أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية ضبط استخدام الذاكرة باستخدام خيارات التكوين في SQL Server

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية321363
إذا كنت من عملاء "الشركات الصغيرة"، البحث عن استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمصادر التعليمية في إضافية دعم للشركات الصغيرة موقع.
الموجز
عند بدء تشغيل Microsoft SQL Server، قد يستمر استخدام الذاكرة SQL Server لزيادة ثبات وليس إنقاص، حتى عندما يكون نشاط على الخادم منخفضة. بالإضافة إلى ذلك، "إدارة المهام" و "مراقبة الأداء" قد تظهر انخفاض الذاكرة الفعلية غير متوفرة على الكمبيوتر ثبات حتى تصبح الذاكرة المتوفرة بين 4 ميغا بايت و 10 ميغابايت.

لا يشير هذا السلوك وحدها تسرب لذاكرة. هذا السلوك هو نموذجي وهو سلوك المقصود تجمع المخزن المؤقت SQL Server.

بشكل افتراضي، SQL Server بشكل حيوي ينمو وينكمش حجم تجمع المخزن المؤقت الخاص به (التخزين المؤقت)، استناداً إلى تحميل الذاكرة الفعلية الذي نظام التشغيل. طالما تتوفر ذاكرة كافية (بين 4 ميغا بايت و 10 ميغا بايت) لمنع ترحيل الصفحات، ستستمر زيادة حجم تجمع المخزن المؤقت SQL Server. كعمليات أخرى على نفس الكمبيوتر كما SQL Server تخصيص الذاكرة، ستتم إدارة المخزن المؤقت SQL Server الإصدار الذاكرة حسب الحاجة. يمكنك تحرير SQL Server والحصول على عدة ميغابايت من الذاكرة في كل ثانية. يسمح هذا ل SQL Server لضبط بسرعة إلى تغييرات في تخصيص الذاكرة.
معلومات أخرى
يمكنك إنشاء حدود العلوية والسفلية لمقدار الذاكرة (تجمع المخزن المؤقت) يستخدم من قبل مشغل قاعدة بيانات SQL Server باستخدام خيارات التكوين ذاكرة الملقم دقيقة و ذاكرة الملقم بحد أقصى . قبل تعيين خيارات ذاكرة الملقم دقيقة و ذاكرة الملقم بحد أقصى ، راجع المراجع في الجزء الموجود بعنوان "الذاكرة" في مقالة "قاعدة معارف Microsoft" التالية:
319942 كيفية تحديد إعدادات تكوين SQL Server المناسبة
لاحظ أن خيار ذاكرة الملقم بحد أقصى يحد من حجم تجمع المخزن المؤقت SQL Server فقط. خيار ذاكرة الملقم بحد أقصى لا يحد من مساحة ذاكرة المطلق المتبقية يترك SQL Server لعمليات تخصيص مكونات الأخرى مثل الإجراءات المخزنة الموسعة COM الكائنات، وغير المشتركة DLLs، يكسيس و MAPI المكونات. بسبب عمليات التخصيص السابقة، أنها النموذجية لوحدات البايت الخاصة SQL Server لتجاوز التكوين ذاكرة الملقم بحد أقصى .لمزيد من المعلومات حول عمليات التخصيص من ناحية الذاكرة المطلق هذا، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
316749 قد لا توجد ذاكرة ظاهرية كافية عندما يكون لديك عدد كبير من قواعد البيانات في SQL Server

مراجع

ارجع إلى "كتب SQL Server" ومواضيع مثل "آثار دقيقة وذاكرة الملقم بحد أقصى،" "بنية الذاكرة"،"خيارات ذاكرة الملقم"و"تجمع الذاكرة ملقم SQL".

لمزيد من المعلومات حول خيار التكوين ذاكرة الملقم دقيقة وخيار التكوين ذاكرة الملقم بحد أقصى في SQL Server 2005، راجع الموضوع "آثار الذاكرة الملقم الحد الأقصى والحد الأدنى" في كتب SQL Server 2005.
حدوث تسرب للذاكرة

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 321363 - آخر مراجعة: 07/23/2012 18:11:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft SQL Server 2005 Standard Edition, Microsoft SQL Server 2005 Developer Edition, Microsoft SQL Server 2005 Enterprise Edition, Microsoft SQL Server 2005 Express Edition, Microsoft SQL Server 2005 Workgroup Edition, Microsoft SQL Server 2000 Standard Edition, Microsoft SQL Server 7.0 Standard Edition

  • kbsqlsetup kbinfo kbmt KB321363 KbMtar
تعليقات

How to adjust memory usage by using configuration options in SQL Server

Article translations Article translations
Article ID: 321363 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q321363
Expand all | Collapse all

On This Page

Summary

When you start Microsoft SQL Server, SQL Server memory usage may continue to steadily increase and not decrease, even when activity on the server is low. Additionally, the Task Manager and the Performance Monitor may show that the physical memory that is available on the computer steadily decreases until the available memory is between 4 MB and 10 MB.

This behavior alone does not indicate a memory leak. This behavior is typical and is an intended behavior of the SQL Server buffer pool.

By default, SQL Server dynamically grows and shrinks the size of its buffer pool (cache), depending on the physical memory load that the operating system reports. As long as sufficient memory (between 4 MB and 10 MB) is available to prevent paging, the SQL Server buffer pool will continue to grow. As other processes on the same computer as SQL Server allocate memory, the SQL Server buffer manager will release memory as needed. SQL Server can free and obtain several megabytes of memory each second. This allows for SQL Server to quickly adjust to memory allocation changes.

More information

You can establish upper and lower limits for how much memory (buffer pool) is used by the SQL Server database engine with the min server memory and max server memory configuration options. Before you set the min server memory and max server memory options, review the references in the section titled "Memory" in the following Microsoft Knowledge Base article:
319942 How to determine proper SQL Server configuration settings
Notice that the max server memory option only limits the size of the SQL Server buffer pool. The max server memory option does not limit a remaining unreserved memory area that SQL Server leaves for allocations of other components such as extended stored procedures, COM objects, non-shared DLLs, EXEs, and MAPI components. Because of the previous allocations, it is typical for the SQL Server private bytes to exceed the max server memory configuration. For more information about allocations from this unreserved memory area, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
316749 There may not be enough virtual memory when you have a large number of databases in SQL Server

REFERENCES

Refer to SQL Server Books Online and topics such as "Effects of min and max server memory," "Memory Architecture," "Server Memory Options," and "SQL Server Memory Pool."

For more information about the min server memory configuration option and the max server memory configuration option in SQL Server 2005, see the "Effects of min and max server memory" topic in SQL Server 2005 Books Online.

Properties

Article ID: 321363 - Last Review: July 12, 2013 - Revision: 7.1
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2005 Standard Edition
  • Microsoft SQL Server 2005 Developer Edition
  • Microsoft SQL Server 2005 Enterprise Edition
  • Microsoft SQL Server 2005 Express Edition
  • Microsoft SQL Server 2005 Workgroup Edition
  • Microsoft SQL Server 2000 Standard Edition
  • Microsoft SQL Server 7.0 Standard Edition
Keywords: 
kbsqlsetup kbinfo KB321363

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com