النسخ المتماثل "الدليل النشط" من حدوث منع الكائنات القديمة

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية317097
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
في حالة وجود الكائنات القديمة، لا يتم نسخ التغييرات الواردة إلى كائنات غير موجودة على الهدف، ويتم تسجيل رسالة معرف الحدث التالية في سجل الأحداث:
معرف الحدث: 1084
خطأ في النسخ المتماثل: تعذر تحديث عامل النسخ المتماثل للدليل (DRA) كائن CN = "جيفسميث"، أو الخشب، OU = المبيعات، DC = = يوركومباني، DC = com (GUID 063639e5-cfa6-40f3-951c-62a34f8dea71) على هذا النظام مع التغييرات التي وردت من المصدر الخادم 2521a874-d379-4281-8744-4bd34c792026._msdcs.bc.com. حدث خطأ أثناء تطبيق التغييرات على قاعدة بيانات الدليل على هذا النظام.
تتلقى رسالة الخطأ التالية:
لا يوجد مثل هذا الكائن على الملقم.

سيحاول الدليل تحديث الكائن دورة النسخ المتماثل التالية فيما بعد. مزامنة هذا الملقم مع المصدر فعال محظور حتى يتم تصحيح المشكلة التحديث. إذا ظهرت هذه الحالة مرتبطة بنقص موارد، الرجاء إيقاف وإعادة تشغيل وحدة تحكم المجال ل Windows هذه.

إذا كان هذا الشرط خطأ داخلي، خطأ في قاعدة بيانات، أو علاقة الكائن أو خطأ القيد، سيطلب تدخل يدوي لتصحيح قاعدة البيانات والسماح بالتحديث للمتابعة. أنها ذات قيمة لملاحظة أن المشكلة الناجم عن حقيقة أنه لا يمكن تطبيق التغيير على النظام البعيد محلياً. تحديث يدوياً على النظام المحلي في الكائنات غير مستحسن. بدلاً من ذلك، على النظام المصدر (التي تحتوي على التغييرات الفعل)، في محاولة لعكس أو التراجع عن التغيير. ثم، في دورة النسخ المتماثل التالية، لاحظ ما إذا كان يمكن تطبيق التغيير محلياً الآن.
بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتشغيل الأمر repadmin/showreps على وحدة تحكم المجال، تتلقى رسالة الخطأ التالية
HQSite\DC1 عبر RPC
دليل الكائن: 2521a874-d379-4281-8744-4bd34c792026
فشلت آخر محاولة @ 16:10.54 2002-01-21، نتيجة 8240:
لا يوجد مثل هذا الكائن على الملقم.
نجاح آخر @ (ابدأ).

قد تكون القيمة النجاح الأخير "ابدأ" أو في آخر مرة حدث النسخ متماثل نجاح. تم إيقاف لسياق التسمية المحدد النسخ المتماثل للدليل النشط ولم تستأنف حتى يتم حل هذه المشكلة. متابعة النسخ المتماثل إلى سياقات التسمية كما هو متوقع.
السبب
تحدث هذه المشكلة لأن وظيفة "التناسق النسخ المتماثل الصارمة" التي يجري تنفيذها على وحدة تحكم المجال الداخلية. عادة ما تحدث هذه المشكلة بسبب وحدة تحكم المجال الذي يحتوي على الكائن الإضافي (أو القديمة) من النسخ المتماثل لأكثر من البقاء.

تمت إضافة وظيفة Strict تناسق النسخ المتماثل في Windows 2000 Service Pack 3 (SP3) وفي بعض الإصلاحات العاجلة Pack 2 (SP2) بعد انتهاء الخدمة. إذا تم تسجيل وحدة تحكم المجال الخاصة بك رسائل الخطأ الموضحة في قسم "الأعراض" من هذه المقالة، يتم تشغيل عاجل نشر SP2 أو SP3.للحصول على معلومات إضافية حول الإصلاحات الجديدة لنشر SP2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
314282 قد تظل الكائنات القديمة بعد توصيل ملقم نشرة مصورة عمومية قديمة إعادة اتصال
الحل
هام هذا المقطع أو أسلوب أو مهمة تحتوي على الخطوات التي توضح كيفية تعديل التسجيل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة إذا قمت بتعديل السجل بشكل غير صحيح. لذلك، تأكد من اتباع هذه الخطوات بعناية. للحماية الإضافية، قم بعمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. بعد ذلك، يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
322756 كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته في نظام التشغيل Windows

تم إنشاء "التناسق النسخ المتماثل" الصارمة لمنع تكرار الكائنات القديمة غير المرغوب فيها. قبل إنشاء "التناسق النسخ المتماثل الصارمة"، شريك الواردة في طلب نسخ الكائن بأكمله إذا لم تكن موجودة الكائن محلياً وفي نهاية المطاف الكائن إلى كافة الأطراف بشكل افتراضي.

في حالة وجود سياق التسمية المذكور في رسالة الخطأ فقط على وحدة تحكم المجال الداخلية كنشرة مصورة عمومية القراءة فقط، يمكن إعادة إنشاء كائن التي قد يكون من الصعب إزالته. قد تحدث هذه المشكلة إذا كان الكائن موجوداً فقط على ملقمات الكتالوج العمومي وتم حذفه من سياق تسمية المجال. في هذه الحالة، توصي Microsoft بإزالة الكائن من كافة النشرات المصورة العمومية وجود هذا الكائن. تقوم بإزالة الكائنات حتى يتم التحقق من أن يهدف الكائن، ولا يزال موجوداً في سياق تسمية المجال.

للحصول على معلومات إضافية حول كيفية إزالة كائنات، انقر فوق أرقام المقالات التالية لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
314282 قد تظل الكائنات القديمة بعد توصيل ملقم نشرة مصورة عمومية قديمة إعادة اتصال


بعد حذف كائن فلا تحتاج إلى إعادة إنشاء، إذا قررت أنك تحتاج هذا الكائن، وإذا كان موجوداً في سياق تسمية المجال عمدا، استخدم أي من الطرق التالية لتمكين النسخ المتماثل.
  • الطريقة الأولى: علامة مميزة وتجميع البيانات المهملة تجميع الكائن
    1. حذف الكائن، تمكين "فقدان التناسق النسخ المتماثل" (راجع الطريقة الثانية)، ثم قم بتمكين النسخ المتماثل مرة أخرى.

      ملاحظة: إذا لم تقم بتمكين "تناسق النسخ المتماثل غير المحكم"، هو تجميع عند انتهاء صلاحية البقاء البيانات المهملة. بعد الكائن تجميع البيانات المهملة، يتم استئناف النسخ المتماثل العادي.
    2. بعد إجراء نسخ متماثل الحذف، تمكين Strict تناسق النسخ المتماثل مرة أخرى إذا كان ذلك مناسباً.
  • الطريقة الثانية: تمكين النسخ المتماثل غير المحكم التناسق

    بعد تمكين "تناسق النسخ المتماثل غير المحكم"، تأكد من تمكين Strict تناسق النسخ المتماثل مرة أخرى بعد أن تم نسخ الكائن. إذا قمت بتمكين "تناسق النسخ المتماثل غير المحكم"، التقارير الخطأ الأول الكائن غير موجود على الهدف فقط. قد توجد كائنات إضافية، بما في ذلك بعض موجودة في القراءة فقط سياق التسمية (النشرة المصورة العمومية).

    لتمكين "تناسق النسخ المتماثل غير المحكم"، اتبع هذه الخطوات على وحدة تحكم المجال تقارير رسائل أخطاء الموضحة في قسم "الأعراض" من هذه المقالة:
    1. حدد موقع ثم انقر فوق مفتاح التسجيل التالي:
      HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Services\NTDS\Parameters
    2. انقر فوق إضافة قيمة على تحرير القائمة.
    3. أضف القيمة التالية:
      اسم القيمة: تناسق النسخ المتماثل التقيد
      نوع البيانات: REG_DWORD
      بيانات القيمة: إذا كانت قيمة 1، تغيير 0.
تصريح
يعتبر هذا السلوك حسب التصميم.
معلومات أخرى
الكائنات القديمة قد يكون هناك مشكلة في السيناريوهات التالية:
  • كائن البطيئة تعقد قيمة سمة فريدة من نوعها، مثل samAccountName، كائن آخر تريد استخدامه.
  • الكائن البطيئة خطرا، على سبيل المثال، قد تمثل مستخدم الذي يجب حذفه.
  • كائن القديمة موجود فقط في القراءة فقط سياق التسمية (النشرة المصورة العمومية). هذا السلوك يجعل الكائن الصعب حذف.
إذا قمت بتمكين Strict تناسق النسخ المتماثل، يتوقف وجهة النسخ المتماثل وتتلقى رسالة الخطأ الموضحة في قسم "الأعراض" من هذه المقالة إذا تلقت الوجهة التعديلات لكائن لم يكن. عادة ما تحدث هذه المشكلة عند وحدة تحكم مجال جيدة لم يكن الكائن يتطابق في تغيير إلى كائن القديمة من مصدر غير صالح انقطع الاتصال.

إذا قمت بتمكين "تناسق النسخ المتماثل غير المحكمة"، إذا لم يحصل تغيير كائن ليس لديه وجهة، يتم نسخ الكائن بأكمله إلى الهدف من أجل التناسق النسخ المتماثل. يؤدي هذا السلوك كائن البطيئة إعادة تطبيق كافة وحدات تحكم المجال في طبولوجيا النسخ المتماثل.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 317097 - آخر مراجعة: 12/07/2015 08:48:46 - المراجعة: 1.0

Microsoft Windows 2000 Advanced Server

  • kbnosurvey kbarchive kbenv kbprb kbmt KB317097 KbMtar
تعليقات

Lingering objects prevent Active Directory replication from occurring

Article translations Article translations
Article ID: 317097 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

Symptoms

If lingering objects are present, inbound changes are not replicated to objects that do not exist on the target, and the following event ID message is logged in the event log:
Event ID: 1084
Replication error: The directory replication agent (DRA) couldn't update object CN="jeffsmith",OU=Wood,OU=sales,DC=yourcompany,DC=com (GUID 063639e5-cfa6-40f3-951c-62a34f8dea71) on this system with changes which have been received from source server 2521a874-d379-4281-8744-4bd34c792026._msdcs.bc.com. An error occurred during the application of the changes to the directory database on this system.
You receive the following error message:
There is no such object on the server.

The directory will try to update the object later on the next replication cycle. Synchronization of this server with the source is effectively blocked until the update problem is corrected. If this condition appears to be related to a resource shortage, please stop and restart this Windows Domain Controller.

If this condition is an internal error, a database error, or an object relationship or constraint error, manual intervention will be required to correct the database and allow the update to proceed. It is valuable to note that the problem is caused by the fact that the change on the remote system cannot be applied locally. Manually updating the objects on the local system in not recommended. Instead, on the source system (which has the changes already), try to reverse or back out the change. Then, on the next replication cycle, observe whether the change can now be applied locally.
Additionally, if you run the repadmin /showreps command on the domain controller, you receive the following error message
HQSite\DC1 via RPC
objectGuid: 2521a874-d379-4281-8744-4bd34c792026
Last attempt @ 2002-01-21 16:10.54 failed, result 8240:
There is no such object on the server.
Last success @ (never).

The Last success value may be either "never" or the last time a successful replication occurred. Active Directory replication is stopped for the specified naming context and does not resume until you resolve this problem. Replication to the other naming contexts continues as expected.

Cause

This problem occurs because the Strict Replication Consistency functionality is being enforced on the inbound domain controller. Typically, this problem occurs because the domain controller that has the extra (or lingering) object has been out of replication for more than one tombstone lifetime.

The Strict Replication Consistency functionality was added in Windows 2000 Service Pack 3 (SP3) and in some post-Service Pack 2 (SP2) hotfixes. If your domain controller is logging the error messages that are described in the "Symptoms" section of this article, it is running a post-SP2 hotfix or SP3. For additional information about post-SP2 hotfixes, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
314282 Lingering objects may remain after you bring an out-of-date global catalog server back online

Resolution

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows

Strict Replication Consistency was created to prevent unwanted replication of lingering objects. Before Strict Replication Consistency was created, the inbound partner requested the entire object if the object did not exist locally and eventually replicated the object to all partners by default.

If the naming context that is listed in the error message only exists on the inbound domain controller as a read-only global catalog, an object may be re-created that may be difficult to remove. This problem may occur if the object only exists on global catalog servers and it has been deleted from the domain naming context. In this situation, Microsoft recommends that you purge the object from all of the global catalogs on which this object exists. Do not purge the objects until you verify that the object is intended and still exists in the domain naming context.

For additional information about how to purge objects, click the following article numbers to view the articles in the Microsoft Knowledge Base:
314282 Lingering objects may remain after you bring an out-of-date global catalog server back online


After you intentionally delete an object that you do not want to re-create, if you decide that you need this object and if it exists in the domain naming context, use either of the following methods to enable replication.
  • Method 1: Tombstone and Garbage Collect the Object
    1. Delete the object, enable Loose Replication Consistency (see Method 2), and then enable replication again.

      NOTE: If you do not enable Loose Replication Consistency, the object is garbage collected when the tombstone lifetime expires. After the object is garbage collected, normal replication resumes.
    2. After the deletion has been replicated, enable Strict Replication Consistency again if appropriate.
  • Method 2: Enable Loose Replication Consistency

    After you enable Loose Replication Consistency, make sure to enable Strict Replication Consistency again after the object has been replicated. If you enable Loose Replication Consistency, the error only reports the first object that does not exist on the target. Additional objects may exist, including some that exist in the read-only naming context (global catalog).

    To enable Loose Replication Consistency, follow these steps on the domain controller that reports the errors messages that are described in the "Symptoms" section of this article:
    1. Locate and click the following registry key:
      HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Services\NTDS\Parameters
    2. Click Add Value on the Edit menu.
    3. Add the following value:
      Value Name: Strict Replication Consistency
      Data type: REG_DWORD
      Value data: If the value is 1, change it to 0.

Status

This behavior is by design.

More information

Lingering objects may be a problem in the following scenarios:
  • The lingering object is holding a value on a unique attribute, such as samAccountName, that another object wants to use.
  • The lingering object is a security risk, for example, it may represent a user that you should have deleted.
  • The lingering object only exists in the read-only naming context (global catalog). This behavior makes the object difficult to delete.
If you enable Strict Replication Consistency, a destination stops replicating and you receive the error message that is described in the "Symptoms" section of this article if the destination receives modifications for an object that it does not have. Typically, this problem occurs when a good domain controller that does not have the object replicates in a change to a lingering object from a bad source that has been out of contact.

If you enable Loose Replication Consistency, if a destination receives a change to an object that it does not have, the entire object is replicated to the target for the sake of replication consistency. This behavior causes a lingering object to be reapplied to all domain controllers in the replication topology.

Properties

Article ID: 317097 - Last Review: May 23, 2014 - Revision: 5.0
Applies to
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
Keywords: 
kbenv kbprb KB317097

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com