديث ADM التلقائية:
    تم تعطيل استخدام دوماً ملفات ADM المحلية لـ "محرر نهج المجموعة:
    • لا يتم نسخ النسخ المحلية من ملفات & .adm إلى SYSVOL.
    • يعرض إعدادات استناداً إلى الملفات (.adm) الموجودة في SYSVOL
    على هذا الإعداد إذا كان يتم حذف النسخ SYSVOL ملفات .adm ثم لا يمكن عرض أو تحرير المقطع "قوالب الإدارة" لنهج المجموعة. حالة نسخ ملفات .adm في SYSVOL على إصدارات Windows 2000 الإعدادات الجديدة غير متوفرة في النهج.
  • السيناريو 3:

    تعطيل إيقاف تشغيل ملفات تحديث ADM التلقائية:
    تمكين استخدام دوماً ملفات ADM المحلية لـ "محرر نهج المجموعة:
    • يتم نسخ النسخ المحلية من الملفات & .adm إلى SYSVOL.
    • عرض إعدادات استناداً إلى الملفات (.adm) الموجودة في المجلد %Systemroot%\inf.
  • السيناريو 4:

    تعطيل إيقاف تشغيل ملفات تحديث ADM التلقائية:
    تم تعطيل استخدام دوماً ملفات ADM المحلية لـ "محرر نهج المجموعة:
    • لا يتم نسخ النسخ المحلية من الملفات (.adm) موجودة في المجلد %Systemroot%\inf SYSVOL
    • نسخ ملفات .adm في SYSVOL تحدد نهج
    في هذا السيناريو، يتم تعطيل الأسلوب التلقائي ترقية قوالب نهج لكن يتابع العميل كمرجع SYSVOL ملفات (.adm). إذا كان يجب ترقية قالب يجب القيام بذلك يدوياً.
معلومات أخرى
عند تعريف هذه الإعدادات تأكد من مراعاة أسلوب يستخدم جهاز الكمبيوتر لتحديد ما إذا كان سيتم ترقية نسخة ملفات & .adm المضمّنة في المجلد SYSVOL ADM. عندما يقوم الكمبيوتر بهذا ، يتحقق الطابع الزمني "و" الحجم ". بشكل افتراضي، إذا كان لدى عميل إصدار من الملفات (.adm) يحتوي على طابع زمني أحدث من إصدار الملقم ثم إذا كان حجم الملف مختلفاً من ما موجود بالفعل في مكان العميل نسخ الملفات (.adm) من الكمبيوتر المحلي إلى مشاركة SYSVOL.

من المهم عدم ما هو نظام يستخدم العميل. لذلك، يمكن عميل بتشغيل Windows 2000 أو Windows XP ترقية ثم ملف & .adm من Windows Server 2003 وبالتالي الكتابة. هذا خاصةً إذا تم تطبيق "حزمة الخدمات" إلى كمبيوتر Windows 2000 أو Windows XP يجعل طابع زمني على ملفات .adm أحدث من الطابع الزمني الملف & .adm في Windows Server 2003.

تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 316977 - آخر مراجعة: 12/03/2007 05:00:20 - المراجعة: 4.4

  • Microsoft Windows Server 2003, 64-Bit Datacenter Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Web Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition
  • kbmt kbinfo KB316977 KbMtar
تعليقات

Group Policy Template Behavior in Windows Server 2003

Article translations Article translations
Article ID: 316977 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q316977
Expand all | Collapse all

SUMMARY

In Enterprise environments, there may be hundreds of Group Policy objects that you want to deploy in a domain. Each Group Policy object is stored in the Sysvol share of each domain controller. By default, a copy of the Administrative Templates (.adm) files are copied to each policy object in the file path:
%systemroot%\sysvol\domainname\Policies\POLICYGUID\Adm
In Windows Server 2003, the size of the Administrative Templates has grown. As a result, the set of Administrative Templates has grown to almost 1.75 MB. When you multiply this size by each Policy that Sysvol contains, you can see that much space is devoted to these templates.

Based on these facts, Administrators may want to use two Group Policy settings that reduce some of the strain that this Sysvol size growth causes. You must make sure that you set the settings correctly. If you do not, you may not be able to manage the Administrative Templates settings on some Group Policy objects. The two settings are Always use local ADM files for Group Policy Editor and Turn off automatic update of ADM files.

To locate these settings, in Group Policy expand Computer Configuration, expand Administrative Templates, expand System, and then expand Group Policy. Complete descriptions of these settings are included in the "More Information" section of this article.

The following list of scenarios describes how Group Policy behaves after you modify the settings:
  • Scenario 1:

    Turn off Automatic Update of ADM files is enabled:
    Always use local ADM files for Group Policy Editor is enabled:
    • Local Administrative Template files (.ADM files) are not copied to SYSVOL.
    • Displays the settings in Group Policy by using the local .adm files in %systemroot%\inf.
  • Scenario 2:

    Turn off Automatic Update of ADM files is enabled:
    Always use local ADM files for Group Policy Editor is disabled:
    • Local copies of .adm files are not copied to SYSVOL.
    • Displays the settings based on the .adm files located in SYSVOL
    On this setting, if the SYSVOL copies of the .adm files are deleted, then you cannot view or edit the Administrative Templates section of Group Policy. If the copies of the .adm files in SYSVOL are Windows 2000 versions, new settings are not available in the policy.
  • Scenario 3:

    Turn off Automatic Update of ADM files is disabled:
    Always use local ADM files for Group Policy Editor is enabled:
    • Local copies of the .adm files are copied to SYSVOL.
    • Displays the settings based on the .adm files located in the %Systemroot%\inf folder.
  • Scenario 4:

    Turn off Automatic Update of ADM files is disabled:
    Always use local ADM files for Group Policy Editor is disabled:
    • Local copies of the .adm files present in the %Systemroot%\inf folder are not copied to SYSVOL
    • Copies of the .adm files in SYSVOL determine policy
    In this scenario, the automatic method of upgrading policy templates is disabled, but the client continues to reference SYSVOL for the .adm files. If you must upgrade a template, you must do so manually.

MORE INFORMATION

When you define these settings, make sure that you consider the method the computer uses to determine whether to upgrade the copy of .adm files that are contained in the SYSVOL ADM folder. When the computer does this, it checks for timestamp and size. By default, if a client has a version of the .adm files that has a more recent timestamp than the server's version, and if the size of the file is different from what is already in place, the client copies the .adm files from the local computer to the SYSVOL share.

It is not important what operating system the client uses. Therefore, a client that runs Windows 2000 or Windows XP can upgrade, and therefore overwrite, an .adm file from Windows Server 2003. This is especially true if a Service Pack has been applied to the Windows 2000 or Windows XP computer that makes the timestamp on the .adm files more recent than the timestamp of the Windows Server 2003 .adm file.

Properties

Article ID: 316977 - Last Review: December 3, 2007 - Revision: 4.4
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, 64-Bit Datacenter Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Web Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition
Keywords: 
kbinfo KB316977

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com