أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية تكوين Internet Explorer لاستخدام وضع PORT FTP ووضع PASV FTP في عائلة Windows Server 2003

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية323446
للحصول على إصدار Microsoft Windows 2000 من هذه المقالة، راجع 309816.

في هذه المهمة

الموجز
توضح هذه المقالة كيفية تكوين برنامج Internet Explorer أو في Windows Internet Explorer لاستخدام وضع PORT بروتوكول نقل الملفات (FTP) ثم وضع PASV.

يعتمد FTP وضعي. تسمى هذه الأوضاع الرسمي (أو PORT أو نشط) و كامن (أو PASV). يرسل وضع قياسي عميل FTP PORT الأوامر إلى ملقم FTP. يرسل العميل وضع الكامن PASV الأوامر إلى ملقم FTP. يتم إرسال هذه الأوامر عبر قناة الأمر FTP عند تأسيس جلسة عمل FTP.

الوضع القياسي FTP عملاء أولاً تأسيس اتصال إلى منفذ TCP 21 على ملقم FTP. هذا الاتصال بتأسيس قناة الأمر FTP. يرسل العميل أمر PORT عبر قناة الأمر FTP عندما يحتاج عميل FTP لإرسال أو تلقي البيانات مثل قائمة المجلد أو الملف. الأمر PORT على معلومات حول أي منفذ FTP لعميل اتصال البيانات على. في وضع قياسي ملقم FTP دوماً يبدأ اتصال البيانات من منفذ TCP 20. يجب على ملقم FTP فتح اتصال جديد إلى العميل عندما يرسل أو يتلقى البيانات ثم يطلب العميل FTP هذا باستخدام الأمر PORT مرة أخرى.

الوضع الخامل FTP العملاء أيضًا بدء تشغيل عن طريق تأسيس اتصال إلى منفذ TCP 21 على ملقم FTP إنشاء قناة التحكم. عندما يرسل العميل أمر PASV عبر قناة الأمر ، يتم فتح المنافذ المؤقتة (بين 1024 و 5000) ملقم FTP و بإعلام عميل FTP الاتصال إلى ذلك المنفذ قبل طلب نقل البيانات. كما في وضع "قياسي" ، يجب أن يرسل عميل FTP أمر PASV جديد قبل على كل نقل جديدة ثم سيقوم على ملقم FTP مازالت هناك اتصال في منفذ جديد لكل لنقل.

قد تحتاج إلى تغيير وضع المستخدم من قبل عميل FTP اعتماداً على تكوين جدار الحماية على عميل FTP أو الملقم. يعتمد كل من وضع قياسي ووضع الكامن Microsoft Internet Explorer 5 والإصدارات الأحدث.

back to the top

كيفية تغيير وضع "عميل FTP مستكشف إنترنت"

  1. بدء تشغيل Internet Explorer.
  2. من القائمة أدوات، انقر فوق "خيارات إنترنت".
  3. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. تحت استعراض ، انقر لإلغاء تحديد خانة الاختيار تمكين عرض المجلد لمواقع FTP.
  5. انقر لتحديد خانة الاختيار استخدام FTP الكامن (للحصول على جدار الحماية والتوافق مودم DSL).
  6. انقر فوق موافق.
Internet Explorer سلوك كعميل FTP وضع قياسي إذا قمت بتحديد خانة الاختيار تمكين عرض المجلد لمواقع FTP حتى إذا قمت أيضاً بتحديد خانة الاختيار استخدام FTP الكامن. إذا قمت بإلغاء تحديد خانة الاختيار تمكين عرض المجلد لمواقع FTP ثم حدد خانة الاختيار استخدام FTP الكامن سلوك Internet Explorer كعميل FTP الكامن وضع.

back to the top

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

لا يقبل جدران الحماية العديد من اتصالات جديدة خلال واجهة خارجية. يكشف جدار الحماية هذه الاتصالات كما الاتصال غير المرغوب فيها محاولات ، ولذلك، إلغاؤه عليها. الوضع القياسي FTP عملاء لا تعمل في بيئة هذه لأنه يجب على ملقم FTP إجراء طلب اتصال جديد على عميل FTP.

للمسؤولين جدار الحماية قد لا ترغب في استخدام ملقمات FTP الكامن وضع لأن ملقم FTP يمكن فتح أي عدد المنافذ المؤقتة. على الرغم من أن Microsoft ملقم معلومات إنترنت (IIS) 4.0 و IIS 5.0 استخدام نطاق المنافذ المؤقتة الافتراضية من 1024 إلى 5000 ، يتم تكوين العديد من ملقمات FTP مع نطاق المنافذ المؤقتة من 1024 إلى 65535. تكوينات جدار الحماية التي تسمح بالوصول الكامل إلى كافة المنافذ المؤقتة للاتصالات غير المرغوب فيها تعتبر غير آمنة.

يمكنك تكوين كل من IIS 4.0 و 5.0 IIS للسماح نطاق المنافذ المؤقتة من 1024 إلى 65535.

للحصول على معلومات إضافية حول المشكلات التي قد تواجهك عند محاولة الاتصال منافذ TCP أعلاه 5000 انقر فوق رقم المقالة أدناه لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
196271غير قادر على الاتصال من منافذ TCP أعلى 5000
back to the top
kbappsvc iis

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 323446 - آخر مراجعة: 05/10/2007 09:26:04 - المراجعة: 5.8

Microsoft Internet Explorer 6.0, Windows Internet Explorer 7 for Windows Server 2003 IA64, Windows Internet Explorer 7 for Windows XP, Windows Internet Explorer 7 for Windows Server 2003

  • kbmt kbwebservices kbappservices kbftp kbhowtomaster KB323446 KbMtar
تعليقات
html>body>ipt" async=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" if?DI=4050&did=1&t="> languagesListForLargeScreens track by $index" class="col-sm-6 col-xs-24 ng-scope"> Paraguay - Español
Venezuela - Español
mp;t=">if?DI=4050&did=1&t=">&did=1&t=">

How to configure Internet Explorer to use both the FTP PORT mode and the FTP PASV mode in the Windows Server 2003 Family

Article translations Article translations
Article ID: 323446 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q323446
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This article describes how to configure Microsoft Internet Explorer or in Windows Internet Explorer to use both the File Transfer Protocol (FTP) PORT mode and PASV mode.

FTP supports two modes. These modes are called Standard (or PORT or Active) and Passive (or PASV). The Standard mode FTP client sends PORT commands to the FTP server. The Passive mode client sends PASV commands to the FTP Server. These commands are sent over the FTP command channel when establishing the FTP session.

Standard mode FTP clients first establish a connection to TCP port 21 on the FTP server. This connection establishes the FTP command channel. The client sends a PORT command over the FTP command channel when the FTP client needs to send or receive data, such as a folder list or file. The PORT command contains information about which port the FTP client receives the data connection on. In Standard mode, the FTP server always starts the data connection from TCP port 20. The FTP server must open a new connection to the client when it sends or receives data, and the FTP client requests this by using the PORT command again.

Passive mode FTP clients also start by establishing a connection to TCP port 21 on the FTP server to create the control channel. When the client sends a PASV command over the command channel, the FTP server opens an ephemeral port (between 1024 and 5000) and informs the FTP client to connect to that port before requesting data transfer. As in Standard mode, the FTP client must send a new PASV command prior to each new transfer, and the FTP server will await a connection at a new port for each transfer.

You may have to change the mode that is used by the FTP client, depending on the firewall configuration on either the FTP client or the server. Microsoft Internet Explorer 5 and later versions support both Standard mode and Passive mode.

How to change the Internet Explorer FTP Client mode

  1. Start Internet Explorer.
  2. On the Tools menu, click Internet Options.
  3. Click the Advanced tab.
  4. Under Browsing, click to clear the Enable folder view for FTP sites check box.
  5. Click to select the Use Passive FTP (for firewall and DSL modem compatibility) check box.
  6. Click OK.
Internet Explorer behaves as a Standard mode FTP client if you select the Enable folder view for FTP sites check box, even if you also select the Use Passive FTP check box. If you clear the Enable folder view for FTP sites check box and then select the Use Passive FTP check box, Internet Explorer behaves as a Passive mode FTP client.

Troubleshooting

Many firewalls do not accept new connections through an external interface. The firewall detects these connections as unsolicited connection attempts and, therefore, drops them. Standard mode FTP clients do not work in this environment because the FTP server must make a new connection request to the FTP client.

Firewall administrators may not want to use Passive mode FTP servers because the FTP server can open any ephemeral port number. Although Microsoft Internet Information Server (IIS) 4.0 and IIS 5.0 use the default ephemeral port range of 1024 through 5000, many FTP servers are configured with an ephemeral port range of 1024 through 65535. Firewall configurations that allow full access to all ephemeral ports for unsolicited connections may be considered unsecured.

You can configure both IIS 4.0 and IIS 5.0 to allow the ephemeral port range of 1024 through 65535.

For additional information about problems that you may have if you try to connect to TCP ports above 5000, click the article number below to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
196271 Unable to Connect from TCP Ports Above 5000

Properties

Article ID: 323446 - Last Review: May 10, 2007 - Revision: 5.8
APPLIES TO
  • Microsoft Internet Explorer 6.0, when used with:
    • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Windows Internet Explorer 7 for Windows Server 2003 IA64
  • Windows Internet Explorer 7 for Windows XP
  • Windows Internet Explorer 7 for Windows Server 2003
Keywords: 
kbhowtomaster kbftp kbwebservices kbappservices KB323446

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com