أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

الوصول إلى Windows NT 4.0 أو Windows 2000 مشاركة مايو إيقاف استجابة

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية812924
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
عند استخدام Microsoft Internet Explorer 6 الوصول إلى مشاركات على خادم يستند إلى نظام التشغيل Microsoft Windows NT 4.0 أو على ملقم يستند إلى نظام التشغيل Microsoft Windows 2000 قد تظهر الوصول إلى المشاركات عن الاستجابة (يحدث تعليق).

ملاحظة قد إمكانية الوصول إلى مشاركات المطلوبة إذا انتظرت وقتاً طويلاً على سبيل المثال، 10 دقائق.
السبب
قد تحدث هذه المشكلة في حالة تشغيل خدمة Webclient.
الحل
يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ولكن الغرض منه هو حل المشكلة الموضحة في هذه المقالة. تطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه هذه المشكلة بالتحديد. قد يتم إجراء اختبارات إضافية على هذا الإصلاح العاجل. ولذلك، إذا لم يكن تأثير هذه المشكلة كبيرًا، نوصي بالانتظار حتى الإصدار التالي من تحديث البرنامج الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل.

في حالة تحميل الإصلاح العاجل يوجد قسم "توفر تنزيل الإصلاح عاجل" أعلى مقالة قاعدة المعارف رقم هذا. إذا لم يظهر هذا المقطع اتصل Microsoft خدمة العملاء والدعم للحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظة تحدث مشكلات إضافية أو في أي حالة الحاجة إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها قد يلزم الأمر إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول قائمة كاملة بأرقام هواتف Microsoft خدمة العملاء والدعم الخاصة بشركة أو لإنشاء طلب خدمة منفصل قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: ملاحظة يعرض نموذج "توفر تنزيل الإصلاح العاجل" اللغات التي يتوفر الإصلاح الجديد. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، يكون ذلك بسبب لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.
إصدار اللغة الإنجليزية من هذا الإصلاح سمات الملف (أو الأحدث) المسرودة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات بالتوقيت العالمي coordinated (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي (UTC) والتوقيت المحلي استخدم علامة التبويب المنطقة الزمنية في أداة التاريخ والوقت في لوحة التحكم.
   Date       Time    Version          Size    File name -----------------------------------------------------16-Jan-2003  01:42   16.0.2800.1160   294,912  Iedkcs32.dll

تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في برنامج Microsoft Internet Explorer 6.
معلومات أخرى
WebDAV هو redirectory التي يسمح ملقم ويب لمشاركة مجلد يسمح عميل الوصول إلى الملفات في المجلد باستخدام اسم (UNC) "اصطلاح تسمية عالمي بتنسيق بروتوكول HTTP. عندما يرسل العميل طلب القراءة أو الكتابة إلى مشاركة ويب ، يبدأ خدمة WebClient إرسال أو تلقي طلب إلى ملقم ويب بالنيابة عن العميل. خدمة WebClient يستدعي API WinINET لمعالجة بروتوكول HTTP. لأن WebClient يعمل على أنه خدمة يرسل API WinINET مربع حوار منبثق وهو شفاف إلى العميل. كما ناتج الإرسال أو تلقي طلب من قبل العميل يظهر عن الاستجابة (يحدث تعليق).

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 812924 - آخر مراجعة: 02/28/2014 00:38:33 - المراجعة: 3.8

Microsoft Internet Explorer 6.0

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbautohotfix kbhotfixserver kbqfe kbqfe kbie600sp2fix kbie600presp2fix kbfix kbbug KB812924 KbMtar
تعليقات

Access to Windows NT 4.0 or Windows 2000 Share May Stop Responding

Article translations Article translations
Article ID: 812924 - View products that this article applies to.
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

When you use Microsoft Internet Explorer 6 to access shares on a Microsoft Windows NT 4.0-based server or a Microsoft Windows 2000-based server, access to the shares may appear to stop responding (hang).

Note You may gain access to the requested shares if you wait a long time, for example, 10 minutes.

CAUSE

This problem may occur if the Webclient service is running.

RESOLUTION

A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problem that is described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing this specific problem. This hotfix might receive additional testing. Therefore, if you are not severely affected by this problem, we recommend that you wait for the next software update that contains this hotfix.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix download available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, contact Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note The "Hotfix download available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.
The English version of this fix has the file attributes (or later) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in coordinated universal time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time tool in Control Panel.
   Date       Time    Version          Size    File name
 -----------------------------------------------------
16-Jan-2003  01:42   16.0.2800.1160   294,912  Iedkcs32.dll

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in Microsoft Internet Explorer 6.

MORE INFORMATION

WebDAV is the redirectory that permits a Web server to share a folder and permits a client to access the files in the folder by using a universal naming convention (UNC) name in HTTP protocol format. When the client sends a read or write request to the Web share, the WebClient service initiates a Send or Receive request to the Web server on behalf of the client. The WebClient service calls the WinINET API to handle the HTTP protocol. Because WebClient runs as a service, the WinINET API sends a pop-up dialog box which is transparent to the client. As a result, the send or receive request by the client appears to stop responding (hang).

Properties

Article ID: 812924 - Last Review: February 27, 2014 - Revision: 3.8
APPLIES TO
  • Microsoft Internet Explorer 6.0, when used with:
    • Microsoft Windows XP Home Edition
    • Microsoft Windows XP Professional
    • Microsoft Windows XP Media Center Edition
    • Microsoft Windows XP Tablet PC Edition
    • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
    • Microsoft Windows 2000 Datacenter Server
    • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
    • Microsoft Windows 2000 Server
    • Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition
    • Microsoft Windows NT Server 4.0, Terminal Server Edition
    • Microsoft Windows NT Workstation 4.0 Developer Edition
    • Microsoft Windows Millennium Edition
    • Microsoft Windows 98 Second Edition
    • Microsoft Windows 98 Standard Edition
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbautohotfix kbhotfixserver kbqfe kbqfe kbie600sp2fix kbie600presp2fix kbfix kbbug KB812924

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com