يظل اتصال PRB: المعلقة الخاصة AS / 400 أنظمة مع محول غيغابت

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية324717
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
حالياً، تم IBM محولين قادرة على غيغا بت المعتمدة لـ AS / 400 الأنظمة. على الرغم من ذلك، يدعم أي منهما محول بروتوكول هندسة شبكة الأنظمة (SNA) بسرعات غيغا بت. يعتمد محول واحد SNA بسرعات 10/100 ويدعم محول آخر غيغا بت فقط.

لأن هذه AS / 400 محولات شبكة الاتصال لا تدعم حركة مرور SNA عند محاولة الاتصال من كمبيوتر يشغّل ملقم SNA أو "المضيف تكامل Server،" الاتصال يبقى معلقاً. أخيراً, يسجل الاتصال الحدث التالي في سجل أحداث التطبيق:
مصدر الحدث 230-: SnaServer
محطة البعيد لا يستجيب لاختبار الأوامر
معلومات أخرى
استناداً إلى ما يلي 1Gb Ethernet Adapter Frequently Asked Question موقع IBM على ويب:
بطاقة محول غيغابت Ethernet (ميزة 2743) هو غيغا بت واحد لكل إدخال/إخراج محول آخر (IOA) يعتمد TCP/IP و وضع ثنائية الاتجاه. قنوات المرسل والتطبيق المتلقي نقل البيانات في الثانية واحدة تقريباً. يدعم IOA IEEE 802.3 مقاييس Ethernet الإصدار 2. يدعم أيضاً أحجام الإطارات التي تتضمن وحدات البايت 1496 8996. إرفاق هذه البطاقة 2842 IOP PCI أو IOP PCI 2843.
توفر Microsoft معلومات جهة الاتصال الخاصة بجهات أخرى لمساعدتك في الحصول على الدعم التقني. قد يتم تغيير معلومات جهة الاتصال هذه بدون إشعار. ولا تضمن Microsoft دقة هذه المعلومات لجهة الاتصال.

منتجات الجهات الأخرى التي تمت مناقشتها في هذه المقالة تكون تابعة لشركات مستقلة عن Microsoft. لا تقدم Microsoft أي ضمان ، ضمنيًا أو صريحًا، بخصوص أداء أو ثبات النظام "من هذه المنتجات.
غيغا بايت HIS 2000

خصائص

رقم الموضوع: 324717 - آخر مراجعة: 01/30/2014 12:28:15 - المراجعة: 2.4

Microsoft SNA Server 4.0, Microsoft Host Integration Server 2000 Standard Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbinfo KB324717 KbMtar
تعليقات

PRB: Connection Stays Pending for AS/400 Systems with Gigabit Adapter

Article translations Article translations
Article ID: 324717 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q324717
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

Symptoms

Currently, IBM has two supported gigabit-capable adapters for AS/400 systems. However, neither adapter supports the Systems Network Architecture (SNA) protocol at gigabit speeds. One adapter supports SNA at 10/100 speeds, and the other adapter supports gigabit only.

Because these AS/400 network adapters do not support SNA traffic, when you try to connect from a computer that is running SNA Server or Host Integration Server, the connection remains in a pending state. Eventually, the connection reports the following event in the Application event log:
Event 230 - Source: SnaServer
Remote station not responding to test commands

More information

According to the following 1Gb Ethernet Adapter Frequently Asked Question IBM Web site:
The Gigabit Ethernet Adapter Card (feature 2743) is a one gigabit per second input/output adapter (IOA) that supports only TCP/IP and full-duplex mode. The sending and receiving channels can transfer data at approximately one Gbps. The IOA supports the IEEE 802.3 and the Ethernet Version 2 standards. It also supports frame sizes that include 1496 to 8996 bytes. This card attaches to the 2842 PCI IOP, or 2843 PCI IOP.
Microsoft provides third-party contact information to help you find technical support. This contact information may change without notice. Microsoft does not guarantee the accuracy of this third-party contact information.

The third-party products that are discussed in this article are manufactured by companies that are independent of Microsoft. Microsoft makes no warranty, implied or otherwise, regarding the performance or reliability of these products.

Properties

Article ID: 324717 - Last Review: October 26, 2013 - Revision: 3.0
Applies to
  • Microsoft SNA Server 4.0
  • Microsoft Host Integration Server 2000 Standard Edition
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbinfo KB324717

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com