أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية استخدام Netdom.exe لإعادة تعيين كلمات مرور حساب الجهاز لوحدة تحكم مجال Windows Server

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية325850
للحصول على إصدار Microsoft Windows 2000 من هذه المقالة، راجع 260575.

في هذه المهمة

الموجز
توضح هذه المقالة خطوة بخطوة حول كيفية استخدام Netdom.exe لإعادة تعيين كلمات مرور حساب الجهاز لوحدة تحكم مجال في Windows Server 2008 R2 أو Windows Server 2008 أو Windows Server 2003.

يحتفظ كل جهاز كمبيوتر يستند إلى Windows محفوظات كلمة مرور حساب جهاز الذي يحتوي على كلمات المرور الحالية المستخدمة لحساب. عندما جهازي الكمبيوتر يحاول المصادقة مع بعضها البعض ثم تغيير كلمة المرور الحالية غير بعد تلقي يعتمد Windows على كلمة المرور السابقة. إذا تجاوز تسلسل تغييرات كلمة المرور التغييرات جهازي ، قد لا تتمكن أجهزة الكمبيوتر المتضمنة من الاتصال ثم قد تظهر رسائل خطأ. على سبيل المثال، قد تتلقى رسائل خطأ "تم رفض الوصول" عند حدوث النسخ المتماثل لـ "Active Directory".

ينطبق هذا السلوك أيضًا على النسخ المتماثل بين وحدات تحكم المجال من نفس المجال. إذا كان يوجد وحدات تحكم المجال التي لم يتم النسخ المتماثل في مجالات مختلفة جهازي انظر علاقة الثقة أقرب.

لا يمكنك تغيير كلمة مرور حساب الجهاز باستخدام Active Directory Users and Computers الإضافية ولكن يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام أداة Netdom.exe. يتم تضمين أداة Netdom.exe في "دعم أدوات لـ Windows الأمر". أداة Netdom.exe يتم أيضًا تضمين في Windows Server 2008 R2 وفي Windows Server 2008.

أداة Netdom.exe إعادة تعيين كلمة مرور الحساب على الكمبيوتر محلياً (المعروف باسم "سر محلي") ويقوم بكتابة هذا التغيير إلى كائن حساب الكمبيوتر الخاص بالكمبيوتر على وحدة تحكم مجال Windows في نفس المجال. كتابة كلمة المرور الجديدة في نفس الوقت إلى كلا المكانين يضمن الأقل جهازي الكمبيوتر المستخدمة في العملية من مزامنة وبدء النسخ المتماثل لـ "Active Directory" بحيث يتلقى وحدات تحكم مجال أخرى التغيير.

يصف الإجراء التالي كيفية استخدام الأمر netdom لإعادة تعيين كلمة مرور حساب جهاز. هذا الإجراء هو الأكثر استخداماً على وحدات تحكم المجال ولكنها تنطبق أيضاً على أي Windows حساب الجهاز.

يجب تشغيل أداة محلياً، من جهاز كمبيوتر يستند إلى Windows الذي تريد تغيير كلمة المرور الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك أذونات إدارية محلياً وعلى كائن حساب الكمبيوتر في "Active Directory" لتشغيل Netdom.exe.

back to the top

استخدام Netdom.exe إعادة تعيين كلمة مرور حساب الجهاز

  1. تثبيت أدوات دعم Windows 2003 Server على وحدة تحكم المجال التي تريد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به. هذه الأدوات الموجودة في المجلد Support\Tools الموجود على القرص المضغوط الخاص بـ Windows Server 2003. لتثبيت هذه الأدوات انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف Suptools.msi في المجلد Support\Tools الموجود ثم انقر فوق تثبيت.
    ملاحظة هذه الخطوة غير ضرورية في Windows Server 2008 R2 وفي Windows Server 2008 لأنه يتم تضمين أداة Netdom.exe في إصدارات Windows هذه.
  2. إذا كنت ترغب في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة تحكم مجال Windows يجب إيقاف خدمة مركز توزيع مفتاح Kerberos وقم بتعيين نوع بدء التشغيل إلى يدوي.

    الملاحظات
    • بعد إعادة تشغيل وإعادة تحقق من تعيين كلمة المرور بنجاح يمكن إعادة تشغيل خدمة مركز التوزيع الأساسي Kerberos (KDC) وإعادة تعيين نوع بدء التشغيل مرة أخرى إلى تلقائي. هذا يفرض وحدة تحكم المجال الذي يحتوي على كلمة مرور حساب الكمبيوتر غير صحيحة للاتصال وحدة تحكم مجال أخرى للحصول Kerberos البطاقة.
    • قد تحتاج إلى تعطيل الخدمة مركز توزيع مفتاح Kerberos على كافة وحدات تحكم المجال ما عدا واحدة. إذا أمكنك ، لا تقم بتعطيل وحدة تحكم المجال الذي يحتوي على النشرة المصورة العمومية ما لم يواجه مشاكل.
  3. إزالة المؤقت تذكرة Kerberos على وحدة تحكم المجال ظهور الأخطاء. يمكنك القيام بذلك عن طريق إعادة تشغيل الكمبيوتر أو عن طريق استخدام أدوات KLIST أو Kerbtest KerbTray. KLIST يتم تضمين في Windows Server 2008 R2 وفي Windows Server 2008. Windows Server 2003 يتوفر KLIST كتحميل حرة في "أدوات مجموعة Windows Server 2003 الموارد". للحصول على الأدوات قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
  4. في موجه الأوامر، اكتب الأمر التالي:
    /ud server الملقم/s: resetpwd netdom: domain \ /pd User : *
    يتم وصف عن هذا الأمر:
    • / s: server هو اسم وحدة تحكم المجال لاستخدامها لتعيين كلمة مرور حساب الجهاز. هذا هو الملقم حيث يتم تشغيل KDC.
    • / ud: domain \ User هو حساب المستخدم الذي يجعل الاتصال مع المجال المحدد في المعلمة /s. يجب أن يكون في domain \ User تنسيق. إذا تم حذف هذه المعلمة، يتم استخدام حساب المستخدم الحالي.
    • / pd: * تعيين كلمة مرور حساب المستخدم المعيّن في المعلمة /ud. استخدام العلامة نجمية (*) إلى أن تتم مطالبتك بكلمة المرور.
    على سبيل المثال، يعد الكمبيوتر وحدة تحكم المجال المحلي Server1 وهو وحدة تحكم المجال Windows النظير Server2. إذا قمت بتشغيل Netdom.exe على Server1 مع المعلمات التالية كلمة المرور تغيير محلياً في نفس الوقت يتم كتابة على Server2 ثم نشر النسخ المتماثل التغيير إلى وحدات تحكم مجال أخرى:
    netdom resetpwd /s:server2 /ud: mydomain \administrator /pd: *
  5. إعادة تشغيل الملقم تم تغيير كلمة المرور الخاصة به. في هذا المثال، هذه هي Server1.
back to the top

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 325850 - آخر مراجعة: 08/24/2009 23:01:00 - المراجعة: 9.0

Windows Server 2008 R2 Standard, Windows Server 2008 R2 Enterprise, Windows Server 2008 R2 Datacenter, Windows Server 2008 Standard, Windows Server 2008 Enterprise, Windows Server 2008 Datacenter, Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition, Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, 64-Bit Datacenter Edition, Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition, Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition, MSN 9.6

  • kbmt kbactivedirectory kbacl kbgpo kbhowtomaster kbnetwork KB325850 KbMtar
تعليقات
/html>ppendChild(m); >e}}" href="" ng-click="setLanguage(language);" class="ng-binding" id="language-es-sv">El Salvador - Español
Panamá - Español
Uruguay - Español
대한민국 - 한국어
España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
did=1&t=">/html>p;did=1&t=">d=1&t=">

How to use Netdom.exe to reset machine account passwords of a Windows Server domain controller

Article translations Article translations
Article ID: 325850 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q325850
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This step-by-step article describes how to use Netdom.exe to reset machine account passwords of a domain controller in Windows Server 2008 R2, in Windows Server 2008, or in Windows Server 2003.

Each Windows-based computer maintains a machine account password history that contains the current and previous passwords that are used for the account. When two computers try to authenticate with each other and a change to the current password is not yet received, Windows relies on the previous password. If the sequence of password changes exceeds two changes, the computers involved may not be able to communicate, and you may receive error messages. For example, you may receive "Access Denied" error messages when Active Directory replication occurs.

This behavior also applies to replication between domain controllers of the same domain. If the domain controllers that are not replicating reside in two different domains, look at the trust relationship more closely.

You cannot change the machine account password by using the Active Directory Users and Computers snap-in, but you can reset the password by using the Netdom.exe tool. The Netdom.exe tool is included in the Windows Support Tools for Windows Server 2003. The Netdom.exe tool is also included in Windows Server 2008 R2 and in Windows Server 2008.

The Netdom.exe tool resets the account password on the computer locally (known as a "local secret") and writes this change to the computer's computer account object on a Windows domain controller that resides in the same domain. Simultaneously writing the new password to both places ensures that at least the two computers involved in the operation are synchronized, and starts Active Directory replication so that other domain controllers receive the change.

The following procedure describes how to use the netdom command to reset a machine account password. This procedure is most frequently used on domain controllers, but also applies to any Windows machine account.

You must run the tool locally, from the Windows-based computer whose password you want to change. Additionally, you must have administrative permissions locally and on the computer account's object in Active Directory to run Netdom.exe.

Use Netdom.exe to Reset a Machine Account Password

  1. Install the Windows Server 2003 Support Tools on the domain controller whose password you want to reset. These tools are located in the Support\Tools folder on the Windows Server 2003 CD-ROM. To install these tools, right-click the Suptools.msi file in the Support\Tools folder, and then click Install.
    Note This step is not necessary in Windows Server 2008 R2 and in Windows Server 2008 because the Netdom.exe tool is included in these Windows editions.
  2. If you want to reset the password for a Windows domain controller, you must stop the Kerberos Key Distribution Center service and set its startup type to Manual.

    Notes
    • After you restart and verify that the password has been successfully reset, you can restart the Kerberos Key Distribution Center (KDC) service and set its startup type back to Automatic. This forces the domain controller that has the incorrect computer account password to contact another domain controller for a Kerberos ticket.
    • You may have to disable the Kerberos Key Distribution Center service on all domain controllers except one. If you can, do not disable the domain controller that has the global catalog, unless it is experiencing problems.
  3. Remove the Kerberos ticket cache on the domain controller where you receive the errors. You can do this by restarting the computer or by using the KLIST, Kerbtest, or KerbTray tools. KLIST is included in Windows Server 2008 R2 and in Windows Server 2008. For Windows Server 2003, KLIST is available as a free download in the Windows Server 2003 Resource Kit Tools. To obtain the tools, visit the following Microsoft Web site:
    http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?familyid=9d467a69-57ff-4ae7-96ee-b18c4790cffd&displaylang=en
  4. At a command prompt, type the following command:
    netdom resetpwd /s:server /ud:domain\User /pd:*
    A description of this command is:
    • /s:server is the name of the domain controller to use for setting the machine account password. This is the server where the KDC is running.
    • /ud:domain\User is the user account that makes the connection with the domain you specified in the /s parameter. This must be in domain\User format. If this parameter is omitted, the current user account is used.
    • /pd:* specifies the password of the user account that is specified in the /ud parameter. Use an asterisk (*) to be prompted for the password.
    For example, the local domain controller computer is Server1 and the peer Windows domain controller is Server2. If you run Netdom.exe on Server1 with the following parameters, the password is changed locally and is simultaneously written on Server2, and replication propagates the change to other domain controllers:
    netdom resetpwd /s:server2 /ud:mydomain\administrator /pd:*
  5. Restart the server whose password was changed. In this example, this is Server1.

Properties

Article ID: 325850 - Last Review: August 24, 2009 - Revision: 9.0
APPLIES TO
  • Windows Server 2008 R2 Standard
  • Windows Server 2008 R2 Enterprise
  • Windows Server 2008 R2 Datacenter
  • Windows Server 2008 Standard
  • Windows Server 2008 Enterprise
  • Windows Server 2008 Datacenter
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, 64-Bit Datacenter Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition
  • MSN 9.6
Keywords: 
kbactivedirectory kbacl kbgpo kbhowtomaster kbnetwork KB325850

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com