أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

أداء الشبكة البطيئة يحدث إذا قمت بنسخ الملفات إلى وحدة تحكم مجال يعمل بنظام التشغيل Windows 2000 أو Windows Server 2003

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية321098
الأعراض
إذا قمت بنسخ ملفات من كمبيوتر عميل يستند إلى نظام التشغيل Microsoft Windows 2000 أو جهاز كمبيوتر عميل يعمل بنظام Windows XP أو كمبيوتر عميل يستند إلى نظام التشغيل Windows Server 2003 إلى مشاركة عبر شبكة على وحدة تحكم مجال يعمل بنظام التشغيل Windows 2000 أو Windows Server 2003 أبطأ أداء شبكة الاتصال من إذا نسخ نفس الملفات إلى ملقم عضو يعمل بنظام التشغيل Windows 2000 أو Windows Server 2003. قد تلاحظ هذه المشكلة إذا قمت بنسخ ملفات صغيرة كثيرة; ومع ذلك، فربما لا تلاحظ هذه المشكلة إذا قمت بنسخ بعض الملفات كبيرة الحجم. تحدث هذه المشكلة فقط في حالة استخدام مستكشف Microsoft Windows إما من نسخ الملفات أو إذا كان إطار مستكشف مفتوحة وتوصيلها الملقم الهدف. ومع ذلك، إذا استخدمت Xcopy.exe لنسخ الملفات ومن إغلاق كافة "إطارات مستكشف" Windows, لا تواجه هذه المشكلة.
السبب
تحدث هذه المشكلة بسبب كتل رسائل الخادم (SMB) عمليات الكتابة إلى وحدة تحكم مجال بنظام التشغيل Windows 2000 أو Windows Server 2003 قد تواجه تأخيرًا يصل إلى 200 مللي ثانية بين نسخ الملف.

مراجعة تتبع المشكلة تلاحظ أن يحدث التأخير بعد يرسل العميل الملقم أمر تغيير إعلام SMB مع إدخال FID يطابق الإدخال FID المجلد الهدف. مستكشف Windows عمليات النشر طلب "إعلام تغيير" على مشاركة شبكة الاتصال يسألك إعلامك إذا تغير شيىء ما في المجلد الذي يظهر في الجزء الأيمن من مستكشف Windows. إذا تلقى وحدة تحكم مجال طلب "إعلام تغيير" ، فإنه لم يستجب له مباشرة; لا يرسل الحزم يصل إلى 200 مللي ثانية. عند هذه النقطة يتم إرسال حزمة إعلام (ACK) بروتوكول تحكم بالإرسال (TCP) بسيطة ثم استئناف عملية الملف كالمعتاد.

هذا السلوك نتيجة التفاعل بين جهازي المكونات الأساسية لشبكة الاتصال من نظام التشغيل Windows 2000, تأخير TCP ACKs و مؤشر ترابط الأولويات على وحدات تحكم المجال. يسمح الأولويات مؤشر ترابط وحدة تحكم مجال لترتيب عمليات إدارة الحساب قبل بعض الأنشطة SMB مثل عن الاستجابة للطلبات "إعلام تغيير" وخدمات الدليل بشكل صحيح.
الحل
هام هذا المقطع أو أسلوب أو المهمة على خطوات إخبارك عن كيفية تعديل التسجيل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة. لذلك، تأكد من اتبع الخطوات التالية بعناية. للحصول على الحماية المضافة عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. ثم يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
322756كيفية عمل نسخة احتياطية و استعادة التسجيل في Windows

انتبه عند خذ بعين الاعتبار هذه المشكلة تحدث فقط في ظروف معينة جداً; تحدث هذه المشكلة فقط إذا كان عميل يستخدم مستكشف Windows نسخ عدد كبير من الملفات إلى وحدة تحكم مجال المستندة إلى Windows 2000. إذا قمت بتغيير قيمة جهاز ضبط الوقت ACK مؤجل يمكنك منع بعض الأعراض التي تحدث; ومع ذلك، إذا قمت بتعديل أساسية قيمة TCP/IP قد تواجه نتائج غير متوقعة في المستقبل. لذلك تنصح Microsoft بعين الاعتبار بدائل أخرى قبل تعديل جهاز ضبط الوقت. حلول أخرى تتضمن نقل مشاركات الملفات إلى ملقم عضو أو باستخدام أداة أخرى (مثل Xcopy أو Robocopy جزء من Windows 2000 Resource Kit) نسخ عدد كبير من الملفات إلى وحدة تحكم مجال.

يمكنك تحرير TcpDelAckTicks على وحدة تحكم المجال تأخير قيمة السجل لضبط TCP مؤقت ACK. إذا قمت بتغيير TCP تأخير ACK جهاز ضبط الوقت إلى قيمة أقل ، يرسل الملقم حزمة ACK أكثر بشكل متكرر ولكن عند فواصل زمنية أقصر.

لاحظ أن على استتار عالية قطعة saturated بشدة زيادة net في حزم ACK من وحدة تحكم المجال قد وضع إجهاد إضافية على شبكة الاتصال. تأكد من أن TCP تغييرها تأخيرها قيمة جهاز ضبط الوقت ACK لا يؤدي لاختناقات إضافية ، اختبر القيمة.

إذا الشبكة معالجة حزم ACK إضافية تطبيق الإصلاح العاجل Service Pack 3 (SP3) pre-Service التالية إلى Windows 2000 Service Pack 2 (SP2) بحيث يمكنك تعديل قيمة جهاز ضبط الوقت ACK مؤجل:

311833قيمة التسجيل TcpDelAckTicks له لم تأثيرات على المهلات ACK
بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل استخدم الإجراء التالي لإضافة قيمة التسجيل التالية تعيين المعلمة المخصصة من أجل جهاز ضبط الوقت ACK مؤجل:
  1. بدء تشغيل "محرر التسجيل" (Regedt32.exe).
  2. حدد موقع ثم انقر فوق المفتاح التالي في التسجيل حيث Adapter GUID هو معرف فريد عمومي (GUID) لمحول الشبكة الذي يتصل العملاء:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters\Interfaces\ Adapter GUID
  3. من القائمة تحرير ، انقر فوق إضافة قيمة ، ثم قم بإضافة قيمة التسجيل التالية:
    اسم القيمة: TcpDelAckTicks
    نوع البيانات: REG_DWORD
    قيمة البيانات: يمكن يمكنك تعيين هذه القيمة إلى نطاق من 0 إلى 6. الإعداد الافتراضي هو 2 (200 مللي ثانية).
  4. قم بإنهاء "محرر التسجيل".
  5. إعادة تشغيل Windows هذا التغيير نافذ المفعول.
تعيين قيمة التسجيل هذه عدد الفواصل الزمنية 100 ميلي ثانية واحدة للاستخدام المؤقت ACK مؤجل على أساس كل واجهة. قيمة جهاز ضبط الوقت ACK مؤجل بشكل افتراضي 200 مللي ثانية. إذا قمت بتعيين قيمة TcpDelAckTicks إلى يتم تعطيل إعلامات المؤجل. يؤدي هذا الإعداد إلى فوراً إرسال حزمة ACK كل حزمة يتلقى الكمبيوتر.

ملاحظة يتم سرد القيم الخاصة محول تحت مفاتيح فرعية لكل محول. تأكد من إضافة قيمة TcpDelAckTicks إلى مفتاح التسجيل التالي:
HKLM\System\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters\Interfaces\ Adapter GUID
لا تقم بإضافة هذه القيمة إلى مفتاح التسجيل التالي:
HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
في شبكة الاتصال تتبعات يمكنك مشاهدة يرسل العميل "SMB: C NT للعمليات- إعلام تغيير" الحزمة. وحدة تحكم مجال تستند إلى Windows 2000 يرسل مرة أخرى حزمة ACK إلى العميل 200 مللي ثانية لاحقاً. بعد تلقي العميل الحزمة ACK ، يبدأ عملية SMB التالية العميل ثم نسخ الملف التالي.

ملاحظة في حالة استخدام "مراقبة الشبكة" ، يمكنك مشاهدة تأخيرات أفضل إذا كنت تستخدم عامل التصفية التالية:
SMB:Command == 0xA0 (للعمليات NT)
استخدام عامل التصفية هذا في تركيبة مع خيارات العرض التالية:
(x) الوقت: ثواني من الإطار السابق
يمكنك تعريف طلبات والأجوبة المطابق بالنظر السمة الإطار SMB التالية:
SMB: معرّف (MID) Multiplex
تستند وظيفة "المؤجلة إعلامات" طلب للحصول على تعليقات (RFC) 1122. يستخدم TCP ACKs مؤجل لتقليل عدد الحزم التي يتم إرسالها على شبكة الاتصال. تأخذ مكدس TCP/IP Microsoft طريقة شائعة تطبيق ACKs المؤجل. عند تلقي البيانات بواسطة TCP على اتصال المكدس بإرجاع ACK فقط إذا تم تحقيق أحد الشروط التالية:
  • شرط 1: يتم إرسال لا ACK لمقطع السابقة التي تم تلقيها.
  • شرط 2: تلقى قطعة ولكن وصول لم قطعة أخرى داخل 200 ميلي ثانية (القيمة الافتراضية) ذلك الاتصال.
بشكل عام، يتم إرسال ACK للحصول على كل قطعة TCP الأخرى المتلقاة على اتصال إلا إذا انتهت صلاحية مؤقت ACK مؤجل (200 مللي ثانية). يمكنك ضبط جهاز ضبط الوقت ACK المؤجلة بواسطة استخدام الإجراء الموضح في قسم "الحل" من هذه المقالة لإضافة قيمة التسجيل TcpDelAckTicks (هذه القيمة الجديد في Windows 2000).

ملاحظة يجب أن تدرك أنه في حالة تغيير قيمة التسجيل TcpDelAckTicks قد تواجه تأثيرات غير متوقع في المستقبل. لذلك تنصح Microsoft بعين الاعتبار بدائل أخرى قبل تعديل جهاز ضبط الوقت.

يحدث التأخير إذا تم التعرف عليها حزمة السابقة بقائمة الانتظار استجابة طلب "إعلام تغيير" بواسطة وحدة تحكم مجال لفترة من الوقت أحياناً يتجاوز 200 مللي ثانية. لأن حساب جهاز ضبط الوقت ACK الافتراضي إلى 200 مللي ثانية, يحدث الحزمة ACK TCP 200 مللي ثانية بعد تلقي طلب "إعلام تغيير" من العميل. لأن العميل ينتظر استجابة من الملقم قبل أن تستمر عملية مع عملية SMB التالية ، يحدث التأخير أثناء حساب الملقم المؤقت ACK مؤجل إلى عتبة الخاصة بها. إذا كنت تقوم بعملية تتبع شبكة تلاحظ أن ليس كل طلب "إعلام تغيير" من العميل يواجه تأخير.

طلب "إعلام تغيير" التي لم تواجهك التأخير مباشرة مسبوقة "حزمة أخرى لم يتم التعرف عليها. لذلك، لا يتم تأجيل إقرار في وحدة تحكم المجال الإقرار لأن تحقيق الأولى الحالات الموضحة في بداية هذا المقطع. قد تحتوي طلبات "إعلام تغيير" التي تواجهك التأخير الحزم السابقة التي تم التعرف عليها; لذلك، وحدة تحكم المجال لا يستجيب مرة أخرى حتى انتهاء صلاحية جهاز ضبط الوقت ACK مؤجل (القيمة الافتراضية 200 مللي ثانية) لأنه يتم تشغيل الثانية الشروط الموضحة في هذا المقطع.

لا يمكن تعديل الأولويات مؤشر ترابط وحدة تحكم المجال; لذلك، يجب تغيير TCP ACK قيمة جهاز ضبط الوقت إلى قيمة أقل لمنع الأعراض الموضحة في قسم "الأعراض" من هذه المقالة حدوث تأخير. بعد القيام بذلك، يرسل الملقم قيم ACK أكثر بشكل متكرر ولكن عند فواصل زمنية أقصر.

للحصول على مزيد من المعلومات حول قيمة التسجيل TcpDelAckTicks الرجوع إلى ورقة بيضاء الموجود على موقع Microsoft التالي على الويب: للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه المشكلة، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
270926كيفية استكشاف مشكلات نسخة ملف الشبكة في نظام التشغيل Windows 2000
على عميل يعمل بنظام التشغيل Windows XP أو Windows Server 2003 ، يوجد مفتاح تسجيل جديد المسمى TcpAckFrequency الوصول إلى عناصر التحكم ACKs TCP قبل المؤقت ACK المؤجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
328890إدخال السجل الجديد للتحكم في سلوك الإعلام TCP (ACK) في Windows XP وفي Windows Server 2003
لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
321169بطء الأداء SMB عند نسخ ملفات من Windows XP إلى وحدة تحكم مجال Windows 2000
تقليل أداء بطيء توليف SMB ملف نسخة بطء 200ms الثانية 0.2 سرعة ReadDirectoryChangesW DC Win2000 W2K TCPDelAckTicks

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 321098 - آخر مراجعة: 03/01/2007 23:16:42 - المراجعة: 4.5

Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86), Microsoft Windows 2000 Service Pack 3, Microsoft Windows 2000 Server SP2, Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP2, Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP3

  • kbmt kbprb KB321098 KbMtar
تعليقات
t=">one; " src="https://c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">;t=">">

Slow network performance occurs if you copy files to a domain controller that is running Windows 2000 or Windows Server 2003

Article translations Article translations
Article ID: 321098 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q321098
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

If you copy files from a Microsoft Windows 2000-based client computer, a Microsoft Windows XP-based client computer, or Microsoft Windows Server 2003-based client computer to a network share on a domain controller that is running Windows 2000 or Windows Server 2003, network performance is slower than if you copy the same files to a member server that is running Windows 2000 or Windows Server 2003. You may notice this problem if you copy many small files; however, you may not notice this problem if you copy a few large files. This problem only occurs if you either use Microsoft Windows Explorer to copy the files or if a Windows Explorer window is open and connected to the target server. However, if you use Xcopy.exe to copy the files and all of the Windows Explorer windows are closed, you do not experience this problem.

CAUSE

This problem occurs because server message block (SMB) write operations to a domain controller that is running Windows 2000 or Windows Server 2003 may experience a delay of up to 200 milliseconds between file copies.

If you review a trace of the problem, you notice that the delay occurs after the client sends the server an SMB Notify Change command with the FID entry that matches the FID entry of the target folder. Windows Explorer posts a Notify Change request on the network share, which asks to be notified if something changes in the folder that appears in the right pane of Windows Explorer. If a domain controller receives the Notify Change request, it does not respond to it immediately; it does not send packets for up to 200 milliseconds. At that point, a simple Transmission Control Protocol (TCP) acknowledgement (ACK) packet is sent and the file operation resumes as usual.

This behavior is a result of the interaction between two core networking components of Windows 2000, TCP delayed ACKs, and thread prioritization on domain controllers. Thread prioritization allows a domain controller to properly prioritize directory services and account management operations before some SMB activities, such as responding to Notify Change requests.

RESOLUTION

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows

When you consider this problem, be aware that it only occurs in very specific circumstances; this problem only occurs if a client is using Windows Explorer to copy a large number of files to a Windows 2000-based domain controller. If you change the value of the delayed ACK timer, you can prevent some of the symptoms from occurring; however, if you modify a core TCP/IP value, you may experience unexpected results in the future. Therefore, Microsoft recommends that you consider other alternatives before you modify the timer. Other solutions include moving the file shares to a member server or using another tool (such as Xcopy or Robocopy, which is part of the Windows 2000 Resource Kit) to copy large numbers of files to a domain controller.

On the domain controller, you can edit the TcpDelAckTicks registry value to adjust the TCP delayed ACK timer. If you change the TCP delayed ACK timer to a lower value, the server sends an ACK packet more frequently but at shorter intervals.

Note that on a high latency, highly saturated segment, the net increase in the ACK packets from the domain controller may put additional strain on the network. To make sure that the changed TCP delayed ACK timer value does not cause additional bottlenecks, test the value thoroughly.

If the network can handle the extra ACK packets, apply the following pre-Service Pack 3 (SP3) hotfix to Windows 2000 Service Pack 2 (SP2) so that you can modify the delayed ACK timer value:

311833 The TcpDelAckTicks registry value has no effects on ACK timeouts
After you apply this hotfix, use the following procedure to add the following registry value that specifies the custom parameter for the delayed ACK timer:
  1. Start Registry Editor (Regedt32.exe).
  2. Locate and click the following key in the registry, where Adapter GUID is the globally unique identifier (GUID) for the network adapter that connects to the clients:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters\Interfaces\Adapter GUID
  3. On the Edit menu, click Add Value, and then add the following registry value:
    Value name: TcpDelAckTicks
    Data type: REG_DWORD
    Value data: You can set this value to a range from 0 to 6. The default setting is 2 (200 milliseconds).
  4. Quit Registry Editor.
  5. Restart Windows for this change to take effect.
This registry value specifies the number of 100-millisecond intervals to use for the delayed ACK timer on a per-interface basis. By default, the delayed ACK timer value is 200 milliseconds. If you set the TcpDelAckTicks value to 0, delayed acknowledgments are disabled. This setting causes the computer to immediately send an ACK packet for every packet it receives.

Note Adapter-specific values are listed under subkeys for each adapter. Make sure that you add the TcpDelAckTicks value to the following registry key:
HKLM\System\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters\Interfaces\Adapter GUID
Do not add this value to the following registry key:
HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Services\Tcpip\Parameters

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

MORE INFORMATION

In network traces you can see that the client sends the "SMB: C NT transact - Notify Change" packet. The Windows 2000-based domain controller sends back an ACK packet to the client 200 milliseconds later. After the client receives the ACK packet, the client begins the next SMB operation and copies the next file.

Note If you are using Network Monitor, you can see the delays better if you use the following filter:
SMB:Command == 0xA0 ( NT transact )
Use this filter in combination with the following display options:
Time: (x) Seconds from previous frame
You can identify the corresponding requests and answers by looking at the following SMB frame attribute:
SMB: Multiplex ID (MID)
The Delayed Acknowledgments functionality is based on Request for Comments (RFC) 1122. TCP uses delayed ACKs to reduce the number of packets that are sent on the network. The Microsoft TCP/IP stack takes a common approach to implementing delayed ACKs. When the data is received by TCP on a connection, the stack only returns an ACK if one of the following conditions is met:
  • Condition 1: No ACK is sent for the previous segment that is received.
  • Condition 2: A segment is received, but no other segment arrives within 200 milliseconds (the default value) for that connection.
Typically, an ACK is sent for every other TCP segment that is received on a connection unless the delayed ACK timer (200 milliseconds) expires. You can adjust the delayed ACK timer by using the procedure that is described in the "Resolution" section of this article to add the TcpDelAckTicks registry value (this value is new in Windows 2000).

Note Be aware that if you change the TcpDelAckTicks registry value, you may experience unexpected effects in the future. Therefore, Microsoft recommends that you consider other alternatives before you modify the timer.

The delay occurs if the previous packet was acknowledged and the Notify Change request response is queued by a domain controller for a period of time that sometimes exceeds 200 milliseconds. Because the default ACK timer counts to 200 milliseconds, the TCP ACK packet occurs 200 milliseconds after the Notify Change request is received from the client. Because the client waits for a response from the server before it proceeds with the next SMB operation, the delay occurs while the server's delayed ACK timer counts to its threshold. If you perform a network trace, you notice that not every Notify Change request from the client experiences a delay.

The Notify Change request that does not experience the delay is immediately preceded by another packet which is not acknowledged. Therefore, the acknowledgement is not delayed in the domain controller's acknowledgement because the first of the conditions that is described at the beginning of this section is met. The Notify Change requests that do experience the delay have had the previous packets acknowledged; therefore, the domain controller does not respond back until the delayed ACK timer expires (the default value is 200 milliseconds) because the second of the conditions that is described in this section is triggered.

You cannot modify the thread prioritization of a domain controller; therefore, you must change the TCP delayed ACK timer value to a lower value to prevent the symptoms that are described in the "Symptoms" section of this article from occurring. After you do so, the server sends ACK values more frequently but at shorter intervals.

For more information about the TcpDelAckTicks registry value, refer to the white paper that is located on the following Microsoft Web site:
Microsoft Windows 2000 TCP/IP Implementation Details
For more information about this problem, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
270926 How to troubleshoot network file copy issues in Windows 2000
On a client that is running Windows XP or Windows Server 2003, there is a new registry key named TcpAckFrequency that controls TCP ACKs before the delayed ACK timer is reached. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
328890 New registry entry for controlling the TCP Acknowledgment (ACK) behavior in Windows XP and in Windows Server 2003
For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
321169 Slow SMB performance when you copy files from Windows XP to a Windows 2000 domain controller

Properties

Article ID: 321098 - Last Review: March 1, 2007 - Revision: 4.5
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows 2000 Service Pack 3
  • Microsoft Windows 2000 Server SP2
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP2
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP3
Keywords: 
kbprb KB321098

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com