ظهور رسالة خطأ عند الوصول إلى جهاز تخزين USB بعد الاستئناف من التوقف المرحلي

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية323754
الأعراض
إذا حاولت استخدام جهاز تخزين ناقل تسلسلي عالمي (USB) مباشرة بعد استئناف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التوقف المرحلي، قد تتلقى رسالة الخطأ التالية:
X: \ محرك الأقراص غير قابل للوصول. قد لا تنفيذ الطلب بسبب خطأ جهاز إدخال/إخراج.
يمكنك الاستمرار في تلقي رسالة إعلام بالخطأ عند محاولة استخدام جهاز تخزين USB حتى يمكنك أما إزالة وإعادة إرفاق الجهاز، أو إعادة تشغيل الكمبيوتر. قد تحدث هذه المشكلة مع أي جهاز تخزين USB مثل محركات الأقراص المرنة أو الأقراص الثابتة أو محركات الأقراص المضغوطة.
السبب
تحدث هذه المشكلة مع بعض أجهزة تخزين USB 1.x المرتبطة بوحدة تحكم USB 2.0 في نظام التشغيل Windows 2000 بعد تثبيت التحديث USB 2.0.
الحل
لحل هذه المشكلة، الحصول على وتثبيت الملف Usbhub.sys المحدث من الإصلاح الجديد الموضح في مقالة "قاعدة معارف Microsoft" التالية:
306455 احتمال توقف جهاز الكمبيوتر عن الاستجابة عند الاستئناف من وضع الاستعداد
الحل البديل
للتغلب على هذه المشكلة، انتظر حوالي 10 ثوان بعد استئناف تشغيل جهاز الكمبيوتر قبل محاولة استخدام جهاز تخزين USB 1.x.

إذا لم تستخدم أية أجهزة USB 2.0 على الكمبيوتر، حل آخر إيقاف تشغيل وحدة تحكم USB 2.0 في "إدارة الأجهزة". بعد إيقاف تشغيل وحدة تحكم USB 2.0، لا تحدث المشكلة الموضحة سابقا في هذه المقالة مع أجهزة USB 1.x.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في بداية هذه المقالة.
معلومات أخرى
بعد تثبيت الإصلاح الجديد الموضح أعلاه في هذه المقالة، يتم تغيير السلوكيات التالية:
  • إذا حاولت استخدام جهاز تخزين USB 1.x مباشرة بعد استئناف تشغيل جهاز الكمبيوتر، قد لا تزال تحدث المشكلة. ومع ذلك، لا تحدث المشكلة إذا حاولت استخدام جهاز التخزين مرة أخرى في بضع ثوان ثم.
  • بعد استئناف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد تتلقى رسالة "إزالة جهاز أمن" يشير إلى جهاز USB 1.x. يمكنك إغلاق مربع هذا بأمان. تحدث هذه الرسالة بسبب وجود مشكلة توقيت Windows 2000 تتضمن أثناء تشغيل كل مكدس برنامج تشغيل وحدة تحكم رفيق USB ومكدس واجهة (EHCI) "جهاز تحكم المضيف" بعد الاستئناف من التوقف المرحلي.

    أولاً، إعداد صلاحيات برنامج تشغيل لوحة الوصل الجذر تحكم رفيق أجهزة USB 1.x المرفقة به لم يعد يتم إرفاق منافذ لوحة الوصل الجذر عند إدخال الكمبيوتر مرحلياً. ولذلك، إعلام برنامج تشغيل التوصيل والتشغيل إزالة الجهاز. يحدث هذا بسبب الأجهزة تم توجيهها إلى وحدة تحكم EHCI عندما تم تعيين "إشارة تكوين"، ولكن لا حاليا المرتبطة بها وحدة رفيق.

    عند برنامج تشغيل لوحة الوصل الجذر وحدة تحكم (ل USB 2.0) EHCI ثم القوى حتى بعد ذلك، تتم إعادة تعيين منافذ لوحة الوصل الجذر ويتم توجيه أجهزة USB 1.x إلى وحدات تحكم رفيق. تعداد رفيق تحكم لوحة الوصل ثم الأجهزة مرة أخرى. ثم تم الكشف عنها وتصبح الوظيفية.

    وهذا لا يؤثر على USB 2.0 لأن تظل دوماً مرفق أجهزة تحكم EHCI.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 323754 - آخر مراجعة: 07/03/2016 06:32:00 - المراجعة: 5.0

  • kbbug kbfix kbwin2000presp3fix kbmt KB323754 KbMtar
تعليقات

Error Message When You Access a USB Storage Device After Resuming from Suspend

Article translations Article translations
Article ID: 323754
Expand all | Collapse all

Symptoms

If you try to use a Universal Serial Bus (USB) storage device immediately after you resume your computer from suspend, you may receive the following error message:
X:\ drive is not accessible. The request could not be performed because of an I/O device error.
You continue to receive the error message when you try to use the USB storage device until you either remove and reattach the device, or you restart the computer. This problem may occur with any USB storage device such as floppy disk drives, hard disks, or CD-ROM drives.

Cause

This problem occurs with some USB 1.x storage devices that are attached to a USB 2.0 controller in Windows 2000 with the USB 2.0 update installed.

Resolution

To resolve this problem, obtain and install the updated Usbhub.sys file from the hotfix that is described in the following Microsoft Knowledge Base article:
306455 Your Computer May Stop Responding When Resuming from Standby

Workaround

To work around this problem, wait approximately 10 seconds after you resume your computer before you try to use the USB 1.x storage device.

If you do not use any USB 2.0 devices on the computer, another workaround is to turn off the USB 2.0 controller in Device Manager. After you turn off the USB 2.0 controller, the problem that is described earlier in this article with USB 1.x devices does not occur.

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed at the beginning of this article.

More information

After you apply the hotfix that is mentioned earlier in this article, the following behaviors change:
  • If you try to use a USB 1.x storage device immediately after you resume your computer, the problem may still occur. However, the problem does not occur if you then try to use the storage device again in a few seconds.
  • Soon after you resume your computer, you may receive an "Unsafe Removal of Device" message that mentions the USB 1.x device. You can safely close this box. This message occurs because of a Windows 2000 timing issue that involves powering up both the USB companion controller driver stack and the Enhanced Host Controller interface (EHCI) stack after resuming from suspend.

    If the companion controller root hub driver powers up first, the USB 1.x devices that were attached to the root hub ports when the computer entered suspend are no longer attached. Therefore, the driver informs Plug and Play that the device has been removed. This occurs because the devices were routed to the EHCI controller when the Configure Flag was set, but they are not currently attached to the companion controller.

    When the EHCI controller (for USB 2.0) root hub driver then powers up later, the root hub ports are reset and USB 1.x devices are routed back to the companion controllers. The companion controller hub then enumerates the devices again. They are then detected and become functional.

    This does not affect USB 2.0 devices because they always remain attached to the EHCI controller.

Properties

Article ID: 323754 - Last Review: June 19, 2014 - Revision: 4.0
Keywords: 
kbbug kbfix kbwin2000presp3fix KB323754

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com